• 6:56 صباحاً
logo



شركة نيفادا اف اكس

إضافة رد
Like Tree2Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الكويت
المشاركات: 40
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
fisal otibi is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
11#
29 - 09 - 2015, 04:42 PM
طيب لي تنصحني في شركة وان فاينانشال ؟
http://forum.************.com/t118342.html

شوف الرابط هاد يالغالي
fisal otibi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية D 2 M
عضو جديد
الصورة الرمزية D 2 M
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 166
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
D 2 M is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
12#
29 - 09 - 2015, 05:18 PM
حجي بالنسبة للموضع اللي حاط اللي ياه راعي الموضوع كتب الموضوع وسحب عليهم ما قام يرد شصار معاه سحب الفلوس ولا لا هذا أولا ثانيا أي شركة مرخصة من الـ FCA ما تقدر تلعب على العميل الان هذا الشي مو من صالحها , ثالثا أنا ما طقيتك على أيدك وقلت دش شركة وان فاينانشال أنت سالتني شلون الشركتين وأنا جاوبتك

موفق

giver55 likes this.

التوقيع



It takes 20 years to build a reputation and five minutes to ruin it.
If you think about that, you'll do things differently.
D 2 M غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية giver55
عضو جديد
الصورة الرمزية giver55
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 210
معدل تقييم المستوى: 4
giver55 is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
13#
29 - 09 - 2015, 06:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fisal otibi مشاهدة المشاركة
http://www.nevadafx.com/ar-SA/l/Arabic
http://www.onefinancialmarkets.me/

اذا يسمح المنتدى اني انشر موقع الشركة ... اكون شاكر لكم حتى افبدكم بأذن الله
تحياتي لكم
الذي يضع رابط الشركه هو الذي يشتغل معها وانت تتهم الاخ انه يروج للشركه صحيح المثل اللي قال

(ضربني وبكى وسبقني واشتكى )
D 2 M likes this.
giver55 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الكويت
المشاركات: 40
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
fisal otibi is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
14#
30 - 09 - 2015, 09:40 AM
انت شوفت التعليقات في قوقل على شركة وان فاينانشال ؟
يا رجال والله انك تشتغل معهم و تبي تورطنا
اتقي الله
fisal otibi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الكويت
المشاركات: 40
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
fisal otibi is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
15#
30 - 09 - 2015, 10:42 AM
ادخل على قوقل و شوف التعليقات على الشركة الممتازة حقتك
fisal otibi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الكويت
المشاركات: 40
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
fisal otibi is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
16#
30 - 09 - 2015, 10:44 AM
الى الاخ giver22 انا وضعت مواقع الشركتين مو شركة واحدة
على العموم انا توكلت على الله و فعلت حساب
fisal otibi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية D 2 M
عضو جديد
الصورة الرمزية D 2 M
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 166
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
D 2 M is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
17#
30 - 09 - 2015, 01:16 PM
خلاص شركة وان فاينانشال نصابة وأنا شغال معها , وشركة نيفادا اف اكس من الشركات
العملاقة في سوق الفوركس , بس فكنا الله يرحم والديك

التوقيع



It takes 20 years to build a reputation and five minutes to ruin it.
If you think about that, you'll do things differently.
D 2 M غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الكويت
المشاركات: 40
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
fisal otibi is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
18#
30 - 09 - 2015, 05:35 PM
طيب لي تعصب يا رجال
احنا نستفيد من بعض يا اخي
" و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان "
fisal otibi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى: 5
malealone is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
19#
30 - 09 - 2015, 11:13 PM
اخ فيصل اسلوبك للاسف وااااااضح

ويش رايكم في شركتين وبعدها تروج للشركه اللي تتعامل معها وتطيح في الشركه الثانيه

ابسط دليل انه لما واحد جا ورد عليك ان الشركه اللي ما تروج لها ممتازه قلت له شوف التعليقات بالغوغل

حبيبي اذا كنت بتعتمد على تعليقات غوغل ليش سالت عنها هنا بالاساس

اسحب فلوسك من الشركه اذا كنت فعلا مو عميل لها لانها شركه غير موثقه والسلام

ملاحظه : يمكن تتهمني اني اشتغل في ون فايننشال احب اقول لك خلي الثنتين يحترقن
malealone غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: الكويت
المشاركات: 40
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
fisal otibi is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس
20#
01 - 10 - 2015, 10:14 AM
الاخ malealone
اي اسلوب يا طيب؟
اللي يشتغل مع شركة و مرتاح فيها طبعاً يمدحها و تصيرو تقولو بيشتغل معها
انا يا عزيزي حكو معي من اكثر من شركتين و نفس الديواني كل واحد فيهم ..و انا توكلت على الله و فعلت المحفظة و كبّرت رأس المال لاني مرتاح من مرونة السحب... و لي هي شركة مش موثقة ؟
اذا عندك شي يفيدني ابعثلي حتى اعرف ويش اعمل

تحياتي
fisal otibi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة نيفادا ..! Night Perfume منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 4 15 - 09 - 2015 06:03 PM


06:56 AM