• 11:51 صباحاً

»•¤©§|§©¤•»( صفقات إسكالبنج )«•¤©§|§©¤•«

Like Tree274Likes

عضو فـعّـال

Saif-Eldeen is on a distinguished road
افتراضي رد: »•¤©§|§©¤•»( صفقات إسكالبنج )«•¤©§|§©¤•«
261#
30 - 03 - 2016, 08:29 PM
السلام عليكم يا دكتورنا الكبير... ليه حارمنا من صفقاتك الرائعة... يا رب تكون بخير
dr_mro likes this.
Saif-Eldeen غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
dr_mro is on a distinguished road
262#
31 - 03 - 2016, 07:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif-Eldeen مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا دكتورنا الكبير... ليه حارمنا من صفقاتك الرائعة... يا رب تكون بخير

تسلم يا غالي ..
الصراحة مفيش متابعة .. أحس إني بكتب لنفسي .. ففضلت المتابعة الصامتة أيضاً
dr_mro غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
263#
31 - 03 - 2016, 07:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mro مشاهدة المشاركة

تسلم يا غالي ..
متاابع بصمت لضيق الوقت تحياتي دكتور
dr_mro likes this.
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

Saif-Eldeen is on a distinguished road
264#
31 - 03 - 2016, 07:48 PM
اقتباس:

تسلم يا غالي ..

ليه بس كدا يا دكتور... والله أنا دايماً متابع، دا حتى زي ما قلت لحضرتك قبل كدا أنا بعمل تحديث للصفحة كل دقيقة أو دقيقتين في انتظار حضرتك تنزل حاجة جديدة... وأنا أعرف إن الأســـتاذ نبيل كمان متابع باهتمام...

أنا عارف قد إيه حضرتك مشغول ولكن لا تحرمنا من توصياتك الجميلة... بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خــير.
dr_mro likes this.
Saif-Eldeen غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

265#
31 - 03 - 2016, 07:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
متاابع بصمت لضيق الوقت تحياتي دكتور
متابعتك تشرفني يا غالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif-Eldeen مشاهدة المشاركة

ليه بس كدا يا دكتور... والله أنا دايماً متابع، دا حتى زي ما قلت لحضرتك قبل كدا أنا بعمل تحديث للصفحة كل دقيقة أو دقيقتين في انتظار حضرتك تنزل حاجة جديدة... وأنا أعرف إن الأســـتاذ نبيل كمان متابع باهتمام...

أنا عارف قد إيه حضرتك مشغول ولكن لا تحرمنا من توصياتك الجميلة... بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خــير.

ربنا يبارك فيك أخي العزيز ..
الحمد لله الشهر ده كان جيد جداً معايا .. باستثناء أخر يومين أضاعوا بعض أرباح الشهر ..
اللي خارج السوق الآن الأفضل ياخد أجازة حتى بداية الأسبوع القادم .. اليوم إغلاق شهري و غدا أسبوعي .. و حركات عنيفة للأزواج أول أمس و ضعف للدولار مقابل الجميع .. و اقتراب انعكاس تصحيحي لمعظم الأزواج
dr_mro غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

266#
31 - 03 - 2016, 08:18 PM
اللي يحب يغامر .. و عنده صبر
فيه صفقتين سوينج كويسين إن شاء الله .. بأهداف كبيرة .. لكن بتبريد و ستوبات كبيرة أيضاً ..
1- بيع الاسترالي دولار .. من نقطة 0.7730 .. تبريد 0.7840 .. ستوب إغلاق أسبوعي أعلى 0.7920 .. هدف أول 0.7350 .. هدف ثاني 0.7000

