• 12:49 مساءاً

طلب من الاستاذ سمير التعديل على هذا الاكسبيرت الذي لاتوجد به خسائر

عضو جديد
zohiryy is on a distinguished road
26 - 03 - 2016, 03:16 AM
zohiryy غير متواجد حالياً  
Thumbs up طلب من الاستاذ سمير التعديل على هذا الاكسبيرت الذي لاتوجد به خسائر
السلام عليكم اخي سمير بارك الله فيك على كل شئ انت تقدمه في هذا المنتدى

اخي سمير اريد التعديل على هذا الاكسبيرت او عمل واحد مماثل له هو عبارة عن طريقة Zone Recovery
الشئ الجميل في الاكسبيرت هو انه انت من يختار نقطة الدخول اي صفقة البداية لكن ينقصه تعديل واضافات ....

بالنسبة للاضافات ارجوا عمل وضع مبلغ الخسارة بالدولار يعني نسبة من راس المال .وارجوا ان تكون بالدولار مثلا انا احدد لو وصلت الخسارة في الحساب الى 800دولار يتوقف الاكسبيرت عن العمل ويغلق الصفقات حتى يتم الدخول في صفقة اخرى

بالنسبة للتعديل ارجوا التعديل على خانة multiplying_facor لان المعامل 1.4 هو ثابت لا يمكن تغييره لان عند التغيير مثلا الى 2 ..راح نجد عند الدخول في الصفقة رقم 1 ......0.1لوت يعني الصفقة رقم 2 تكون 0.2لوت لكن في هذه النسخة اي ( Supaplex w Manual Start T1.4 EA rafaello ) لا يتغير المعامل ارجوا ان يتم التصحيح والتعديل
جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم وفي اهلكم
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Supaplex w Manual Start T1.4 EA rafaello.ex4‏ (35.0 كيلوبايت, المشاهدات 23)

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب من الاستاذ سمير التعديل على هذا الاكسبيرت الذي لاتوجد به خسائر
2#
26 - 03 - 2016, 07:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zohiryy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي سمير بارك الله فيك على كل شئ انت تقدمه في هذا المنتدى

اخي سمير اريد التعديل على هذا الاكسبيرت او عمل واحد مماثل له هو عبارة عن طريقة Zone Recovery
الشئ الجميل في الاكسبيرت هو انه انت من يختار نقطة الدخول اي صفقة البداية لكن ينقصه تعديل واضافات ....

بالنسبة للاضافات ارجوا عمل وضع مبلغ الخسارة بالدولار يعني نسبة من راس المال .وارجوا ان تكون بالدولار مثلا انا احدد لو وصلت الخسارة في الحساب الى 800دولار يتوقف الاكسبيرت عن العمل ويغلق الصفقات حتى يتم الدخول في صفقة اخرى

بالنسبة للتعديل ارجوا التعديل على خانة multiplying_facor لان المعامل 1.4 هو ثابت لا يمكن تغييره لان عند التغيير مثلا الى 2 ..راح نجد عند الدخول في الصفقة رقم 1 ......0.1لوت يعني الصفقة رقم 2 تكون 0.2لوت لكن في هذه النسخة اي ( Supaplex w Manual Start T1.4 EA rafaello ) لا يتغير المعامل ارجوا ان يتم التصحيح والتعديل
جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم وفي اهلكم
السلام عليكم
الاكسبيرت مغلق الكود ex4
لو مفتوح الكود mql4
ممكن اساعد
او ممكن تشرح طريقة العمل المطلوبه فى الاكسبيرت
مع التوضيح من على الشارت
تحياتى لك
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Thumbs up رد: طلب من الاستاذ سمير التعديل على هذا الاكسبيرت الذي لاتوجد به خسائر
3#
27 - 03 - 2016, 03:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي سمير على الرد والاهتمام واطال الله في عمرك وبارك الله فيك وفي اهلك
عمل الاكسبرت يبدأ بعد الصفقة اليدوية دائماً
وعمله أن يعلق صفقات أو يحذفها بعد الوصول للربح والخسارة
حتى تترك الحرية للمتاجر لاستخدام طريقته المحببة , وبالتالي مهمة الاكسبيرت تدعيم الصفقات الخاسرة بصفقات رابحة تغطيها

يبداء عمل الاكسبرت من بعد تنفيذ اول عقد من قبل المستخدم لنفرض تم الشراء . الاكسبرت فورا يضع امر البيع بعدد معين من النقاط الي ايضا يكتبه المستخدم في تشغيل الاكسبرت لاول مره وهي تدعى منطقة الزون
عن فائدة الستوب لوس في الاكسبيرت
الستوب لوس هو نقطة أخذ الربح نفسها بالنسبة لكل الصفقات
ففي حال فتح صفقة شراء وانعكاس السعر لفتح صفقة بيع مضاعفة ستكون نقطة الربح لصفقة البيع هي نفسها نقطة الخسارة لصفقة الشراء والعكس بالعكس
هذه نسخة خاصة ، فيها خيارين للبداية بيع وشراء ، اذا كان الأثنين فالس ستحتاج الى عقد بداية يدوي ، اذا فعلت احدهم حسب رؤيتك للترند سيبتدي كما تختار البداية ودون الحاجة للتدخل اليدوي
طريقة عمل الاكسبيرت الصورة تشرح

وهذا مثال للعمل بمعامل 1.4 النتائج او الصفقات تكون هكذا

نموذج الاكسبيرت ارجوك اخي سمير ان يكون مثل هذا

1..حجم اللوت وارجوا ان يكون حسب الاختيار
2..الستوب لوس ويكون حسب الاختيار
3..التيك بروفيت ايضا حسب الاختيار
4..ZONE (cooling_point) يكون حيب الاختيار يعني بعدد النقاط
5.. والاهم وهو المعامل الذي نعمل عليه ويكون اختياري يعني يمكن 1.4 او1.6..1.8..2..2.5...3...4في المثال الجدول هو لمعامل 1.4 تكون الصفقات هكذا قصدي في عملية الحساب

6..ان امكن عمل خانة لنسبة من الخسارة وان امكن تكون بالدولار مثال وصل مجموع الصفقات الى خسارة 700دولار يتم غلق جميع الصفقات حتى يتم الدخول من جديد ويكون تحديد المبلغ اختياري
اخي سمير الاكسبيرت في الموضوع ان اردت تجربه لتعرف كيف يتم عمل الصفقات واغلاقها لانه جيد ينقصه الا الاضافة رقم 5 و 6
وشكرا لك اخي سمير مسبقا
عضو جديد

افتراضي رد: طلب من الاستاذ سمير التعديل على هذا الاكسبيرت الذي لاتوجد به خسائر
4#
27 - 03 - 2016, 03:28 AM
شكرا اخي سمير

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات