• 1:20 صباحاً

░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

موضوع مغلق
Like Tree545Likes

عضو جديد

salloma is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░
231#
05 - 05 - 2016, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم صاحب الموضوع
اولا جزاك الله كل خير لمساعدة اخوانك
تانيا لو سمحت شوف الصورة المرفقة
هده ارباح يومين تقريبا .لكن متى سيبدأ الاكسبيرت في غلق الصفقات الرابحة لانه الى حد الان لم يغلق اية صفقات
و حفظك الله ورعاك
[IMG][/IMG]
salloma غير متواجد حالياً  

عضو جديد

كوالا is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░
232#
05 - 05 - 2016, 07:27 PM
ياأخوان الرجال يقول اما رصيد ٥٠٠٠$ ميكرو او ٥٠٠٠٠$ استاندر
عشان نكون في السليم
اذا تمرجنت برصيد ١٠٠٠$ هذا خطأك
كوالا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zmaimy is on a distinguished road
233#
05 - 05 - 2016, 08:07 PM
1000 دولار تساوي 10.000 ميكرو وتختار رافعة ٣٠٠ (نصف رافعة xm التي يعمل بها الشباب ) >> 20.000 وتنقص من لوت البداية الى الربع >> 60.000
على ما اضن هذه الاعدادات ستفي بالغرض
zmaimy غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zmaimy is on a distinguished road
234#
05 - 05 - 2016, 08:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloma مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم صاحب الموضوع
هده ارباح يومين تقريبا .لكن متى سيبدأ الاكسبيرت في غلق الصفقات الرابحة لانه الى حد الان لم يغلق اية صفقات
و حفظك الله ورعاك
[IMG][/IMG]
على ما اضن الاكسبرت يقوم بحساب اجمالي الربح او الخسارة اذا وصل المبلغ المطلوب قفل جميع الصفات وفتح صفقات جديدة مرة اخرى هذا حسب فهمي والاستاذ ا علم بلاكسبرت كثر مني
zmaimy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية TREND_SEEKER
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
TREND_SEEKER is on a distinguished road
235#
05 - 05 - 2016, 10:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zmaimy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في حالة ما اردت تسطيب منصة او منصات على vps المتواضع اللى عندي فالف الف مرحبا يا اخي
أشكرك على كرم أخلاقك
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

236#
05 - 05 - 2016, 10:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloma مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم صاحب الموضوع
و حفظك الله ورعاك
[IMG][/IMG]
الخط الأصفر هذا تريلينج استوب لما يلمسه صعودا بيقفل
بس انت شغال غلط من ناحية رصيد وأزواج و الله يسترها معاك
وامسح الأكسبرتات التي تظهر في الصوره لأنها غير مجديه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوالا مشاهدة المشاركة
ياأخوان الرجال يقول اما رصيد ٥٠٠٠$ ميكرو او ٥٠٠٠٠$ استاندر
عشان نكون في السليم
اذا تمرجنت برصيد ١٠٠٠$ هذا خطأك
الحمد لله رب العالمين
عضو جديد

boto1199 is on a distinguished road
237#
06 - 05 - 2016, 08:11 PM
السلام عليكم والله يباركلكم والله يعطيكم العافية وان شاءااله يكون هالعمل في موازين اعمالكم وكل من يعمل الخير لاخوانه ,,, اخ ابو يوسف سؤال مهم لو سمحت ,,, لما السعر يعكس 300 نقطة هل يعكس اكثر ليصل لل 700 نقطة ؟ ولما يوصل بانعكاسه الى 700 نقطة هل يرتد لمكانه السابق او يكمل ؟ ما هو اقصا نقطة يصل لها بانعكاسه وشكرا يا طيب
boto1199 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

boto1199 is on a distinguished road
238#
06 - 05 - 2016, 09:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER مشاهدة المشاركة
حدثني بعض الأخوه الأفاضل من متابعي الورشه
على الايميل والسكايب والواتس .
منهم أعضاء ومنهم زوار غير مسجلين
جميعهم يعمل بالأكسبرت المطروح على حسابات حقيقيه
وكانت صدمه بالنسبالي.....

لأني فكرت أكثر من مره في غلق الموضوع لعدم وجود تفاعل أيجابي
ومشاركة تطوير أعدادات او أي شئ خصوصا ان الكود مفتوح للتطوير والتعليم وابداء الآراء والخبرات
ترائى لي أن مادة الورشه لم تلقى أهتمام
خاصة أني وضعت البرنامج مفتوح الكود وهذا كان ذريعه لمعظم الناس ان يحمل ويجري ولا يشارك ويطور طريقة العمل و يشتغل مع نفسه و لا مين شاف ولا من دري .