2- بيع الاسترالي ين ماركت .. السعر الآن 86.25 .. تبريد 88.00 .. ستوب إغلاق أسبوعي أعلى من 90.25
هدف أول 82.00 .. هدف ثاني 78.00
فيه أخبار صينية هامة الجمعة الرابعة فجرا بتوقيت السعودية .. و طبعاً الاسترالي يتأثر بها بقوة .. فاللي يحب يغامر يدخل من الآن .. اللي يحب الأمان ينتظر للاسبوع القادم أو على الأقل لما بعد أخبار الصين
عن نفسي داخل مغامرة بأربح الشهر ...
بالتوفيق للجميع
dr_mro غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فوركس نجد
عضو برونزي
الصورة الرمزية فوركس نجد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فوركس نجد is on a distinguished road
267#
31 - 03 - 2016, 10:17 PM
اقتباس:
اللي يحب يغامر .. و عنده صبر
فيه صفقتين سوينج كويسين إن شاء الله .. بأهداف كبيرة .. لكن بتبريد و ستوبات كبيرة أيضاً ..
1- بيع الاسترالي دولار .. من نقطة 0.7730 .. تبريد 0.7840 .. ستوب إغلاق أسبوعي أعلى 0.7920 .. هدف أول 0.7350 .. هدف ثاني 0.7000

2- بيع الاسترالي ين ماركت .. السعر الآن 86.25 .. تبريد 88.00 .. ستوب إغلاق أسبوعي أعلى من 90.25
هدف أول 82.00 .. هدف ثاني 78.00
فيه أخبار صينية هامة الجمعة الرابعة فجرا بتوقيت السعودية .. و طبعاً الاسترالي يتأثر بها بقوة .. فاللي يحب يغامر يدخل من الآن .. اللي يحب الأمان ينتظر للاسبوع القادم أو على الأقل لما بعد أخبار الصين
عن نفسي داخل مغامرة بأربح الشهر ...
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يادكتور وش اخبارك مع الباوند نيوز حبيبك انا شايفك محترف فيه ماشاء الله لاقوة الا بالله .....

موضوع ممتاز ورائع من دكتورنا ونتائج رائعة ماشاء الله ولاتلوم الناس يادكتور أكيد فيه مستفيدين لكن المتداولين يحبون المواضيع اللي اصحابها دايما موجودين ويردو عليهم وانت الله يعينك مشغول ...

ذبحني السكالبينج يادكتور اخر مارس هذا دمار بالنسبة لي اللي تجمعه النملة في سنة ياخذه الفيل بشفطه ...الاثنين باوند والاربعاء نيوزلندي واليوم كندي والكندي المجرم ماتعرف له راس من قفا اذا ارتد مجرم وسريع واذا هبط مجرم وسريع ولانافع فيه تحليل فني ولا اساسي ولا بطيخ

المهم يادكتور استمر وكلنا معاك ومن ناحية الاسترالي انا بالفعل خططت عليه هو والنيوزلندي باسلوب البيع مع المضاعفات اذا كانت اخبار الصين سيئة هبوط قوي ونستفيد واذا صعد مش حيصعد كثير لانه استنفد مداه وهو في قمم هو والنيوزلندي والنيوزلندي لو يقفل 4ساعات اسفل 0.6850 أعتقد حيكون فيه هبوط قوي جدا لكن مبدئيا نقطة بين 0.6880و0.6860 حتكون هدفي الليلة ان شاءالله ...
dr_mro and Saif-Eldeen like this.

التوقيع

قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

268#
03 - 04 - 2016, 02:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يادكتور وش اخبارك مع الباوند نيوز حبيبك انا شايفك محترف فيه ماشاء الله لاقوة الا بالله .....

موضوع ممتاز ورائع من دكتورنا ونتائج رائعة ماشاء الله ولاتلوم الناس يادكتور أكيد فيه مستفيدين لكن المتداولين يحبون المواضيع اللي اصحابها دايما موجودين ويردو عليهم وانت الله يعينك مشغول ...

ذبحني السكالبينج يادكتور اخر مارس هذا دمار بالنسبة لي اللي تجمعه النملة في سنة ياخذه الفيل بشفطه ...الاثنين باوند والاربعاء نيوزلندي واليوم كندي والكندي المجرم ماتعرف له راس من قفا اذا ارتد مجرم وسريع واذا هبط مجرم وسريع ولانافع فيه تحليل فني ولا اساسي ولا بطيخ

المهم يادكتور استمر وكلنا معاك ومن ناحية الاسترالي انا بالفعل خططت عليه هو والنيوزلندي باسلوب البيع مع المضاعفات اذا كانت اخبار الصين سيئة هبوط قوي ونستفيد واذا صعد مش حيصعد كثير لانه استنفد مداه وهو في قمم هو والنيوزلندي والنيوزلندي لو يقفل 4ساعات اسفل 0.6850 أعتقد حيكون فيه هبوط قوي جدا لكن مبدئيا نقطة بين 0.6880و0.6860 حتكون هدفي الليلة ان شاءالله ...
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
كيفك أخي فوركس نجد ..
نعم معك حق .. أنا مقصر في موضوع المتابعة و أعتذر على ذلك ..
هو ده شغل السكالبينج .. مكاسب جيدة تضيع في جزء من الثانية .. ربنا يتوب علينا منه
الباوند نيوزلندي حالياً للشراء .. و كنت قد توقعت وصوله لمستويات 2.0500 منذ فترة .. هو للشراء من هذه المستويات مع التبريد من 2.0250 .. و أهداف عليا كبيرة و الله أعلم تصل ل 2.1000 و 2.1500 و 2.2000
ليست توصية أو دعوة للشراء .. لكن نظرة عامة لهذا الزوج ..
...
النيوزلندي أنا أيضا كنت داخل بيع عليه من 0.6850 مع التبريد كل 50 نقطة .. و هبط السعر لنقطة الدخول و ارتد مرة أخرى .. أتوقع و الله أعلم الهبوط الأسبوع القادم
...
الاسترالي دولار .. أتوقع تفعل صفقة البيع الأسبوع القادم ..
الاسترالي ين .. أغلق السعر عند 85.80 .. و لم تعكس الصفقة علينا سوى بضع نقاط .. نقطة دخولنا كانت بيع من 86.25 ..
...
الكندي لا أعمل عليه حالياً .. أنتظر إشارات شراء واضحة للدخول شراء ..
بالتوفيق أخي العزيز
dr_mro غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

269#
04 - 04 - 2016, 03:50 PM
اقتباس:

الباوند نيوزلندي حالياً للشراء .. و كنت قد توقعت وصوله لمستويات 2.0500 منذ فترة .. هو للشراء من هذه المستويات مع التبريد من 2.0250 .. و أهداف عليا كبيرة و الله أعلم تصل ل 2.1000 و 2.1500 و 2.2000
ليست توصية أو دعوة للشراء .. لكن نظرة عامة لهذا الزوج ..
...
النيوزلندي أنا أيضا كنت داخل بيع عليه من 0.6850 مع التبريد كل 50 نقطة .. و هبط السعر لنقطة الدخول و ارتد مرة أخرى .. أتوقع و الله أعلم الهبوط الأسبوع القادم
...
الاسترالي دولار .. أتوقع تفعل صفقة البيع الأسبوع القادم ..
الاسترالي ين .. أغلق السعر عند 85.80 .. و لم تعكس الصفقة علينا سوى بضع نقاط .. نقطة دخولنا كانت بيع من 86.25 ..
...
الكندي لا أعمل عليه حالياً .. أنتظر إشارات شراء واضحة للدخول شراء ..
بالتوفيق أخي العزيز
السلام عليكم
* الباوند نيوزلندي السعر الآن 2.0870 .. من الممكن البيع الآن بستوب 50 نقطة فقط ..

* الاسترالي ين .. السعر الآن 85.07 .. ربح 118 نقطة حتى الآن .. ضروري وضع الستوب على نقطة الدخول قبل أخبار العملة الاسترالية غدا ..
و إلغاء صفقة الاسترالي دولار مؤقتاً حتى ما بعد الأخبار
هذه الفترة من الأفضل الصفقات القصيرة بأهداف صغيرة .. لتقلب السوق
Saif-Eldeen likes this.
dr_mro غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

270#
04 - 04 - 2016, 04:01 PM
الكيبل للبيع الآن .. السعر الآن 1.4313 .. ستوب 50 نقطة .. هدف أول 100 نقطة .. هدف ثاني مفتوح
Saif-Eldeen likes this.
dr_mro غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات