• 11:52 مساءاً




أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية )

إضافة رد
Like Tree487Likes

أدوات الموضوع
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
amiranassar is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4761#
02 - 12 - 2014, 12:04 PM
موضوع رائع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
amiranassar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية DAX30
عضو نشيط
الصورة الرمزية DAX30
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية
المشاركات: 297
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 13
DAX30 is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4762#
02 - 12 - 2014, 01:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مامعنى هذا الكلام :الاستوب لوز هو المارجن كول
وكيف طريقة عمله على المنصة ؟

التوقيع

دعاء دخول السوق:
(لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير)
DAX30 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,835
معدل تقييم المستوى: 42
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4763#
02 - 12 - 2014, 01:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAX30 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مامعنى هذا الكلام :الاستوب لوز هو المارجن كول
وكيف طريقة عمله على المنصة ؟
الاستوب هو عدد نقاط معين يتم وضعها وهي تحمي الحساب من المارجن كول حيث الاستوب اى وقف الخسارة وكمثال بيع اليورو من 1.3000 استوب 1.3030 وهدف 1.2900
الاستوب هنا اغلاق الصفقه على خساره 30 نقطه

على خلاف المارجن كول وهو العمل بدون استوب حتي الوصول الى الهامش ومارجن كول تعني خسارة الحساب كله ويتبقي منه الهامش المتاح فقط للصفقه التى دخلت بها
Rock likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: turkey
المشاركات: 864
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
dolore is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4764#
03 - 12 - 2014, 06:52 PM
السلام عليكم

ممكن حد يعرفني كيف ارسل تقرير الاباح لشخص لكي يتاكد من اني ربحت ؟

ارجو الفائدة وشكرا لكم
dolore غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Rock
عضو ذهبي
الصورة الرمزية Rock
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 14,766
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 30
Rock will become famous soon enough
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4765#
03 - 12 - 2014, 09:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dolore مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ممكن حد يعرفني كيف ارسل تقرير الاباح لشخص لكي يتاكد من اني ربحت ؟

ارجو الفائدة وشكرا لكم
وعليكم السلام ورحمه الله
.
.
تم الرد عليك ياغالى
http://forum.borsaat.com/t582551-6.html#post1748161
.
.
.

التوقيع

كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً
Rock غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 12
أبو رتيل is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4766#
09 - 12 - 2014, 12:40 PM
السلام عليكم
أنا ناوي مبتدئ جدا وأحاول أتعلم

الان راح أبدأ بحساب وهمي وراح اعتمد في البيع والشراء على توصيات الموصين في الموقع

لذلك ما هي الامور اللي لازم اكون فاهمها

لأني حاولت اتعلم وجدت الفوركس بحر
لكن بما أني راح أخذ بتوصيات الموصيين في بداية أمري حتى افهم السوق

ابغى اعرف ماهي الامور اللي لازم اعرفها

وشاكر لكم تعاونكم
أبو رتيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,835
معدل تقييم المستوى: 42
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4767#
09 - 12 - 2014, 01:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رتيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا ناوي مبتدئ جدا وأحاول أتعلم

الان راح أبدأ بحساب وهمي وراح اعتمد في البيع والشراء على توصيات الموصين في الموقع

لذلك ما هي الامور اللي لازم اكون فاهمها

لأني حاولت اتعلم وجدت الفوركس بحر
لكن بما أني راح أخذ بتوصيات الموصيين في بداية أمري حتى افهم السوق

ابغى اعرف ماهي الامور اللي لازم اعرفها

وشاكر لكم تعاونكم
مثبــت: بداية الطريق في سوق الفوركس للمبتدئين
مثبــت: دليل الموضوعات التعليمية

حاول تركز مع الموضوعات المثبته حاليا وان شاء الله تستوعب كل شيء بالتدريج
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 12
أبو رتيل is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4768#
09 - 12 - 2014, 01:50 PM
قرأت المواضيع المثبتة وفهمت نقاط كثيرة الحمدلله

ولكن لدي بعض النقاط ما فهمتها

الان لما يوصي أحد الخبراء شراء النيوزلندي كندي من 8780 والهدف 50 نقطة

كيف اتعامل مع هذي التوصية في حسابي
احمد ريان likes this.
أبو رتيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,835
معدل تقييم المستوى: 42
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4769#
09 - 12 - 2014, 02:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رتيل مشاهدة المشاركة
قرأت المواضيع المثبتة وفهمت نقاط كثيرة الحمدلله

ولكن لدي بعض النقاط ما فهمتها

الان لما يوصي أحد الخبراء شراء النيوزلندي كندي من 8780 والهدف 50 نقطة

كيف اتعامل مع هذي التوصية في حسابي

طبعا متحاولش تتابع موصي بيشتغل من غير تحديد استوب مناسب للصفقه
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 12
أبو رتيل is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
4770#
09 - 12 - 2014, 02:21 PM
يعطيك العافية اخوي أحمد

أنا لما اعمل شراء GBP/USD بأختار الامر BUY ENTERY LIMIT وباعمل submit وبيجيني جدول ثاني موجود فيها



ماني عارف وين اضع الهدف

ولما اضع الهدف ووصل للهدف هل ارجع اعمل بيع والا هو راح ينباع لحاله بواسطة الهدف اللي انا وضعته

ولو ما وصل للهدف وش اسوي انا في هذي الحالة
أبو رتيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



الكلمات الدلالية (Tags)
أنت, تشمل, نجيب, ونحن



جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«فرص الدولية» للاستثمار تنشئ 60 ألف وحدة سكنية بـ 1.8 مليار ريال في مالي مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 30 - 07 - 2009 04:10 AM
أنت تسأل ونحن نجيب MAHMOUD_IM منتدى تداول العملات العام 0 17 - 06 - 2008 08:42 AM


11:52 PM