• 6:29 مساءاً
logo




تداول الأنباء الاقتصادية مع الجدول الاقتصادي

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 68,895
معدل تقييم المستوى: 82
فريق الأخبار is on a distinguished road
28 - 03 - 2016, 03:40 PM
  #1
فريق الأخبار متواجد حالياً  
افتراضي تداول الأنباء الاقتصادية مع الجدول الاقتصادي
تسمعنا دائمًا ونحن في صدد تحليل كلّ تحرّك يظهر على الرسوم البيانية، ولكن هذه الأخيرة هي بالأهمّية نفسها التي تتمتّع بها الأحداث الاقتصادية التي تولّد تلك التحرّكات. في المناخ السائد اليوم الذي تهيمن فيه مسائل السقف المالي وتدخّل المصرف المركزي، لا ترغب عدم الحصول بدون أدنى شكّ على تفاصيل اجتماع المصرف المركزي التالي أو الإعلان الرئيسي القادم.
سيعرّفك هذا المقال على الجدول الاقتصادي التابع للدايلي أف أكس و أف أكس سي أم FXCM، فتعرف ماذا تتوقّع؛ كما سنتحدّث عن طريقة تعديل المفكّرة، ما يسمح لك التركيز على الأنباء المهمّة بالنسبة إليك.




سيظهر لك الجدول جميع الأنباء الاقتصادية التي ستنبع عن ساحة الاقتصادات الرئيسية. بالنسبة الى العديد منكم، هذه المعلومات هي كثيفة ولذلك ترغبون بتعديلها وفقًا لأهدافكم.
لمعرفة ساعات التداول على العقود الفرقية خلال عيد الفصح،
من أجل تعديل الجدول الاقتصادي، ننصحك أوّلاً بتغيير الإطار الزمني واختيار ما يتناسب معك. ستختار غالبيتكم على الأرجح التوقيت الشرقي. من ثمّ، إضغط على زر التصفية (Filter) من أجل تحديد الأحداث المهمّة بالنسبة إليك. يتمّ تحديد ذلك على صعيد البلاد ودرجة الأهمّية.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول ال[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]، سترغب بالتركيز على الأنباء التي تصدر عن منطقة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] والولايات المتّحدة الأميركية ذات الأهمّية المرتفعة.

عندما تضغط على "تطبيق التصفية" (Apply Filter)، سترى حينئذ إصدارات منطقة اليورو والولايات المتّحدة التي تتمتّع بقدرة ملحوظة على توليد تحرّكات في الأسواق في حال أتت الأرقام مفاجئة بالنسبة الى التّجار والمؤسسات.

ومن المنافع الأخرى التي يوفرها الجدول الاقتصادي هي حصولك على معلومات حول ما تغطّيه أبرز الإعلانات، الى جانب موعد كلّ إعلان للمصرف المركزي.
إذا لم تكن لديك معلومات كثيرة حول مسح ZEW الألماني، يمكنك النقر على رمز ملاحظات (Notes) والحصول على تفاصيل حول هذا المؤشر:

من أجل الوصول الى جدول المصرف المركزي، إرجع الى الجزء العلوي من الجدول وانقر على :

في ما يلي، جدول المصرف المركزي للعام 2012. سيتمّ تحديثه عند بداية العام الجديد، فيمكنك إذًا معرفة موعد كلّ اجتماع قبل أوانه.

كما سنحضّر مقالات قبل قرارات الفائدة الرئيسية، فتعرف حينئذ السيناريوهات المحتملة. لقد نشرنا مؤخرًا مقالاً قبل صدور قرار فائدة بنك الاحتياطي الأسترالي أوائل نوفمبر.
ومن منافع الإستعانة بالجدول الاقتصادي التابع للدايلي أف أكس هو مناقشة الأحداث المرتفعة الأهمّية مباشرة وقت صدورها من خلال غرفة التداول الحيّة.
بإمكانك الوصول الى ذلك من خلال الضغط على:

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
إذا كنت ترغب بالحصول على نظرة عامّة حول الأحداث الأبرز المرتقبة للأسبوع القادم، ننصحك بمشاهدة "جرس افتتاح الدورة الأميركية" الذي يستعرضه جيريمي فاغنر كلّ يوم اثنين عند الساعة 9:30 بالتوقيت الشرقي.
سوف تبقى شركة FXCM أف أكس سي أم واحدة من أكبر وسطاء الفوركس عالمياً
تغطّي الدايلي أف أكس جميع الإصدارات والإعلانات، فيمكنك إذًا معرفة ماذا يجري حول العالم وكيفية تأثير ذلك على تجاراتك.


DailyFX
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليورو يدخل دورة تحرّكها الأنباء الاقتصادية وسط ترقّب السوق إطلاق التيسير الكمّي في مارس فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 02 - 02 - 2015 06:24 PM
رصد الأنباء الاقتصادية بالتزامن مع تحرّكات الأسعار فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 22 - 12 - 2014 06:20 PM


06:29 PM