
رد: زوايا جان والدونت كلوز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتضرر
مشكور اخي سلطان
على هذا الموضوع الأكثر من رائع
وبعد اذنك اخي لدي طلب لو امكن
وهو ما هي زوايا زوج الباوند دولار
وماهو مستوى هبوطه الحالي هل راح ينزل ام راح يصعد
وشكرا لك
---------------------
اهلا فيك
الدونت كلوز لا تعطيك اين يكون الاتجاه -- هي تقول اذا صعد فانه يرتد ويصحح من النقطه الفلانيه واذا هبط فتوجد نقطه سفليه -- لكن هذه النقاط لا نجزم انها تغير الاتجاه -- بالشارت المرفق ديلي المشكله انه اخترق فايبو 176 لاسفل واغلق تحت 4638 --
نقطة الدونت كلوز السفليه لفريم 4 ساعه 4438