السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في هذا المنتدى وفي مجال الفوركس . وقد فتحت حساب تجريبي في موقع FXCM
وقد قرات في بعض المواضيع انه هناك فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
اردت ان استفسر عن الفرق بين الحسابين ، هل هناك فرق في اسعار العملات او في مدى التذبذب او في نفسية المشتري فقط
باختصار ، هل السوق في الحساب التجريبي مختلف عنه في الحساب الحقيقي ام هوا نفس السوق ولكن الاختلاف فقط في نفسية المشتري ؟
علما باني فتحت الحساب التجريبي مساء امس وقد بدات ب 50 الف دولار كما هوا معروف في الحساب التجريبي لدى FXCM والان املك 62 الف دولار ( اي مايقارب 25 % مكسب في اقل من يوم)
هل المكسب في هذا السوق بهذه السهولة وهذا ما لا اتوقعه ، لو كان كذلك لكان الكل مليونيرات
ولهذا احببت ان اعرف الفرق قبل ان افتح حساب حقيقي
مع خالص الشكر والتقدير للجميع