
رد: تاجر وحط رجل علي رجل مع د. حماده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam
حبيبي لا تخلط الامور وتبدل في التواريخ
مقولتي ان الدائري كنز من كنوز الفوركس دي من سنين قبل ان يتم اقناعي بعمل دورات نتيجة لطلب الكثير من الاخوة
وكانت في وقتها والمتابعين للطريقة اقروا بذلك والا مااستمروا في متابعة الموضوع الذي قارب من 2 مليون مشاهدة
ثم انك تقصر الدورات علي الشكل الدائري فانا اعذرك لانك لا تعلم مابها
ثم تعود لتخلط الامور فيما هو علم شرعي من احاديث وفقه وشريعة وتخلطه بحقوق ملكية وحقوق ناس وتزينه وتحلله لنفسك لكي تحصل عليه بدون وجه حق فده شئ يرجعلك. هدانا الله واياك
انا من احلل لنفسي الحرام لاحصل عليه ؟؟؟؟
يا شيخ انا اقول واكررانه نموذج ليس فائق ولا يستحق كل دعاياتك وتهليلك له فكيف تقول اني الهث للحصول عليه
يا راجل انت نفسك مرجنت حسابين ب 60 الف دولار لمتداول بهذا كنز الكنوز الذي تروج له والله اعلم من غيره
امحق كنز يمرجن حساب لزبون ثم يتداول له على حساب ثاني لغرض التعويض فيمرجنه ايضا فتصبح الخسارة الكلية فوق 60 الف دولار للحسابين هذا وانت مستخدم كنز الكنوز
وارجوك لا تتحجج انه تدخل بالحساب لانه من غير المنطقي ان تقبل تدخله في الصفقات وانت تدير الحساب واذا فرضا تدخل في اول حساب فهل سمحت ايضا بتكرار نفس الشيئ بالحساب الثاني وانت تعرف اني لا اكذب والشخص موجود وحي يرزق وليس أدعاء مني او تجني
وبعد ان مرجنته قدمت له دورة مجانية مع جروب جدة وطلع يقول ولهذه الساعه ان هذا النموذج مثله مثل غيره وليس كنز ولا ما يحزنون ............ سبحان الله كل من اعرفه وحضر الدورة هذا رايه وسيبك من رايي انا الجاهل المبتدئ فهل كلهم تعففوا عن كنز الكنوز ؟؟؟!!!!!!!!!!!
للاسف عناد واصرار على المكابرة وتلبيس الباطل بالحق وتاثيم وتجريم العباد فقط لاننا نبهنا من اساليب دعائية لا تعكس الواقع بصدق
حاولت ان يكون الحوار بدون تشنج وان تشاركنا نبذ التضليل الدعائي واستخدام اساليب الابهار فوجدناك اكبر منافح ومدافع عنها
هدانا وهداك الله