• 1:15 مساءاً
logo




تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 1,379
معدل تقييم المستوى: 5
beroo2000 is on a distinguished road
13 - 03 - 2016, 10:14 PM
  #1
beroo2000 غير متواجد حالياً  
افتراضي تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100
تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100%


اليوم وعن تجربة جايبة لكم برنامج قمة في الروووووعة h: لو ما تعرف شئ بالانجليزي هذا كافي إنه يعلمك كل شىء، فيه مستويات يعلمك من الألف إلى الياء وبطريقه سهلة ما في أكثر منها سهولة ومسلية جدا، استمع وتحدث ببساااااااااطةَ :eh_s(15):.


البرنامج الوحيد على الإطلاق الذي يقوم بكل صدق بتغطية كافة المهارات المستعملة في تعلم الانجليزية استماع ونطقاً وكتابة وقراءة والقواعد بالإضافة إلى الثقافة من خلال البرنامج ستتمكن من التكلم بالانجليزية البريطانية أو الأمريكية بطلاقة وذلك بالمرور ب 10 مراحل أو مستويات وذلك من خلال 2000 ساعة تدريب كما يحتوي البرنامج على 10000 تمرين بالإضافة إلى إن طريقته سهلة ومسلية، بإمكانك الإستماع للكلمات والجمل وكذلكنطقها وهو سيحدد :eh_s(10): إن كنت نطقتها بشكلها السليم ام لا .
وأكثر شي عجبني :million_two: هو تركيزه على المحادثة والنطق سواء باللهجةالبريطانية أو الأمريكية
وكذلك احتوائه على كم كبير من المحادثات التي قد تهمك في حياتك اليومية وكيفية بناء وصياغة الجمل المفيدة وقواعد وأساليب تعلم واضحة جدا.
البرنامج قيم على أنه أفضل برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية والكثير من خصائص البرنامج تستطيع أن تكتشفها بنفسك بالإضافة إلى أنه بإمكانك بعد الانتهاء من التعلم في البرنامج كامل الدخول للموقع عن طريق البرنامج وتوافر خدمة الانترنت حيث يتم اختبارك أي أنه متجدد .




من أهم مميزات البرنامج :


*يبدأ البرنامج مع أساسيات اللغة الانجليزية ، وقواعد بسيطة للمفردات .


*ثم يبني تدريجيا وهو عبارة عن 10 مستويات وكل مستوى يحوي مجموعة كبيرة من الأنشطة لتغطية جوانب مختلفة من المهارات كالمفردات و القواعد و المهارات الشفهية و الكتابية والإصغاء والفهم والنطق وحتى الجوانب الثقافية للبلدان الناطقة بالانجليزية.


*البرنامج يجمع بين احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا مثل استخدام الوسائل البصرية والسمعية والمشاركة كأسلوب من أساليب التدريس مع الكمبيوتر.


على سبيل المثال يمكنك إجراء محادثة مع جهاز الكومبيوتر حيث يمكنك القول بالانجليزية من خلال الميكروفون " صباح الخير ، كيف حالك ؟ " فيجيب الكومبيوتر الرد المناسب لعبارتك أيضاً بالانجليزية .وإذا كنت غير متأكد من النطق بشكل صحيح أم لا ، فالبرنامج يمتلك تكنولوجيا حيث يعمل علي خلق مقارنة بين العبارة التي تلفظها أنت وبين عبارة مشابهة منطوقة بلسان انجليزي حيث يمكن مقارنة الأطوال الموجية وإجراء التعديلات اللازمة.:yes:

*يحتوي على 3600 تمرين مرتبة ومصنفة من خلال 35 نوعاً من الأنشطةالمتنوعة وعلى أكثر من 750ساعة تعليمية مقسمة إلى 6 مراحل لتغطية كمهارات اللغة الإنجليزية وهي:

قسم الدروس

قسم الثقافة

قسم القواعد

قسم الكلمات والألفاظ

قسم الكتابة والتحرير

قسم التحدث والنطق


*تعلم الانجليزية بطريقة فعالة مع أكثر من 10 مستويات وأكثرمن 250 ساعة تعليم لغة انجليزية والكثير من التمرينات وأكثر من 40 نوع من الفعاليات المختلفة.

*يحتوي على 3 أنماط لتعليم يمكنك أن تختار واحد منهاحسب خبرتك في اللغة وهي المبتدئ و المتوسط و المتقدم.

*يحتوي على تقنية S.E.T.S وهي تقنية التعرف على النطق، ففي بعض الأنشطة يتطلب عليك نطق كلمات أو جمل بعد سماعها، فالبرنامج سيظهر لك مدى قرب نطقك لهذه العبارات ويحتوي على رسوم ثلاثية الأبعاد

*يحتوي على حوارات و فيديوهاتmpeg الرائعة في تعليم اللغة الانجليزية.

*وأيضاً يحتوي على تقمص الشخصية الفلم لمساعدتك أكثر في تعلم اللغة الانجليزية وهي عرض فلم أومسلسل و تكون احد شخصياته مثل استوديو التسجيل يمكنك التدرب على الكلام الذي يقوله الممثل و بعد أن تكون جاهز يمكنك أن تقوم بتقمص الشخصية ومشاهدة الفلم المستخرج بصوتك.

تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100


· اكثر من 2000 ساعة تدريبية لتعليم اللغة الانجليزية من خلال 10 مستويات متدرجة إلى الاحتراف

· تعليم ممتع جداااوبرنامج سهل الاستخدام

· اكثر من 10000 تمرين لتثبيت ما تم دراسته

· يغطى جميع المهارات اللازمة لتعليم اللغة الإنجليزية

· 5-10 ساعات فيديو بداخل الكورس

· بالطبع خاصية تسجيل الصوت وتمثيل المحادثات

· تستطيع في اي وقت أن تختبر نفسك في المستوى الذي وصلت إليه



البرنامج يدرس في اكثر من 10000 مؤسسة أكاديمية حول العالم


وهذا البرنامج حاصل على أعلى نسبة من الجوائز


البرنامج يسلم على CD


h:عرض خاااااااااااااااااااااااااااااااااصh: سعره 5 دينار فقط الكمية محدوووودة جربوه وصدقوني ما بتخسرون شي لأنكم بالفعل بتتغيروووون وبتتحسن لغتكم وبتوصلون لمستوى الاحتراف ويزول هم تعلم اللغة الانجليزية :blow: بضمااااااااااااااااااااان 100 % وعن تجربة بدون ما تخسر فلوس على معاهد في العطلة الصيفية

وحتى حق اللي يبون يمارسون اللغة على طووول فهو مفيد :eh_s(15):جدأ جداَ جداَ .


البرنامج قيّم على أنه أفضل برنامج لتعلم اللغة الإنجليزية :eh_s(15): والكثير الكثير من خصائص البرنامج اكتشفها بنفسك لأنها بالفعل كثيرة وعجااايب هالبرنامج بالنسبة لي أخيرا حصلت شي بالفعل استفيد منه مو مثل باقي السيديات والكتب وغير الكتيبات يقولون تعلم وتعلم وتطلع مو شي.


اللي يبي يحجز ويثبت طلبيته يتصل لي مباشرة على 39286516


تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100

التوقيع

signature
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


01:15 PM