• 2:28 مساءاً
logo



اكسبرت هدج قريبا في المنتدى

إضافة رد
Like Tree5Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى: 5
malealone is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
21#
30 - 10 - 2015, 03:20 PM
عطاني الى الان تقريبا 40% من الحساب بدون خوف من مرجنه وتعب وخوف تابعت الصفقات اول باول

طبعا الى اللحظه اشوفه يشتغل ما وقف
malealone غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 812
معدل تقييم المستوى: 4
enmy15 is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
22#
30 - 10 - 2015, 03:30 PM
اتمنى حساب حقيقي لانه اليوم اخر يوم يشتغل


تمنيت والله يكون مجاني لاسف سعرة 500 دولار

اتمنى من شباب فتح الاكسبرت

لانه دبل حسابي 8 مرات
enmy15 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 187
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 4
verdeleone-1921 is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
23#
30 - 10 - 2015, 03:43 PM
السلام عليكم
أولا شكرا للأخ الكريم على رفعه لنا للاكسبرت حتى نجربه
ثانيا وضعت الاكسبرت على حساب السنت حقيقي خاص بي وكانت البداية بمبلغ 4.9 دولار (490 في المنصة)
من الساعة 00:30 والاكسبرت يعمل حتى الأن محقق ربح 5.7 دولار (572 في المنصة) بدروداون 1.69%
خسارة عائمة 2.6 دولار الان
وهذا التقريرمفصل عن عمل الاكسبرت


الحقيقة الاكسبرت يبدو جيد نتمنى من الاخوة أن يبرمجو لنا اكسبرت مثله حتى يتسنى لنا تجريبه لمدة أطول والحكم عليه
شكرا وبالتوفيق للجميع
verdeleone-1921 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 812
معدل تقييم المستوى: 4
enmy15 is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
24#
30 - 10 - 2015, 03:46 PM
اتمنى من اشباب يركزون عليه

وشكرك قلبي انا مهتم في المنتدى

وابي كل شباب تربح ما تخسر
verdeleone-1921 likes this.
enmy15 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 4
Forex.First.Knight is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
25#
30 - 10 - 2015, 04:21 PM
جزاك الله خيرا
فعلا اكسبيرت جميل
Forex.First.Knight غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 812
معدل تقييم المستوى: 4
enmy15 is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
26#
30 - 10 - 2015, 04:24 PM
عفوا اخوي هاد واجب علي أفيد الشباب

ابي كل يربح حرام تروح فلوس في خسارة

كم مرة خسرت اكيذ كثير الحين لازم توقف الخسارة
ربي يحفظكم
enmy15 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ahmednooh
عضو جديد
الصورة الرمزية ahmednooh
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 223
معدل تقييم المستوى: 7
ahmednooh is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
27#
30 - 10 - 2015, 04:28 PM
المثل يقول لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ؟

يا ترى الناس اللى جربوا الاكسبيرت يقولون كيف يعمل و ما هى طريقتة و الية عملة ؟؟
ahmednooh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 4
Forex.First.Knight is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
28#
30 - 10 - 2015, 04:32 PM
حاولت زيادة قيمة اللوت بحيث يكون لوت اول صفقة واحد دولار لكن يظل يفتح اول صفقة ب واحد من عشرة من الدولار . فكيف اجعل لوت اول صفقة واحد دولار . الرجاء المساعدة
Forex.First.Knight غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى: 5
malealone is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
29#
30 - 10 - 2015, 06:23 PM
للامانه قبل ساعه من الان مرجن الحساب وبدل ما كنت ربحان 50% خسرت 50% من راس المال على حسابي ( حساب صغير يعني ما يجي ببالكم خسرت ملايين هههه)

يعني كنت من امس لليوم ربحان 100 دولار اليوم مع المرجنه خسرت 200 ( الربح 100 وخساره 100
)

السبب ان الروبوت ظل يفتح صفقات بيع مضاعفات تقريبا وصل 7 صفقات بينما الشراء ظلت 2 بس
verdeleone-1921 likes this.
malealone غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 4
Forex.First.Knight is on a distinguished road
افتراضي رد: اكسبرت هدج قريبا في المنتدى
30#
30 - 10 - 2015, 07:40 PM
هل يوجد احد فتح معاه الاكسبيرت اول صفقة باكثر من واحد من عشرة من الدولار
لاني لا استطيع ان اجعلة يفتح اول صفقة باكثر من واحد من عشرة من الدولار
بالرغم من انه في الفيديو يفتح اول صفقة بواحد دولار واحيانا 2 دولار
ولا اعرف السبب
Forex.First.Knight غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اول طلب لى فى المنتدى . اكسبرت رقمى creative20010 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 37 21 - 03 - 2013 03:56 PM
طلب تعديل (رقم 2) اكسبرت من خارج المنتدى حسين الصائغ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 6 05 - 10 - 2011 10:04 PM
طلب تعديل اكسبرت من خارج المنتدى حسين الصائغ منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 93 16 - 09 - 2011 04:16 PM
طلب اكسبرت من نجم المنتدى مستر سفاري systemforex منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 36 16 - 03 - 2011 02:02 AM


02:28 PM