• 3:51 مساءاً

الاستوبات صابتني ورب العرش نجاني .. عظة وعبرة واعتزال جزئي

Like Tree115Likes

المرعبة أنا is on a distinguished road
افتراضي رد: الاستوبات صابتني ورب العرش نجاني .. عظة وعبرة واعتزال جزئي
51#
12 - 12 - 2015, 07:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اولا ..مبروك اختنا المرعبة الوصول لهدفك ..و ان شاء الله تطمنينا بعد وصول الارباح الى حسابك

ثانيا ..فيما يتعلق بأن السوق عشوائى ..كم مرة توافقت حركة السوق مع تحليلك و كم مرة لم يتوافق السوق مع تحليلك ؟
اعتقد و لأنك و الحمد لله وصلت الى هدفك ان عدد المرات التى تحرك السوق فيها وفقا للتحليل كانت اكثر

ثالثا ..مقولة اننا نقوم بالتحليل و توقع الاتجاه..ثم يسير السوق عكس توقعنا ..فيكون دخولنا مثل المقامرة ..و بالتالى وصلنا الى الحرمانية ..؟؟
اعترض بشدة على هذا المنطق
يجب ان تكون لدينا قناعة ان الرزق من الله سبحانه و تعالى ..و ليس بسبب علمنا ..علمنا فقط سعى مننا و نقوم بما علينا..مثال
المزارع ..يجهز الارض و يحرثها و يسمدها و ينتقى البذور او الشتلات و يراعيها بالرى و المبيدات للقضاء على الافات ...هل هو يضمن انه سيحصل على الثمار ..لا بالتأكيد..قد تقوم عاصفة ترابية او موجة حر شديدة او موجة برد قوية تقضى على النباتات ...و حتى ان حصل على الثمار ..قد يفاجأ بأن السعر عند البيع غير مجزى
فهل مثل هذا المزارع مقامر؟
و نحن بالمثل نجتهد و ندرس و نتوقع و نتوكل على الله و ندخل الصفقة..و لكن نتيجتها فى علم الله

وعليكم السلام ..متشكرة استاذ مصري على المشاركة الموضوعية .. انا بس في الموضوع كنت بعرض اخطاء وقعت فيها رغم اني عارفة انها اخطاء

وكان ممكن اخسر لولا ستر ربنا ..ودا له تفسير واحد ان نفسيتي أصبحت لا تصلح للمتاجرة مع تراكم الأرباح نسيت حذري والتزامي ودا معناه اني فقدت أهم ميزة عندي وهي الصبر والالتزام.. وهنا بقول لنفسي ستوب .. اسحبي فلوسك الأول .. وطبعا عرضت التجربة لان اكيد في ناس بيحصل معاها كده وبتعاند

بالنسبة لموضوع قمار .. فانا لا اتعامل مع السوق بهذه الطريقة أبداً .. ولكن الاعيب صناع السوق جعلته أشبه بضربات الحظ والقمار

وهنا برضه بقول لنفسي ستوب ... هصبر لما تمر العاصفة السنوية .. ومش هدخل الا بعقود ميكرو مش هزعل مهما السعر عكس ولو زي يوم الفرنك مش هيفرق

انا بدق ناقوس الخطر بس .. والايام القادمة بتوقع حدوث ختام عنيف جداً ل 2015
osano and mesry like this.
المرعبة أنا غير متواجد حالياً  

52#
12 - 12 - 2015, 07:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_stock مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك اختي مرعبة ومزيد من الارباح والتقدم بمشئية المولى

كلامك صحيح ومنطقي لكن المشكلة الي حصلت لك وضربت استوبات المتداولين ومرجنتهم هو بسب التداول نهاية الشهر من السنة فقط لااكثر .......
استمري والقلب داعيلك
بالتوفيق
ربنا يوفقك أستاذ king وربنا يعديها على خير
الصورة الرمزية فوركس نجد
عضو برونزي
الصورة الرمزية فوركس نجد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فوركس نجد is on a distinguished road
53#
12 - 12 - 2015, 07:50 PM
كل الازواج ماسببت لي أي مشكلة ابدا ورنجها كان في حدود المتوقع ....المجرم الوحيد خلال الاسبوع الماضي كان الكندي تفاعل مع اخبار البترول بقوة وزاد الطين بلة تصريح المحافظ عن الفائدة السلبية ...

أي اعتزال جزئي يامرعبة خخخخخ ترجعي الالوف لحسابك البنكي وتتركي 15دولار مايكفو رسوم تحويل وتسميه اعتزال جزئي ... ياخوفي الشهر الجاي تعتزلي بنسبة 99% وتتركي 15سنت ...

التوقيع

قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

التعديل الأخير تم بواسطة فوركس نجد ; 12 - 12 - 2015 الساعة 07:53 PM
فوركس نجد غير متواجد حالياً  

54#
12 - 12 - 2015, 07:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piphacker مشاهدة المشاركة
نصيحتي لكم ,دعوم و مقاومات و شارت يومي و تجاهل الاخبار يساوي ارباح
شكرا على النصيحة استاذ pip hacker وان شاء الله تشرح للأعضاء شروط الدخول والاهداف والاستوب ..
piphacker likes this.

55#
12 - 12 - 2015, 08:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
كل الازواج ماسببت لي أي مشكلة ابدا ورنجها كان في حدود المتوقع ....المجرم الوحيد خلال الاسبوع الماضي كان الكندي تفاعل مع اخبار البترول بقوة وزاد الطين بلة تصريح المحافظ عن الفائدة السلبية ...

أي اعتزال جزئي يامرعبة خخخخخ ترجعي الالوف لحسابك البنكي وتتركي 15دولار مايكفو رسوم تحويل وتسميه اعتزال جزئي ... ياخوفي الشهر الجاي تعتزلي بنسبة 99% وتتركي 15سنت ...
ههههههههههههههههههههههههههههه .. عندي بونص وارباح في الحساب أكبر من راس مالي مرة ونصف واكتر .. يعني ان شاء الله بحتفظ بجزء من الارباح مع البونص وكأن راس مالي 100 % في الحساب .. ولكن التداول حتى آخر العام سيكون بالسنتات فعلا ان شاء الله

الف مبروك الارباح أستاذ فوركس نجد وربنا يزيدك علم ويبارك لك في رزقك

وبالنسبة لحسابي ال 15 $ ف ان شاء الله أحب ابشركم اني بشتغل عليه سكالبينج .. و اغلق السوق ووصل الرصيد فيه أكثر من 2803 ين ياباني حلال والحمد لله

فوركس نجد likes this.
الصورة الرمزية فوركس نجد
عضو برونزي
الصورة الرمزية فوركس نجد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فوركس نجد is on a distinguished road
56#
12 - 12 - 2015, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة أنا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه .. عندي بونص وارباح في الحساب أكبر من راس مالي مرة ونصف واكتر .. يعني ان شاء الله بحتفظ بجزء من الارباح مع البونص وكأن راس مالي 100 % في الحساب .. ولكن التداول حتى آخر العام سيكون بالسنتات فعلا ان شاء الله

الف مبروك الارباح أستاذ فوركس نجد وربنا يزيدك علم ويبارك لك في رزقك

وبالنسبة لحسابي ال 15 $ ف ان شاء الله أحب ابشركم اني بشتغل عليه سكالبينج .. و اغلق السوق ووصل الرصيد فيه أكثر من 2803 ين ياباني حلال والحمد لله

الله يبارك لك وللتصحيح انا خرجت خاسرا هذا الاسبوع كمحصلة نهائية ولكن ذلك كان بسبب الكندي أما اليورو والفرنك اشتغلت عليهم شغل حلو مع المضاعفات لكن المضاعفات مافادت مع الكندي وهو سبب خسارتي واضطريت اقفل على خسارة خوفا من تفاقمها ...

طمعت بتصحيح للكندي مع تصحيح للنفط لكن للاسف ولاواحد منهم صحح النفط كسر دعوم من 2009 والكندي اخترق مقاومات من 2004 ...
الشغل عكس الاتجاه سلاح ذو حدين كنت دايما اشتري الكندي كلما هبط اضاعف عقودي واطلع ربحان طمعت ببيعه باستهداف التصحيح وواصل ابن اللذين الصعود خاصة صعوده يوم الاثنين وصل ل1.3520 وفكيت الهيدج وبردت عقودي هبط فقط 20نقطة اثناء آسيا ثم واصل صعود وأصبح بالنسبة لي تحليله غامض مادام النفط كسر دعم 6سنوات والكندي اخترق مقاومة 11سنة صعب تحديد أين يقف لدرجة انه عندما صحح من 1.3620الى 1.3530تقريبا مااستفدت لانه اصبح غير واضح اين ينتهي التصحيح ...

عموما الخبراء جميعا يحذرون من التداول خلال شهر ديسمبر حتى لو بتحفظ وذلك بسبب أن هناك اسعارغير طبيعية تحدث وتسبب طمع المتداول فيضاعف عقوده ثم يكتشف بعد فوات الاوان ان ديسمبر غير .....

التوقيع

قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mahmoud elsayd
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mahmoud elsayd

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
mahmoud elsayd is on a distinguished road
57#
12 - 12 - 2015, 08:32 PM
ان شاء الله تقدرى تكونى اقوى من السوق بس متفكريش فى حاجه اسمها اخبار وانتى حتنجحى

التوقيع

تمبلد الورشه الرسمى
http://forum.borsaat.com/uploaded/6...1446462606.rar
mahmoud elsayd غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام