• 2:24 صباحاً
logo




مؤشر جديد - تحت التجربة

إضافة رد
Like Tree51Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 470
معدل تقييم المستوى: 12
ea4m is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
31#
07 - 03 - 2016, 01:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
تفضلو يا اخوان المؤشرات

مؤشر الشمس مغير الى رقم 3 وهو يعمل بواسطه مؤشر الزيكزاك وهو يرسم نفسه بامتياز ولا يعتمد عليه لحاله

هل مؤشر fl01 يعيد رسم نفسة و لا ثابت
ea4m غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 163
معدل تقييم المستوى: 7
Ahmedsaeed4 is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
32#
11 - 03 - 2016, 01:26 PM
السلام عليكم
انا متابع الحساب الموجود
فكرة راعة
برجاء ابلغنا لو فى جديدة
Ahmedsaeed4 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: تونس الخضراء
المشاركات: 263
معدل تقييم المستوى: 11
cherifbacjha is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
33#
11 - 03 - 2016, 03:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
ضعوا مؤشر الزيجزاج مع محاولة تغير الاعدادات
بلا شمس وبلا قمر وبلا كواكب وتنجيم وخزعبلات
ايه هي الاعدات التي جربتها وتنصح بها اخي
cherifbacjha غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 282
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Ahm88ed is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
34#
15 - 03 - 2016, 03:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتائج الاسبوع الماضي


كان إسبوع عاصف على أزواج الباوند, إنعكاسات كبيرة حدثت وقد نجوت بإعجوبة

أكبر إنعكاس حدث من المجنون حيث وصل لل نقطة وكاد يمرجن الحساب
Ahm88ed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 282
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Ahm88ed is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
35#
15 - 03 - 2016, 03:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedsaeed4 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا متابع الحساب الموجود
فكرة راعة
برجاء ابلغنا لو فى جديدة
شكرا أخي أحمد بس يا ريت تتابع الحساب فقط ولا تدخل في الصفقات في الوقت الحالي ... تفاديا للمشاكل والخسائر
Ahm88ed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 282
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Ahm88ed is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
36#
15 - 03 - 2016, 03:52 PM
سأقوم بشرح بعض الصفقات التي دخلتها, أسباب الدخول وتحديد الهدف

صفقة الEUR/AUD

1.

ظهور الشمس وهبوط السعر لأسفل بقوة, الخط الابيض والخط الاخضر في المنتصف وهذا جيد لنا, فإذا قطعهم الخط البنفسجي لأ سفل ندخل بيع



تم الاختراق تم الدخول بيع وتحديد الهدف. بإعتبارها صفقة سكالبينغ, لازم الهدف يكون قريب



الصفقة جابت الهدف والحمد لله
Ahm88ed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 282
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Ahm88ed is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
37#
15 - 03 - 2016, 03:59 PM
صفقة أخرى علي فريم ال30M على الأنيق GBP/AUD



ظهور الشمس أو الارتداد من خط ال 200 الابيض, هبوط للسعر بقوة, خط السبعة البنفسجي يخترق الخط الأخضر لأسفل وهم تحت خط ال200, ندخل بيع فورا ... بإعتباره فريم أكبر من الخمسة دقائق, نحدد هدف أكبر بقليل

لا تنسوا ... بإمكانكم إغلاق الصفقات يدويا ومش ضروري إنتظار الهدف ... فهذا السوق متقلب ومزاجي
Ahm88ed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 6
Hameed-82 is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
38#
16 - 03 - 2016, 11:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahm88ed مشاهدة المشاركة
سأعطيكم المؤشر, عندما أكن قد وثقت منه وجربته فأنا لا أريد أن يخسر أحد بسببي ويلعنني الله قبل عباده.
عزيزي عندي كلمتين أقولهم معلش اتحملني فيهم ...

أكيد انت سمعت بالمثل القائل : لا تعطيني سمكة وعلمني الصيد
أنت حالياً ولا بتعطي سمكة ولا بتعلم الصيد ، وموقفنا مجرد موقف مراقب لا أكثر ولا أقل


ونزولاً عند رغبتك انو تتأكد من المؤشر - المعدل من طرفك - فسوف نحترم هذه الرغبة،
ولكن بردو احترم رغبتنا في معرفة مدة المراقبة علشان بعديها ننتظر منك انو ترفق المؤشر
كم برأيك مدة التجربة ؟؟
علشان ما ننتظر عالفاضي
يعني شهر شهرين سنة كفاية ولا كم بالضبط ؟؟

ولك وافر التحية ،،،
Hameed-82 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 6
Hameed-82 is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
39#
16 - 03 - 2016, 11:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahm88ed مشاهدة المشاركة

لا تنسوا ... بإمكانكم إغلاق الصفقات يدويا ومش ضروري إنتظار الهدف ... فهذا السوق متقلب ومزاجي
كيف هذه الجملة ما فهمتها !!
مش المفروض نحنا نراقب وما ندخل ولا صفقة لأننا قيد مرحلة التجربة
اللي المفروض يغلق يدوي وما ينتظر هو اللي بيشتغل عالحساب ... اللي هو انت ... صحيح ؟؟

لك فائق التقدير ،،،
Hameed-82 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 282
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
Ahm88ed is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر جديد - تحت التجربة
40#
16 - 03 - 2016, 01:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hameed-82 مشاهدة المشاركة
عزيزي عندي كلمتين أقولهم معلش اتحملني فيهم ...

أكيد انت سمعت بالمثل القائل : لا تعطيني سمكة وعلمني الصيد
أنت حالياً ولا بتعطي سمكة ولا بتعلم الصيد ، وموقفنا مجرد موقف مراقب لا أكثر ولا أقل


ونزولاً عند رغبتك انو تتأكد من المؤشر - المعدل من طرفك - فسوف نحترم هذه الرغبة،
ولكن بردو احترم رغبتنا في معرفة مدة المراقبة علشان بعديها ننتظر منك انو ترفق المؤشر
كم برأيك مدة التجربة ؟؟
علشان ما ننتظر عالفاضي
يعني شهر شهرين سنة كفاية ولا كم بالضبط ؟؟

ولك وافر التحية ،،،
فعلاعندك حق, لكن لا أعرف المدة التي سأجرب فيها هذا المؤشر ... فهناك من ينصح بثلاث أشهر عالأقل وهناك من يقول ستة أشهر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hameed-82 مشاهدة المشاركة
كيف هذه الجملة ما فهمتها !!
مش المفروض نحنا نراقب وما ندخل ولا صفقة لأننا قيد مرحلة التجربة
اللي المفروض يغلق يدوي وما ينتظر هو اللي بيشتغل عالحساب ... اللي هو انت ... صحيح ؟؟

لك فائق التقدير ،،،
بإعتبار أن الموضوع ليس موضوع توصيات ,,, فكلمة "بإمكانكم" هي للمستقبل لأن السعر لم يصل للهدف المحدد فأقفلته يدويا. وعليه, عندما يسخر الله تعالى وننجح مع هذا المؤشر, لا ننسى قاعدة الاغلاق يدويا لأن السوق مزاجي ومتقلب.
Ahm88ed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤشر جديد سلطان شمس منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 5 14 - 09 - 2015 02:29 PM
مؤشر جديد يحدد اتجاه الترند (6 عملات بنفس الوقت ) بكل بساطه وهديه للجميع mohamed alsheikh منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 14 10 - 10 - 2011 01:12 PM
مؤشر يحدد اتجاه السعر تحت التجربة OZOON منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 39 06 - 03 - 2011 07:13 PM


02:24 AM