• 7:18 صباحاً

20 % مضمونة شهريا و لكن ,,,

Like Tree24Likes

عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
piphacker is on a distinguished road
افتراضي رد: 20 % مضمونة شهريا و لكن ,,,
11#
22 - 11 - 2015, 01:04 AM
بارك الله فيكم يا اخواني يعطيكم العافية ما قصرتو ..الاغلبية نصحوني بدوكاسكوبي و بالفعل هو لي كنت مركز عليه اكثر حتى الاجانب نصحوني به ..و انا لدي اقتراح لادارة المنتدى و هو الحصول على توكيل دوكاسكوبي سيكون شيء رائع ..و لمن طلب مني شرح الاستراتيجية اطلب منه المعذرة لانها استراتيجيتي الخاصة و تعبت كثيييير للتوصل اليها ,,ربما اقوم بشرحها لاحقا للجميع و لكن الان لا استطيع فمعذرة مرة اخرى ...شكرا لكم جميعا و تقبلو تحياتي
khaled8 likes this.
piphacker غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

هيثم احمد is on a distinguished road
12#
22 - 11 - 2015, 02:28 AM
يااخى احذر من تعب السنين ياكله الفوركس اللعين الفوركس لتحويل مبالغ صغيره الى مبالغ كبيره وليس لاايداع كل ماتملك
ahmednooh likes this.
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
13#
22 - 11 - 2015, 03:26 AM
طيب ارجو انك تركز فى كلامى لو سمحت
انت وجدت طريقة كما ذكرت باستوب 100 نقطة وهدف 200 نقطة
يعنى ان شاء الله فى جميع الحالات المكسب سيكون ضعف الخسارة (حسب طريقة عرضك لاستراتجيتك)

انت هدفك 2000 دولار شهريا اى 20% من رأس مالك
وفى حالة الخسارة لا قدر الله هتكون 1000 دولار تقريبا (حسب كلامك عن الهدف والاستوب)

فاذا كنت تشك فى الشركات بسبب انك سوف تقوم بايداع مبلغ كبير 10000 دولار

لماذا لا تقسم ايداعك على 5 مرات .... بمعنى
ان تقوم بايداع مبلغ 2000 دولار فقط وتتداول بنفس اللوت الذى كنت ستداول به لبملغ 10000 دولار
وبنفس الاستوب لوز ... واذا كانت طريقتك ناجحة سوف تحقق 100% شهريا من اصل مبلغ الايداع 2000 دولار
اى ستكون 20% من اصل المبلغ الكامل 10000 دولار

فكر فى كلامى وستجد ان شاء الله راحة بال وانت تتداول
piphacker and Ahmed Bahrawy like this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
14#
22 - 11 - 2015, 10:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piphacker مشاهدة المشاركة
مشكورين يا اخوان على التفاعل ,,و بالنسبة للشركة التي نصبت على صديقي هي FXCM و الحساب كان تحت وكالة منتدى اخر غير بورصات ,,و حجة النصب كانت اتساع السبريد حيث صديقي كان فاتح صفقة على الكيبل بلوت عالي و فجاة توسع الاسبريد ليصل ل 18 نقطة ,,
18 نقطه وخساره 1500 دولار = قيمه النقطه تقريبا 82 دولار يعني 8 عقود ستاندر مخاطر 80% لحساب بقيمه 10 الاف دولار

ومعروف اتساع الاسبرد خلال الاخبار القويه والهامه في الشركه وفي الاخير يرجع يقول الشركه هي السبب

اعذرني يا غالي الامر لا يستقيم
احمد ريان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

15#
22 - 11 - 2015, 10:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piphacker مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم يا اخواني يعطيكم العافية ما قصرتو ..الاغلبية نصحوني بدوكاسكوبي و بالفعل هو لي كنت مركز عليه اكثر حتى الاجانب نصحوني به ..و انا لدي اقتراح لادارة المنتدى و هو الحصول على توكيل دوكاسكوبي سيكون شيء رائع ..و لمن طلب مني شرح الاستراتيجية اطلب منه المعذرة لانها استراتيجيتي الخاصة و تعبت كثيييير للتوصل اليها ,,ربما اقوم بشرحها لاحقا للجميع و لكن الان لا استطيع فمعذرة مرة اخرى ...شكرا لكم جميعا و تقبلو تحياتي
هناك حادثه مشهوره لافلاس شركه ترخيص سويسرا (علي فكره اي شركه فوركس ترخيصها كبنك في سويسرا)
والشركه افلست ولم يتم تعويض اي شخص والترخيص السويسري لا يحمي العميل (تقدر تراجع الامر )

الترخيص البريطاني ثاني افضل ترخيص بعد الامريكي (وهناك حادثه افلاس الباري ويتم التعويض للعملاء )

اداره المنتدي بعد مقارنه قانونيه دقيقه للترخيص السويسري لا نفضل العمل معه اطلاقا

الاربع شركات التي اختارها منتدي بورصات اكثر مصداقيه وحرفيه وجميعها تحت الترخيص البريطاني ومنها شركتين ترخيص بريطاني وامريكي معا والسيوله المتاحه للشركات ضخمه والبنوك المتعامل معها الشركات اكبر بنوك عالميه ولا يوجد اي مشاكل للسحوبات والايداعات والدعم الفني
بالنسبه للاربع شركات هناك 2 اسيبرد متحرك و2 تتيح الاسيبرد الثابت لتغطي جميع احتياجات المتاجر

في الاخير اخي الكريم هناك والحمد لله الاف العملاء تحت رعايه بورصات في تلك الشركات وهناك المئات ايداعات اعلي من 100 الف وهناك اكثر من ذلك ويباشرون عملهم بالسحب والمضاربه بكل سلاسه ولا توجد اي مشاكل ...
عضو نشيط

uae_rak is on a distinguished road
16#
22 - 11 - 2015, 11:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
هناك حادثه مشهوره لافلاس شركه ترخيص سويسرا (علي فكره اي شركه فوركس ترخيصها كبنك في سويسرا)
والشركه افلست ولم يتم تعويض اي شخص والترخيص السويسري لا يحمي العميل (تقدر تراجع الامر )

الترخيص البريطاني ثاني افضل ترخيص بعد الامريكي (وهناك حادثه افلاس الباري ويتم التعويض للعملاء )

اداره المنتدي بعد مقارنه قانونيه دقيقه للترخيص السويسري لا نفضل العمل معه اطلاقا

الاربع شركات التي اختارها منتدي بورصات اكثر مصداقيه وحرفيه وجميعها تحت الترخيص البريطاني ومنها شركتين ترخيص بريطاني وامريكي معا والسيوله المتاحه للشركات ضخمه والبنوك المتعامل معها الشركات اكبر بنوك عالميه ولا يوجد اي مشاكل للسحوبات والايداعات والدعم الفني
بالنسبه للاربع شركات هناك 2 اسيبرد متحرك و2 تتيح الاسيبرد الثابت لتغطي جميع احتياجات المتاجر

في الاخير اخي الكريم هناك والحمد لله الاف العملاء تحت رعايه بورصات في تلك الشركات وهناك المئات ايداعات اعلي من 100 الف وهناك اكثر من ذلك ويباشرون عملهم بالسحب والمضاربه بكل سلاسه ولا توجد اي مشاكل ...

شكرًا اخوي احمد شركة الباري لم تعوضتي سنت وأحد من 2000 دولار
uae_rak غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

17#
22 - 11 - 2015, 11:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
شكرًا اخوي احمد شركة الباري لم تعوضتي سنت وأحد من 2000 دولار
90% من العملاء تم رد المبلغ لهم وده شيء معروف للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 22 - 11 - 2015 الساعة 11:14 AM
عضو نشيط

18#
22 - 11 - 2015, 11:31 AM
اقتباس:
90% من العملاء تم رد المبلغ لهم وده شيء معروف للجميع
و انا أخي احمد ما استلمت و لا دولار

قمت بطلب التحويل و لم يحول مبلغ
احمد ريان likes this.
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

19#
22 - 11 - 2015, 11:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae_rak مشاهدة المشاركة
و انا أخي احمد ما استلمت و لا دولار

قمت بطلب التحويل و لم يحول مبلغ
بصراحه مش عارف ممكن يكون ايه السبب لازم تسئل اخ من اللي تم تعوضهم انا كل اصدقائي اللي في الشركه واللي تواصلو معي منذ الازمه للفرنك وافلاس الشركه تم تعوضهم
بالنسبالي انا ومنذ 6 اعوام حاليا والحمد لله كنت شغال في fxcm ثم fxsolثم wwm ومقسم حساباتي ما بنهم ولا يوجد اي مشاكل وجهتني غير بسيطه وبتنحل

منهم fxcm في يونيو 2014 سيرفر الشركه توقف عن العمل وكان في صفقه كنت عايز اقفلها علي ربح كبير وبعد ما اشتغل السيفر الربح قل جدا عن الرقم اللي كنت عايز اقفل عنده وفعلا الجورنال بتاع حسابي لقط اوردر مني بالسعر وبعد تقديم شكوي تم تعويضي كاملا بالمبلغ اللي كنت عايز اقفل الصفقه عندها
عضو نشيط

20#
22 - 11 - 2015, 11:46 AM
اقتباس:
بصراحه مش عارف ممكن يكون ايه السبب لازم تسئل اخ من اللي تم تعوضهم انا كل اصدقائي اللي في الشركه واللي تواصلو معي منذ الازمه للفرنك وافلاس الشركه تم تعوضهم
بالنسبالي انا ومنذ 6 اعوام حاليا والحمد لله كنت شغال في fxcm ثم fxsolثم wwm ومقسم حساباتي ما بنهم ولا يوجد اي مشاكل وجهتني غير بسيطه وبتنحل

منهم fxcm في يونيو 2014 سيرفر الشركه توقف عن العمل وكان في صفقه كنت عايز اقفلها علي ربح كبير وبعد ما اشتغل السيفر الربح قل جدا عن الرقم اللي كنت عايز اقفل عنده وفعلا الجورنال بتاع حسابي لقط اوردر مني بالسعر وبعد تقديم شكوي تم تعويضي كاملا بالمبلغ اللي كنت عايز اقفل الصفقه عندها
الصراحة ما استلمت يمكن طلبو أوراق وانا ما ارسلت الله و اعلم
احمد ريان likes this.

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام