
رد: // ورشة بريك اوت صيــاد //
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الجراح
تحديث دولار ين
الزوج طلع محترم وسمع الكلام ودخل المنطقة مرة اخرى

عندنا مستوى 106.80 قوى جدا يمكن تعليق امر بيع من مستوى 106.70 او انتظار اكتمال اشارة البيع على فريم 4 ساعات للدخول باذن الله تعالى
عند الدخول فيها سوف اقوم بكتابة الصفقة
.
.
تحياتى
نتابع
تحديث الين
دخلت صفقة شراء عكس الاتجاه هدفها 105.20 .. ولعدم المخاطرة منزلتيش هنا
الزوج الان فى منطقة الوسط عند مستويا 104.6 وحيعيد اختبار مستويات 105.60
خلينا مع الاتجاه حنتظر اعادة اختبار المنطقة العالية وحندخل بيع من مستويات 105.50-106 عند اكتمال الاشارة .. باذن الله تعالى
مستوى 105.24 قوى لرد السعر مرة اخرى ولكن حندخل عند اكتمال الاشارة بيع اينما كان المستوى والهدف حيكون مستوى 103.40 باذن الله تعالى
وحننزل الصفقة عند اكتمالها ..
.
.
تحياتى
التوقيع
سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *
سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *
استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *
.................................................. ..