• 4:41 صباحاً
logo



اليورو دولار عند نقطة فاصلة

إضافة رد
الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 12
ADEL85 is on a distinguished road
26 - 06 - 2008, 09:59 PM
  #1
ADEL85 غير متواجد حالياً  
افتراضي اليورو دولار عند نقطة فاصلة
اليورو دولار عند ترند هابط اما يخترقه ويواصل الصعود او يرتد منه ويهبط
لذلك هو عند نقطة فاصلة ستحدد اتجاهه
الصور المرفقة
نوع الملف: gif eur.gif‏ (11.6 كيلوبايت, المشاهدات 7)
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
الصورة الرمزية ADEL85
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 12
ADEL85 is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
2#
03 - 07 - 2008, 05:58 AM
تكملة لتحليل لليورو دولار

كسر اليورو دولار الترند الهابط وعاد مرة اخرى الى الترند المكسور لاعادة اختباره

وصعد ووصل الى 1.5890 اي انه صعد اكثر من 100 نقطة بعد كسر الترند الهابط
الصور المرفقة
نوع الملف: gif eur2.gif‏ (11.0 كيلوبايت, المشاهدات 2)
ADEL85 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,847
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
3#
03 - 07 - 2008, 07:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEL85 مشاهدة المشاركة
تكملة لتحليل لليورو دولار

كسر اليورو دولار الترند الهابط وعاد مرة اخرى الى الترند المكسور لاعادة اختباره

وصعد ووصل الى 1.5890 اي انه صعد اكثر من 100 نقطة بعد كسر الترند الهابط
تحليل ممتاز ماشاء الله
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
الصورة الرمزية ADEL85
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 12
ADEL85 is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
4#
03 - 07 - 2008, 10:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
تحليل ممتاز ماشاء الله
شكرا لك اخي ايهم

اليورو دولار هبط اليوم اكثر من 200 نقطة واستنفذ حركته اليومية ونحن الان في نهاية الفترة الأمريكية
والان عند ترند صاعد واتوقع ان يصعد 30 نقطة على الأقل كتصحيح لهذا الهبوط
الصور المرفقة
نوع الملف: gif eur3.gif‏ (11.5 كيلوبايت, المشاهدات 2)
ADEL85 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عيناوي للأبد
عضو نشيط
الصورة الرمزية عيناوي للأبد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 10
عيناوي للأبد is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
5#
03 - 07 - 2008, 10:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEL85 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي ايهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEL85 مشاهدة المشاركة

اليورو دولار هبط اليوم اكثر من 200 نقطة واستنفذ حركته اليومية ونحن الان في نهاية الفترة الأمريكية
والان عند ترند صاعد واتوقع ان يصعد 30 نقطة على الأقل كتصحيح لهذا الهبوط


مرحبا اخواني
انا اخذت بالمثل الذي يقول(يفوز بالملذات كل مغامر , ويموت بالحسرات من لم يغامر)

دخلت بكامل سيولتي شراء على سعر 1.5697

ما رأيكم اخواني ؟
ألا تعتقدون انه لازم يصحح شوي للأعلى ؟
لأنه تحرك اليوم اكثر من 200 نقطه ؟

عيناوي للأبد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية محمد عبدالمعـطي
مدير الموقع
الصورة الرمزية محمد عبدالمعـطي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 8,925
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
محمد عبدالمعـطي تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
6#
03 - 07 - 2008, 10:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة

مرحبا اخواني
انا اخذت بالمثل الذي يقول(يفوز بالملذات كل مغامر , ويموت بالحسرات من لم يغامر)

دخلت بكامل سيولتي شراء على سعر 1.5697

ما رأيكم اخواني ؟
ألا تعتقدون انه لازم يصحح شوي للأعلى ؟
لأنه تحرك اليوم اكثر من 200 نقطه ؟
أهلا أخي سالم

نعم يتوقع له التصحيح في حدود 30 نقطة للأعلى بعد هبوطه القوي اليوم ، وكما ذكر أخي عادل فهو عند خط ترند صاعد
ولكن دخولك بكامل سيولتك خطر جدا واخلال بقواعد رأس المال

أتمنى ألا تكررها حتى ولو كنت متأكد من الصفقة التي تدخلها

وبالتوفيق ان شاء الله
محمد عبدالمعـطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,847
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
7#
03 - 07 - 2008, 10:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي للأبد مشاهدة المشاركة

مرحبا اخواني
انا اخذت بالمثل الذي يقول(يفوز بالملذات كل مغامر , ويموت بالحسرات من لم يغامر)

دخلت بكامل سيولتي شراء على سعر 1.5697

ما رأيكم اخواني ؟
ألا تعتقدون انه لازم يصحح شوي للأعلى ؟
لأنه تحرك اليوم اكثر من 200 نقطه ؟
اخي العيناوي
التصحيح وارد والحاله التي تتكون على شموع الساعه
جميله -ونادره ان تمت تعني صعود ليوم الغد
ولكن -قال الثل العربي لا تضع كل البيض بسله واحده
مع امنياتي لك ب التوفيق
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عيناوي للأبد
عضو نشيط
الصورة الرمزية عيناوي للأبد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الإمارات
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 10
عيناوي للأبد is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
8#
03 - 07 - 2008, 11:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالمعـطي مشاهدة المشاركة
أهلا أخي سالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالمعـطي مشاهدة المشاركة

نعم يتوقع له التصحيح في حدود 30 نقطة للأعلى بعد هبوطه القوي اليوم ، وكما ذكر أخي عادل فهو عند خط ترند صاعد
ولكن دخولك بكامل سيولتك خطر جدا واخلال بقواعد رأس المال

أتمنى ألا تكررها حتى ولو كنت متأكد من الصفقة التي تدخلها

وبالتوفيق ان شاء الله


شكرا لك اخي محمد
ولاكني قلت مغامره تستاهل الواحد يغامر فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
اخي العيناوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
التصحيح وارد والحاله التي تتكون على شموع الساعه
جميله -ونادره ان تمت تعني صعود ليوم الغد
ولكن -قال الثل العربي لا تضع كل البيض بسله واحده
مع امنياتي لك ب التوفيق


شكرا لك اخي ايهم
ان شاء الله لن تتكرر
لاكن مشكلتي مغامر دائما
الله الموفق ان شاء الله
عيناوي للأبد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ADEL85
عضو متميز
الصورة الرمزية ADEL85
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,161
معدل تقييم المستوى: 12
ADEL85 is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار عند نقطة فاصلة
9#
04 - 07 - 2008, 06:42 PM
اليورو دولار صعد تقريبا 31 نقطة قبل ان يهبط مرة اخرى
وقد ذكرت انه سيصحح 30 نقطة على الأقل

اتمنى ان تكون اخي عيناوي قد خرجت منه ولو بربح بسيط
ADEL85 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اليورو, دولار, غنى, فاصلة, نقطة

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كن فاصلة (,) ولا تكن نقطة (.) !!!!!!!!!!!! بلال استراحة بورصات 8 16 - 11 - 2015 07:14 AM
بيع اليورو دولار بهدف 50 نقطة(طريقة قيد التجربة) emad1171 منتدى تداول العملات العام 5 15 - 02 - 2011 11:14 PM
توصية على الباوند دولار + اليورو دولار Alnagaf منتدى تداول العملات العام 32 26 - 06 - 2009 06:46 AM
الأسترالي دولار عند نقطة فاصلة ADEL85 منتدى تداول العملات العام 2 17 - 06 - 2008 06:36 AM
نموذج رأس وكتفين على اليورو دولار والباوند دولار - موضوع تعليمي ADEL85 منتدى الدروس التعليمية 5 28 - 05 - 2008 01:43 PM


04:41 AM