اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Ziyad
ماشاء الله تبارك الله
نسبة نجاح الصفقات 75 % والاهداف اضغاف الاستوب والدروداون لايصل الى 5 باليمه وتدبيلة في اسبوع
اغلب المواضيع الي تتكلم عن الهارمونيك يدخلون الصفقات سواءا عند C او D عندما تظهر بوادر انعكاس سواءا برايس اكشن او دايفرجنس لكن طريقتك بالاوامر المعلقه
ايهما اكثر امان بحكم تجربتك
هلا وغلا اخوي زياد
عن تجربه عند اختاق b علق اوامرك على نسبة 5. -61.8 لان السعر
لابد ياخذ عزم لاكمال هدف الموجه
واذا بتدخل على d فاحيانا يكون النموذج ممتد خاصه اذا كان خفاش
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم