
رد: حديث كارني بعد ساعه ونصف ... هزه قوية للاسعار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX
آخر نهفة ونكتة قرأتها في منتدى الجيران لاحد الاعضاء :
الارض لا تدور وهذه خزعبلات وكل من يقول ذلك يريد ان يضللنا

شو رأيك دام عزك اخي برو
شوف بالنسبة للحركة تتحرك( وترا الجبال تحسبها هامده وهي تمر مر السحاب) لكن هل تتحرك بثبات يعني تسبح بالفضاء بدون ما تلف أو لا تسبح وتلف هنا نقول الله اعلم
لو دولة عربية تصنع مسبار أو شي يوصل الغلاف الجوي بس وتتأكد ممكن أما يناقشو ويتفرقو بدون دليل هنا الطامة حتا مسمار مايصنعوه وحتا سراويلهم الداخلية جاية من برا هههه فالحين بس بالسوالف
لازم تتأكد بنفسك إذا كانو الأمريكان مختلفين نفسهم أنه رواد طلعو القمر ونصبو علم. فكثير كذبوهم ومنهم دونالد رامسفيلد وزير سابق قال إنه فيلم تم انتاجه داخل هوليود !
الله اعلم
يقول الشاعر الفلاني
دارت الأرض بي وحدي ثلاثين دوره والعرب ما درو عني وانا ألف وادور
دام ظلك الوافر أخي بو علوه