• 12:10 مساءاً

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية )

Like Tree487Likes

عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
omarmohmed is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
2931#
02 - 11 - 2011, 04:43 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا بقالي مدة بدرب فوركس و انا بعتمد على التحليل الفني بس مشكلتي اني لما قرأت الموضيع و الشروحات عرفت اني المفروض ان الاتجاة صديق للمتداول و ان المتداول لازم يمشي مع اتجاة العملة بس انا لما بعمل كدة بخسر لما بكون على المدي اليومي او حتي الاربع ساعات بس لما بكون على نظام الدقائق بكسب و انا انهردا من حساب تجريبي 100 الف دولار كسبت من اربع صفقات 400 دولار بس انا مش عارف اعتمد بعد كدا علي تداولات مدتها قصيرة بعني حوالي 4 دقائق او انا بس علشان لسا مبتدئ ؟؟ و جزاكم الله خير
omarmohmed غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
نائب المدير العام
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
2932#
02 - 11 - 2011, 05:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطاووي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يا ادارة يا اعضاء من زمان وانا انتظر متى تبدأ ادارة الحسابات بالمنتدى عطونا وقت معين او بعد كم شهر يعني
تغعفلون الخدمة ولكم جزيل الشكرررررر
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف هلا والله فيك يالغالي
كيف حالك حبيبي عساك بخير ان شاء الرحمن
حبيبي خلال 48 ساعه باذن الرحمن راح اعطيك الرد علي كافه الاسئله
الخاصه بادارة الحسابات باذن الله
تقبل فائق الاحترام والتقدير
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
omarmohmed is on a distinguished road
2933#
02 - 11 - 2011, 06:41 PM
انا بقالي مدة بتدرب فوركس و انا بعتمد على التحليل الفني بس مشكلتي اني لما قرأت الموضيع و الشروحات عرفت اني المفروض ان الاتجاة صديق للمتداول و ان المتداول لازم يمشي مع اتجاة العملة بس انا لما بعمل كدة بخسر لما بكون على المدي اليومي او حتي الاربع ساعات بس لما بكون على نظام الدقائق بكسب و انا انهردا من حساب تجريبي 100 الف دولار كسبت من اربع صفقات 400 دولار بس انا مش عارف اعتمد بعد كدا علي تداولات مدتها قصيرة بعني حوالي 4 دقائق او انا بس علشان لسا مبتدئ ؟؟ و جزاكم الله خير
omarmohmed غير متواجد حالياً  
عضو جديد

محمودتوبه is on a distinguished road
2934#
02 - 11 - 2011, 06:50 PM
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري فى بنك مصر
محمودتوبه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

بلال is on a distinguished road
2935#
03 - 11 - 2011, 12:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omarmohmed مشاهدة المشاركة
انا بقالي مدة بتدرب فوركس و انا بعتمد على التحليل الفني بس مشكلتي اني لما قرأت الموضيع و الشروحات عرفت اني المفروض ان الاتجاة صديق للمتداول و ان المتداول لازم يمشي مع اتجاة العملة بس انا لما بعمل كدة بخسر لما بكون على المدي اليومي او حتي الاربع ساعات بس لما بكون على نظام الدقائق بكسب و انا انهردا من حساب تجريبي 100 الف دولار كسبت من اربع صفقات 400 دولار بس انا مش عارف اعتمد بعد كدا علي تداولات مدتها قصيرة بعني حوالي 4 دقائق او انا بس علشان لسا مبتدئ ؟؟ و جزاكم الله خير
اهلا بك
صحيح ان الاتجاه والترند هو صديق المتداول وهذا اساس بالعمل
اما انك كسبت فقط من اربع صفقات هذه ليست قاعدة بل استثناء ,, فعليك التدرب بشكل مكثف على الديمو لتعرف صدق الاستراتيجية التي تعمل بها
للعلم ان الفريم اليومي يجب ان يكون هدفه اكبر والاستوب كذلك .. العكس صحيح

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
عضو جديد

اسحاق is on a distinguished road
2936#
03 - 11 - 2011, 02:57 AM
شكرا جزيلا علي مجهودكم الرائع المبزول من اجل خدمه الجميع ومساعدتهم لي طلب يااخوتي واتمني منكم مسا عدتي اريد تحويل مؤشر ميتا تريد الي مؤشر ايمي بروكر او ميتا ستوك لاني في امس الحاجه لهذا المؤشر الاني اعتمد عليه بشكل اساسي في تحليل الشارت فيا ريت تسا عدوني واريد ايضا ان استفسر هل هناك طريقه لفتح او اضافه الاسهم المصريه علي برنامج ميتا تريد وهل هناك وسيط يوفر خدمه متابعه الاسهم المصريه علي برنامج ميتا تريد حتي لو مقابل اشتراك شهري انتظر الرد وشكرا لكم
اسحاق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
2937#
03 - 11 - 2011, 03:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسحاق مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا علي مجهودكم الرائع المبزول من اجل خدمه الجميع ومساعدتهم لي طلب يااخوتي واتمني منكم مسا عدتي اريد تحويل مؤشر ميتا تريد الي مؤشر ايمي بروكر او ميتا ستوك لاني في امس الحاجه لهذا المؤشر الاني اعتمد عليه بشكل اساسي في تحليل الشارت فيا ريت تسا عدوني واريد ايضا ان استفسر هل هناك طريقه لفتح او اضافه الاسهم المصريه علي برنامج ميتا تريد وهل هناك وسيط يوفر خدمه متابعه الاسهم المصريه علي برنامج ميتا تريد حتي لو مقابل اشتراك شهري انتظر الرد وشكرا لكم

أخي اسحاق ،، لم أسمع بوجود الأسهم العربية في الميتاتردير ،،، و بالنسبة لمؤشرات الميتاستوك ، فليست من أولوياتنا حاليا لأن شغل العملات الآن معظمه على الميتاتريدر و هو ما نركز عليه ..
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

2938#
05 - 11 - 2011, 04:23 AM
انا بعت طلب يا جماعه ومحدش رد عليا يا تري ليه
اسحاق غير متواجد حالياً  
عضو جديد

2939#
05 - 11 - 2011, 04:26 AM
شكرااااااااااا
اسحاق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

بلال is on a distinguished road
2940#
05 - 11 - 2011, 04:31 AM
اقتباس:
انا بعت طلب يا جماعه ومحدش رد عليا يا تري ليه
اقتباس:
شكرااااااااااا
اهلا بك
تم الرد عليك من قبل الاخ Safari بالمشاركة السابقة بخصوص تعديل المؤشر الذي طلبته
ان كان لديك اي سؤال او طلب نستطيع مساعدتك به فنحن بالخدمة
تحياتي لك