• 10:58 صباحاً
logo




موقع القاهره اليوم

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
hanan 27 is on a distinguished road
03 - 12 - 2009, 07:41 PM
  #1
hanan 27 غير متواجد حالياً  
Smile موقع القاهره اليوم
موقع القاهره اليوم
موقع القاهرة اليوم دوت نت هو أول و أكبر موقع يهتم ببرنامج القاهرة اليوم و مقدمة الإعلامي عمرو أديب.
و تم إنشاء هذا الموقع لعدة أهداف مختلفة فالبداية كانت عام 2006 حينما لاحظنا عدم وجود موقع يهتم بالبرنامج و يهتم بمتابعتة في ظل وجود مئات المواقع الأخرى تهتم بنجم او بشخصية ما وتدور جميع مناقشتها وإهتمامتها في هذة الدائرة بعيداً عن مجريات الامور وقضايا الساعة وزادت دهشتنا حينما لم نجد أيضا اى مادة سواء كانت معلوماتية او مرئية (فيديو) تتعلق بالبرنامج في حين أنه في قوائم أفضل البرامج الحوارية في مصر والعالم العربي أن لم يكن أفضلهم بالاضافة إلي تميز مقدمة الإعلامي عمرو أديب وفريق عمل البرنامج بشكل عام. ولا ينكر أحد حقيقة مكانة البرنامج المرموقة في نسبة المشاهدة وهذا لما يتمتع به البرنامج من ثقة جمهور ومصداقية علي مدي سنوات البرنامج الأخيرة حيث أنه ليس من نوعية البرامج التي من الممكن ان نطلق عليها مسمي "مسلية" كل ليلة حيث تقوم بعرض قضايا بدون متابعة او اهتمام متواصل ولكن القاهرة اليوم تحديداً تميز في هذا الجانب وأصبح يؤثر في مجتمع كامل يساهم في نهضتة وحل مشاكلة وتعدي حدود الإعلام المتعارف عليها من الاكتفاء بعرض قضايا و لمن يهمة الأمر .. و لكنه أستطاع المساهمة في وضع حلول لها. بالاضافة لقوة البرنامج في عمل الكثير من اللقاءات المتميزة والانفردات في الحوارات بشكل عام في مختلف مجالات الحياة بداية من السياسة ورجالها نهاية بالفن ونجومها.
موقع القاهره اليوم

ومن هنا أردنا تكوين مكان علي الإنترنت يستفيد و يفيد كل مشاهدي هذا البرنامج في كل أنحاء العالم وتحديداً من هم يعيشون خارج مصر و لا يتمكنون من متابعتة مباشرة لسبب أو لأخر فجعلنا هناك تواصل متواصل بين هؤلاء وجديد البرنامج كل يوم بقدر المستطاع من خلال أضخم مكتبة فيديو علي الإنترنت لبرنامج حواري تضم بداخلها مايقارب الـ 2000 فيديو لحلقات البرنامج مع إضافة الحلقات الجديدة بقدر الإمكان. بالإضافة لوجود منتدي حواري يهتم بالمناقشات وقضايا البرنامج وما يتم طرحة فيه .
هذة كانت البداية والهدف في إنشاء الموقع وظهورة علي الإنترنت منذ يناير عام 2007 وحتي هذة اللحظة. و قد تمكنا من عمل جزء مما كنا نريدة لبرنامج يحق له التواجد علي الإنترنت في ظل انفتاحة المتزايد يومياً.

مـعـلــومــات :
- اليوتوب 2006 وأوائل عام 2007 لم يكن يحتوي بما يتعدي ال 50 فيديو للبرنامج أصبح عدد الفيديوهات به الأن مايزيد عن الـ 4000 فيديو.

- جوجل 2006 لم يكن يحتوي علي 10 % من الصور والمعلومات والحلقات المتاحة الأن لكلمات سيرش – القاهرة اليوم – عمرو أديب-

- موقع القاهرة اليوم دوت نت وصل عدد زوارة في مايو 2009 إلي المليون ونصف من معظم انحاء العالم .
http://www.alqaheraalyoum.net/
موقع القاهره اليوم
رد مع اقتباس



إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موقع, اليوم, القاهره

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القاهره فى رمضان عمر حسين استراحة بورصات 0 13 - 08 - 2009 01:00 PM
افتراضي في جامعه القاهره hosamali منتدى تداول العملات العام 0 28 - 03 - 2009 07:27 PM


10:58 AM