• 4:43 صباحاً




( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت

إضافة رد
Like Tree258Likes

 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 607
معدل تقييم المستوى: 0
المرعبة أنا is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
21#
06 - 12 - 2015, 01:01 AM
متابعة معاكم ان شاء الله بس ليه المواضيع مقفولة
المرعبة أنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: ♥♥الجزائـــر♥♥Algérie♥♥
المشاركات: 146
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
ab-tool is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
22#
06 - 12 - 2015, 02:03 AM
جميل جدا
متابعين
بالتوفيق
سؤال : اخي الا تظن رافعة 1/100 قليلة جدا بالنسبة لحساب 10 دولار
K.o likes this.
ab-tool غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: ثورة ينــــ 25ـــاير
المشاركات: 1,951
معدل تقييم المستوى: 11
ابو بكر المصري is on a distinguished road
Smile رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
23#
06 - 12 - 2015, 06:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadg مشاهدة المشاركة
شكراً لك على إعادة إحياء الفكرة وجمع الفريق من جديد وأتمنى أن يرافقنا أخونا me112
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة أنا مشاهدة المشاركة
متابعة معاكم ان شاء الله بس ليه المواضيع مقفولة
ده موضوع يطول شرحة .
K.o likes this.
ابو بكر المصري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 306
معدل تقييم المستوى: 12
lawi is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
24#
06 - 12 - 2015, 10:12 AM
وأنا كذلك أتمنى أن يعود لنا me112 فقد استفدت أنا كثيراً من أفكاره فأرجو أن يتم إعادته إلى المنتدى ليتم الاستفادة منه علما باني استفدت من أشخاص كثر لا أنكر حهودهم ومنهم من هو معنا الآن ومنهم من رحل مثل me112 و أمجدونا والارستقراطي والبعض الآخر لا تسعفني ذاكرتي بالتذكر ولكن يوجد آخرين وأشخاص عادوا مثل المدرب المحترف وآخرين دخلوا حديثاً ولكن لهم أفضال كثيرة ولكن لن أذكرهم خوفاً من نسيان أحدهم بالخطا فأرجو من الإدارة أن تحاول إعادتهم مجددا
lawi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
K.o
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 9
K.o is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
25#
06 - 12 - 2015, 01:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة أنا مشاهدة المشاركة
متابعة معاكم ان شاء الله بس ليه المواضيع مقفولة


( تريد العنب ام مقاتلة الناطور )

هكذا يقول المثل

لنركز على العنب
K.o غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
K.o
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 9
K.o is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
26#
06 - 12 - 2015, 01:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab-tool مشاهدة المشاركة
جميل جدا
متابعين
بالتوفيق
سؤال : اخي الا تظن رافعة 1/100 قليلة جدا بالنسبة لحساب 10 دولار
الرافعة الاصلية 1:2000 بعد افتتاح السوق
ab-tool likes this.
K.o غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
K.o
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 566
معدل تقييم المستوى: 9
K.o is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
27#
06 - 12 - 2015, 01:33 PM
اتمنى ان يجتمع الاعضاء و الفريق مره اخرة


العدد كان كبير جدا و انا لوحدي صعب تجميع الكل


ارجو مساعدتي بهذا الموضوع


و اكيد خلال هذه الفترة تم تطبيق الفكرة من قبل الفريق السابق


يا ريت لو نتحد و نتبادل الخبرات


بنسبة للحساب فهو لتطبيق الفكرة من قبلي فقط

و للان لم ارى اي تعاون حقيقي مثل ما كان قبل رحيل me112


لذلك الحساب مجرد اختبار لامكانية تطبيق الفكرة
K.o غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
MBR
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 762
معدل تقييم المستوى: 14
MBR is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
28#
06 - 12 - 2015, 01:59 PM
نحن الان فى اجازة نهايةالاسبوع

لاتستعجل فعندما تدور العجلة سيلحق الباقون ويساهموا فى الرحلة ان شاء الله

موفق استاذى الكريم
MBR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 356
معدل تقييم المستوى: 9
ahmed said egypt is on a distinguished road
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
29#
06 - 12 - 2015, 04:23 PM
رحلة موفقة ان شاء اللة.............ياريت لو احد الاعضاء فى المنتدى على تواصل بالاخ me .........نحاول نزيل الخلاف وسوءالتفاهم بين الادارة وme ....وشكرا لكم
ahmed said egypt غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,832
معدل تقييم المستوى: 40
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: ( يوميات K.O ) لنتابع رحلة العنكبوت
30#
06 - 12 - 2015, 05:04 PM
وجود اي مشاركات غير لائقه برجاء التبليغ عنها لحذفها فورا
تحياتى
للتبليغ عن اي مشاركة مخالفة اضغط على بجانب اي مشاركة مخالفة ليتم حذفها فورا .
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[يوميات مبتديء][رحــلة المليـــــــار][العنكبوت][التحليلات والتوصيات ومتابعة الصفقات] me112 منتدى الدروس التعليمية 25 22 - 09 - 2015 08:25 PM
[يوميات مبتديء][رحــلة المليـــــــار][العنكبوت][الخيط الأول - مرحلة التعبئة وتكوين الدرع] me112 منتدى الدروس التعليمية 265 22 - 09 - 2015 02:48 AM
توصيات دون مؤشرات ... لنتابع الاهداف alamayreh قسم التوصيات - توصيات العملات 240 13 - 01 - 2015 02:14 PM
هل هناك جابات فعلا اليوم لنتابع dojistar منتدى تداول العملات العام 2 24 - 02 - 2013 11:56 PM


04:43 AM