• 4:32 مساءاً
logo




هل انت متداول محترف ؟

إضافة رد
Like Tree3Likes
  • 3 Post By د.حسب الرسول الكاهلي

الصورة الرمزية د.حسب الرسول الكاهلي
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 101
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: K . S . A
معدل تقييم المستوى: 9
د.حسب الرسول الكاهلي is on a distinguished road
20 - 01 - 2016, 12:27 PM
  #1
د.حسب الرسول الكاهلي غير متواجد حالياً  
Post هل انت متداول محترف ؟
السلام عليكم ورحمة الله
هل سألت نفسك يوما مالهدف الذي بسببه تتداول الفوركس ؟
هل جلست مع نفسك وتأكدت اذا كان اصلا هذا المجال مناسب لك ؟ أم أنك بنيت فقط احلام وردية في عالم افتراضي ؟ هل اعددت نفسك جيدا قبل دخول هذا المجال ؟ تدربت على حساب ديمو لمده شهرين !! اتظن ذلك كافي ؟
هل يمكنك ان تصبح مهندس في شهرين ثم تبني مجمعا تجاريا ؟ ستقول لي لا بالطبع اذن لما تريد ان تصبح متداول محترف وتحقق الارباح في شهرين ؟
لا تجعل ضغوطات الحياة المادية تجبرك على الدخول في استثمار انت لا تعلم عنه شيء ولا لديك تقدير عن مخاطره وما قد يتسبب به من خسائر مادية ومعنوية للأسف كثير من المبتدئين اذا طلبت منه عدم الإيداع يظن انني عدوه الذي لايريد له الخير واريد منعه من جني الأرباح !!
اذا كنت لا تعرف كيف تحدد قيمه الصفقه وماهي الرافعه المالية وكيف تختار الرافعه المناسبه لك وتصر على الايداع فأنت بالنسبه لي مثلك كمثل الذي يحرق ماله امام عينيه انت حرقتها وسوف تسأل عنها يوم القيامة حين يسألك الله عن مالك فيما انفقت !
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه إتقان التداول في العملات ليس امر بسيط وسهل كما تروج بعض الشركات المشبوهه في اعلاناتها بالتأكيد لن تتعلم تداول العملات في يومين ! لن تحقق 2000 ريال يوميا وانت جالس بالمنزل مثل ذلك الأشقر ذو الملامح الأوروبية الذي يرتدي شماغ !!!
لا يوجد شيء اسمه مدير حسابك سوف يساعدك ويعطيك توصيات الا عند النصابين !
إذا اردت ان تتداول في العملات يجب ان تدرك اولا انك مقبل على علم يحتاج منك الصبر والمثابرة يحتاج منك ان تقرأ كل صغيره وكبيره عن التحليل الفني والاساسي
هناك فرق بين العالم والجاهل فالعالم حتى وان خسر يستطيع التعويض لاحقا ويمكنه السيطرة على الامور
اما الجاهل فلن تجد لديه الا الحجج بأن الاخبار جاءت مفاجأة او ان شركة الوساطة غير جيدة ويلقي بالتهم على غيره في حين ان المتهم الوحيد هو لأنه جاهل
الم تسمع بمقولة الجاهل عدو نفسه ؟
لا تضحك على نفسك بتبرير الخسارة
العلم فقط هو طريقك للنجاة في هذا السوق اما ان تتعلم وتقرأ فتربح وإما ان تخسر ثم تخسر ثم تخسر ثم تتداين ثم تخسر ثم تخرج وتقول سوق الفوركس نصب وجميع الشركات نصابه وانه سوق قمار !!!

سوف تكون متداول ناجح فقط عندما يكون دخولك للمواضيع التعليمية في المنتدى اكثر من الورشات و مواضيع التوصيات عندها فقط تكون تحركت خطوة نحو الإتجاه السليم لتكون انت قبطان الرحلة في حسابك ....
وبالله التوفيق

التوقيع

قال ابن عثيمين: التوفيق ليس بيتًا تسكنه ، ولا شخصًا تعاشره ، ولا ثوبًا ترتديه ، التّوفيق غيثٌ إنْ أذنَ الله بهطوله على حياتك ما شقيت أبداً ، فاستمطروه بالصلاة والدّعاء ، وحسن الظن بالله ثم حسن الظن بالناس دائماً ، وحتى تتيقن أن المسألة هي مسألة توفيق، انظر إلى " الذِّكر " من أسهلِ الطاعات ، لكن لا يوفق له إلا قليل.
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل أنت متداول محترف ؟؟ صفاء العمر منتدى تداول العملات العام 2 02 - 11 - 2015 05:06 PM


04:32 PM