عندي استفسار بخصوص الرافعه المالية التي تستخدم في سوق الفوركس
مثلا رصيدي 1.000 دولار واستخدم رافعه 1.200
يقولون كان رصيدك اصبح 200.000 دولار
مع العلم ان المنصة امامي نفس المبلغ 1.000 دولار فقط
هل هوا أقراض يـــــــجر منفعه لهم
اللي فهمته من الوسيط انه يحصل فقط على فارق العمله السبريد خاصه بالحسابات الاسلامية لا ياخذون الا السبريد
يعني هم فعلا يجعلون رصيد 200.000 دولار فعلياً او لا
حسابي في البنك اللي يتعامل معه الوسيط هل فعلا ينزل فيه هذا المبلغ
ياليت توضح لي لان البعض يقول هذا قرض يجر فائدة فهوا حرام