• 5:57 صباحاً




تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده

إضافة رد
Like Tree307Likes

أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 14
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
131#
12 - 04 - 2017, 08:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
اللهم اجعلنا من المتقين

اخى الكريم الكلام المرسل مش من شيم الباحثين عن الحقيقة واظهارها للناس

كما فعلت انا لاثبت كلامى اتيت بشارت يمكنك ان تأتى بشارتات توثق كلامك وقبل كل شئ لابد ان تكون متابع لقناة

حتى تأتى بنقد موضوعى تحضر شارتات حققت الاهداف وشارتات بها صفقات تم التبريد بشكل مستمر

شئ اخر الا ترى ان فى كلامك بعض التناقض؟ منين بتقول انك تعرف كل شئ عن الشكل الدائرى وكيفية الدخول

والخروج وكل تفاصيلة ومنين بتقول دى كانت قاعدة فوركسية كده عالماشى

اذا كنت انا باشرحه فى يومين

ثم هل يحق لمن شرحه لك ان يفعل ذلك؟ وهل يحق لك ان تأخذ ماليس من حقك سواء بحثت عنه او جالك كده وانت

قاعد وبماذا تسمى هذا الشخص (من فضلك جاوب على النقطة دى بالذات من الناحية الشرعية)

النقطة الاخيرة انا لم ادعى ابدا انى ملك الفوركس ولا ملك السوق
من الناحية الشرعية من دفع ثمن شيئ اصبح ملكه ..................

ومن الناحية الشرعية ان خبرات البشر متراكمة ولا يبتدأ كل شخص من الصفر

ومن الناحية الشرعية مثلا انا درست الهندسة على يد مجموعه من دكاترة الهندسة وقبلهم مجموعة مدرسين افاضل اجلاء وبعد ما اتخرج واشتغل هل لي حق استخدام معلوماتي في ما تعلمته ومن بعد ذلك هل يحق لي ان انقلها للموظفين الذين اديرهم عندما اترقى واصبح مديرا لقسم ما والا كل من علمني قبل ذلك له الحكر

طيب ما اليوت قدم علوم والناس تتداولها وتتعلمها وتعلمها وفايبوناتشي وفي باقي العلوم العملية والنظرية من عهد آدم عليه السلام والى يومنا هذا البشر تتعلم من بعض وتتناقل العلوم والتجارب وتبني عليها وتناقشها فاما تنقضها من اساسها وتبطلها او تبني عليها وتطورها

اخ حمادة اصل مشاركتي الاولى عن الابهار واخذتنا التفاصيل بعيدا وعودا الى اصل المشاركة الاولى اقولها ان استخدامك لمصطلح كنز ومن ثم ترقيته الى كنز الكنوز سقطة ما كان يجب ان تقع بها وهي شئت ام ابيت تندرج تحت تصنيف الابهار ومن كتاباتاك اعطيك الدليل انها ليست كنز فانت طرحت مثالا واحدا فقط (( وبدون توثيق ايضا )) على من حصل على الكنز بانه حقق المليون طيب وماذا عن الباقي وماذا عنك انت شخصيا ؟؟؟

مصطلحات مثل هذه نتوقعها من مراهق فوركسي لا يعرف عن السوق الا القشور اما منك ........... اسمحلي هي سقطة ما كان يجب ان تقع بها ثم تصر عليها في مشاركات متعددة مع كل التقدير لتاريخكم وشخصكم الكريم
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى: 20
hamadasalam is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
132#
12 - 04 - 2017, 09:13 PM
تأصيل شرعى مغلوط واستدلال فى غير محله

من يقوم بالتدريس فى الكليات والمعاهد هو يقوم بتبسيط معلومة موجودة وجاهزة ومناهج علمية مقررة على الجميع

لكن هنا الوضع مختلف فمن جاء ليأخذ الكورس هو جاى يتعلم طريقة شخص معين وانا اعرف ماقد شرحته مجانى طيلة السنين الماضية

وهناك اخوة افاضل يقوموا بشرحه ايضا مجانى ولا امانع فى ذلك ابدا

لكن الكورس هو حقوق ناس (اكاديمية تصرف وبها موظفين -محاضر -متدربين دفعوا اموال فى مقابل الحصول على

معلومة وغير مسموح بنقلها او تداولها)

حاول تنظر لها من منظور صاحب الحق ستجد ان الصواب قد جانبك انت فى التاصيل الشرعى

وبالنسبة لموضوع الابهار ده انا باتكلم عن نفسى وما اراه وانا لست بمبتدأ عشان ااقع فى فخ الابهار او الكلام الرنان

دى وجهة نظرى ارى ان الشكل الدائرى اقوى طريقة انا عملت بها وبفضل الله اعرف جميع حالاته هذه وجهة نظرى

ولا الزم بها احد وما يناسبك فى عملك ليس من الضرورى ان يناسب غيرك وكما احترم وجهة نظرك عنه على الرغم

انك لم تدرسه ولا تعرف تفاصيله ولكن سمعت وانا لا اكذبك بل احترم وجهة نظرك فيما سمعته
hamadasalam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 14
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
133#
12 - 04 - 2017, 09:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
تأصيل شرعى مغلوط واستدلال فى غير محله

من يقوم بالتدريس فى الكليات والمعاهد هو يقوم بتبسيط معلومة موجودة وجاهزة ومناهج علمية مقررة على الجميع

لكن هنا الوضع مختلف فمن جاء ليأخذ الكورس هو جاى يتعلم طريقة شخص معين وانا اعرف ماقد شرحته مجانى طيلة السنين الماضية

وهناك اخوة افاضل يقوموا بشرحه ايضا مجانى ولا امانع فى ذلك ابدا

لكن الكورس هو حقوق ناس (اكاديمية تصرف وبها موظفين -محاضر -متدربين دفعوا اموال فى مقابل الحصول على

معلومة وغير مسموح بنقلها او تداولها)

حاول تنظر لها من منظور صاحب الحق ستجد ان الصواب قد جانبك انت فى التاصيل الشرعى

وبالنسبة لموضوع الابهار ده انا باتكلم عن نفسى وما اراه وانا لست بمبتدأ عشان ااقع فى فخ الابهار او الكلام الرنان

دى وجهة نظرى ارى ان الشكل الدائرى اقوى طريقة انا عملت بها وبفضل الله اعرف جميع حالاته هذه وجهة نظرى

ولا الزم بها احد وما يناسبك فى عملك ليس من الضرورى ان يناسب غيرك وكما احترم وجهة نظرك عنه على الرغم

انك لم تدرسه ولا تعرف تفاصيله ولكن سمعت وانا لا اكذبك بل احترم وجهة نظرك فيما سمعته
لما تستخدم كلمة كنز الكنوز وبنفس الوقت تعلن عن دورات مدفوعه لهذا الشيئ فهذا ابهار لاغراض دعائية بالمقام الاول وصعب جدا تفسيرها على غير تأويل وطبعا اذا كان الابهار من غير توثيق حقيقي ومحترف هنا يكون الامر أشد وطأة

من حقك تعمل دورات وتطلب اجر عليها ومن حق الجميع لا جدال في هذا ولا هو عيب ولا حرام اطلاقا

الاعتراض على الابهار المفرط لاغراض دعائية وهذه تشمل كل من يستخدمها

اما مسالة من تعلم شيئا ثم علمه فهو آثم قلبه ومخالف للشرع فلن اخوض فيها وكل وقناعاته

وجزا الله كل من علمني وكان له فضلا علي خير الجزاء
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى: 20
hamadasalam is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
134#
12 - 04 - 2017, 09:56 PM
حبيبي لا تخلط الامور وتبدل في التواريخ

مقولتي ان الدائري كنز من كنوز الفوركس دي من سنين قبل ان يتم اقناعي بعمل دورات نتيجة لطلب الكثير من الاخوة

وكانت في وقتها والمتابعين للطريقة اقروا بذلك والا مااستمروا في متابعة الموضوع الذي قارب من 2 مليون مشاهدة

ثم انك تقصر الدورات علي الشكل الدائري فانا اعذرك لانك لا تعلم مابها

ثم تعود لتخلط الامور فيما هو علم شرعي من احاديث وفقه وشريعة وتخلطه بحقوق ملكية وحقوق ناس وتزينه وتحلله لنفسك لكي تحصل عليه بدون وجه حق فده شئ يرجعلك. هدانا الله واياك
hamadasalam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 14
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
135#
12 - 04 - 2017, 10:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
حبيبي لا تخلط الامور وتبدل في التواريخ

مقولتي ان الدائري كنز من كنوز الفوركس دي من سنين قبل ان يتم اقناعي بعمل دورات نتيجة لطلب الكثير من الاخوة

وكانت في وقتها والمتابعين للطريقة اقروا بذلك والا مااستمروا في متابعة الموضوع الذي قارب من 2 مليون مشاهدة

ثم انك تقصر الدورات علي الشكل الدائري فانا اعذرك لانك لا تعلم مابها

ثم تعود لتخلط الامور فيما هو علم شرعي من احاديث وفقه وشريعة وتخلطه بحقوق ملكية وحقوق ناس وتزينه وتحلله لنفسك لكي تحصل عليه بدون وجه حق فده شئ يرجعلك. هدانا الله واياك
انا من احلل لنفسي الحرام لاحصل عليه ؟؟؟؟

يا شيخ انا اقول واكررانه نموذج ليس فائق ولا يستحق كل دعاياتك وتهليلك له فكيف تقول اني الهث للحصول عليه

يا راجل انت نفسك مرجنت حسابين ب 60 الف دولار لمتداول بهذا كنز الكنوز الذي تروج له والله اعلم من غيره

امحق كنز يمرجن حساب لزبون ثم يتداول له على حساب ثاني لغرض التعويض فيمرجنه ايضا فتصبح الخسارة الكلية فوق 60 الف دولار للحسابين هذا وانت مستخدم كنز الكنوز

وارجوك لا تتحجج انه تدخل بالحساب لانه من غير المنطقي ان تقبل تدخله في الصفقات وانت تدير الحساب واذا فرضا تدخل في اول حساب فهل سمحت ايضا بتكرار نفس الشيئ بالحساب الثاني وانت تعرف اني لا اكذب والشخص موجود وحي يرزق وليس أدعاء مني او تجني

وبعد ان مرجنته قدمت له دورة مجانية مع جروب جدة وطلع يقول ولهذه الساعه ان هذا النموذج مثله مثل غيره وليس كنز ولا ما يحزنون ............ سبحان الله كل من اعرفه وحضر الدورة هذا رايه وسيبك من رايي انا الجاهل المبتدئ فهل كلهم تعففوا عن كنز الكنوز ؟؟؟!!!!!!!!!!!

للاسف عناد واصرار على المكابرة وتلبيس الباطل بالحق وتاثيم وتجريم العباد فقط لاننا نبهنا من اساليب دعائية لا تعكس الواقع بصدق

حاولت ان يكون الحوار بدون تشنج وان تشاركنا نبذ التضليل الدعائي واستخدام اساليب الابهار فوجدناك اكبر منافح ومدافع عنها

هدانا وهداك الله
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الدولة: malaysia bangkok
المشاركات: 1,007
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
HHaYTHAM is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
136#
12 - 04 - 2017, 10:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
تأصيل شرعى مغلوط واستدلال فى غير محله

من يقوم بالتدريس فى الكليات والمعاهد هو يقوم بتبسيط معلومة موجودة وجاهزة ومناهج علمية مقررة على الجميع

لكن هنا الوضع مختلف فمن جاء ليأخذ الكورس هو جاى يتعلم طريقة شخص معين وانا اعرف ماقد شرحته مجانى طيلة السنين الماضية

وهناك اخوة افاضل يقوموا بشرحه ايضا مجانى ولا امانع فى ذلك ابدا

لكن الكورس هو حقوق ناس (اكاديمية تصرف وبها موظفين -محاضر -متدربين دفعوا اموال فى مقابل الحصول على

معلومة وغير مسموح بنقلها او تداولها)

حاول تنظر لها من منظور صاحب الحق ستجد ان الصواب قد جانبك انت فى التاصيل الشرعى

وبالنسبة لموضوع الابهار ده انا باتكلم عن نفسى وما اراه وانا لست بمبتدأ عشان ااقع فى فخ الابهار او الكلام الرنان

دى وجهة نظرى ارى ان الشكل الدائرى اقوى طريقة انا عملت بها وبفضل الله اعرف جميع حالاته هذه وجهة نظرى

ولا الزم بها احد وما يناسبك فى عملك ليس من الضرورى ان يناسب غيرك وكما احترم وجهة نظرك عنه على الرغم

انك لم تدرسه ولا تعرف تفاصيله ولكن سمعت وانا لا اكذبك بل احترم وجهة نظرك فيما سمعته
تحية طيبة ، من يقوم بالتدريس فى الجامعه لدية علم اذا تم تطبيقه كل يوم وعلى اى شئ سينجح وليس بعض تهيئات رقميه وبحث ليس له اصول تفشل ب 95٪‏ وتنجح بتعزيزات وتبريدات وبطيخات

التوقيع

العلم الحقيقى يدحض الوهم


HHaYTHAM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: https://**************
المشاركات: 1,824
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 0
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
137#
12 - 04 - 2017, 10:28 PM
اقتباس:
دى وجهة نظرى ارى ان الشكل الدائرى اقوى طريقة انا عملت بها وبفضل الله اعرف جميع حالاته هذه وجهة نظرى

عزيزي حمادة سلام , ما تقوله انت في عبـارتك لا يعطيك الحق في ان تطلق على الشكل الدائري
مصطلح كنز الكنوز او كنز كنوز الفوركس فمــا تراه انت انه هو الافضل والاقوى ليس بالضرورة ان أراه انــآ بالشئ الافضل او القوي
وبما انني لا اعلم اي شئ عن الشكل الدائري ولا اي شئ عن طريقتك فلهذا لا اراها طريقة قوية هي مجرد استراتيجية تتمتع بـ الكلام المعسول عند ضرب الاهداف وهذا الشئ واضح من قناتك على التليجرام فانا كنت احد متابعينها في يوم من الايام لكثرة ما سمعت عنها بين المتاجرين وكان اسلوبك المرح ظاهر عند ضرب الاهداف والتغني بها وكان يزعجني فعلاً ان ارى شخصية مرموقة مثلك تتبع هذا الاسلوب عند تحقيق الاهداف

اما بخصوص انه مصطلح كنز كنوز الفوركس انه منذ سنين فأعتقد انك دخلت بخانة التناقض بين ردك الاول والثاني

الرد الاول :
اقتباس:
كلامى بمنتهى الدقة هو ان الشكل الدائرى كان قديما كنز من كنوز الفوركس الان اصبح كنز كنوز الفوركس لمن يتقنه ويعرف حالاته وبتوفيق الله قبل كل شئ
الرد الثاني :
اقتباس:
مقولتي ان الدائري كنز من كنوز الفوركس دي من سنين قبل ان يتم اقناعي بعمل دورات نتيجة لطلب الكثير من الاخوة

يا عزيزي نقطة احببت ان اوضحها في نهاية هذا الحديث :
انه هذه الاستراتيجية بالنسبة لك هي اسلوب تداول بالاضافة الى خبرتك بها طوال تلك السنين
من السهل نقل الاسلوب ولكن من الصعب نقل الخبرة لهذا ما تقوله انت عن استراتيجيتك وطريقتك ليس بالضرورة ان يقنعني او ان اراها كنز من كنوز الفوركس

واعتذر على صراحتي الشديدة في الطرح ولكن لكي تتوضح الامور أكثر لباقي الاعضاء
ودمت بكل ود واحترام
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى: 20
hamadasalam is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
138#
12 - 04 - 2017, 10:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
انا من احلل لنفسي الحرام لاحصل عليه ؟؟؟؟

يا شيخ انا اقول واكررانه نموذج ليس فائق ولا يستحق كل دعاياتك وتهليلك له فكيف تقول اني الهث للحصول عليه

يا راجل انت نفسك مرجنت حسابين ب 60 الف دولار لمتداول بهذا كنز الكنوز الذي تروج له والله اعلم من غيره

امحق كنز يمرجن حساب لزبون ثم يتداول له على حساب ثاني لغرض التعويض فيمرجنه ايضا فتصبح الخسارة الكلية فوق 60 الف دولار للحسابين هذا وانت مستخدم كنز الكنوز

وارجوك لا تتحجج انه تدخل بالحساب لانه من غير المنطقي ان تقبل تدخله في الصفقات وانت تدير الحساب واذا فرضا تدخل في اول حساب فهل سمحت ايضا بتكرار نفس الشيئ بالحساب الثاني وانت تعرف اني لا اكذب والشخص موجود وحي يرزق وليس أدعاء مني او تجني

وبعد ان مرجنته قدمت له دورة مجانية مع جروب جدة وطلع يقول ولهذه الساعه ان هذا النموذج مثله مثل غيره وليس كنز ولا ما يحزنون ............ سبحان الله كل من اعرفه وحضر الدورة هذا رايه وسيبك من رايي انا الجاهل المبتدئ فهل كلهم تعففوا عن كنز الكنوز ؟؟؟!!!!!!!!!!!

للاسف عناد واصرار على المكابرة وتلبيس الباطل بالحق وتاثيم وتجريم العباد فقط لاننا نبهنا من اساليب دعائية لا تعكس الواقع بصدق

حاولت ان يكون الحوار بدون تشنج وان تشاركنا نبذ التضليل الدعائي واستخدام اساليب الابهار فوجدناك اكبر منافح ومدافع عنها

هدانا وهداك الله

حبيبى انا لا ادير حسابات ويمكنك ان تسأل اصدقاءك بالكويت والسعودية حجم المحافظ التى عرضت عليا لكى اديرها ورفضت

ولما تيجى تتحايل عليا ليل نهار عشان ادير حسابك ويكون شرطى الا تتدخل فى الصفقات

بمعنى انى اضع استوب لتوقعى حركة قوية فى الصباح الباكر ثم تقول لى لا شيل الاستوب وانا هاتابع لو وصل اليه السعر ساغلق

وتتحمل انت مسئولية الحساب ثم تنام وتنسى الصفقات مفتوحة وبالفعل تأتى حركة سريعة يبقى مين المسئول عن الحساب ؟

ثم ان هذا الكلام قديم نحن الان فى مناقشة نقطتين الاولى موضوع الابهار وموضوع هل يجوز لك ان تأخذ شئ ليس من حقك مهما كان جيد او سئ؟

الابهار قولت لك ان هذا رأيي بخصوص الشكل الدائرى ولا الزم به احد

الشئ الثانى انت تعرف انه ليس من حقك ومن اطلعك عليه خائن للامانة وتكابر ولا تريد ان تعترف بذلك
سليم بشر likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى: 20
hamadasalam is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
139#
12 - 04 - 2017, 10:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HHaYTHAM مشاهدة المشاركة
تحية طيبة ، من يقوم بالتدريس فى الجامعه لدية علم اذا تم تطبيقه كل يوم وعلى اى شئ سينجح وليس بعض تهيئات رقميه وبحث ليس له اصول تفشل ب 95٪‏ وتنجح بتعزيزات وتبريدات وبطيخات
تمام احترم رأيك صفقاتى فاشلة بنسبة 95% وكلها تبريدات وتعزيزات لا تتابعها
سليم بشر likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى: 20
hamadasalam is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
140#
12 - 04 - 2017, 10:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
عزيزي حمادة سلام , ما تقوله انت في عبـارتك لا يعطيك الحق في ان تطلق على الشكل الدائري
مصطلح كنز الكنوز او كنز كنوز الفوركس فمــا تراه انت انه هو الافضل والاقوى ليس بالضرورة ان أراه انــآ بالشئ الافضل او القوي
وبما انني لا اعلم اي شئ عن الشكل الدائري ولا اي شئ عن طريقتك فلهذا لا اراها طريقة قوية هي مجرد استراتيجية تتمتع بـ الكلام المعسول عند ضرب الاهداف وهذا الشئ واضح من قناتك على التليجرام فانا كنت احد متابعينها في يوم من الايام لكثرة ما سمعت عنها بين المتاجرين وكان اسلوبك المرح ظاهر عند ضرب الاهداف والتغني بها وكان يزعجني فعلاً ان ارى شخصية مرموقة مثلك تتبع هذا الاسلوب عند تحقيق الاهداف

اما بخصوص انه مصطلح كنز كنوز الفوركس انه منذ سنين فأعتقد انك دخلت بخانة التناقض بين ردك الاول والثاني

الرد الاول :


الرد الثاني :



يا عزيزي نقطة احببت ان اوضحها في نهاية هذا الحديث :
انه هذه الاستراتيجية بالنسبة لك هي اسلوب تداول بالاضافة الى خبرتك بها طوال تلك السنين
من السهل نقل الاسلوب ولكن من الصعب نقل الخبرة لهذا ما تقوله انت عن استراتيجيتك وطريقتك ليس بالضرورة ان يقنعني او ان اراها كنز من كنوز الفوركس

واعتذر على صراحتي الشديدة في الطرح ولكن لكي تتوضح الامور أكثر لباقي الاعضاء
ودمت بكل ود واحترام
نعم كلامك سليم الخبرات لا تنقل

وبالنسبة للنقطة الاولى ليس هناك تناقض قديما كنت اقول عن الشك الدائرى كنز من كنوز الفوركس والان اصبح كنز كنوز الفوركس وقلت اكثر من مرة هذه وجهة نظرى ولا الزم بها احد

وبما انك قلت انك لا تعلم عنه اى شئ فاقرأ عنه قليلا ثم ادلى بدلوك بخصوصه
سليم بشر likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


05:57 AM