• 12:40 مساءاً

لقد أحضرت لكم أستراتيجية رقمية سرية جدا من قروب خاص وسري جدا

موضوع مغلق
Like Tree388Likes

الصورة الرمزية م. بو عبدالله
عضو فـعّـال

م. بو عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: لقد أحضرت لكم أستراتيجية رقمية سرية جدا من قروب خاص وسري جدا
71#
20 - 07 - 2016, 01:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
طيب لماذا تشتغل على الكروسات خليك في الازواج الرئيسية التي الكل يشتغل عليها ما دام انك تقول ان الطريقة قوية
ثاني شيء شو رايك بمؤشر الاخ المرفق في الصفحة السابقة هل يعطي المستويات بدقة و لماذا لم تطلب برمجة مؤشر من الاول لرسم المستويات مباشرة بدلا من رسم المربعات و الفيبو على كل الشارتات و اللخبطة و تضييع الوقت كنت استطعت ان تختبر الطريقة على كل الازواج و لاختصرت الكثير من الوقت و الجهد
يبدو انك تتابعنا بشكل متقطع اخي طارق ؟؟
نحن لا نشتغل على الرئيسية فقط ولا على الكروسات فقط
نحن نشتغل على زوج او الزوجين اللي المستويات فيه بعيدة عن اغلاق امس مع مراقبة اندكساتهم ونختارهم لنفتح صفقاتنا
هذه الجملة اللي بالاحمر مهمه يا اصدقائي ارجوكم
وانا عن نفسي اشتغل سكالبنج وهيدج وبشكل مرن لا توجد طريقة معينة التزم فيها غير ان شلون اربح لاني عارف ان السعر سيذهب لأحد المستويات ولذلك اختار الزوج المناسب

بخصوص مؤشر اخونا المبدع eramax
نعم يغنيك المؤشر عن الرسم كله ويضع كل المستويات ع الجاهز
مع الاخذ بعين الاعتبار ان لا تود فجوات في الثلاث ايام السابقة لم تغلق فنستخدمه عادي

بخصوص لماذا لم اطلب برمجة من قبل أنا شعرفني
وبخصوص تضعيه الوقت ياما ضيعنا وقت أخي الكريم حتى ظهر الشيب من رأسنا
ربك كريم وإن مع العسر يسرى

التوقيع

(( كل شي محسوب ومرقم ويتحرك بخوارزمية متزنة
كل ما يهمنا نحن المتداولين كيف نربح سواء في الازدهار أو في الانهيار ))
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

72#
20 - 07 - 2016, 01:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims مشاهدة المشاركة
أخى الكريم صاحب الموضوع
تحية الى شخصكم الكريم
طبعا لا يمكن ان ننكر مجهودك فى الشرح وطرح الطريقة وعمل الفيديو الأول ولك منا ألف شكر وتحية ولكن كيف نعطيك لايك بدون استخدام المؤشر والتأكد منة وهذا سوف يأخذ كثيرا من الوقت ونشكر الأخ الذى أرفق المؤشر المختصر للطريقة جزاة الله كل خير
وأريد ان أضيف انة لو أمكن عمل هذا المؤشر للأيام السابقة ايضا فسوف يكون أضافة كبيرة للمؤشر حيث انة فى هذة الحالة سنتمكن من عمل باكتست سريع بمجرد النظر وساعتها الجميع يعطى ليك كبير للموضوع - فأرجوا من يستطيع عمل ذلك ان يقوم بة خدمة لنا ولأخواتة الأعضاء
تحياتى
المشكلة أنني لست صاحب الاستراتيجية أنا مجرد ناقل للإستراتيجية ونحاول نبدع فيها قدر المستطاع بدعمكم ومشاركاتكم
ولا شكر على واجب من شخص فاشل في هذا السوق وذاق مر الخسارة والآن بفضل الله عرفنا نربح ونعوض فقل لازم اشارككم وافي بوعدي

التوقيع

الأرستقراطي is on a distinguished road
73#
20 - 07 - 2016, 01:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
مرحبا استاذي العزيز طارق
اخي الكريم نصف ساعة فيديو شرح شامل وكامل يجعل الناس تمل أفضل من فيديو 5 دقائق غير واضح
ولو تلاحظ ان لا توجد استفسارات كثيرة على الفيديو لانني لم اقصر ابدا في الشرح ولم اترك ثغرة إن شاء الله
والناس قاعدة تشتغل فنصيحتي انك تملل وتزهق نصف ساعة افضل من السنين اللي ضيعناها بالتخبط هنا وهناك

بخصوص اعمل فيديو اخر إن شاء الله ولكن لا استطيع ذلك الآن الا اذا انت واللي مثلك الطيبين شاهدوا الفيديو الاول كامل وركزوا على كل كلمه وعلى كل حركة للماوس وعلى كل دقيقة فيه، لتكون انت طالب العلم الذي ينفض الغبار وتستفيد منه وتنشره وتعلم الناس

بارك الله فيك

بارك الله فيك اخوي

واضح انك ترغب في ايصال الخير وربي يسعدك

عندي ملاحظتين وارجو ان يتسع صدرك

الفيديو ممطوط بشكل ممل بصراحة ويوجد تكرار لنفس المعلومة اكثر من مرة ومعلومات للمبتدئين ليس مكانها هنا والاختصار افضل بكثير في المرات القادمة

بخصوص الطريقة

ركبت المؤشر الذي ارفقته انت وركبت المؤشر الذي ارفقه احد الاخوة وظهرت لدي هذه المستويات بعد الدمج

ايهما اصدق ؟ ولماذا لا يوجد تطابق بين المؤشرين ؟ واين الفرق ؟

وهل المؤشر يعيد رسم نفسه اخر اليوم او متى ؟

شكرا مرة اخرى
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

74#
20 - 07 - 2016, 01:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tedjboyka مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكراا على مجهودك الجبار في شرح الطريقة السرية و ضف الى ذلك انك عملت لها فيديو ....
راح ابدا ببعض الملاحظات و نضع النقاط على الحروف:
1- الطريقة و مع احترامي الكبير لشخصكم فهي غير مجدية بتاتا، لانه يمكن لاي شخص ان يرسم خطين (سفلي و علوي) و اكيد لازم السعر يصل الى أحدهم و لكن هل نحن متاكدين انه راح يصل الى الاسفل اولا او الى الاعلى ؟؟؟؟؟
2- هذه الطريقة تصلح للمغامرين فقط يعني يخمن اي اتجاه يذهب السعر و يدخل مباشرة و لكن لو فكرنا هكذا اكيد ممكن اي واحد يدخل مع الافتتاح و يختار اي اتجاه و لا يعتمد اصلا على المؤشر
3- حتى الان الباوند/كندي عاكس حوالي 165 نقطة (لانك افترضت الهبوط) ، طيب الحل كيف راح تعمل؟؟؟؟
4- اليورو/كندي ايضا عاكس حوالي 13 نقطة و لكن عادي لانه لم يصل الى احد الطرفين ..
5- خدها نصيحة من عندي الطرق الرقمية الناجحة تعتمد بنسبة كبيرة جداااا على الاوامر المعلقة و يمكنك أن تبحث و تتاكد .
6- موفق اخي لانك انسان طيب و تريد أن تنشر الخير ، و انا ايضا احب ان اعطي نصائحي لاني مازلت مبتدئ .............. مبتدئ و لكن؟؟؟...........
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
1- بخصوص المستويات انظر لليورو استرالي كيف المستويات قريبه وكيف عرفنا ان الزوج غير مجدي وانظر لزوج اليورو باوند وكيف المستويات بعيده،ماذا لو رسمت مستويات اخرى بدون هذه الاستراتيجية ( وقفه مع نفسك اخي الكريم وتركيز قليل )

2- هذه الطريقة ليست للمغامرين، هذه الطريقة تصلح للسكالبنج وللهيدج وللعرض والطلب ولتقاطع الموفنجات ولغيرها ولكل تايه مو عارف الى اين سيستمر الصعود او الهبوط ووتكشف ان كان هناك تذبذب ( أسألك بالله متابعة الفيديو وخصوصا نهاية الفيديو وقم بتجربة الاستراتيجة ايام وايام )

3- نعم كان مجرد افتراض يكفي انك عرفت ان الزوج اليوم سيتحرك ضمن نقاط كبيرة تقدر تعوض وزياده نحو لذلك كن مرناا مع السوق فعند ظهور بوادر وراقبت الندكسات اغلاق ان كنت بايع واشتري ( مع العلم أنك عارف ان احد المستويات هذه ستضرب خلال اليوم ) أنا اليوم ربحت منه كثيرا والحمد لله والمنه

4- اليورو كندي خرجت منه لانني راقبت الاندكسات ولكن الان على ما يبدو مته إلى المستوى العلوي

5- شكرا على النصيحة، بالاخير كل واحد يشتغل بالطريقة اللي يشوفها مربحه له وليست مريحه له ( عن نفسي اتكلم )

6- وشكرا لك على النصيحة ولا تحرمنا من مشاركاتك

التوقيع

عضو فـعّـال

75#
20 - 07 - 2016, 02:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخوي

واضح انك ترغب في ايصال الخير وربي يسعدك

عندي ملاحظتين وارجو ان يتسع صدرك

الفيديو ممطوط بشكل ممل بصراحة ويوجد تكرار لنفس المعلومة اكثر من مرة ومعلومات للمبتدئين ليس مكانها هنا والاختصار افضل بكثير في المرات القادمة

بخصوص الطريقة

ركبت المؤشر الذي ارفقته انت وركبت المؤشر الذي ارفقه احد الاخوة وظهرت لدي هذه المستويات بعد الدمج

ايهما اصدق ؟ ولماذا لا يوجد تطابق بين المؤشرين ؟ واين الفرق ؟

وهل المؤشر يعيد رسم نفسه اخر اليوم او متى ؟

شكرا مرة اخرى
هذا وأنت القديم في الفوركس لا يتسع صدرك لنصف ساعة فيديو
المؤشر اللي انا وضعته يحتاج رسومات بالمربع وبالفايبو لتظهر المستويات المطلوبه ( العلوي والسفلي )
اما مؤشر الاخ eramax يكفي ويوفي ويختصر علينا كل شيء

والعفو اخي الكريم ولكن لكي تفهم الطريقة اتعب ، تملل ، ازهق ، عصب لا يهم
المهم ما هي النهاية وما هي النتيجة

التوقيع

عضو فـعّـال

76#
20 - 07 - 2016, 02:09 PM
أعيد وأكرر يا اخواني والله أني أريد لكم الخير

1- الفيديو صحيح طويل لكن كله مهم واي دقيقة تفوتها سيفوتك شي قد تعتبره تافه ولكن مهم جدا ( ولا تنسوا الايك داخل الفيديو )

2- الاندكسات ومراقبتها مهمة جدا لأنها هي اللي تحرك زوج العملة نحو سيولة او تذبذب

3- أختاروا الزوج اللي المستويات بعيدة عن اغلاق امس بنقاط كافيه لكي تكون مرن وتربح الكثير من النقاط وتعوض وتدبل خسارتك سواء ان كنت بايع وصعد أو كنت شاري وهبط

4- أنشروا الاستيراتيجة في كل مكان وحتى لو بإسمكم ماعندي اي مانع أبدا، السوق والربح منه ليس حكرا على احد

5- إن شاء الله خلال هالاسبوع سأعمل فيديو ثاني مختصر وسأستخدم فيه مؤشر المبدع eramax اللي اختصر علينا كل شيء وهذا الفيديو تابع للأول ولكن ليس معنى ذلك أن نهمل المعلومات التي في الفيديو الاول

تحياتي

التوقيع

عضو جديد

marou49 is on a distinguished road
77#
20 - 07 - 2016, 02:14 PM
السلام علــــــــــــــيكم ,,,,

يكل صدق شرح رائع و مفصل وواضح و ما خليت شيء ما قلته أخي العزيز ,, في ميزان حسناتك و ميزان حسنات صاحب المؤشر ,,,

هذه الأزواج التي فيها المستويين بعيدين عن بعضهم ,,,

لكــــــــــــــن المــــــــــشــــــــكل هو : كيف نأخد صفقات و هذا ما لم أفهمه من الفيديو ( رغم أني عرفت ان الصفقات تأخد بناءا على الأندكسات ,,, لكن كيف نحدد قوة العمله من الاندكس لليوم الجديد ,, يا ريت لو تشرح النقطه دي ) ,,, وشكراا لك أخي ,,,

marou49 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

78#
20 - 07 - 2016, 02:18 PM

يكل صدق شرح رائع و مفصل وواضح و ما خليت شيء ما قلته أخي العزيز ,, في ميزان حسناتك و ميزان حسنات صاحب المؤشر ,,,

لكــــــــــــــن المــــــــــشــــــــكل هو : كيف نأخد صفقات و هذا ما لم أفهمه من الفيديو ( رغم أني عرفت ان الصفقات تأخد بناءا على الأندكسات ,,, لكن كيف نحدد قوة العمله من الاندكس لليوم الجديد ,, يا ريت لو تشرح النقطه دي ) ,,, وشكراا لك أخي ,,,

عضو فـعّـال

79#
20 - 07 - 2016, 02:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marou49 مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام
جميع مشاركات الاخوان على عيني وراسي بس مشاركتك هذه بصراحة تبرد القلب
ألف شكر أخي الكريم على صراحتك وكلامك الطيب وارفاقك للشارتات

بخصوص المشكل بختصر لك في كلمتين
( أخ لو كنا نعلم كيف ناخذ الصفقات ونعرف قوة العملة لما رسمنا مستويين ولكتفينا بمستوى واحد فقط ودخلنا بلوتات كبيرة وكل ما عكس بردنا لأننا عارفين بالنهايه ان راح يروح لهذا المستوى او يقترب منه )

هذا هو الفوركس كن مرنا معه
وما تدري اليوم أكتشفنا مستوين ، ربما بمجهودك ومجهود الاخوان نفلتر الاستراتيجية بطريقة ما والله يكرمنا بالاكتفاء بمستوى واحد
أقسم بالله العظيم انني كل يوم تقريبا اقول في نفسي مادام اكتشفنا مستويين اكيد ولابد في طريقة تظهر لنا مستوى واحد، وكل يوم اشخبط بالفايبو وبالمستويات وتجارب ويارب الله ما يضيع جهدنا وها نحن نحاول

التوقيع

عضو جديد

80#
20 - 07 - 2016, 02:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SemSar4x مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
جميع مشاركات الاخوان على عيني وراسي بس مشاركتك هذه بصراحة تبرد القلب
ألف شكر أخي الكريم على صراحتك وكلامك الطيب وارفاقك للشارتات

بخصوص المشكل بختصر لك في كلمتين
( أخ لو كنا نعلم كيف ناخذ الصفقات ونعرف قوة العملة لما رسمنا مستويين ولكتفينا بمستوى واحد فقط ودخلنا بلوتات كبيرة وكل ما عكس بردنا لأننا عارفين بالنهايه ان راح يروح لهذا المستوى او يقترب منه )

هذا هو الفوركس كن مرنا معه
وما تدري اليوم أكتشفنا مستوين ، ربما بمجهودك ومجهود الاخوان نفلتر الاستراتيجية بطريقة ما والله يكرمنا بالاكتفاء بمستوى واحد
أقسم بالله العظيم انني كل يوم تقريبا اقول في نفسي مادام اكتشفنا مستويين اكيد ولابد في طريقة تظهر لنا مستوى واحد، وكل يوم اشخبط بالفايبو وبالمستويات وتجارب ويارب الله ما يضيع جهدنا وها نحن نحاول
العفو أخي ,,, و ان شاء الله تصل لشيء معين يخليك على الأقل تأخد نقاط كثيره ,,, ان شاء الله ,,, و ان شاء الله بتعاون الإخوه نصل الى حل جيد لاخد صفقات يوميا ,,,

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام