• 11:17 مساءاً

اد خل .. وبطل افلام اباحية......!!!!!

عضو جديد
تامر شهير is on a distinguished road
27 - 11 - 2009, 07:05 PM
تامر شهير غير متواجد حالياً  
Exclamation اد خل .. وبطل افلام اباحية......!!!!!
اد خل .. وبطل افلام اباحية......!!!!!

اخويه وحبيبى فى الله .. هل صرخت فى نفسك مرارا وتكرارا.. وجلدت ذاتك .. على عودتك لمشاهدة ما نهاك الله عنه .... ان كنت قد قرعت نفسك ... فتعالى ادلك لكى تقلع عن تلك العادة السوداء .. فوالله .. ثم ..والله ... لهى كلمة السر فى كل البلايا السوداء التى تحيط بنا ......

وان كنت لم تقرع نفسك ابدا.. ولم تشعر بجرم معصيتك .. ولا خجلت يوما من ربك
(يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم)

فاخرج الان .. ولا تكمل مقالتى .. وانىوالله لادعو لك بالهداية .....

والى من اكمل معى ...
اقول وبالله التوفيق... وله الحمد والمثوبه....

1- اليك رابط لبرنامج جربته بنفسى .. يمنع عنك كل الصور الاباحية ... او حتى وجه فتاة .. انه يلتقط كل صورة ... لا يفرق بين مثيرة .. ولا غير مثيرة .. هو والله برنامج ضخم .. راائع .. باذن الله... كما ان له مزايا عديدة لست بصدد ذكرها .. ويمكنك تعطيله ايضا.. بكل بساطه... لترى ما تحب .. ولتحجب عنك ما لا تحب .....!!!!! [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

2- عاوز بس مش قادر....

انا عارف والله انك عايز تسيب بس مش قادر .... عارف والله ان الشهوات استمكنت مننا .. عارف والله ان الزمن صعب .. وان القابض فيه على دينه كالقابض على جمرة من النار.....

اخويه وحبيبى ف الله ... ان كنت فعلا حاسس بكده .. وعايز تسيب فعلا... يبقى حلك وعلاجك باذن الله ... مع حبيبى وحبيب الجميع .. الدكتور حازم شومان .. باسلوبه المحبذ والمشوق للعودة الى الله .. ادخل ع اللنك ده واسمع الخطبة الجميلة دى... واوعى تفارق الموقع ده ... موقع الطريق الى الله
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

3- اخويه وحبيبى ف الله .. مش خايف وانت بتسمع كده حاجه وحشة .. مش خايف من نظرة غضب .. من اللى خالقك .... لماذا تضع نفسك فى هذا الموقف .. لماذا تستخفى من الناس ولا تستخفى من الله.. اتقى الله يا اخى ... ما تتعلم حاجه احسن تخدم بيها دينك .. او حاجه تنفعك دنيا واخرة .... اخويه وحبيبى .. دا مش مقام كلام حماسى .. لكن خلاص .. الوقت ازف .. قوم انصر دينك بقا .. قوم اتحرك .. هسالك سوال .. هل تحمل هم دينك .. هل شعرت يوما بانك مقصر فى حق دينك .. ما نسبة دخولك ع المواقع الدينية من مجموع المواقع التى تتردد عليها ... فوق يا اخويه .. فوق... وخد شوية اللنكات دى هتاثر فيك اكيد ... انا منقيها بعناية

نظرة غضب

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] hid=5358

اخى الاسلام ييستغيث .. فهل تغيثه.... هل

3- هل تعود يا بطل هل تعود لدينك... هل تعود لمكانك الطبيعى ... اسياد العالم .. نحن جميعا ننتظرك.. فى الوقت الذى يتسلح فيه اعدائنا للقضاء علينا والفتك بنا .. فان شباب المسلمين .. غارقون فى مهاوى الاباحيه .. وغرف الشات .. والسطحية .. وتوافه الامور... فهل يمكن ان تكون الصحوة منك انت اولا .. ام ستنتظر الاخرين ليعودوا اولا .. ثم تكون حينئذ معهم .. .................. وقد لا تكون

4- اخويه .. ان عدت لربك ... ف وربى .. لستثمر حياتك بالزهور .. وتسعد بحياتك .. اخويه .. الا يكفيك ان ربك سيكون معك .. انفض عنك كل الحفة الكسل .. وتزار وتزار .. وتردد ... ساعود ساعود الى ربى .. برغم كل شئ انى تائب .... احبائى .. ينتظركم ايام رائعة....

استمع لهذه الخطبة الرائعة وقلبك اتركه مع ربك ... بعنوان... تائب رغم كل شئ

ولهذه الخطبة .. بعنوان .. ينتظركم ايام رائعة

اصلا ... هل انت يمكن ان تتخذ القرار وتعود .. ام انك ستحبط نفسك .. وتقول لا استطيع ... فان كنت لا تستطيع فعلا ان تعود الى الله فلماذا عدت الى المعاصى .. والله هو الاقرب لك .... وان كنت لا تستطيع ان تستمع الى درس ما لساعة واحدة ... فكيف استطعت.. ان تجلس بالساعات تشاهد وتستمع لما حرم الله عليك .. اخى تستطيع وتستطيع وتستطيع .. ان الموضوع كله يتعلق بالحب .. حب الشئ تفعله .. ويتعلق بفن اتخاذ القرار وبالقدرة على التحكم فى الذات ..

اسمع للدكتور ابراهيم الفقى ..وهو يتحدث عن فن اتخاذ القرار...

ويتحدث عن قوة التحكم ف الذات ...
الاصرار

الان الان .. استمتع بحياتك اخويه وحبيبى ف الله...
حبيبى ف الله .. ياريت تسيف الصفحة دى عندك على سكطح المكتب .. وكل شويه ارجعلها ...... اخويه وحبيبى ف الله ... بالله عليك .. لابد ان تعود الى ربك.....

رجائى الاخير .... انشر هذه الرسالة فى كل مكان تستطيع ان تصل اليه ... فلئن يهدى بك الله رجلا ... خير لك من الدنيا وما ما فيها.......

اما امنيتى ... والتى الا تحرمونى منها فهو ان تدعو لى بالهداية .. ولامى بالرحمة .. ولابى بالشفاء.. بالله .. عليكم قولوا امين ..

ومع خالص امنياتى ودعواتى بالهداية للجميع

عضو الماسي

محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: اد خل .. وبطل افلام اباحية......!!!!!
2#
24 - 01 - 2016, 07:30 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
اباحية, افلام, وبطل

جديد مواضيع القسم الاسلامي