• 4:30 مساءاً
logo



هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟

إضافة رد
Like Tree37Likes

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
11#
11 - 06 - 2016, 08:03 PM
بالنسبة لي كنت وضعت خطة للمجازفة في محفظة صغيرة ومن ارباح سابقة

http://www.borsaat.com/vb/t945611.html



لكني اصبحت قلق بأن يتم تعمد ضرب الستوبات واللعب بالسوق مع شح وغياب السيولة الكبيرة قبل التوصيت

هذا غير تخفيض المارجن لدرجة قاتلة وتوسيع متوقع للسبريد بدرجة جنونية



طيب نعمل ايه ؟

نمشي على قولة المثل : لا تنام بين القبور وما راح تشوف احلام مزعجة

لكن .. هل لدينا المقدرة للتوقف لفترة اسبوعين مع هذا الادمان العجيب على الفوركس ؟

ومع مشاهدة الفرص الطائرة يمينا وشمالا !!!


هذا هو المحك والرّك
Chart.Prestige likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,473
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
12#
11 - 06 - 2016, 08:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
طبعا لا الفوركس كل مبنى على المجازفه و المغامره و لو بنسبه صغيره جدا فلو فى فرصه ممكن تكسب منها كتير قوى و اكيد فى احتمال الخساره طيب ليه نسيبها
المغامره ممكنه يا صديقي مع الالتزام بشروط تداول قياسية لكن ثمة خوف ان لا ينال العميل الفرصة العادلة بالمتاجره
Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,473
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
13#
11 - 06 - 2016, 08:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MB007 مشاهدة المشاركة
بصراحة يا اخوان انا حابب اركب الموجة ومغامرة صغيرة فيها متعة وانشا الله يارب الرزق الوفير لنا ولكم
اسأل الله لك التوفيق وارجوا منك مرعات المخاطر كاملة وعدم التهور بحال لا سمح الله واجهة بعض المخاطر وان تحسن الانسحاب ,طبعا المغامره ممكن ان تكون ذات نتائج ممتازة
Chart.Prestige and MB007 like this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,473
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
14#
11 - 06 - 2016, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hema2020 مشاهدة المشاركة
اتفق معك تماما في التوقف عن التداول علي ازواج الباوند الشهر الحالي

ربنا يعديها علي خير ويحفظ اموالنا جميعا
اميل لرايك بكل بساطة يا صديقي خصوصا وان فرص ما بعد الاستفتاء ستكون قوية وكما بالموضوع ثمة فرصة مشروطه لحاله معينه ان تمت ستكون فرصة الموسم
Chart.Prestige likes this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,473
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
15#
11 - 06 - 2016, 08:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osano مشاهدة المشاركة
اخي قاسم مواضيعك دوما مميزه
هل هناك تاثير على الداو والذهب
حياك الله اخي الغالي وجودك دوما يسعدني
بالنسبة للذهب بحال استمرار ضعف الدولار والين خصوصا قبل ايام قليله من الاستفتاء سيلعب دور الملاذ الامن وقد يدخل بموجة صعود كبيرة , للحكم على وضعه نحتاج سماع قرار وبيان الفدرالي الامريكي القادم ومراقبة تحركات المركزي الياباني ,سيكون ان شاء الله لي تعقيب قادم على الذهب بالوقت المناسب .
بالنسبة للداو قد نشهد تحركات ليس اصيله وانما تبعيه للمؤشرات الاوروبية والبيرطانية وفي المرحلة القريبة القادم (ايام )قد يدخل بموجة هبوط كبيرة من باب الهروب والانتظار ,طبعا لحظيا ثمة شرط ان لايسجل ثبات فوق 18000
osano and Chart.Prestige like this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,473
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
16#
11 - 06 - 2016, 08:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي كنت وضعت خطة للمجازفة في محفظة صغيرة ومن ارباح سابقة

http://www.borsaat.com/vb/t945611.html



لكني اصبحت قلق بأن يتم تعمد ضرب الستوبات واللعب بالسوق مع شح وغياب السيولة الكبيرة قبل التوصيت

هذا غير تخفيض المارجن لدرجة قاتلة وتوسيع متوقع للسبريد بدرجة جنونية



طيب نعمل ايه ؟

نمشي على قولة المثل : لا تنام بين القبور وما راح تشوف احلام مزعجة

لكن .. هل لدينا المقدرة للتوقف لفترة اسبوعين مع هذا الادمان العجيب على الفوركس ؟

ومع مشاهدة الفرص الطائرة يمينا وشمالا !!!


هذا هو المحك والرّك
اخي الغالي ابو طلال لمشاكس السياسي الاول بالمنتدى بعض ما تكتب يؤلم القلوب ونسال الله الفرج ,,
انا مع مسك النفس خصوصا بالاسبوع الاخير ومع ( لا تنام بين القبور وما راح تشوف احلام مزعجة)
بالنسبة لضرب الاستوبات حتى من قبل الشركات المحترمة ممكن وثمة الف تبرير لذلك .
وكما تعلم صديقي فان الشركات قائمة على متاجرة العملاء ورسالتهم الغير مباشره للعملاء ارجوكم اوقفوا التداول ,من خلال تغير الروافع واحتمال فتح السيبردات وغيرها مما لانعلم .
هو وعد يا صديقي ان تمت الحالة التي المحت لها بردي على موضوعك ان نحقق ارباح شبه مضمونه وكبيرة بعد انتهاء الاستفتاء ,ان كنت مصمم على المغامره فخفف الرسك لادنى درجة ولا ندم بحال تحقق ارباح صغيره
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
17#
11 - 06 - 2016, 09:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
اخي الغالي ابو طلال لمشاكس السياسي الاول بالمنتدى بعض ما تكتب يؤلم القلوب ونسال الله الفرج ,,
انا مع مسك النفس خصوصا بالاسبوع الاخير ومع ( لا تنام بين القبور وما راح تشوف احلام مزعجة)
بالنسبة لضرب الاستوبات حتى من قبل الشركات المحترمة ممكن وثمة الف تبرير لذلك .
وكما تعلم صديقي فان الشركات قائمة على متاجرة العملاء ورسالتهم الغير مباشره للعملاء ارجوكم اوقفوا التداول ,من خلال تغير الروافع واحتمال فتح السيبردات وغيرها مما لانعلم .
هو وعد يا صديقي ان تمت الحالة التي المحت لها بردي على موضوعك ان نحقق ارباح شبه مضمونه وكبيرة بعد انتهاء الاستفتاء ,ان كنت مصمم على المغامره فخفف الرسك لادنى درجة ولا ندم بحال تحقق ارباح صغيره


ميزة بعض المشاركات السياسية انها تخليك تعرف معدن الشخص اللي امامك

هل هو ذهب او حديد مصدّي على كلام شيخنا مندليف


بخصوص المتاجرة اتفق مع ما قلت

خلينا ندخل بعد خراب مالطا ونأخذ الغنائم بسهولة




الفيس هذا احبه رغم اني غير مدخن
Chart.Prestige likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
18#
11 - 06 - 2016, 09:18 PM
وهناك قصة قديمة

اقترح حاكم روماني ان يقوم بغزو المسلمين

فقام احد اعضاء ( البرلمان ) طبعا برلمان حقيقي مش بطيخي زي حالات العالم المصدّي

واعترض على رأي الحاكم واقترح ان يزرعوا الفتنة بين المسلمين ويتركوهم يتقاتلوا وبعد ما تنهزم فئة وتضعف الاخرى بسبب الحرب

يدخلوا ويهاجموا الفئة التي انتصرت والتي اصبحت ضعيفة

طبقوا الطريقة وكسبوا المعركة بكل سهولة الى درجة غريبة جدا

الطريقة لا زالت تستخدم حتى اليوم

وكلنا نذكر ان عاصمة الرشيد عام 2003 وقعت في ايدي الغرب خلال 4 ساعات فقط !!


ربعنا ما يتعلمون الدروس التاريخية ابدا

---


احنا راح نتعلم من التاريخ

وراح ندخل بعد هلاك المشترين والبائعين وافلاس الشركات


ويوجد احتمال كبير جدا نأخذ سكرتيرات الشركة كسبايا حرب



الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,473
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
19#
11 - 06 - 2016, 09:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
ميزة بعض المشاركات السياسية انها تخليك تعرف معدن الشخص اللي امامك

هل هو ذهب او حديد مصدّي على كلام شيخنا مندليف


بخصوص المتاجرة اتفق مع ما قلت

خلينا ندخل بعد خراب مالطا ونأخذ الغنائم بسهولة




الفيس هذا احبه رغم اني غير مدخن
على الله الاتكال تخرب مالطا وندخل مع اعادة الاعمار , الفيس هذا واثق بنفسة بقوة ويشجع ما اترك الدخان
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2016
الدولة: Syria
المشاركات: 188
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 2
MB007 is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من الحكمة إيقاف التداول على الجنيه البريطاني ؟
20#
11 - 06 - 2016, 11:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
اسأل الله لك التوفيق وارجوا منك مرعات المخاطر كاملة وعدم التهور بحال لا سمح الله واجهة بعض المخاطر وان تحسن الانسحاب ,طبعا المغامره ممكن ان تكون ذات نتائج ممتازة


بارك الله فيك يا طيب ومشكور وانشا الله يارب تكون النتائج مرضية للجميع بهالاسبوعين وانشا الله لح اعمل بنصيحتك وقت الانسحاب المناسب
MB007 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيقاف التداول علي أسهم مصر الجديدة للإسكان. eiad2211 منتدى البورصة المصرية 0 08 - 12 - 2015 02:23 PM
إيقاف التداول على 3 شركات لمدة نصف ساعة aolb6october منتدى البورصة المصرية 0 17 - 03 - 2013 02:36 PM
إيقاف التداول على صكوك «سابك» محمد طره منتدى الاسهم السعودية 0 17 - 06 - 2012 06:24 AM
إيقاف التداول على سندات أوراسكوم للإنشاء اعتبارا من اليوم aolb6october منتدى البورصة المصرية 0 29 - 12 - 2011 01:41 PM
4 شركات إماراتية يحق لها إيقاف التداول على أسهمها بعد خسارة 60 % من قيمتها الاسمية سهم منتدى الاسهم السعودية 0 02 - 06 - 2010 05:30 AM


04:30 PM