السلام عليكم ورحمة الله أولا عدم اتقانه اللغة العربية فليس وحده من لا يتحدث بها. فالطبقة البورجوازية أو حتى المتوسطة دات دخل محترم يرسلون اولادهم إلى المدارس الخاصة حيث اللغة الاساسية إما الفرنسية أو الأنجليزية وفي البيت يتحدثون لغة المدرسة مع اولادهم. أما أبناء الطبقة الفقيرة فليس لها إلا اللغة العربية ومقررات منحطة وفي الأخير يحصل أبناء الأغنياء على مناصب مرموقة ويزداد الفقير فقرا أما من ناحية الفيديو فقد حذف في يوتيوب .. ولكن أسواق المال كلها خطرة وليس الفوريكس فقط . لذلك فحسب القوانين كل الشركات ملزمة أن تحذر العميل أنه يمكن أن يفقد كل أمواله قبل فتح أي حساب معها .. هذا والله أعلم
الفيديو حدفه صاحبه من يوتيوب و شاهدته في شهر نوفمبر لما قام بوضعه و هاهو الرابط
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
بالنسبة لما قال في الفيديو اظن انه حقيقي و لا غبار عليه
اولتها من المنصة التي هي ميتاتريدر و التي لا مجال لمقارنتها بالمنصات الاخريات المتقدمة للغاية
و اخرتها بان الفوركس لا يمكننا ان نقول عنه مجال مربح لان من يربح هم البروكر . فبالله عليكم اعطونا شخص واحد ميليونير من الفوركس و لا زال يعمل به . لا يوجد على ما اظن /
مع احترامي للجميع وللتاريخ والجغرافيا وجميع انواع العلوم الوهم الوحيد بالقصة هي مؤشرات بلخياط وشروحاته,,,
الفوركس ليس وهم الفوركس سوق وحقيقي ,خسائر للنسبة الاكبر نعم لكن ارباح وارباح فوق توقعات الكثرين للباقي ...
بالنسبة لما قال في الفيديو اظن انه حقيقي و لا غبار عليه
اولتها من المنصة التي هي ميتاتريدر و التي لا مجال لمقارنتها بالمنصات الاخريات المتقدمة للغاية
و اخرتها بان الفوركس لا يمكننا ان نقول عنه مجال مربح لان من يربح هم البروكر . فبالله عليكم اعطونا شخص واحد ميليونير من الفوركس و لا زال يعمل به . لا يوجد على ما اظن /
طيب لو كانت الشركات بس هى اللى بتربح ليه بنشوف شركات تنصب على عملائها او تعلن افلاسها
التوقيع
أمي
حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، و استجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي
حقيقة لم اسمع عن الرابحون الكبار وكانت تجارتهم من الفوركس أكثرهم من الاسهم
اقلها المعلومات واضحه امام عينيك في المنصة بعكس الفوركس جميع مؤشراته غير صادقه
الفوركس اتوقع بأن الأفضل له اكسبيرت معادلات وتتبع اخبار هامه واوقات تداول لحضيه
اما كشخص يريد استثمار صعب
وشركات الوساطه ما ينفع معهم غير الموفينجات صفقه واحده وربح كثير
التوقيع
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"