انا كصاحب موضوع التفاعل في موضوعي بيفتح النفس وبيشجع على حاجات كتير
والي بيوصل لشئ مفيد بيشارك بيه في الورشه زي ما عمل اخونا الحجاج

انما 4600 مشاهده و 181 مشاركه معظمهم مشاركاتي فهذا كان غير مشجع

أنت هتوجع دماغنا ليه يا عم أبو يوسف ما تصبح وقول يا صبح ......
طيب خير
بس لما الاقي ناس شغاله على الحقيقي ومنهم من دبل مرتين حسابه الحقيقي واشتغل بمخاطره عاليه وأعدادات خاصه توصل اليها . ولم يفصح عنها .

وآخر محقق على حسابه الحقيقي 35% ربح في مدة عمل 25 يوم , يعمل على زوجين فقط وليس 4 أزواج ويطلب مني اضافة مؤشرات خاصه يجدها افضل لو تم وضعها في الأكسبرت وهي مؤشرات ترسم نماذج الهارمونيك . وسالته عن الأعدادات التي تعمل بها على زوجين فقط وحققت هذا الربح ومنتظر منذ اسبوع ولم يرد مره اخرى .

وشخص محترم كلمني وطلب مني أغرب طلب شفته في حياتي , طلب مني أعدادات تدبل اي حساب في 10 ايام فقط للعمل بها على حسابات بونص ومسابقات , الحقيقه اعتذرت فلم اعرف ما هي الحسابات البونص والمسابقات ولا أعرف ما هو الداعي من اعدادات خاصه تربح 100% كل 10 ايام والله ما كان حد غلب , والحقيقه اعتذرت له وكان رده ان البرنامج لو ما قدر يربح كما يطلب يبقى برنامج فاشل . الحقيقه ما ورد علي او شفت حد منذ ان بدأت في الفوركس من 8 سنين يتحدث بمثل هذه السذاجه و الجهل .

وشخص تاني مشغل اكسبرت أيلان وهوأكسبرت مضاعفات روسي لكنه عنيف لأقصى درجات الخطر ومشغل معاه سكالبر برو الي هو كمان مضاعفات برده وهذا أكبر غلط ممكن ان يقع فيه حد عاقل , وطلب مني ان اعمل معه على تطوير البرنامج لكن من وراء الكواليس , على اساس اني فاضي وعندي وقت لحضرته عشان اشتغل معاه مدرس خصوصي بعيد عن الورشه .مش عارف الناس دي والله ما تستحي .

وأخيرا شخص طلب مني أعدادات تصلح لرصيد 100000$ ومكسب شهري 5% فقط , طبعا هذا شخص قنوع وفاهم الدنيا ماشيه ازاي وطبعا طلبه كان سهل .

الحقيقه لو تربحوا من شغل انا تعبت فيه شهور طويله فهذا شئ يفرحني ربنا يوفقكم
لكن لو فتح الورشه كان سبب في خير لأي شخص منكم و أعلم الآن ان هناك مثلكم الكثير من استفاد ويعمل في صمت شديد , فكان من باب اولى ان تتفاعلوا هنا وتعرضوا تجاربكم جميعا وتشاركوا الجميع بأعداداتكم الخاصه والتي توصلتم لها , لتعم الفائده على بقية الأعضاء ويثرى الموضوع بروح التفاعل وفريق العمل , شارك حتى لو بصوره ... هذه أنانيه منكم وهذا أقل ما يقال .

انا لست في حاجه لتطوير او اعدادات الجعبه ولله الحمد مليئه

لكن هَلْ جَزَاء الْإِحْسَان إِلَّا الْإِحْسَان ؟

موفقين يا طيبين

الله يعطيك الف عافية اخي ابو يوسف والله كلامك صح الصح وشي بحز بالنفس الانسان الاناني ما في خير ولا ايمان لان الدين بقول احب لاخيك ما تحب لنفسك , وانما الاعمال بالنيات ولكل امرئي ما نوا ,,, فانت غني بعملك الصالح والخير الذي هو صدقة جارية عند ربك ان شاءالله ,,, وعلم ينتفع به ,,, فجزاك الله عنا كل خير والله يوفي تعبك وعملك بخير الجزاء في الدنيا قبل الاخرة والله يفتح عليك اكثر ,,, اما هم الله يهديهم الله يعطيهم بقدر نواياهم , والله اني احبك في الله لانك طيب جدا وصافي القلب الله يحميك ...
boto1199 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ماندو_أبوهيبه is on a distinguished road
239#
06 - 05 - 2016, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم اخوانى
ماندو_أبوهيبه غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

240#
06 - 05 - 2016, 11:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندو_أبوهيبه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخ ترند بارك الله فيك اخى
حبك لاخوانك تاج على الرأس ارجو لك المزيد من التقدم
انا متابع للمنتدى بدون تسجيل والله دخلت سجلت بالمنتدى لاستطيع الرد عليك
عذرا أخي لم ارى هذه المشاركه غير الآن
أشكرك ويسعدني انضمامك للورشه

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات