• 3:44 مساءاً

الانزلاقات فى شركة FXDD

Like Tree82Likes

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: الانزلاقات فى شركة FXDD
81#
05 - 03 - 2017, 04:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل لنا مشاهدة المشاركة
اهلا اخي احمد والي مابيعرفك بقول انك بتطبل لكن من يعرفك يعلم انك تتحدث عن تجربه شخصيه
ياغالي انا صارتلي مشكلتين مع اف اكس الاولى تم ارجاع ثلث الحساب بعد ضربه بالمارجن بطريقه غريبه من قبلهم
والثانيه حولت الحساب الى ثابت حتى اتجنب ايه شكوك وضنون من السبريد وخلافه وعلقت مع صفقات ع الباوند نيوزلندي لمده اسبوع وبلتحديد ليوم الانتخابات البريطانيه العام الماضي وبقيت معلق بالعمليات البيع وعندها قررت اما ذهاب الحساب او تدبيله لانه الحساب كان مش كبير علقت عمليات بيع اضافيه تحت الاسعار ب اربعين نقطه وقلت اذا اكمل للاتجاه المتوقع رح ياخذ العمليات على ربح المهم مع الاخبار الاسعار ارتفعت قليلا ثم كان هبوووووووووط نوووي ل ازواج الباوند ثم ارتداد سريع لفوق ثم اكمل الاتجاه الهابط ايضا بسرعه طبعا كنت حاطط التيك بروفت على العمليات كلها حتى المعلقه منها تحسبا للحركات المفاجئه طبعا مع اول هبوط سريع اخذت العمليات المعلقه وحقق التيك بروفت وتجاووووووووزه علما بان الحساب اسبريد ثابت واضائت العمليات باالالوان الجميله لكن لم تغلق وارتد السعر سريعا وعمل هاي جديد وضرب الحساب علما بان الارقام التي تمرجن عليها الحساب لم تصل لها لا منصه اف اكس دي دي ولا اي منصه اخرى ووكان اعلى من سعر الشراء ب اكثر من 12 نقطه ومن سعر البيع ب 22 نقطه وكان سعر الاغلاق الذي لم يصل له الحساب هو السعر الوحيد الذي يمرجن الحساب ومرجنه ونززززززززززل
طبعا قدرت بعد اخذ وجذب وووو الخ قدرت ارجع تعويض من العمليات التي اغلقت ولكن وبكلا الحالتين لم احصل على حقي المادي والنفسي
وهذا جزء صغير من التفاصيل والشروجات علما باني امتلك كثير من الصور والمراسلات حول القضيتين وفعلا كما قلت لك سابقا اني قاعد اعمل مونتاج لهاي المشاكل وكل شي بوقته حلو
للعلم انا محظور من الشركه الان لاني وكما يقولون اتداول او اربح على الاخبار هههههههههههههههههه
وبالحقيقه هذه الجمله مش قادر افهمها
لانه كل السيوله بتكون وقت الاخبار والاخبار لاتنقطع طوال اليوم
طيب والي فاتح عمليات وخسران قبل الاخبار ايش يعمل مثلا
يااااااااااراجل انسى
لولا البونصات الي في اف اكس دي دي وملائمتها للمبالغ الصغيره ما فكرت اتداول معها يوووووووووما

وماخفي كان اعظم
أخى الغالى
اولا شكرا على كلامك

ثانيا اى شركة معرضة للمشاكل (انا فتحت موضوعين ضد اف اكس دى دى)
مشاكل حدثت معى مثل مشاكلك (وحقولها تانى انتقدت الشركة مرتين)
وانا عارف ان حضرتك فاهم قصدى ولكنى حبيت اعرف من يشكك فى يعنى ايه نزاهه
ويعنى ايه تكون شخص محترم ينتقد عند ظهور الاخطاء ويشكر عند ظهور المميزات

اولا يجب ان تعلم ان كل شركة ونظام يجب ان يتعثر ويحدث به اخطاء
ولكن مايميز الشركة المحترمة عن غيرها هو الاعتراف بالخطأ واصلاحة وتعويض العميل

الشركات التعبانة (بير السلم) تنكر وتحمل العميل الخطأ وتلف وتدور وتتحايل لتهرب من الموقف

وهذا هو مازاد من قدر FXDD عندى لانها تعالج المشاكل وتعترف بالخطأ وتعوض العميل

والواضح من كلامك انه تم التعويض لهذه الاخطاء التى حدثت معك
بس واضح ان التعويض انقصك حقك لذلك رجاء افتح موضوع واثبت ان لسه لك حق
وانا اول من هيقف معك كما حدث عدة مرات فى عدة شكاوى

والله لو رايت اف اكس دى دى ظلمت احد لادخل اقف معاه ضد الشركة
لن اكيل بمكيالين ابدا اخى

تفضل هذه ردودى على بعض مشكلات الاعضاء ضد FXDD
http://forum.borsaat.com/t943405.html#post2111547

تفضل ايضا

http://forum.borsaat.com/t1054711-5.html#post2302456

يعلم الله عز وجل انى مع الحق سواء لصالح الشركة لو لصالح العميل الذى تظلمة الشركة

ونترك النفاق والخداع لاهله وربنا يحفظنا منهم

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

المستقبل لنا is on a distinguished road
82#
05 - 03 - 2017, 04:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
أخى الغالى
اولا شكرا على كلامك

ثانيا اى شركة معرضة للمشاكل (انا فتحت موضوعين ضد اف اكس دى دى)
مشاكل حدثت معى مثل مشاكلك (وحقولها تانى انتقدت الشركة مرتين)
وانا عارف ان حضرتك فاهم قصدى ولكنى حبيت اعرف من يشكك فى يعنى ايه نزاهه
ويعنى ايه تكون شخص محترم ينتقد عند ظهور الاخطاء ويشكر عند ظهور المميزات

اولا يجب ان تعلم ان كل شركة ونظام يجب ان يتعثر ويحدث به اخطاء
ولكن مايميز الشركة المحترمة عن غيرها هو الاعتراف بالخطأ واصلاحة وتعويض العميل

الشركات التعبانة (بير السلم) تنكر وتحمل العميل الخطأ وتلف وتدور وتتحايل لتهرب من الموقف

وهذا هو مازاد من قدر FXDD عندى لانها تعالج المشاكل وتعترف بالخطأ وتعوض العميل

والواضح من كلامك انه تم التعويض لهذه الاخطاء التى حدثت معك
بس واضح ان التعويض انقصك حقك لذلك رجاء افتح موضوع واثبت ان لسه لك حق
وانا اول من هيقف معك كما حدث عدة مرات فى عدة شكاوى

والله لو رايت اف اكس دى دى ظلمت احد لادخل اقف معاه ضد الشركة
لن اكيل بمكيالين ابدا اخى

تفضل هذه ردودى على بعض مشكلات الاعضاء ضد FXDD
http://forum.borsaat.com/t943405.html#post2111547

تفضل ايضا

http://forum.borsaat.com/t1054711-5.html#post2302456

يعلم الله عز وجل انى مع الحق سواء لصالح الشركة لو لصالح العميل الذى تظلمة الشركة

ونترك النفاق والخداع لاهله وربنا يحفظنا منهم
كل الاحترام اخي احمد
وانتا شخص محترم وعارف قصدك ايه
ومنتدى بورصات بشكل عام المشرفين والاعضاء من ارقى المنتديات
وللعلم الاخ روك ابونبيل ساهم معي شخصيا بحل اول مشكله
على الرغم من انه الحساب مش تحت رعايتهم

أحـمـد likes this.
المستقبل لنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
83#
05 - 03 - 2017, 04:35 PM
اقتباس:
كل الاحترام اخي احمد
وانتا شخص محترم وعارف قصدك ايه
ومنتدى بورصات بشكل عام المشرفين والاعضاء من ارقى المنتديات
وللعلم الاخ روك ابونبيل ساهم معي شخصيا بحل اول مشكله
على الرغم من انه الحساب مش تحت رعايتهم

تسلم أخى من كل شر
ربنا يبعد عنا وعنك اهل السوء

وفعلا بورصات دائما يساعد ورايت ذلك كثيرا وكان اغلبهم ليسو تحت وكالة المنتدى

ربنا ينصر دائما من يؤيد الحق ويرينا اياتة فى من يؤيد الباطل

كل الود والاحترام

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

muslim4ever is on a distinguished road
84#
05 - 03 - 2017, 09:23 PM
اقتباس:
اهلا اخي احمد والي مابيعرفك بقول انك بتطبل لكن من يعرفك يعلم انك تتحدث عن تجربه شخصيه
ياغالي انا صارتلي مشكلتين مع اف اكس الاولى تم ارجاع ثلث الحساب بعد ضربه بالمارجن بطريقه غريبه من قبلهم
والثانيه حولت الحساب الى ثابت حتى اتجنب ايه شكوك وضنون من السبريد وخلافه وعلقت مع صفقات ع الباوند نيوزلندي لمده اسبوع وبلتحديد ليوم الانتخابات البريطانيه العام الماضي وبقيت معلق بالعمليات البيع وعندها قررت اما ذهاب الحساب او تدبيله لانه الحساب كان مش كبير علقت عمليات بيع اضافيه تحت الاسعار ب اربعين نقطه وقلت اذا اكمل للاتجاه المتوقع رح ياخذ العمليات على ربح المهم مع الاخبار الاسعار ارتفعت قليلا ثم كان هبوووووووووط نوووي ل ازواج الباوند ثم ارتداد سريع لفوق ثم اكمل الاتجاه الهابط ايضا بسرعه طبعا كنت حاطط التيك بروفت على العمليات كلها حتى المعلقه منها تحسبا للحركات المفاجئه طبعا مع اول هبوط سريع اخذت العمليات المعلقه وحقق التيك بروفت وتجاووووووووزه علما بان الحساب اسبريد ثابت واضائت العمليات باالالوان الجميله لكن لم تغلق وارتد السعر سريعا وعمل هاي جديد وضرب الحساب علما بان الارقام التي تمرجن عليها الحساب لم تصل لها لا منصه اف اكس دي دي ولا اي منصه اخرى ووكان اعلى من سعر الشراء ب اكثر من 12 نقطه ومن سعر البيع ب 22 نقطه وكان سعر الاغلاق الذي لم يصل له الحساب هو السعر الوحيد الذي يمرجن الحساب ومرجنه ونززززززززززل
طبعا قدرت بعد اخذ وجذب وووو الخ قدرت ارجع تعويض من العمليات التي اغلقت ولكن وبكلا الحالتين لم احصل على حقي المادي والنفسي
وهذا جزء صغير من التفاصيل والشروجات علما باني امتلك كثير من الصور والمراسلات حول القضيتين وفعلا كما قلت لك سابقا اني قاعد اعمل مونتاج لهاي المشاكل وكل شي بوقته حلو
للعلم انا محظور من الشركه الان لاني وكما يقولون اتداول او اربح على الاخبار هههههههههههههههههه
وبالحقيقه هذه الجمله مش قادر افهمها
لانه كل السيوله بتكون وقت الاخبار والاخبار لاتنقطع طوال اليوم
طيب والي فاتح عمليات وخسران قبل الاخبار ايش يعمل مثلا
يااااااااااراجل انسى
لولا البونصات الي في اف اكس دي دي وملائمتها للمبالغ الصغيره ما فكرت اتداول معها يوووووووووما

وماخفي كان اعظم
عزيزي .. لست وحدك .. نفس الامر حدث معى وتم التلاعب بالمنصة ولكن بفارق فج ********* نفس الامر يحدث دائما مع من يقفون لهم بالمرصاد وعرضهم على استراد مبلغ الايداع ونسيان الارباح ورفضت هدا الاسلوب***** .. ويتلاعبون بالمنصة ومن يكشفهم يعرضون عليه تعويض او جزء من امواله وكانك تتاجر مع بلطجية وهم بالفعل بلطجية ويملكون من *******ما تتاكد انك تتعامل مع شوية **** .. كل المراسلات التى تمت بينى وبينهم ******وكان المدعوا عمرو من بورصات وسيط بيننا **********
دعك من هؤلاء****** .. المدهش كان بالنسبة لى موقف ادارة بورصات من ****** ورغم دلك كان ضغط الوكالة اكبر من المحافظة على المصداقية والثقة التى كنت اظنها فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة المراقب العام ; 05 - 03 - 2017 الساعة 10:43 PM سبب آخر: برجاء الاحتفاظ بأداب الحوار
muslim4ever غير متواجد حالياً  
موقوف

