• 11:42 مساءاً
logo



بأنتظار البيانات البريطانية

إضافة رد
Like Tree19Likes

الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,450
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
11#
04 - 08 - 2016, 03:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
جملة خطيرة يقولها كارني
تراجع الاسترليني سيكون مفيدا لقطاع التصدير ولكنه لن ينعكس ايجابا على الطلب الداخلي.
هل يقصد بانه سيضحي بالطلب الداخلي لصالح التصدير ام انه سيمسك العصا من النصف ويوازي بين القطاعين ؟
الجمله المرفقة استطاعت ردع الاسواق عن كسر مستويات 1.3100 والتي اصبحت الان المفتاح للتحركات القادمة ,,لن نحكم بدون مشاهدت اغلاق الاسبوع
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,476
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
12#
04 - 08 - 2016, 04:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
الجمله المرفقة استطاعت ردع الاسواق عن كسر مستويات 1.3100 والتي اصبحت الان المفتاح للتحركات القادمة ,,لن نحكم بدون مشاهدت اغلاق الاسبوع
انا شايف منطقة 1.3120 قوية جدا جدا
اشتريت الان من 1.3121 وربنا يستر
تأبط خيرا likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,450
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
13#
04 - 08 - 2016, 05:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
انا شايف منطقة 1.3120 قوية جدا جدا
اشتريت الان من 1.3121 وربنا يستر
بالتوفيق اخي احمد الصوره القادمة جدا جميلة للباوند (انحصار التداولات ضمن نطاقات ضيقه والحاجة الان لاغلاق الاسبوع لتاكيد الاحتمال )
تأبط خيرا likes this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,081
معدل تقييم المستوى: 5
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
14#
04 - 08 - 2016, 06:09 PM
ليست فقط جملة كارني ما ردع الاسواق ولجمها .......... باعتقادي ان انطلاق شرارة تخفيض العملات ستسري مسرى النار بالهشيم ولن تستثني عملة واحدة هذا بالاضافة الى ان موضوع رفع الفائدة على الدولار أصبح غير منطقي ولا مبرر في ظل هذه الاوضاع وتسارع الجميع نحو تخفيض الفوائد واتباع سياسة الهوليكبتور موني

ننتظر تحركات الصين في عطلة الاسواق واليابان قريبا جدا وطبعا اليورو والنيوز

السؤال اخ أيهم ما وضع الفرنك وسط هذه المعمعة ولماذا لم تسلط عليه الاضواء بعد !!؟؟؟
تأبط خيرا متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,476
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
15#
04 - 08 - 2016, 07:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
انا شايف منطقة 1.3120 قوية جدا جدا
اشتريت الان من 1.3121 وربنا يستر
الزوج ارتد منها 4 مرات حتى الان يحقق ربح 20 نقطة ثم للاسف يهبط تانى من 1.3140
تذبذب بين 1.3120 و 1.3140
اغلاق 4 ساعات اسفل 1.3117 ده استوبى

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,476
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
16#
04 - 08 - 2016, 08:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
انا شايف منطقة 1.3120 قوية جدا جدا
اشتريت الان من 1.3121 وربنا يستر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
الزوج ارتد منها 4 مرات حتى الان يحقق ربح 20 نقطة ثم للاسف يهبط تانى من 1.3140
تذبذب بين 1.3120 و 1.3140
اغلاق 4 ساعات اسفل 1.3117 ده استوبى
اغلقت خسارة 8 نقاط
mufatish likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,159
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
mufatish is on a distinguished road
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
17#
04 - 08 - 2016, 08:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
الزوج ارتد منها 4 مرات حتى الان يحقق ربح 20 نقطة ثم للاسف يهبط تانى من 1.3140
تذبذب بين 1.3120 و 1.3140
اغلاق 4 ساعات اسفل 1.3117 ده استوبى
صباح اليوم بعت عدة مرات من القمة 1.3340 ثم اغلق على ربح عدة نقاط وتوقعت أن الزوج قرب الخبر سيتذبذب ووضعت منبه على السعر 1.3370 لأرى تعامل الزوج معه ثم أقرر الا أنني لم أسمع صوت المنبه ورأيت السعر يهوي بعد الخبر وهنا كما يقول المثل ( طارت الطيور بأرزاقها )بعد هبوط 200نقطة لن أدخل بيع ...

اشتريت من مستويات 1.3120 وبالفعل يصل الاربعين ثم يهبط لذلك وضعت هدفي 1.3140 وستوبي 1.3100 وقد اخرج يدوي فوق 1.3130اذا لم يضرب ستوب ولم يذهب للهدف ...

اخبار الغد حاسمه للجميع امام الدولار أما أن يعتليها جميعا أو تعتليه باستثناء الدولار كندي الذي له مسار خاص به أمام الدولار لارتباطه مع النفط وتشابه اقتصادي اميركا وكندا ...

التوقيع

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات...
mufatish غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,450
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
18#
04 - 08 - 2016, 08:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
ليست فقط جملة كارني ما ردع الاسواق ولجمها .......... باعتقادي ان انطلاق شرارة تخفيض العملات ستسري مسرى النار بالهشيم ولن تستثني عملة واحدة هذا بالاضافة الى ان موضوع رفع الفائدة على الدولار أصبح غير منطقي ولا مبرر في ظل هذه الاوضاع وتسارع الجميع نحو تخفيض الفوائد واتباع سياسة الهوليكبتور موني

ننتظر تحركات الصين في عطلة الاسواق واليابان قريبا جدا وطبعا اليورو والنيوز

السؤال اخ أيهم ما وضع الفرنك وسط هذه المعمعة ولماذا لم تسلط عليه الاضواء بعد !!؟؟؟
بوركت على الاضافة الممتازة اخي الغالي
بالنسبة للفرنك وكما تعلم يسمى الان التلميذ المطيع حيث يحترم التحليلات الفنية والاساسية بنسبة كبيرة , ولكن لاخلاف بأن المركزي السويسري يستحق اسم الغدار بجداره فتحرك الفرنك قادم كما باقي العملات ولكن بدون مقدمات كما المعتاد
تأبط خيرا likes this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,450
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
19#
04 - 08 - 2016, 08:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اغلقت خسارة 8 نقاط
لاتعتبر خساره وسهلة التعويض ان شاء الله , اتمنى وضع مستوياتك للمتاجره خلال الاسبوع القادم اخي احمد (ساعود للدخول على استراتيجية المضاعفات ) فرهاني القادم وللمدى القصير على التذبذب وليس على الاتجاه
أحـمـد and mufatish like this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 7,450
معدل تقييم المستوى: 18
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: بأنتظار البيانات البريطانية
20#
04 - 08 - 2016, 08:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufatish مشاهدة المشاركة
صباح اليوم بعت عدة مرات من القمة 1.3340 ثم اغلق على ربح عدة نقاط وتوقعت أن الزوج قرب الخبر سيتذبذب ووضعت منبه على السعر 1.3370 لأرى تعامل الزوج معه ثم أقرر الا أنني لم أسمع صوت المنبه ورأيت السعر يهوي بعد الخبر وهنا كما يقول المثل ( طارت الطيور بأرزاقها )بعد هبوط 200نقطة لن أدخل بيع ...

اشتريت من مستويات 1.3120 وبالفعل يصل الاربعين ثم يهبط لذلك وضعت هدفي 1.3140 وستوبي 1.3100 وقد اخرج يدوي فوق 1.3130اذا لم يضرب ستوب ولم يذهب للهدف ...

اخبار الغد حاسمه للجميع امام الدولار أما أن يعتليها جميعا أو تعتليه باستثناء الدولار كندي الذي له مسار خاص به أمام الدولار لارتباطه مع النفط وتشابه اقتصادي اميركا وكندا ...
تحليل وجميل وعوضك الله خيرا بدل الفرصة التي ضاعت منك ,,,
الرهان على التذبذب للمرحلة القصيره القادمة وكما ذكرت بالنسبة لي ساعود للمضاعفات بالتعامل مع الباوند
mufatish likes this.
ايهم متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج البيانات البريطانية 4 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 2 29 - 05 - 2008 01:02 PM
نتائج البيانات البريطانية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 1 21 - 02 - 2008 04:38 PM


11:42 PM