• 4:10 صباحاً
logo



ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

إضافة رد
Like Tree152Likes

الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
11#
23 - 08 - 2016, 01:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله ياسفر في الموضوع لك وحشه
.
.
وياك يارب
وانت اكثر ابو ايسل
ونورتني وشرفتني بحضورك
الجميل
.
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
ان شاء الله موفق أخى
.
.
وياك يارب
ونورتني وشرفتني بطلتك
البهيه
.
.
احمد ريان likes this.

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 22,017
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 31
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
12#
23 - 08 - 2016, 02:01 AM
بالتوفيق إن شاء الله يا غالي

متابعين معاك

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
13#
23 - 08 - 2016, 02:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
بالتوفيق إن شاء الله يا غالي

متابعين معاك

.
.
وياك يارب
نورتني وشرفتني بتواجدك
الرائع
ومتابعتك تاج على راسي

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,894
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
ali88 is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
14#
23 - 08 - 2016, 02:17 AM
بالتوفيق يا سفر
ali88 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
15#
23 - 08 - 2016, 02:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
اليورو دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.
.
.
الدولار ين
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.



.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
تحياتي لكم
.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
للمتابعة
ويا دوب تحملت معي هذه الشارتات
soka likes this.

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
16#
23 - 08 - 2016, 03:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
للمتابعة
ويا دوب تحملت معي هذه الشارتات
.
.
تم شراء النيوزلندي من سعر 0.72895
بأستوب 0.7262 وبهدف 0.73152
من المفترض اشتريه لما اعــاد
اختبار 0.72724 بس انشغلت
بتحميل الصور ولما اصـلــح
الجهاز راح انزل الصــــور
بما فيها صورة الصفقة
سواء بهدف او استوب
ان شاءالله
و
تصبحون على خير
ali88 likes this.

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
17#
23 - 08 - 2016, 03:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا سفر
.
.
وياك يارب
ونورتني وشرفتني بمرورك
الجميل
.
.
وإذا راح وقت النوم انتهى الموضوع
وصلاة الفجر قربت

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
18#
23 - 08 - 2016, 04:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
اليورو دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.
.
.
الدولار ين
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.



.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
تحياتي لكم
اليورو دولار
.
.



.
.
الدولار ين
.
.



.
.

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
19#
23 - 08 - 2016, 04:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
تم شراء النيوزلندي من سعر 0.72895
بأستوب 0.7262 وبهدف 0.73152
من المفترض اشتريه لما اعــاد
اختبار 0.72724 بس انشغلت
بتحميل الصور ولما اصـلــح
الجهاز راح انزل الصــــور
بما فيها صورة الصفقة
سواء بهدف او استوب
ان شاءالله
و
تصبحون على خير
.
.
رغم اقترابها عن الهدف بفارق نقطتين
وارتد السعر بس ما في مشكله نوبربلم
.
.

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,616
معدل تقييم المستوى: 8
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ is on a distinguished road
افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
20#
23 - 08 - 2016, 07:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
رغم اقترابها عن الهدف بفارق نقطتين
وارتد السعر بس ما في مشكله نوبربلم
.
.
.
.


.
.
تم إقفال الصفقة يدوي
بواقع 15 نقطة لحين وضوح السوق
ومثل ما يقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة
على الشجرة

التوقيع

(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●ツ مـآ أحْبكً قلتهَاْ لًكْ اسًتٍفْزكً ツ●.......................................... ... Light القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 2 25 - 12 - 2015 08:26 AM


04:10 AM