تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 957
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
17

رد: مطلوب استراتيجيه فاشله !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عويس
اسهل طريقة هي الفشل بالكسل
اما النجاح بدو عمل
انك تخسر سهل
اما علشان تربح لازم تتعب
ان شاء اللة يوفقم جميعا
والسلام ختام
اخي العزيز كلامك لا اساس له من الصحه .. من الذي قال لك ان الكسل فشل لا بالعكس الكسل هو نجاح ولولا الكسل والنوم والراحه مانجح احد قالوا : -- شيش وارتاح يأتيك النجاح -- لو سعيت سعي الوحوش غير رزقك ماتحووش .. لكي تربح لازم ترتاح وتتكاسل وتنام ورزقك سيأتي اليك ،،،
وعلى نياتكم ترزقوون ،،
التوقيع
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
التعديل الأخير تم بواسطة شريـر ; 13 - 12 - 2009 الساعة 11:53 AM