• 12:26 صباحاً
logo



نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//

إضافة رد
Like Tree153Likes

الصورة الرمزية Chart.Prestige
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,791
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
61#
15 - 04 - 2016, 03:41 AM
بسبب المشكلة التقنية الاخيرة فتحت هذا الحساب على شركة t h i n k f o r e x
بيانات الدخول على الحساب معنا للأسبوع القادم سيبقى هذا الحساب

رقم الحساب: 44023691
انفزتور : lcbu4xv
سيرفر : t h i n k f o r e x AU-Demo


للدخول الى السيرفر شيل الفراغات في كلمة ثنك فوركس

تم الدخول بالصفقات الان ايضاً ليوم غد الجمعة
اول يوم متاجرة على الحساب بتاريخ 15/4/2016

التوقيع

السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,080
معدل تقييم المستوى: 5
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
62#
15 - 04 - 2016, 01:52 PM
اخ بريستسج ......... قرأت في موضوعكم الاخر هندسة الشموع ان التداول يكون عادة عن طريق الاوامر المعلقة من نوع BUY & SELL STOP بينما من مراقبة الاوامر المعلقة على الحساب التجربي لاحظت ان الاوامر المعلقة خليط من النوعين STOP & LIMIT هل هذا تغيير عن الاستراتيجية السابقة ام اني لم اكن دقيقا بفهمي لطرقتكم في الموضوع السابق

تقديري واحترامي لعطائكم ولسلاسة ومنهجية الطرح والشرح
Chart.Prestige likes this.
تأبط خيرا متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
63#
15 - 04 - 2016, 05:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
اخ بريستسج ......... قرأت في موضوعكم الاخر هندسة الشموع ان التداول يكون عادة عن طريق الاوامر المعلقة من نوع BUY & SELL STOP بينما من مراقبة الاوامر المعلقة على الحساب التجربي لاحظت ان الاوامر المعلقة خليط من النوعين STOP & LIMIT هل هذا تغيير عن الاستراتيجية السابقة ام اني لم اكن دقيقا بفهمي لطرقتكم في الموضوع السابق

تقديري واحترامي لعطائكم ولسلاسة ومنهجية الطرح والشرح

السلام عليكم
اسمح لى اخى الفاضل ان اجيب على قدر ما فهمت الى ان يتفضل الاستاذ برستيج بالاجابة
مع ملاحظة انى لم ارى الحسابات التجريبية

يوجد اسلوبين للدخول فى الصفقات
الاسلوب الاول
لنفرض ان الاتجاه هابط ..و علامة الهبوط كسر الشمعة لخط الدخول بيع
و بالتالى بمجرد الكسر و اغلاق الشمعة اسفل الخط سندخل عند اعادة الاختبار للخط
و لذلك اذا علقنا صفقة بيع على الخط ستكون صفقة Sell Limit

و هذه الصفقة ستتفعل عند اعادة الاختبار
و نعلق باقى صفقات البيع فى اماكنها المقررة و هذه ستكون صفقات Sell Stop

الاسلوب الثانى
و اعتقد انه هو الاسلوب المتبع فى الحسابات التجريبية
علمنا ان الاتجاه هابط
فنتجه الى فريم التداول
و سندخل بيع مع اغلاق كل شمعة صاعدة الى ان تنتهى الفترة الزمنية
و هنا كل الصفقات ستكون Sell Limit

و فى انتظار التصحيح من استاذ برستيح
mesry متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,080
معدل تقييم المستوى: 5
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
64#
15 - 04 - 2016, 07:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
اسمح لى اخى الفاضل ان اجيب على قدر ما فهمت الى ان يتفضل الاستاذ برستيج بالاجابة
مع ملاحظة انى لم ارى الحسابات التجريبية

يوجد اسلوبين للدخول فى الصفقات
الاسلوب الاول
لنفرض ان الاتجاه هابط ..و علامة الهبوط كسر الشمعة لخط الدخول بيع
و بالتالى بمجرد الكسر و اغلاق الشمعة اسفل الخط سندخل عند اعادة الاختبار للخط
و لذلك اذا علقنا صفقة بيع على الخط ستكون صفقة Sell Limit

و هذه الصفقة ستتفعل عند اعادة الاختبار
و نعلق باقى صفقات البيع فى اماكنها المقررة و هذه ستكون صفقات Sell Stop

الاسلوب الثانى
و اعتقد انه هو الاسلوب المتبع فى الحسابات التجريبية
علمنا ان الاتجاه هابط
فنتجه الى فريم التداول
و سندخل بيع مع اغلاق كل شمعة صاعدة الى ان تنتهى الفترة الزمنية
و هنا كل الصفقات ستكون Sell Limit

و فى انتظار التصحيح من استاذ برستيح
شكرا اخي الكريم المصري لتوضيحك الامور ........

نعم اعدت القرائة ووجدت هناك اسلوبين للدخول صحيح ....... فشكرا لك مرة اخرى
Chart.Prestige likes this.
تأبط خيرا متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Chart.Prestige
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,791
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
65#
16 - 04 - 2016, 01:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
اخ بريستسج ......... قرأت في موضوعكم الاخر هندسة الشموع ان التداول يكون عادة عن طريق الاوامر المعلقة من نوع BUY & SELL STOP بينما من مراقبة الاوامر المعلقة على الحساب التجربي لاحظت ان الاوامر المعلقة خليط من النوعين STOP & LIMIT هل هذا تغيير عن الاستراتيجية السابقة ام اني لم اكن دقيقا بفهمي لطرقتكم في الموضوع السابق

تقديري واحترامي لعطائكم ولسلاسة ومنهجية الطرح والشرح
اعتذر ياخوي على التاخر في الرد والسموحة منك
عزيزي طريقة الدخول لم تتغير ابداً في ورشة هندسة الشموع
بالعكس هناك 3 حالات نستطيع ان نستخدمها حسب إمكانيات التاجر وتعامله مع السوق كتبتها في رد رقم #203 في موضوع هندسة الشموع
تأبط خيرا likes this.

التوقيع

السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Chart.Prestige
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,791
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
66#
16 - 04 - 2016, 01:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
اسمح لى اخى الفاضل ان اجيب على قدر ما فهمت الى ان يتفضل الاستاذ برستيج بالاجابة
مع ملاحظة انى لم ارى الحسابات التجريبية

يوجد اسلوبين للدخول فى الصفقات
الاسلوب الاول
لنفرض ان الاتجاه هابط ..و علامة الهبوط كسر الشمعة لخط الدخول بيع
و بالتالى بمجرد الكسر و اغلاق الشمعة اسفل الخط سندخل عند اعادة الاختبار للخط
و لذلك اذا علقنا صفقة بيع على الخط ستكون صفقة Sell Limit

و هذه الصفقة ستتفعل عند اعادة الاختبار
و نعلق باقى صفقات البيع فى اماكنها المقررة و هذه ستكون صفقات Sell Stop

الاسلوب الثانى
و اعتقد انه هو الاسلوب المتبع فى الحسابات التجريبية
علمنا ان الاتجاه هابط
فنتجه الى فريم التداول
و سندخل بيع مع اغلاق كل شمعة صاعدة الى ان تنتهى الفترة الزمنية
و هنا كل الصفقات ستكون Sell Limit

و فى انتظار التصحيح من استاذ برستيح
شكراً اخي مصري على المتابعة الشرسة وكلامك صحيح 100%
وستضح الرؤية من خلال مشاركاتي القادمة بخصوص تكرار الدخول وماهي شروطه في الاسلوب الثاني والمتبع في الحسابات التجريبية .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الكريم المصري لتوضيحك الامور ........

نعم اعدت القرائة ووجدت هناك اسلوبين للدخول صحيح ....... فشكرا لك مرة اخرى
تشرفت جداً بمتابعتك اخوي تأبط خيراً فإسمك لوحده يبعث التفاؤل والراحة
تأبط خيرا likes this.

التوقيع

السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Chart.Prestige
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,791
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
67#
16 - 04 - 2016, 01:39 AM
بعد اغلاق السوق نحن صدقاً نعشق الخســارة
ملخص حساب FxPro
Login : 6873029
Password Investor: v2rrcjq
Server FxPro.com-Demo01

الملخص موجود على يسار الشارت وبإمكانك ايضاً الدخول وحالياً على خسارة -57$

مع الافتتاح سنغلق الصفقات على هذا الحساب ونتوقف لمتابعة حساب واحد فقط وهو الثاني :






رقم الحساب: 44023691
انفزتور : lcbu4xv
سيرفر : t h i n k f o r e x AU-Demo

وقد بدأنا العمل به بتاريخ 15/4/2016 وهذا اول يوم له وهو على خســــــــــــارة كبيرة تقدر بـ
-75$

(( إحنــا احرار نعشق الخسائر اصلاً 95% من المتاجرين خسرانين مثل ما بقول المثل ))

والصفقات ستبقى معنى للأسبوع القادم وسندخل ايضاً في صفقات جديدة خلال الاسبوع القادم
على هذا الحساب ونعتمدة هو فقط

التوقيع

السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
الدولة: فلسطين
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 0
محرك السوق is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
68#
16 - 04 - 2016, 02:00 AM
انت شخص ذكى يا برستيج وضعت قوانين الماء بالماء وتغلبت عليه لتخرج دائما بربح باركك الرب
Chart.Prestige likes this.
محرك السوق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Chart.Prestige
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,791
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
69#
16 - 04 - 2016, 08:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محرك السوق مشاهدة المشاركة
انت شخص ذكى يا برستيج وضعت قوانين الماء بالماء وتغلبت عليه لتخرج دائما بربح باركك الرب
وانت شخص محرك للسوق وفي جعبتك الكثير سأنتظر النيكست موف

فاهلاً وسهلاً بك متابعاً لنظريتنا

التوقيع

السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Chart.Prestige
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,791
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
Chart.Prestige is on a distinguished road
افتراضي رد: نظرية //~ الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ~//
70#
16 - 04 - 2016, 08:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
هناك عدد من النصوص المهمة جداً لـ نظرية الإبتكار بمفتاح برستيج للدخول التوافقي ويجب معرفتها قبل طرح طريقة التداول في السوق


نص النظرية الأول : "انواع و أشكال الشموع"
لدينا نوعين من الشموع إما ثابتة او متحركة

الشموع الثابتة : هي الشموع التي تكونت وانتهت مدة تكونها في فترة معينة .
الشموع المتحركة : وهي الشموع التي تتكونت حالياً ومازال فترة تكونها جارية ولم تنتهي .

وأيضاً لدينا شكلين من الشموع والجميع يعرفها :
اما شموع صاعدة أو شموع هابطة


نص النظرية الأول يقول :
عند تكون الشموع فإن نسبة تكونها بـ شمعة صاعدة 50% ونسبة تكونها بـ شمعة هابطة هي 50% إذن نستنتج ان نجاح صفقاتنا بناءاً على الشموع المتحركة هو 50% نجاح و 50% فشل .


اذن نستخلص القانون الأول من هذه النظرية وهو :
لا دخول للصفقات اثناء الشموع المتحركة مهما كانت الفرصة قوية وحتمية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
النظرية الثانية : "السوق مكرر ويتكرر بصفة عامة"

نص النظرية الثانية يقول :
ان نسبة تكون شمعة هابطة متحركة بـــــــــــعد شمعة هابطة ثابتة سابقة هو 75%
ونسبة تكون شمعة صاعدة متحركة بــــــــــــعد شمعة صاعدة ثابتة سابقة هو 75%



اذن نستخلص القانون الثاني من هذه النظرية وهو :
لنزيد من نسبة نجاح صفقاتنا لـ 75% اذن علينا
الدخول من مستويات اغلاق الشموع الثابتة فقط اي بمعنى اصح لا نعترف في هذا العلم بذيوووول الشموع ابداً ابداً ..

فأفضل دخوول سليم في هذا السوق تتلخص بـ مستويات اغلاق الشموع الثابتة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
النظرية الثالثة : "شمعة الام وشمـعات التكوين"

نص النظـرية الثالثة يقول :
كل شمــعة تعبر عن فريم معين (تسمى شمعة الام) وعددها (1)
وهذه الشــمعة تتكون من شموع اصغر منهــا يسموا بـ (شمعات التكوين)
وتتميز هذه الشـموع بأن وقت تكوينهم أقل من وقت تكوين شمعة الام ويختلف عددهم حسب نوعية شمعة الأم


بمعنى :

الشمعـــة السنــوية : هي شمعة أم . وعددها (1) - ع سبيل المثال سنة 2015
والشموع الشهرية : هي شمعات تكوين وعددها (12)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
النظرية الرابعة : "التكوين الهندسي وعمق الحركة السعرية"

نص النظرية الرابعة يقول :
لكي نستطيع تحديد كيفية تشكيل الشموع الهابطة والصاعدة اذن علينا ان نحدد قيمة كل شمعة صاعدة او هابطة وهنا في هذه المدرسة حددناها بـ (+1) لكلا الطرفين فيكون تكون الشمعة الام مبني على هذه الوحدة وبالتسـاوي .


في الشارت التالي لعملة EURUSD هو شارت سنوي من سنة 1995 - 2015
وسنأخذ كل سنة على حدى .

ونطبق عليها النظرية الثالثة والرابعة معاً :

حسب النظرية الثالثة : فإن
الشمعة الأم : هي سنة 2014 وعددها (1)
شمعات التكوين : هي الشمعات الشهرية في سنة 2014 وعددها (12)

حسب النظرية الرابعة : فإن
عدد شمعات التكوين لسنة 2014 = 12 شمعة شهرية
وبما ان السوق لدينا لديه 3 اتجاهات : صاعدة أو هابطة او محايد

فحسب النظرية سيتكون لدينا 3 حالات حسب عدد شموع التكوين الموجودة داخل شمعة الام

الحالة الأولى : صاعدة
يجب ان تحتوي الشمعة الام على 7 شموع او أكثر من الشموع الصاعدة لكي تكون شمعة ام صاعدة

الحالة الثانية : هابطة
يجب ان تحتوي الشمعة الام على 7 شموع او اكثر من الشموع الهابطة لكي تكون شمعة ام هابطة

الحالة الثالثة : محايدة
يجب ان تحتوي الشمعة الام على عدد مساوي من شموع التكوين الصاعدة و الهابطة ويجب ان تكون نصف عدد شموع التكوين لشمعة الام وفي حالتنا هذه 12 شمعة تكوين موجودة في الشمعة السنوية الام بقسمتها على (2) سنجد ان الشمعة الام لكي تكون شمعة محايدة (دوجي) = 6 شموع صاعدة + 6 شموع هابطة

وهذا مثال حي للنظرية على الشارت :



مع ملاحظة : ان الفريمات الصغيرة التي اقل من 4 ساعات و ساعة ,
تستخدم نفس الاسلوب في التكوين ولكن تختلف في سرعة السعر وسأتطرق لها ضمن النظريات القادمة .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
النظرية الخامسة : "السوق متزن ويتحرك بنسبة وتناسب"

نص النظرية الخامسة تقول :
السوق متزن لابعد الحدود اي عدد نقاط الصعود = عدد نقاط الهبوط ولكن بإختلاف اماكن تواجد السعر وهذا الاختلاف يسبب النسبية على الشارت مما يجعل زيارة السعر لمستويات جديدة أمر محتوم.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
النظرية السادسة "مفتاح دخول واحد ومدة محددة للإستمرار "

نص النظرية السادس تقول :
هناك مفتاح دخول واحد مسموح لعامة المتاجرين الدخول منه .. اذا التزمنا به نحن كمتاجرين نستيطع رفع نسبة نجاح صفقتنا لـ 80% واذا إلتزامنا بالمدة المسموحة لهذا المفتاح سنخرج بربح يتناسب طردياً مع حجم محافظنا .

هذه هي النظريات الست (6) التي تم طرحها هنا وبقي لدينا 4 نظريات وننتهي منها ونبدأ في التطبيق

فهل هناك اي استفسارات على النظريات السابقة ؟

التوقيع

السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مفتاح, برستيج, توافقي, جدول, إبتكار

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


12:26 AM