• 1:11 مساءاً

توصيات ذهبية

موضوع مغلق
Like Tree192Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ذهبية
221#
18 - 02 - 2016, 07:23 PM
اليورو نيوزلندي حقق الهدف مافي احد اتكلم وقال مبروك الارباح
الباوند كندي ارتد من 9501 مافي احد اتكلم وقال ماشاء الله على الدقة
لكن الباوند كندي عكس الكل قام يتكلم علما اني مامنعت احد يحط استوب لوز ولا جبرت احد يدخل بلوتات عالية ولا حرمت الهدج
اهنيكم من قلبي على العدل والإنصاف
اذا ماتابعت معاكم الشهر الجاي اعذروني
انتو معايا في المرة وبس لكن في الحلوة ماني شايفكم
انا دخلت المنتدى عشان تستفيدو وتحقيقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه ولكن شكلي ماراح اكمل مادام فيه موصين فيهم الخير والبركة
مختصر likes this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

alghshimi is on a distinguished road
222#
18 - 02 - 2016, 07:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
لكن الباوند كندي عكس الكل قام يتكلم علما اني مامنعت احد يحط استوب لوز ولا جبرت احد يدخل بلوتات عالية ولا حرمت الهدج
انا دخلت المنتدى عشان تستفيدو وتحقيقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه ولكن شكلي ماراح اكمل مادام فيه موصين فيهم الخير والبركة
===========
أنت المعلم
ونحن طلابك
أنا والله طلعت بالعصر
بخسارة 22 من صفة وصفقة ثانية بخسارة تقريبا 20 دولار
لأنه كان عندي شغل خارج البيت والحين رجعت
بالعكس
جهدك مشكور
وأجرك عند الله
فأنت تزكي علمك بنفع إخوانك
وجزاك الله خيرا
لك رسالتين على الخاص
انتظر ردك
مختصر likes this.
alghshimi غير متواجد حالياً  
عضو جديد

alghshimi is on a distinguished road
223#
18 - 02 - 2016, 07:40 PM
طبعا أنا عضو جديد
لسة ما طعمت حلاوة الأرباح
ومتفائل جد ا بمتابعتك
alghshimi غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

hama1357 is on a distinguished road
224#
18 - 02 - 2016, 08:11 PM
توصياتك معروفه يا معلم و الكل يشهد لك
مختصر likes this.
hama1357 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

apollo138 is on a distinguished road
225#
18 - 02 - 2016, 08:21 PM
توصياتك جميلة ما شاء الله تبارك الله

الله يجزاك خير اخي
مختصر likes this.
apollo138 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Talal forex 11 is on a distinguished road
226#
18 - 02 - 2016, 09:25 PM
اخي امجدونا
التجارة ربح وخسارة
انا معك في ان كثير من الشباب يحملوا الاخرين اخطاءهم
انت ما قصرت ونصحت ان ندخل بلوت صغير 10 سنت مثلا
انت لم تجبر احدا على ان يدخل معك في الصفقات
ما اتمناه منك ان لا تزعل على الشباب وان تستمر في هذا المنتدى
ونحن معك ان شاء الله
مختصر likes this.
Talal forex 11 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

مختصر is on a distinguished road
227#
18 - 02 - 2016, 09:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة

يسعد مسائك يازززززززعيم والجميع بكل خيرررررر

جهودك واضحه الله يبارك فيك ويزيد بعلمك
انا معك الواحد يريد ان يشعر بأناس تتفاعل معه في موضوعه
خاصة واننا مستفدين بكل الاحوال وبما يكتبة لنا الله
ولكن نلتمس منك العذر لعدم تواجدنا باستمرار لظرو ف الحياة الاجتماعية
علماً بأنني متأكد ان مبدئك في طرح استراتيجيتك وشرحها والعمل بها من خلال توصياتك ليس مبني على ثنائنا وشكرنا لك
ويعلم الله ما ندعوه لك بظهر الغيب
لكنه مبني على :-
قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: « أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور يدخله على مسلم ، أو يكشف عنه كربه أو يقضي عنه ديناً أو يطرد عنه جوعاً ، ولأن أمشي مع أخ في حاجه أحب إليَّ من أن أعتكف في هذا المسجد - مسجد المدينة - شهراً ومن كف غضبه ستر الله عورته ، ومن كتم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رجاءً يوم القيامة ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى تهيأ له أثبت الله قدمه يوم تزول الأقدام .. » صححه الألباني الأحاديث الصحيحة رقم (906).
مختصر غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
228#
18 - 02 - 2016, 10:35 PM
اخي امجد السلام عليكم
نسمع دائما عن اداره راس المال والاغلبيه تمر عن ذلك مرور الكرام لكن بعد التجربه هي اساس المتاجره من خلال دخولي توصيه الكيبل كندي كسر كثير ولكن مع ادارتي لراس المال كنت مطمئن وكنت انتظر من مساء الامس الارتداد لكنه خدعنا ونزل اثناء الليل كمان حوالي 100 نقطه وهذا ما زاد التوتر بين متابعي التوصيه خاصه ان غالبيه المتابعين من المبتدئين واكيد دخلو بعقود لا تتناسب مع راس المال انا كسر علي باكثر من 300 نقطه ولم افكر باغلاق الصفقه والاكويتي كان يحتمل اكثرمن ذلك بكثبر انا خرجت الان على التعادل وسانتظره بالاسفل اذا نزل ما اريد ان اصل اليه ان ارتداد السعر 200 او 300 او اكثر يعرض الكثير من المبتدئين للخطر وكما فهمت من التوصيات انك تعتمد الموفينغ 200 على ال4 ساعات كهدف اما الدخول الى الصفقه لا اعلم على ماذا يعتمد وهذا ما وعدت بتغيره من الاسبوع القادم وهذا هو المطلوب تقليل الارتداد قدر الامكان
بالنسبه لليورو نيوزاشرت انك بصراحه وبعد تحليله اليوتيا كما اذكر وجدت انه حتى ينزل بشكل مريح انه سيرفع اولا وهذا ما جعلني اخرج من الصفقه مبكرا بربح بسيط
في النهايه اليوم صباحا استعملت استراتيجيتك على فريم ال30 دقيقه والتي تفضل استعمالها ايام الخميس والجمعه والتي طمئنتني بارتفاع الكيبل كندي بعد ان اكتملت جميع الشروط وارفق شارت هذه الاستراتيجيه من باب الدعايه لها لاحيائها

كذلك اعيد تنزيل شارت البولنجر عل الديلي والذي كنت متأكد انه سيعود الى حد البولنجر
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

229#
18 - 02 - 2016, 11:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي امجد السلام عليكم
نسمع دائما عن اداره راس المال والاغلبيه تمر عن ذلك مرور الكرام لكن بعد التجربه هي اساس المتاجره من خلال دخولي توصيه الكيبل كندي كسر كثير ولكن مع ادارتي لراس المال كنت مطمئن وكنت انتظر من مساء الامس الارتداد لكنه خدعنا ونزل اثناء الليل كمان حوالي 100 نقطه وهذا ما زاد التوتر بين متابعي التوصيه خاصه ان غالبيه المتابعين من المبتدئين واكيد دخلو بعقود لا تتناسب مع راس المال انا كسر علي باكثر من 300 نقطه ولم افكر باغلاق الصفقه والاكويتي كان يحتمل اكثرمن ذلك بكثبر انا خرجت الان على التعادل وسانتظره بالاسفل اذا نزل ما اريد ان اصل اليه ان ارتداد السعر 200 او 300 او اكثر يعرض الكثير من المبتدئين للخطر وكما فهمت من التوصيات انك تعتمد الموفينغ 200 على ال4 ساعات كهدف اما الدخول الى الصفقه لا اعلم على ماذا يعتمد وهذا ما وعدت بتغيره من الاسبوع القادم وهذا هو المطلوب تقليل الارتداد قدر الامكان
بالنسبه لليورو نيوزاشرت انك بصراحه وبعد تحليله اليوتيا كما اذكر وجدت انه حتى ينزل بشكل مريح انه سيرفع اولا وهذا ما جعلني اخرج من الصفقه مبكرا بربح بسيط
في النهايه اليوم صباحا استعملت استراتيجيتك على فريم ال30 دقيقه والتي تفضل استعمالها ايام الخميس والجمعه والتي طمئنتني بارتفاع الكيبل كندي بعد ان اكتملت جميع الشروط وارفق شارت هذه الاستراتيجيه من باب الدعايه لها لاحيائها

كذلك اعيد تنزيل شارت البولنجر عل الديلي والذي كنت متأكد انه سيعود الى حد البولنجر
وعليكم السلام نعم كلامي مبني على مؤشر اليوت اللي انت حاطه في الشارت روح على فريم المنثلي وشوف اخر دائرة في اليورو نيوزلندي ايش لونها راح تلاقيها الدائرة اللي لونها بني كم كان اللو في هذا الشهر كان 5784 وهي شمعة شهر ديسمبر السؤال المنطقي اللي انا افترضته هل يعقل يهبط اليورو نيوزلندي ويكسر 5784 بدون ماتظهر دائرة لونها بني او موف على شمعة المنثلي سواء هذا الشهر او الشهر الجاي احنا كلنا متفقين انه هابط ورايح خط ال 200 ولكن السيناريو اللي ممكن انه يسير انه يصعد اول شي سواء هذا الشهر او اللي بعده وبعدين بعد ماتظهر الدائرة على شمعة المنثلي ياخذ الهبوط الصحيح حتى يقدر يهبط 1500 او 1600 نقطة ويكسر 5784 واكيد بما انك انت بتتعامل مع المؤشر فاهم كلامي اللي سار ان الله ريحنا وفكنا من الصعود في هذا الشهر وراح للهدف الحمد لله ولكن مافي حتى احد قال انا خرجت على ربح بسيط او نقطة التعادل في كل الاحوال الصفقة حققت الهدف الحمد لله ونعم كلامك صحيح انا فعلا قلت اني راح اعمل تغيير في طريقة الدخول في الصفقة تفاديا للحالة اللي حصلت في الباوند كندي مع العلم اني اول يوم في الشهر وصيت عليه وجاب 250 الحمد لله بدون انعكاس حتى 20 او 30 نقطة الطمع في الدخول فيه 3 مرات هو اللي خلاني اغلط غلطة ماكان لها داعي وممكن طبعا تلافي مثل هذي الغلطات ان شاء الله ابتداء من الشهر الجاي

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

230#
18 - 02 - 2016, 11:30 PM
احد المحللين الكبار والموصين اجزم بصعود الدولار كندي في شهر يناير وهو اصلا صاعد حوالي 800 نقطة من بداية الشهر تواصلت معاه واجزمت له انه هابط ورايح لخط ال 200 بأمر الله في قبل ماينتهي الشهر وفي النهاية اتحقق كلامي الحمد لله وراح لخط ال 200 بكل ادب واحترام على العموم الباوند كندي زي ماقلت رايح خط ال 200 ان شاء الله قبل يوم 1 ابريل ويعلم الله اني عندي 4 استراتيجيات كلها ناجحة بامر الله والغلطة اللي انا غلطتها في الباوند كندي هي كالتالي عشان اكون صريح معاكم كان الواجب مادام ربحنا فيه 250 نقطة في اول الشهر ماندخل فيه شراء ابدا بعد كذا ولكن ندخل فيه بيع بعد مايلمس خط ال 200 وطبعا هو مالمس خط ال 200 اذن الشراء الصحيح يكون من 9800 والهدف خط ال 200 في كل الأحوال انا قلت اخر نقطة ممكن يوصلها الباوند كندي 9500 والحمد لله وصل 9501 وارتد بقسوة واللي اشترى من تحت اكيد الان كسبان

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777