11:43 صباحاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
بورصة العملات الاجنبية
>
منتدى تداول العملات العام
هذه طريقتى وانا فخور بها
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
هذه طريقتى وانا فخور بها
675
Likes
Top
All
This Page
صفحة 2 من 43
<
1
2
3
4
5
6
22
>
الأخيرة
»
أدوات الموضوع
سلطان شمس
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,786
معدل تقييم المستوى:
21
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
11
#
03 - 02 - 2016,
12:48 AM
الف مبروك
بورصات وكالة نصب
likes this.
سلطان شمس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سلطان شمس
البحث عن المشاركات التي كتبها سلطان شمس
hamadasalam
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى:
20
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
12
#
03 - 02 - 2016,
12:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس
الف مبروك
الله يبارك فيك
بورصات وكالة نصب
likes this.
hamadasalam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى hamadasalam
البحث عن المشاركات التي كتبها hamadasalam
hamadasalam
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى:
20
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
13
#
03 - 02 - 2016,
12:56 AM
شكل دائرى على فريم الدقيقة للاسترالى نيوزلاندى
بورصات وكالة نصب
likes this.
hamadasalam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى hamadasalam
البحث عن المشاركات التي كتبها hamadasalam
hamadasalam
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى:
20
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
14
#
03 - 02 - 2016,
12:59 AM
متابعة
بورصات وكالة نصب
likes this.
hamadasalam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى hamadasalam
البحث عن المشاركات التي كتبها hamadasalam
سعد العنزي
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 2,372
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى:
14
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
15
#
03 - 02 - 2016,
01:06 AM
ما شاء الله
لكن ما عرفت استخرج الزوايا ومعرفة قاع او قمة السعر حقيقي مع الزمن
واي زمن نعتمد عليه ...أتمنى تفيدنا أكثر
بورصات وكالة نصب
likes this.
التوقيع
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
سعد العنزي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعد العنزي
البحث عن المشاركات التي كتبها سعد العنزي
verdeleone-1921
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2015
الدولة: الجزائر
المشاركات: 187
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى:
12
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
16
#
03 - 02 - 2016,
01:10 AM
ما شاء الله
الله يبارك أخي و ألف مبروك
بورصات وكالة نصب
likes this.
verdeleone-1921
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى verdeleone-1921
البحث عن المشاركات التي كتبها verdeleone-1921
soka
عضو مميـز
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 6,199
معدل تقييم المستوى:
25
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
17
#
03 - 02 - 2016,
01:11 AM
ايه راي حضرتك استاذ حماده في زوج اليورو نيوز هابط
شكل دائري( زواية 90)
بورصات وكالة نصب
likes this.
التوقيع
soka
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى soka
البحث عن المشاركات التي كتبها soka
hamadasalam
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى:
20
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
18
#
03 - 02 - 2016,
01:12 AM
ربع دورة
نراقب ان صعد نخرج من نقطة الدخول
بورصات وكالة نصب
likes this.
hamadasalam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى hamadasalam
البحث عن المشاركات التي كتبها hamadasalam
Fday
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 148
معدل تقييم المستوى:
14
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
19
#
03 - 02 - 2016,
01:13 AM
ممكن الشرح انا مش فاهم
بورصات وكالة نصب
likes this.
Fday
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Fday
البحث عن المشاركات التي كتبها Fday
hamadasalam
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى:
20
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
20
#
03 - 02 - 2016,
01:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس ksa
ما شاء الله
لكن ما عرفت استخرج الزوايا ومعرفة قاع او قمة السعر حقيقي مع الزمن
واي زمن نعتمد عليه ...أتمنى تفيدنا أكثر
نتابع الصفقة بس اللى شغالة ونبقى نرد بايضاح ان شاء الله
سعد العنزي
and
بورصات وكالة نصب
like this.
hamadasalam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى hamadasalam
البحث عن المشاركات التي كتبها hamadasalam
صفحة 2 من 43
<
1
2
3
4
5
6
22
>
الأخيرة
»
«
(( مِن الأرزاق المنسية )) :
|
شراء البيتكوين بكل سهولة
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
مشاركات
آخر مشاركة
تشكي وانا أشكي كل من له ضروف تقول بي هم وانا أقول بي هم
rahmy2002
استراحة بورصات
0
27 - 03 - 2012
04:30 AM
11:43 AM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى