• 7:39 صباحاً
logo




كيفية العثور على أفضل زوج عملة للتداول

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,881
معدل تقييم المستوى: 77
فريق الأخبار is on a distinguished road
27 - 01 - 2016, 04:30 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي كيفية العثور على أفضل زوج عملة للتداول
أبرز العناوين:
سواء تضارب التجار في إستعمال الإتجاهات، النطاق،الكسر- عملة اختيار زوج العملة ذات قيمة و أهمية كبيرة.
في حين أن الأزواج الرئيسية تقدم تقلبات كبيرة، إلى أنها قد لا تكون أفضل الأسواق للتجار للتعبير عن آرائهم.
في هذه المقالة سوف نقدم لكم اثنين من الطرق التي يمكن للتجار من خلالهما تحليل طبيق StrongWeak،أما عن طريق التحليل اليدوي أو الألي عبر StrongWeak App.
إن الخيارات متوفرة بشكل كبير في سوق العملات ...
في حين أن بعد أزواج العملات تسيطر على جزء كبير من سوق العملات من حيث الحجم إلى أنه لا يمكن التقليل من قيمة عثورك على زوج العملات المناسب لإستراتجيتك. فإن العمولات الكبيرة الرئيسية يمكن أن توفر تقلبات كبيرة وملحوظة وتحركات كبيرة في السعر، إلى أنهيمكن أن لا تكون أفضل الأزواج للتعبير عن رأي التاجر. هذا ملخص عن أبرز أزواج العمولات الرئيسية :




هذه هي أزواج العملات الأكثر شعبية التي يتم تداولها من قبل التجار.
ولكن هل يجب أن نركز على هذه العملات ؟دعونا نطّلع على هذا المثل معاً .
دعونا نقول ان التاجر كان يتوقع تعزيز قوة الجنيه البريطاني، لذلك قررشراء. GBPUSD دعنا نقول أن الأخبار الجيدة صدرت في مصلحةالمملكة المتحدة،مما ينبغي أن يزيد من قوة الجنيه البريطاني؛ إلى أن [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] الأمريكي شهد فقط المزيد من القوة حتى أكثر من الجنيه الاسترليني، وبدلا من أن يأخذ الزوج الإسترليني دولار إتجاهاً صعودياً كما متوقع إتخذ إتجاه هبوطي.
لذلك في المبدأ : كنت على حق - لكنك خسرت، لأن في التداول أصبح الدولار الأميركي أقوى من الجنيه الإسترليني.
عندما يجبر التجار أنفسهم على تداول أزواج العملات الرئيسيةفقط، كأنهم يحاولون إدخال مربع في حفرة مستديرة.
دعونا نلقي نظرة على السناريو أعلاه لكن من منظور آخر:
كما في الأعلى، أنت كتاجر تتوقع أن الجنيه الإسترليني ستزيد قيمته، لذلك تريد الشراء. ولكن بدلا من أن تشتري زوج GBPUSD للتداول بطريقة عمياء - تبحث عن الزوج المثالي للقيام بذلك . وهكذا، بعد الاطلاع والتدقيق، تجد أن الدولار الكندي كان ضعيفاً للغاية (أكثر من من الدولار الأمريكي)؛ لذلك تقرر أنك تريد أن تتداول زوج الجنيه الإسترليني القوي والدولار الكندي الضعيف.
ودعونا نعتبر أن هذه المرة، كنت على خطأ ... ولم يرى الجنيه الإسترليني أي تحسن في قيمته.إلا أنه في هذه الحالة أنت فائز طالما أن الدولار الكندي لم يرى تحسن في قيمته.
لأن كل زوج من العملات يتضمن اقتصادين يجري تداولهما أمام بعضهما البعض، إن أفضل طريقة للتاجر تحليل إقتصاديّ السوق معاً لإيجاد ما العملة الضعيفة والقوية. يرغب التاجر في الحد من الفرص حيث يكون على صواب ولكنه لا يزال يخسر،مقابل زيادة فرصة أنه على خطأ ولكنه لا يزال يفوز.
كيفية فصل القوي من الضعيف
إن اختيار زوج العملات هو الأداة الرئيسية للتاجر من أجل التداول. لذلك حاولنا تقديم سلسلة من الموارد لمساعدة التاجر على التحليل.
التحليل القوي الضعيف هو العملية التي يمكن للتجار التطلع إليها، و على هذا الأساس تقييم درجة قوة أو ضعف عملة واحدة ضد كل من العملات الأخرى. هذه هي العملية التي يمكن للتاجر في السيناريو أعلاه اتباعها والتي تؤدي لشراء الجنيه الإسترليني ضد الدولار الكندي بدلاً من الدولار الأمريكي، ومن خلال هذه الطريقة يمكن للتجار تحقيق أهدافهم من خلال البدء في التركيز على عمليات التزاوج الأمثل.




وهناك طريقة أكثر بساطة للتحليل هي من خلال تطبيق أطلق مؤخرا على FXCMApps.com. الذي سيتولى رصد قوة/ أو ضعف العملة بناءً على أربعة من الأطر الزمنية الأكثر شعبية التي تستخدم من قبل التجار.
نطلعكم في هذا الفيديو على كيفية و أهم الاستعمالات لهذا التطبيق من خلال brainshark. بعد النقر على الرابط، سوف يطلب منك إدخال المعلومات إلى "سجل الزوار"،
DailyFX
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي أفضل بنوك للتداول بالفوركس ...... ؟؟؟؟ ALI-1971 منتدى تداول العملات العام 9 27 - 01 - 2016 09:29 AM
كيفية استخدام برامج الفوركس للتداول عبر الأنترنت عبدالرحمن جومير منتدى تداول العملات العام 2 30 - 04 - 2015 12:33 PM
من هي أفضل شركة عربية الأصل للتداول؟ عبدالله العنيزي منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 5 23 - 05 - 2013 04:02 PM
أفضل اسبوع للتداول د.محمد البركي منتدى تداول العملات العام 15 28 - 05 - 2011 03:11 AM


07:39 AM