tahsenfx is on a distinguished road
85#
05 - 03 - 2017, 10:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
عزيزي .. لست وحدك .. نفس الامر حدث معى وتم التلاعب بالمنصة ولكن بفارق فج ووقح يدل على عقليات لصوصية نصابة تدير هده الشركة المشبوه .. نفس الامر يحدث دائما مع من يقفون لهم بالمرصاد وعرضهم على استراد مبلغ الايداع ونسيان الارباح ورفضت هدا الاسلوب الوقح .. هم لصوص حرميه ويتلاعبون بالمنصة ومن يكشفهم يعرضون عليه تعويض او جزء من امواله وكانك تتاجر مع بلطجية وهم بالفعل بلطجية ويملكون من الوقاحة والتناحة والوجه القبيح ما تتاكد انك تتعامل مع شوية حرمية .. كل المراسلات التى تمت بينى وبينهم والمدعوا امجد عطية وكان المدعوا عمرو من بورصات وسيط بيننا تتاكد انك امام لصوص يستحلون الحرام كتنفسهم للهواء
دعك من هؤلاء اللصوص .. المدهش كان بالنسبة لى موقف ادارة بورصات من السرقة الواضحة ورغم دلك كان ضغط الوكالة اكبر من المحافظة على المصداقية والثقة التى كنت اظنها فيهم

انا بقى قررت اوقف مضاربة مع fxdd تماما بسبب التطبيل اللى بيعمله العضو أحمد و بسبب ازدواجية المعايير فى بورصات

الحشد و التجييش ضد شركات بعينها فى حين التلميع و التطبيل لشركات المنتدي

بكل اسف دي الحقيقة هنا و انا عارف انهم ممكن يمسحوا تعليقي دة بس انا هفضل اقوله لأى حد بعد كدة يسألني عن نزاهة المنتدي

انا عملت موضوع بيوضح الكلام دة ياريت تشوفوه

http://forum.borsaat.com/t1059799.html
tahsenfx غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

86#
05 - 03 - 2017, 11:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
عزيزي .. لست وحدك .. نفس الامر حدث معى وتم التلاعب بالمنصة ولكن بفارق فج ********* نفس الامر يحدث دائما مع من يقفون لهم بالمرصاد وعرضهم على استراد مبلغ الايداع ونسيان الارباح ورفضت هدا الاسلوب***** .. ويتلاعبون بالمنصة ومن يكشفهم يعرضون عليه تعويض او جزء من امواله وكانك تتاجر مع بلطجية وهم بالفعل بلطجية ويملكون من *******ما تتاكد انك تتعامل مع شوية **** .. كل المراسلات التى تمت بينى وبينهم ******وكان المدعوا عمرو من بورصات وسيط بيننا **********
دعك من هؤلاء****** .. المدهش كان بالنسبة لى موقف ادارة بورصات من ****** ورغم دلك كان ضغط الوكالة اكبر من المحافظة على المصداقية والثقة التى كنت اظنها فيهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahsenfx مشاهدة المشاركة
انا بقى قررت اوقف مضاربة مع fxdd تماما بسبب التطبيل اللى بيعمله العضو أحمد و بسبب ازدواجية المعايير فى بورصات

بكل اسف دي الحقيقة هنا و انا عارف انهم ممكن يمسحوا تعليقي دة بس انا هفضل اقوله لأى حد بعد كدة يسألني عن نزاهة المنتدي

ياغوووووووالي
انا اعلم حجم الظلم بهيك مواقف
وانا ان شاء الله رح اعمل سلسله رائعه موثقه وقويه
وقد بدائتها فعلا مع بعض الخبراء الفنيين والقانونين حول هذه الممارسات
لدى اف اكس ولدى غيرها ومن فتره شهرين بدأت بتصوير تداولي لايف
ولقيت بلاوي من الشركات
وانتا يااخي ممكن احتاج بعض الوثائق منك لحتى اثري السلسله

واخيرا كلمه حق
مع خبرتي الطويله بالمنتديات وجدت انه افضل منتدى
بيدافع عن العميل او غير العميل بوووورصات بالمقارنه مع المنتديات الاخرى

والله ماهي مجامله او اي شي اخر
لكنها حقيقه على الاقل بالنسبه لي
الصورة الرمزية hisham.m.younes
عضو برونزي
الصورة الرمزية hisham.m.younes

hisham.m.younes is on a distinguished road
87#
05 - 03 - 2017, 11:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahsenfx مشاهدة المشاركة

سيدي الفاضل لا يوجد حشد ولا تجييش ، أنتم تكتبون في ثلاثة مواضيع في وقت واحد بمنتهي النشاط
أحمد تم إتهامه بأنه أحد أفراد الدعم الفنى لشركة منافسة
الأمر هناك محاولة لتصويره على أنه حرب حقيقية بين شركات
ليست هناك حروب ولا تطاحن ، فقط إستفسارات تم نشرها وردود لم تحدث ولا شئ غير ذلك
أشكرك على تفهمك في النهاية
hisham.m.younes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
88#
05 - 03 - 2017, 11:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.m.younes مشاهدة المشاركة
أعتذر للجميع عن ما سببته من حالة تطاحن لا أدري سببها
طرحت أسئلة محددة وإنتظرت إجابة وافية دون أن يحدث ذلك
الأمر إنقلب فعليا لساحة صراع دون اي إستفادة
وهناك حالة نشاط واضح للبعض على ثلاثة مواضيع في وقت واحد وحديث عن تجييش وحشد وإتهامات لأعضاء نعرفهم جميعا ونعرف نزاهتهم
إذا وجدت الإدارة أن غلق الموضوع أفضل لا إعتراض لدي على الأمر وإذا وجدت أن تحصر المشاركات الجديدة على الرد على الأسئلة المطروحة وهي أساس الموضع فهذا جيد
أرجو أن لا يكون الأمر مجرد فوضي ومحاولة لطمس الحقائق والخروج بالأمر عن مساره الطبيعي عبر إفتعال مزيد من المشاكل والشجار والحديث غير المنضبط ، الدفاع عن شركة يكون بالرد على الأسئلة وليس الهجوم على الأعضاء
هحكيلك شيء جميل حدث معي ...

شركه اسمها غريب جدا اول مره اشوفه لها موضوع في منتدي الشركات في بورصات صاحب المشكله كتب انها نصابه ووضع اثباتات قاطعه وردود مماطله من قبل ممثلي الشركه ..
بعد فتره الشركه لقت ان الموضوع وصمه عار لها في محرك البحث جوجل .
عادت وعوضت العضو عن الخساره كلها بلا استثناء .. وطلبت منه انه يطلب منا بورصات حذف الموضوع .. وهذا امر مخالف لاداره بورصات ( فقط تم تغيير العنوان من شركه كذا نصابه ( الي مشكله في شركه كذا ) بعدما تاكدنا ان العضو عاد له حقه ..

دكتور حماده سلام وموقف اخر مع شركه معروفه وموضوعه في بورصات كانت ورقه ضغط كبيره وقويه خلال ساعات تم استرداد حقه بالكامل وطلب حذف الموضوع .. فقط كتبنا في عنوان الموضوع ( تم حل المشكله ) ....ولم نحذف الموضوع ..

اوقات المواضيع في بورصات بتكون اوراق ضغط كبيره في اخذ الحق من الشركات .. ونحن لا نترك اي موضوع بدون اثبات قاطع علي المشكله . ونلتزم الحياد فقط ..

هذا الموضوع للعضو hisham.m.younes به اسئله مشروعه وباثباتات قاطعه ..

والمطلوب الرد ... قبل نقله .
احمد ريان غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

89#
05 - 03 - 2017, 11:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة

شركه اسمها غريب جدا اول مره اشوفه لها موضوع في منتدي الشركات في بورصات صاحب المشكله كتب انها نصابه ووضع اثباتات قاطعه وردود مماطله من قبل ممثلي الشركه ..
عادت وعوضت العضو عن الخساره كلها بلا استثناء .. وطلبت منه انه يطلب منا بورصات حذف الموضوع .. وهذا امر مخالف لاداره بورصات ( فقط تم تغيير العنوان من شركه كذا نصابه ( الي مشكله في شركه كذا ) بعدما تاكدنا ان العضو عاد له حقه ..

دكتور حماده سلام وموقف اخر مع شركه معروفه وموضوعه في بورصات كانت ورقه ضغط كبيره وقويه خلال ساعات تم استرداد حقه بالكامل وطلب حذف الموضوع .. فقط كتبنا في عنوان الموضوع ( تم حل المشكله ) ....ولم نحذف الموضوع ..

اوقات المواضيع في بورصات بتكون اوراق ضغط كبيره في اخذ الحق من الشركات .. ونحن لا نترك اي موضوع بدون اثبات قاطع علي المشكله . ونلتزم الحياد فقط ..

هذه حقيقه اخي احمد
وبصراحه ورقه بورصات ورقه قووووووويه جدا ولله الحمد
الصورة الرمزية Master 4X
عضو نشيط
الصورة الرمزية Master 4X

Master 4X is on a distinguished road
90#
05 - 03 - 2017, 11:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة

صحيح وهذه أكبر فائده للأعضاء نشكر جهودكم ، شكرا بورصات
Master 4X غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات