• 9:21 صباحاً

هل سيكون لي مقعد الفوز في مسابقه WWM

Like Tree57Likes

الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

علي عبده will become famous soon enough
افتراضي رد: هل سيكون لي مقعد الفوز في مسابقه WWM
31#
20 - 01 - 2016, 04:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahim مشاهدة المشاركة
عزيزي اعضاء المنتدى سيربحون مراكز فقط لا مال ولا حسابات ولا يحزنون
هل هناك رقيب على المسابقة؟
نعم انها الشركة نفسها يعني حاميها **** يعني الدفاتر دفاترنا يا عمده
اقتباس:
ممنوع موظفي الشركة او اقاربهم الدخول في المسابقة لانهم سيكشفوا اللعبة هههههه
مشكاح وريمة رجعوا لعادتهم القديمة
بغض النظر عن اللفظ اللي بلعته وعدلت المشاركه ,,

بورصات وكيل للشركه .. وبورصات بتقدم مسابقات للاعضاء بتوصل قيمتها ل 3000 $ جوائز عينية من غير حسابات ولا شركات ولا يحزنون .. والاعضاء هنا القديمة تعرف كدا ,, فما بالك بالشركه الام ؟

مش هتيجي شركه تضيع سمعتها ولا احنا كمان هنضيع سمعتنا عشان 10000 $ الشركه بتصرفهم شهريا على دعاية الفيس الفيس بوك لوحده مثلا ,,

انا مش عارف تجربتك مع الشركات ايه ,, بس ايا كانت تجربتك ,, افتح حساب تجريبي وهات مركز ووبعدين نبقى نتكلم نشوف حضرتك هتاخد الجائزة ولا الموضوع هيتفبرك وهنضحك عليك ...
علي عبده غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
fahim is on a distinguished road
32#
20 - 01 - 2016, 05:12 PM
لا تغضب يا عزيزي واذا كانت الشركة تقدم جوائز بالفعل فمن هي الجهة الرقابية التي تراقب هذه الجوائز؟
في الفضائيات يوجد برامج مسابقات كثير
كيق تتأكد ان هذه الجوائز يتم تسليمها الى من يستحقها فعلا بدون رقابة عليها؟
قدم جوائز كما تريد لكن اثبت ان هذه الجوائز حقيقية
بالنسبة للمنتدى هنا فان الشركة لو قدمت فستقدم 500 دولار مثلا كحساب وبالطبع هذا مبلغ صغير ستخسره بسهوله
يا عزيزي انا كنت اعمل بشركات فوركس بمصر وبقبرص واعرف كل الخفايا وكل الالاعيب بل وكل يوم اكتشف المزيد

التوقيع

Swissquote-Demo1
1101595
123abc
fahim غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف سابق
الصورة الرمزية علي عبده

علي عبده will become famous soon enough
33#
20 - 01 - 2016, 06:06 PM
اقتباس:
لا تغضب يا عزيزي واذا كانت الشركة تقدم جوائز بالفعل فمن هي الجهة الرقابية التي تراقب هذه الجوائز؟
في الفضائيات يوجد برامج مسابقات كثير
كيق تتأكد ان هذه الجوائز يتم تسليمها الى من يستحقها فعلا بدون رقابة عليها؟
قدم جوائز كما تريد لكن اثبت ان هذه الجوائز حقيقية
بالنسبة للمنتدى هنا فان الشركة لو قدمت فستقدم 500 دولار مثلا كحساب وبالطبع هذا مبلغ صغير ستخسره بسهوله
يا عزيزي انا كنت اعمل بشركات فوركس بمصر وبقبرص واعرف كل الخفايا وكل الالاعيب بل وكل يوم اكتشف المزيد

لا انا مش غضبان ولا حاجه ,, بس اكيد مش هتيجي تشتمنا وتمشي ونتفرج على حضرتك ,,

وكون حضرتك اشتغلت مع شركات تحت السلم في مصر او قبرص فدا مش معناه ان الناس كلها كده ,,

ومفيش حد بيدينا 500 $ والحاجات دي ايام ما كان عندنا مسابقات من شركات كانت بتوصل 3500 $ في الشهر من كل شركه ,, والحمد لله دلوقتي وبالرغم من توقف المسابقات من الشركات نفسها ,, احنا بنقدم مسابقات بدون دعم من حد من ميزانية بورصات من غير شروط .. أي حد حتى لو مسجل عضوية امبارح ممكن يشارك فيها والجوائز اللي بنقدمها مش حساب ب500 $ مشروط زي الشركات اللي حضرتك بتتكلم عليها .. بنقدم جوائز عينية وماديه فوريه دون أي شرط للحصول عليها ,,

منتدى بورصات يحمل اكثر من 650 الف عضو .. نص مليون موضوع واكثر من مليون وسبعمائه الف مشاركه والشركات اللي بنتعامل معاها شركات كلها مرخصه باكثر من ترخيص العادي بتاعها ترخيص لندن ,,

وثاني هقولها لحضرتك ,, كون ان حضرتك اشتغلت مع شركات تحت السلم مش معنى كده ان الناس كلها كده ,,

واحنا مش مطلوب مننا نثبت ان جوائزنا حقيقية او ان عندنا مصداقية الحمد لله سمعتنا سبقانا .. حضرتك اللي مطلوب منك تجيب الدليل على الكلام اللي حضرتك بتقوله ..
" البينة على من ادعى ... "

بالتوفيق
shyoii and احمد ريان like this.
علي عبده غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

fahim is on a distinguished road
34#
20 - 01 - 2016, 07:54 PM
شتمتكم فين؟
بنتكلم عن مسابقة الشركة فايه دخلكم في الموضوع
وانا لم اعمل في شركات تحت السلم لكن كلها شركات مرخصة ودي حركات والاعيب معروفة في السوق
والصبر جميل هتشوف بنفسك ان الاعضاء هيعملوا ارقام فلكية وهيفوزوا بترتيب بس لكن جوايز لا
ولو الشركة عاوزة تحبك اللعبة هتخلي واحد ولا اتنين يفوزوا ب250 دولار حساب عندهم ولتسحب يجب عليك عمل 25 لوت استاندار يعني 2 مليون ونصف مليون دولار يعني هتخسر الحساب لو حاولت تعمل الكم ده بدون شك
والحكاية بسيطة ان لو فيه شفافية في الموضوع او رقابة على المسابقة هيظهر كل شيئ
لكن القنوات الفضائية تعمل مسابقة ويقول لك هتربح ولا احد يربح طبعا
fahim غير متواجد حالياً  

المرعبة أنا is on a distinguished road
35#
20 - 01 - 2016, 08:03 PM
أضم صوتي لصوت الاستاذ فهيم ..
واؤكد أن هذه الشركة غير جيدة وتتلاعب بالنتائج وقدمت دليلاً على ذلك في موضوعي الخاص بالمسابقة
ولم ترد خدمة العملاء( الا بعد أن كتبت في موضوعي الآخر ألقاكم في يناير 2017) وكان الرد لا علاقة له بالشكوى

اليوم عملت حساب تجريبي .. وحققت أكثر من 130 % أرباح في صفقات سريعة سكالبينج .. كلها خضراء الحمد لله ..

وكل الاختلاف هو أنني كنت أنفذ الأوامر يدوياً دون أن أعلقها .. وهنا بيت القصيد ..
من يتلاعب بتنفيذ أوامري المعلقة .. بكل تأكيد سيتلاعب بالنتيجة ..

كشف حسابي ( الأخضر - الرابح ) في الموضوع الآخر ... والحساب الذي تم التلاعب به لا يخصني وكان يخص أحد أعضاء بورصات وتم انتقاؤه بشكل عشوائي أمام الجميع

وعلى صعيد آخر أتمنى كل التوفيق للأستاذ حسام وكل المشاركين و اتمنى فعلاً ان يكون الفائز من بورصات وان يربح الجائزة شخص عربي ... ( ونصيحة لوجه الله صوروا المنصة بالفيديو حتى انتهاء المسابقة .. وبالتوفيق )
أحـمـد and Ossama Aly like this.
المرعبة أنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

أحـمـد is on a distinguished road
36#
20 - 01 - 2016, 08:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة أنا مشاهدة المشاركة
أضم صوتي لصوت الاستاذ فهيم ..
واؤكد أن هذه الشركة غير جيدة وتتلاعب بالنتائج وقدمت دليلاً على ذلك في موضوعي الخاص بالمسابقة
ولم ترد خدمة العملاء( الا بعد أن كتبت في موضوعي الآخر ألقاكم في يناير 2017) وكان الرد لا علاقة له بالشكوى

اليوم عملت حساب تجريبي .. وحققت أكثر من 130 % أرباح في صفقات سريعة سكالبينج .. كلها خضراء الحمد لله ..

وكل الاختلاف هو أنني كنت أنفذ الأوامر يدوياً دون أن أعلقها .. وهنا بيت القصيد ..
من يتلاعب بتنفيذ أوامري المعلقة .. بكل تأكيد سيتلاعب بالنتيجة ..

كشف حسابي ( الأخضر - الرابح ) في الموضوع الآخر ... والحساب الذي تم التلاعب به لا يخصني وكان يخص أحد أعضاء بورصات وتم انتقاؤه بشكل عشوائي أمام الجميع

وعلى صعيد آخر أتمنى كل التوفيق للأستاذ حسام وكل المشاركين و اتمنى فعلاً ان يكون الفائز من بورصات وان يربح الجائزة شخص عربي ... ( ونصيحة لوجه الله صوروا المنصة بالفيديو حتى انتهاء المسابقة .. وبالتوفيق )
اختى المرعبة
قبل اى شىء عايز اوضح انى لا اخشى فى الله لومة لائم
ولو حضرتك متابعة مواضيعى الخاصة بالشركات كنت بدخل اقول كده صراحة
شركة كذا تلاعبت معى (واحد هذه الشركات تحت وكالة المنتدى)
من الاخر فى الحق مايهمنيش حد ومش بحب اطبل

بخصوص الشركة WWM انا قولت قبل كده انها شركة ليست قوية
واسبريدها مبالغ فيه قوى واحيانا بطيئة جدا

ولكن احقاقا للحق الشركة ليست بحاجة لتلاعب بالمنافسه (المسابقة)
واللى بيعمل ربح بيصعد ممكن تكون حصلت معاكى مشكلة لكن ده مش دائما
احيانا بيحصل خلل فى اى منصة المهم انه مش يتكرر دائما

وعموما كما اوضحت من قبل ... (شروط الجوائز اصلا كفاية)
تقدرى تقوليلى هتتلاعب ليه بجوائز 99% لن يسحب منها ارباح

بالتوفيق للجميع

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  

المرعبة أنا is on a distinguished road
37#
20 - 01 - 2016, 08:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اختى المرعبة
قبل اى شىء عايز اوضح انى لا اخشى فى الله لومة لائم
ولو حضرتك متابعة مواضيعى الخاصة بالشركات كنت بدخل اقول كده صراحة
شركة كذا تلاعبت معى (واحد هذه الشركات تحت وكالة المنتدى)
من الاخر فى الحق مايهمنيش حد ومش بحب اطبل

بخصوص الشركة WWM انا قولت قبل كده انها شركة ليست قوية
واسبريدها مبالغ فيه قوى واحيانا بطيئة جدا

ولكن احقاقا للحق الشركة ليست بحاجة لتلاعب بالمنافسه (المسابقة)
واللى بيعمل ربح بيصعد ممكن تكون حصلت معاكى مشكلة لكن ده مش دائما
احيانا بيحصل خلل فى اى منصة المهم انه مش يتكرر دائما

وعموما كما اوضحت من قبل ... (شروط الجوائز اصلا كفاية)
تقدرى تقوليلى هتتلاعب ليه بجوائز 99% لن يسحب منها ارباح

بالتوفيق للجميع
شكراً أستاذ أحمد .. ولكن قبل أن ادخل في المسابقة بحساب العضو الكريم وضحت الاستراتجية المستخدمة .. وهي استراتجية تعتمد على المسافات بين الأوامر .. وكنت أدخل على كل الازواج تقريبا بدون أي مشاكل..

ثم فوجئت بأن أحد الازواج الاوامر تتنفذ فيه من أماكن عجيبة .. وراجعت العمليات كلها لأكتشف ان هذه المنصة الرباعية .. تتعامل مع أي حركة أسرع من نقطة + بوينت(مقارنة بالمنصات الخماسية ) وكأنها انزلاق .. وتنفذ الأمر بعد توقف السعر تماما ( بأسلوب حتى الماركت ميكر لا يفعله بهذا الوضوح ) ( خصوصا وان السيرفر سيرفر ديمو ولا داعي لهذه الأشياء ..

اليوم كان لدي بعض الوقت ..وقررت أن اختبر المنصة مع مراعاة أسلوب تنفيذها فحققت أكثر من 100 % أرباح في صفقات سريعة لتفادي الانزلاقات ..

الطريف ان الشركة اتصلت بي لتسألني عن التداول ورأيي فيه .. واخبرتهم بالحقيقة .. فبدأ المتحدث أولاً بالانكار .. ثم بعد قليل اعترف وبدأ يقول ان هذه الانزلاقات تحدث في كل الشركات الخ الخ ..

الانزلاقات واردة فعلاً في كل الشركات .. لكن انزلاقات للأبد مع أي حركة بيب+بوينت = كارثة على الحساب الحقيقي .. خصوصاً وان الاسبريد فلكي

وبالنسبة للمسابقة عندما قررت أن اشترك أوضحت أنني لا أرغب الا في مساعدة اي شخص آخر مهتم بالجائزة ..أنا ليس لي ناقة ولا جمل في أن أتحدث عن هذه الشركة او غيرها .. فقد تحدثت عن fxpro ونا مشتركة فيها بما هو أسوأ .. لأنها الحقيقة .. والأمانة ان لا أتسبب في ضرر أحد

وعموما .. قررت أن أتداول وأتأكد قبل أن أتحدث مجددأ .. وقد تأكدت .. و سأضع النتائج أمام عين من سيرد لمجرد الدفاع أو الهجوم .. حتى لا يقول أحدهم انها شماعة عدم تحقيق النتائج أو خسارة ..
المرعبة أنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني

الدعم الفني is on a distinguished road
38#
20 - 01 - 2016, 10:07 PM
الاخوة الكرام

ليس لدينا الوقت للدخول في جدال لا فائدة منه سوى تضييع الوقت بدون اي فائدة منه

من لديه اي مشكلة مع اي شركة عليه ان يرسل لنا تفاصيل المشكلة ورقم الحساب وارقام الصفقات ، اما عند رفض العميل ارسال هذه البيانات للتأكد من وجود مشكلة وحلها فهنا نعتبر ان من ادعى وجود مشكلة هو شخص غير صادق

سبق وان طلبنا من العضوة المرعبة انا ان ترسل بيانات الحساب ولكنها لم ترسل شيء والان تدخل مع خدمة العملاء في جدال لا فائدة منه حول هل الشركة نصابة ام لا
للعلم الشركات النصابة لن تنصب على العميل في حساب الديمو ، فائدة حساب الديمو انه يكون مطابق للحساب الحقيقي وليس مختلف عنه وهو ما تطبقه شركة wwm ويؤكد مصداقية الشركة

اذا جربت حساب الديمو للشركة ووجدت ان الشركة غير مناسبة لطريقة تداولك اترك الشركة ولا تفتح بها حساب وتتحجج ان الشركة نصابة ، اين نصب الشركة هنا ؟

الاخت المرعبة انا هي نفسها me112
لمن يتذكرها

سبق لها ان جادلت معنا لفتح قسم خاص وعندما لم توافق هي على شروطنا لفتح قسم خاص بها خرجت واخذت معها عدد كبير من الاعضاء وسجلتهم في مجموعة على الواتس اب بحجة انها ستقدم لهم طرق تداول وتوصيات لتصل بهم الى المليار

لا نعرف ماذا فعلت على جروب الواتس اب ،
وهل حقا حققت المليار كما كانت تتدعي ؟
ولكن من الواضح انها عادت مرة اخرى باسم جديد لتكرر ما فعلت بطريقة اخرى

من يتبع هذه الطرق يكون هدفه جمع الاعضاء لادارة الحسابات او لاغراض اخرى لا نعلمها

لن نسمح بوجود اشخاص يضللوا الاعضاء او يضييعوا وقتنا ووقت الاعضاء في جدال لا فائدة منه
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Davy Jones
عضو جديد
الصورة الرمزية Davy Jones

Davy Jones is on a distinguished road
39#
20 - 01 - 2016, 10:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء مشاهدة المشاركة
الاخوة الكرام

ليس لدينا الوقت للدخول في جدال لا فائدة منه سوى تضييع الوقت بدون اي فائدة منه

من لديه اي مشكلة مع اي شركة عليه ان يرسل لنا تفاصيل المشكلة ورقم الحساب وارقام الصفقات ، اما عند رفض العميل ارسال هذه البيانات للتأكد من وجود مشكلة وحلها فهنا نعتبر ان من ادعى وجود مشكلة هو شخص غير صادق

سبق وان طلبنا من العضوة المرعبة انا ان ترسل بيانات الحساب ولكنها لم ترسل شيء والان تدخل مع خدمة العملاء في جدال لا فائدة منه حول هل الشركة نصابة ام لا
للعلم الشركات النصابة لن تنصب على العميل في حساب الديمو ، فائدة حساب الديمو انه يكون مطابق للحساب الحقيقي وليس مختلف عنه وهو ما تطبقه شركة wwm ويؤكد مصداقية الشركة

اذا جربت حساب الديمو للشركة ووجدت ان الشركة غير مناسبة لطريقة تداولك اترك الشركة ولا تفتح بها حساب وتتحجج ان الشركة نصابة ، اين نصب الشركة هنا ؟

الاخت المرعبة انا هي نفسها me112
لمن يتذكرها

سبق لها ان جادلت معنا لفتح قسم خاص وعندما لم توافق هي على شروطنا لفتح قسم خاص بها خرجت واخذت معها عدد كبير من الاعضاء وسجلتهم في مجموعة على الواتس اب بحجة انها ستقدم لهم طرق تداول وتوصيات لتصل بهم الى المليار

لا نعرف ماذا فعلت على جروب الواتس اب ،
وهل حقا حققت المليار كما كانت تتدعي ؟
ولكن من الواضح انها عادت مرة اخرى باسم جديد لتكرر ما فعلت بطريقة اخرى

من يتبع هذه الطرق يكون هدفه جمع الاعضاء لادارة الحسابات او لاغراض اخرى لا نعلمها

لن نسمح بوجود اشخاص يضللوا الاعضاء او يضييعوا وقتنا ووقت الاعضاء في جدال لا فائدة منه

ههههههههه me112

لا وكان عامل صور كشف حساب بملايين وبيحلف انه حساب حقيقي وارباح ورحلة المليار

شكرا للادراة علي فضح هؤلاء *******

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 20 - 01 - 2016 الساعة 11:20 PM
Davy Jones غير متواجد حالياً  
موقوف

soka is on a distinguished road
40#
20 - 01 - 2016, 10:31 PM
لا حول الله يارب

المنتدي ماله النهارده