موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree311Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 05 - 2017, 02:18 AM   #1
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أهلا ً و سهلا ً بخدمة عملاء الشركة العزيزة WWM.
على الشركة إعادة قراءت الموضوع التالي http://www.borsaat.com/vb/t1064133.html بشكل دقيق لأنها أغفلت النقاط الكثيرة و الكثيرة

- يبدو أن النشر قد أتى أُكله و الشركة بدأت غاضبة ممثلة بموظفيها حتى أنها بدأت تتحدث بغضب و إدعاء غير صحيح و إطلاع العموم على كشف حساب الذي يُعتبر أمر شخصي لا يصح وضعه على العلن. لكن نمشيها لأنه العلاقة مع الموظفين طيبة (على الأقل من طرفنا).
على الأقل الشركة التي تنشر كشف حساب لعميل هي ليست أهل ثقة لأنها كشف العميل قد لا يكون سري أبدا ً لديها كما في الإتفاقية الموقع عليها من قبل العميل ! لكنكم أخللتم به.

- نبدأ, أنا كناشر في مدونتكم الرسمية لم يخفى أبدا ً على إدارة بورصات الممثلة بالدكتور محمد عبد المعطي بكتابتي في مدونتكم و إشتراكي بالعمل معكم في ذلك. في الوقت الذي كنت أظن أنكم شركة عالمية و بإصرار السيد بسام على أنكم لا تتعاملون بنطام الماركت ميكر و أنه لكم نظام خاص بكم لتغطية العملاء. فأعتقدت انها فرصة طيبة لوضع بصمة و خبرة هناك.


- بالنسبة لترخيص جزر العزراء, أنا ذكرت أنكم مرخصين هناك, فهل تجد أن ذكر ذلك فيه خطأ و ليس مدعى إفتخار عزيزي خدمة العملاء ؟


- أما لجملتكم بخصوص إقرار الشركة, يجب عليك قراءة مراسلتكم المقتبسة في الموضوع حول إقراركم بإمكانية أو غير إمكانية وجود خطأ سعري في البداية و عدم تمييزكم بين السبوت و الفيوتشر إلا بعد مراسلتي لكم بذلك




بالنسبة لتشويه الحقائق من حضرتكم, فقد ذكرت أنت بأني أوردت ذلك 4 مرات على أني سأغلق المراكز. لكن أنا ذكرت بأني قولت ذلك مرتين ! يؤسفني أني أقول بأنك تتبع تشويه الحقائق هنا. حيث تقول أني أغفلت ذلك بالبوست و أنا ذكرت ذلك في موضوعي على أنها مرتين. و هذا يظهر في صورتك على أنها مرتين, كيف هي أربعة ؟ قد تكون الرياضيات سيئة لديكم كما هي معلومات الفوركس ؟ و نهاية المحادثة كانت بوعد السيد زياد الجودة بحل المشكلة في اليوم التالي, فلماذا تغفلون هذا ؟
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/7310_1494269683.png
و لماذا أغفلت أني تناقلت بين موظفينكم لحل المشكلة و عدم تركها. بينما كنتم لا تبأهون بحجة العاصفة الثلجية ؟

-خدمة العملاء بتقولك سابقا ً إذا إلك حق بتاخده و عميل ينتظر 7 ساعات على السكايب . هل تعتقد بأني سأقول لخدمة العملاء الحمد لله على السلامة من العاصفة الثلجية أم أكون غاضب ؟

-أربح 20 نقطة, يبدو أنها معقدة عليكم !
كيف لما أكون بايع يوم الأحد على سعر 20200, أجد السعر يوم الأربعاء 20280 عندكم بينما 20255 في كل الشركات, فهل ذلك يُعتبر ربح يا عزيزي ؟ و كيف تفويت فرصة إغلاق المراكز يوم الأربعاء على أدنى أسعار موجودة في كل الشركات و هي غير متوفرة لديكم؟
هل من المعقول إذا كنت متداول في شركتكم, أن أبقي عيني على منصات العالم خوفا ً من أسعاركم السيئة ؟

-بينما بالنسبة للتواصل مع السيد بسام كان يوم الخميس و ليس الجمعة فقط كما ذكرتم, و يوم الخميس لم يجيب (يُمكنك مراجعة ذلك بالصورة في الموضوع). فهو لم يجيب الخميس كما ماطل جميع موظفين خدمة العملاء الكرام في حل المشكلة يوم الخميس نظرا ً لأن الشركة تمر بعاصفة ثلجية. و الجمعة ذكربسام بأنه سيكلم السيد ستيف, و أغلق السوق و هو ينتظر الحديث مع ستيف !

- نستمر هنا بالحديث حول المراكز ما بعد المشكلة, التي هنا ليس للشركة أي حق بالحديث عنها كما وضحت لهم. فهي أموال عميل يتصرف بها كيفما يشاء, بينما أنت كشركة يجب عليك تأمين تجارة عادلة للعميل و تحفظه من المشاكل !

- و أنا هنا لم أجدد الطلب, بل كان لدي طلب مستمر من يوم المشكلة على حل المشكلة, بينما الشركة قامت بالرد الرسمي الأول بعد بأسبوع و يوم من المشكلة السعرية ! أي إستمرار بالمماطلة.

أما بالنسبة لعرض التسوية من الشركة تم تقديمة بعد شهرين من وقوع المارجن كول حتى, فكيف الشركة ستعيد عمليات العميل و تعويضه ب20 نقطة. و الأسواق كلها تحركت. إلا إذا كان لديكم أسعار جديدة مختلفة عن السوق أيضا ً.

- و بكل تأكيد ليس المقصد للنشر هي عملية الفضخ للشركة على حد تعبيرك إلا إذا كنت تجد أن المشكلة التي تسببتموها هي فضيحة !

بما أنك طيب و تقوم بعمليات التحويل لي بدون مقابل, فلماذا تم إيقاف الحوالة المطلوبة و عدم إقتطاعها من الحساب بتاريخ 4-5-2017. بكل تأكيد البنوك معطلة !

مشكلة يناير, قمتم بسحب الأرباح الغير شرعية جراء الخطأ السعري الذي تسببه مزود السيولة (على حد تعبيركم أنه مزود سيولة) فلماذا الارباح غير شرعية في يناير بينما الخسارة شرعية في فبراير بالنسبة للشركة؟
إذا أنا كنت أتداول بطريقة غير نزيهة في يناير و إقتطعتم الأرباح, فماذا تسمي شركة تعمل على خسارة العميل في فبراير بخطأ سعري ؟ أترك لك التعليق سيدي خدمة العملاء !


يبقى حديثكم مبهم تماما ً و لم يوضح أسباب تأخر خدمة العملاء بالرد و المماطلة المستمرة آنذاك في شهر فبراير لساعات طويلة. و ماسبب وراء ذلك التأخير و المماطلة من السيد زياد الجودة بأنه اليوم التالي سيحل مشكلة الحساب. و لماذا الشركة لم تقدم رد رسمي آنذاك فور حدوث المشكلة و مطالبتي بتعويض الحساب ؟ بل إستمرت خدمة العملاء بالمماطلة !
و لماذا لم توصفون لنا العاصفة الثلجية و كيف جعلتكم عالقون في المنازل و لا تهتمون بالعمل ؟

أما بالنسبة لشهادة الخبرة عزيزي, فطلبي بها يعني أني لا أريد العمل مع شركة متلاعبة, فكان عليك فهم الموضوع بسهولة و من حقي أن أحصل على شهادة خبرة إلا إذا كانت الخلافات عصية (من طرفكم)


بالنسبة للسيد الصديق بسام معلوف. كنت دائما ً تؤكد أن خدمة العملاء هي سبب المشكلة و قلت حرفيا ً أن خدمة العملاء العرب fu**ed up. و أنها هي سبب المشكلة و أنه لو تم حلها يوم الخميس من طرف خدمة العملاء لما وصلت المشكلة لهذا النطاق ! فلماذا عند كتابتك الردود الرسمية لا تُلقي اللوم على قسمك العربي؟ أنصحك بمراجعة ضميرك صديقي. فلقد إحترمت الصداقة و لم أنشر الواتس آب الذي بيننا الذي تحدثت به كثيرا ً و كثيرا ً لكنك بالمقابل عند ردك الرسمي أخفيت الحقيقة.

أرجو منك أن توقظ ضميرك و يكفيك أكل أموال الناس بتهمة التداول على أسعار وهمية للشركة في الربح. بينما الخسارة معلش.
و لا تنسى حادثة اليورو فرنك و كم عميل جردته من الأموال بتهمتك نفسها !


لو لم يتم الرد كان أفضل بصراحة !


شكرا ً...

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets
http://www.borsaat.com/vb/t1064209.html



التوقيع:
.
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11 - 05 - 2017, 02:25 AM   #2
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية hisham.m.younes
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أهلا ً و سهلا ً بخدمة عملاء الشركة العزيزة WWM.
على الشركة إعادة قراءت الموضوع التالي http://www.borsaat.com/vb/t1064133.html بشكل دقيق لأنها أغفلت النقاط الكثيرة و الكثيرة

- يبدو أن النشر قد أتى أُكله و الشركة بدأت غاضبة ممثلة بموظفيها حتى أنها بدأت تتحدث بغضب و إدعاء غير صحيح و إطلاع العموم على كشف حساب الذي يُعتبر أمر شخصي لا يصح وضعه على العلن. لكن نمشيها لأنه العلاقة مع الموظفين طيبة (على الأقل من طرفنا).
على الأقل الشركة التي تنشر كشف حساب لعميل هي ليست أهل ثقة لأنها كشف العميل قد لا يكون سري أبدا ً لديها كما في الإتفاقية الموقع عليها من قبل العميل ! لكنكم أخللتم به.

- نبدأ, أنا كناشر في مدونتكم الرسمية لم يخفى أبدا ً على إدارة بورصات الممثلة بالدكتور محمد عبد المعطي بكتابتي في مدونتكم و إشتراكي بالعمل معكم في ذلك. في الوقت الذي كنت أظن أنكم شركة عالمية و بإصرار السيد بسام على أنكم لا تتعاملون بنطام الماركت ميكر و أنه لكم نظام خاص بكم لتغطية العملاء. فأعتقدت انها فرصة طيبة لوضع بصمة و خبرة هناك.


- بالنسبة لترخيص جزر العزراء, أنا ذكرت أنكم مرخصين هناك, فهل تجد أن ذكر ذلك فيه خطأ و ليس مدعى إفتخار عزيزي خدمة العملاء ؟


- أما لجملتكم بخصوص إقرار الشركة, يجب عليك قراءة مراسلتكم المقتبسة في الموضوع حول إقراركم بإمكانية أو غير إمكانية وجود خطأ سعري في البداية و عدم تمييزكم بين السبوت و الفيوتشر إلا بعد مراسلتي لكم بذلك




بالنسبة لتشويه الحقائق من حضرتكم, فقد ذكرت أنت بأني أوردت ذلك 4 مرات على أني سأغلق المراكز. لكن أنا ذكرت بأني قولت ذلك مرتين ! يؤسفني أني أقول بأنك تتبع تشويه الحقائق هنا. حيث تقول أني أغفلت ذلك بالبوست و أنا ذكرت ذلك في موضوعي على أنها مرتين. و هذا يظهر في صورتك على أنها مرتين, كيف هي أربعة ؟ قد تكون الرياضيات سيئة لديكم كما هي معلومات الفوركس ؟ و نهاية المحادثة كانت بوعد السيد زياد الجودة بحل المشكلة في اليوم التالي, فلماذا تغفلون هذا ؟
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/7310_1494269683.png
و لماذا أغفلت أني تناقلت بين موظفينكم لحل المشكلة و عدم تركها. بينما كنتم لا تبأهون بحجة العاصفة الثلجية ؟

-خدمة العملاء بتقولك سابقا ً إذا إلك حق بتاخده و عميل ينتظر 7 ساعات على السكايب . هل تعتقد بأني سأقول لخدمة العملاء الحمد لله على السلامة من العاصفة الثلجية أم أكون غاضب ؟

-أربح 20 نقطة, يبدو أنها معقدة عليكم !
كيف لما أكون بايع يوم الأحد على سعر 20200, أجد السعر يوم الأربعاء 20280 عندكم بينما 20255 في كل الشركات, فهل ذلك يُعتبر ربح يا عزيزي ؟ و كيف تفويت فرصة إغلاق المراكز يوم الأربعاء على أدنى أسعار موجودة في كل الشركات و هي غير متوفرة لديكم؟
هل من المعقول إذا كنت متداول في شركتكم, أن أبقي عيني على منصات العالم خوفا ً من أسعاركم السيئة ؟

-بينما بالنسبة للتواصل مع السيد بسام كان يوم الخميس و ليس الجمعة فقط كما ذكرتم, و يوم الخميس لم يجيب (يُمكنك مراجعة ذلك بالصورة في الموضوع). فهو لم يجيب الخميس كما ماطل جميع موظفين خدمة العملاء الكرام في حل المشكلة يوم الخميس نظرا ً لأن الشركة تمر بعاصفة ثلجية. و الجمعة ذكربسام بأنه سيكلم السيد ستيف, و أغلق السوق و هو ينتظر الحديث مع ستيف !

- نستمر هنا بالحديث حول المراكز ما بعد المشكلة, التي هنا ليس للشركة أي حق بالحديث عنها كما وضحت لهم. فهي أموال عميل يتصرف بها كيفما يشاء, بينما أنت كشركة يجب عليك تأمين تجارة عادلة للعميل و تحفظه من المشاكل !

- و أنا هنا لم أجدد الطلب, بل كان لدي طلب مستمر من يوم المشكلة على حل المشكلة, بينما الشركة قامت بالرد الرسمي الأول بعد بأسبوع و يوم من المشكلة السعرية ! أي إستمرار بالمماطلة.

أما بالنسبة لعرض التسوية من الشركة تم تقديمة بعد شهرين من وقوع المارجن كول حتى, فكيف الشركة ستعيد عمليات العميل و تعويضه ب20 نقطة. و الأسواق كلها تحركت. إلا إذا كان لديكم أسعار جديدة مختلفة عن السوق أيضا ً.

- و بكل تأكيد ليس المقصد للنشر هي عملية الفضخ للشركة على حد تعبيرك إلا إذا كنت تجد أن المشكلة التي تسببتموها هي فضيحة !

بما أنك طيب و تقوم بعمليات التحويل لي بدون مقابل, فلماذا تم إيقاف الحوالة المطلوبة و عدم إقتطاعها من الحساب بتاريخ 4-5-2017. بكل تأكيد البنوك معطلة !

مشكلة يناير, قمتم بسحب الأرباح الغير شرعية جراء الخطأ السعري الذي تسببه مزود السيولة (على حد تعبيركم أنه مزود سيولة) فلماذا الارباح غير شرعية في يناير بينما الخسارة شرعية في فبراير بالنسبة للشركة؟
إذا أنا كنت أتداول بطريقة غير نزيهة في يناير و إقتطعتم الأرباح, فماذا تسمي شركة تعمل على خسارة العميل في فبراير بخطأ سعري ؟ أترك لك التعليق سيدي خدمة العملاء !


يبقى حديثكم مبهم تماما ً و لم يوضح أسباب تأخر خدمة العملاء بالرد و المماطلة المستمرة آنذاك في شهر فبراير لساعات طويلة. و ماسبب وراء ذلك التأخير و المماطلة من السيد زياد الجودة بأنه اليوم التالي سيحل مشكلة الحساب. و لماذا الشركة لم تقدم رد رسمي آنذاك فور حدوث المشكلة و مطالبتي بتعويض الحساب ؟ بل إستمرت خدمة العملاء بالمماطلة !
و لماذا لم توصفون لنا العاصفة الثلجية و كيف جعلتكم عالقون في المنازل و لا تهتمون بالعمل ؟

أما بالنسبة لشهادة الخبرة عزيزي, فطلبي بها يعني أني لا أريد العمل مع شركة متلاعبة, فكان عليك فهم الموضوع بسهولة و من حقي أن أحصل على شهادة خبرة إلا إذا كانت الخلافات عصية (من طرفكم)


بالنسبة للسيد الصديق بسام معلوف. كنت دائما ً تؤكد أن خدمة العملاء هي سبب المشكلة و قلت حرفيا ً أن خدمة العملاء العرب fu**ed up. و أنها هي سبب المشكلة و أنه لو تم حلها يوم الخميس من طرف خدمة العملاء لما وصلت المشكلة لهذا النطاق ! فلماذا عند كتابتك الردود الرسمية لا تُلقي اللوم على قسمك العربي؟ أنصحك بمراجعة ضميرك صديقي. فلقد إحترمت الصداقة و لم أنشر الواتس آب الذي بيننا الذي تحدثت به كثيرا ً و كثيرا ً لكنك بالمقابل عند ردك الرسمي أخفيت الحقيقة.

أرجو منك أن توقظ ضميرك و يكفيك أكل أموال الناس بتهمة التداول على أسعار وهمية للشركة في الربح. بينما الخسارة معلش.
و لا تنسى حادثة اليورو فرنك و كم عميل جردته من الأموال بتهمتك نفسها !


لو لم يتم الرد كان أفضل بصراحة !


شكرا ً...
خشيت أن لا ترد أو أن يحجب حسابك



hisham.m.younes متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:28 AM   #3
موقوف
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

ياعزيزى ابو عزام قلتها لك من سنين كلهم لصوص ياعزيزى وبنسبه للاخ بسام كلم السكرتير عندى وكلمنى وقلت له صراحه كل الناس عندى لاتثق بكم وانا اايدهم ومن يومها راح مش رجع



mokhtar79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:29 AM   #4
موقوف
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

كفيت و وفيت يا بطل الأبطال

و لا كلام يقال بعد كل ما تفضلت به و أدرك تماما معنى كل كلمة قلتها لأن لهم منهجية معينة و ثابتة في التلاعب أصبحت معروفة و مكشوفة للجميع

سدد الله خطاك و نصرك على هؤلاء الظالمين



Abu Ali Abu Taher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:46 AM   #5
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

أهلا ً و سهلا ً بخدمة عملاء الشركة العزيزة WWM.
على الشركة إعادة قراءت الموضوع التالي http://www.borsaat.com/vb/t1064133.html بشكل دقيق لأنها أغفلت النقاط الكثيرة و الكثيرة

- يبدو أن النشر قد أتى أُكله و الشركة بدأت غاضبة ممثلة بموظفيها حتى أنها بدأت تتحدث بغضب و إدعاء غير صحيح و إطلاع العموم على كشف حساب الذي يُعتبر أمر شخصي لا يصح وضعه على العلن. لكن نمشيها لأنه العلاقة مع الموظفين طيبة (على الأقل من طرفنا).
على الأقل الشركة التي تنشر كشف حساب لعميل هي ليست أهل ثقة لأنها كشف العميل قد لا يكون سري أبدا ً لديها كما في الإتفاقية الموقع عليها من قبل العميل ! لكنكم أخللتم به.

- نبدأ, أنا كناشر في مدونتكم الرسمية لم يخفى أبدا ً على إدارة بورصات الممثلة بالدكتور محمد عبد المعطي بكتابتي في مدونتكم و إشتراكي بالعمل معكم في ذلك. في الوقت الذي كنت أظن أنكم شركة عالمية و بإصرار السيد بسام على أنكم لا تتعاملون بنطام الماركت ميكر و أنه لكم نظام خاص بكم لتغطية العملاء. فأعتقدت انها فرصة طيبة لوضع بصمة و خبرة هناك.


- بالنسبة لترخيص جزر العزراء, أنا ذكرت أنكم مرخصين هناك, فهل تجد أن ذكر ذلك فيه خطأ و ليس مدعى إفتخار عزيزي خدمة العملاء ؟


- أما لجملتكم بخصوص إقرار الشركة, يجب عليك قراءة مراسلتكم المقتبسة في الموضوع حول إقراركم بإمكانية أو غير إمكانية وجود خطأ سعري في البداية و عدم تمييزكم بين السبوت و الفيوتشر إلا بعد مراسلتي لكم بذلك




بالنسبة لتشويه الحقائق من حضرتكم, فقد ذكرت أنت بأني أوردت ذلك 4 مرات على أني سأغلق المراكز. لكن أنا ذكرت بأني قولت ذلك مرتين ! يؤسفني أني أقول بأنك تتبع تشويه الحقائق هنا. حيث تقول أني أغفلت ذلك بالبوست و أنا ذكرت ذلك في موضوعي على أنها مرتين. و هذا يظهر في صورتك على أنها مرتين, كيف هي أربعة ؟ قد تكون الرياضيات سيئة لديكم كما هي معلومات الفوركس ؟ و نهاية المحادثة كانت بوعد السيد زياد الجودة بحل المشكلة في اليوم التالي, فلماذا تغفلون هذا ؟
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/7310_1494269683.png
و لماذا أغفلت أني تناقلت بين موظفينكم لحل المشكلة و عدم تركها. بينما كنتم لا تبأهون بحجة العاصفة الثلجية ؟

-خدمة العملاء بتقولك سابقا ً إذا إلك حق بتاخده و عميل ينتظر 7 ساعات على السكايب . هل تعتقد بأني سأقول لخدمة العملاء الحمد لله على السلامة من العاصفة الثلجية أم أكون غاضب ؟

-أربح 20 نقطة, يبدو أنها معقدة عليكم !
كيف لما أكون بايع يوم الأحد على سعر 20200, أجد السعر يوم الأربعاء 20280 عندكم بينما 20255 في كل الشركات, فهل ذلك يُعتبر ربح يا عزيزي ؟ و كيف تفويت فرصة إغلاق المراكز يوم الأربعاء على أدنى أسعار موجودة في كل الشركات و هي غير متوفرة لديكم؟
هل من المعقول إذا كنت متداول في شركتكم, أن أبقي عيني على منصات العالم خوفا ً من أسعاركم السيئة ؟

-بينما بالنسبة للتواصل مع السيد بسام كان يوم الخميس و ليس الجمعة فقط كما ذكرتم, و يوم الخميس لم يجيب (يُمكنك مراجعة ذلك بالصورة في الموضوع). فهو لم يجيب الخميس كما ماطل جميع موظفين خدمة العملاء الكرام في حل المشكلة يوم الخميس نظرا ً لأن الشركة تمر بعاصفة ثلجية. و الجمعة ذكربسام بأنه سيكلم السيد ستيف, و أغلق السوق و هو ينتظر الحديث مع ستيف !

- نستمر هنا بالحديث حول المراكز ما بعد المشكلة, التي هنا ليس للشركة أي حق بالحديث عنها كما وضحت لهم. فهي أموال عميل يتصرف بها كيفما يشاء, بينما أنت كشركة يجب عليك تأمين تجارة عادلة للعميل و تحفظه من المشاكل !

- و أنا هنا لم أجدد الطلب, بل كان لدي طلب مستمر من يوم المشكلة على حل المشكلة, بينما الشركة قامت بالرد الرسمي الأول بعد بأسبوع و يوم من المشكلة السعرية ! أي إستمرار بالمماطلة.

أما بالنسبة لعرض التسوية من الشركة تم تقديمة بعد شهرين من وقوع المارجن كول حتى, فكيف الشركة ستعيد عمليات العميل و تعويضه ب20 نقطة. و الأسواق كلها تحركت. إلا إذا كان لديكم أسعار جديدة مختلفة عن السوق أيضا ً.

- و بكل تأكيد ليس المقصد للنشر هي عملية الفضخ للشركة على حد تعبيرك إلا إذا كنت تجد أن المشكلة التي تسببتموها هي فضيحة !

بما أنك طيب و تقوم بعمليات التحويل لي بدون مقابل, فلماذا تم إيقاف الحوالة المطلوبة و عدم إقتطاعها من الحساب بتاريخ 4-5-2017. بكل تأكيد البنوك معطلة !

مشكلة يناير, قمتم بسحب الأرباح الغير شرعية جراء الخطأ السعري الذي تسببه مزود السيولة (على حد تعبيركم أنه مزود سيولة) فلماذا الارباح غير شرعية في يناير بينما الخسارة شرعية في فبراير بالنسبة للشركة؟
إذا أنا كنت أتداول بطريقة غير نزيهة في يناير و إقتطعتم الأرباح, فماذا تسمي شركة تعمل على خسارة العميل في فبراير بخطأ سعري ؟ أترك لك التعليق سيدي خدمة العملاء !


يبقى حديثكم مبهم تماما ً و لم يوضح أسباب تأخر خدمة العملاء بالرد و المماطلة المستمرة آنذاك في شهر فبراير لساعات طويلة. و ماسبب وراء ذلك التأخير و المماطلة من السيد زياد الجودة بأنه اليوم التالي سيحل مشكلة الحساب. و لماذا الشركة لم تقدم رد رسمي آنذاك فور حدوث المشكلة و مطالبتي بتعويض الحساب ؟ بل إستمرت خدمة العملاء بالمماطلة !
و لماذا لم توصفون لنا العاصفة الثلجية و كيف جعلتكم عالقون في المنازل و لا تهتمون بالعمل ؟

أما بالنسبة لشهادة الخبرة عزيزي, فطلبي بها يعني أني لا أريد العمل مع شركة متلاعبة, فكان عليك فهم الموضوع بسهولة و من حقي أن أحصل على شهادة خبرة إلا إذا كانت الخلافات عصية (من طرفكم)


بالنسبة للسيد الصديق بسام معلوف. كنت دائما ً تؤكد أن خدمة العملاء هي سبب المشكلة و قلت حرفيا ً أن خدمة العملاء العرب fu**ed up. و أنها هي سبب المشكلة و أنه لو تم حلها يوم الخميس من طرف خدمة العملاء لما وصلت المشكلة لهذا النطاق ! فلماذا عند كتابتك الردود الرسمية لا تُلقي اللوم على قسمك العربي؟ أنصحك بمراجعة ضميرك صديقي. فلقد إحترمت الصداقة و لم أنشر الواتس آب الذي بيننا الذي تحدثت به كثيرا ً و كثيرا ً لكنك بالمقابل عند ردك الرسمي أخفيت الحقيقة.

أرجو منك أن توقظ ضميرك و يكفيك أكل أموال الناس بتهمة التداول على أسعار وهمية للشركة في الربح. بينما الخسارة معلش.
و لا تنسى حادثة اليورو فرنك و كم عميل جردته من الأموال بتهمتك نفسها !


لو لم يتم الرد كان أفضل بصراحة !


شكرا ً...


كنت ساضعها في الصباح على انها الكارثة الكبرى بالموضوع ,,,,
الشركة تكذب للاسف بخصوص سبب المشكلة وانها بسبب مزود الخدمة وانما السبب ان الموظف المسؤل عن تزويد الشاشه بالاسعار لسبب ما (مجهول ) احتمال خطاء وبعد ردهم السخيف نميل للقول تلاعب (بتزوبد الاسعار للعملاء بين السبوت و الفيوتشر ,,,اي ان الاسعار التي اظهرت فرق 20 نقطة حقيقة لكنها تخص سعر منتج اخر وان كان يحمل اسم داوجونز )
ولولا مراسلة احمد عزام لها لاستمر الخطاء لفتره طويلة ثلاثة اشهر او اقل والى حين اغلاق عقد الفيوشر ,,,وبدل شكر احمد عزام فعلت الاداره ما فعلت


احد الاخوان راسلني على الخاص وسال عن نفس النقطة واصل المشكله وطلب تبسيطها
اخي العزيز عند محل الخضار تجد نوعين من البطاطا على شاشة الاسعار الاول لنقل بلدية بسعر سجل السعر الادنى لها 1.500 دولار والثاني مستورده سجل السعر الادنى لها 1.300دولار ,,,المنتجين نفس الاسم بطاطا ..ولكنها مختلفين بالسعر
احمد اشترى بطاطا بلدية , المفروض افل سعر مسجل لها 1.500 ,,ولكن عند حسبة ورد ماركت تسجيل سعر 1.300 !!!!!!!!!!!!!


سؤال للشركة المحترمة كم عميل وصل السعر عندهم للوقف عند حدوث المشكلة ؟؟
كم عميل اتصلتم فيه رغم العواصف والثلوج واعتذرتم عن الخطاء وعدلتم حسابه ؟




ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:49 AM   #6
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

بما أننا أهل حكم فى هذه القضية فنقول ما لنا و ما علينا
أخى أحمد..لماذا لم تغلق الصفقات فوراً عند حدوث الخلل حتى يتسنى لك إجبار الشركة بأن تعدل أسعار الإغلاق عند أدنى نقطة حققتها Wallstreet
لن أتحدث عن وضع أخذ ربح حتى نكون على علم بنيتك لإغلاق الصفقات عند ربح معين
و لكن بما أنه خطأ من الشركة فمن كامل حقك إغلاق صفقاتك عند أدنى نقطة حتى بدون التفكير فى هل كنت ستغلق الصفقات بالفعل عند هذه النقطة ام لا

و لكن لندخل للسؤال الثانى
لماذا عندما أخبرتهم بأنك ستغلق الصفقات لم تغلقها؟!!
لماذا قمت بزيادة العقود إلى حد المخاطرة؟!!
لا أريد أن أسئ الظن و لكن هل كنت تنتظر ارتداد السعر ليحقق ارباح خيالية و تمتلكك الثقة بأنك ستسترد أموالك من الشركة بناءً على الخطأ السعرى الذى حدث؟
أم بسبب ماذا قمت بزيادة عدد العقود؟!!

لماذا عقدت الأمر على الشركة أخى أحمد بهذا السلوك الخاطئ فى التداول؟!!

أرجوا ألا ينزعج أحد من كلامى و لكنى أقول ما يمليه عليَّ ضميرى
فلست فى صف الشركة و لن أدعم وجهة نظر لست مقتنع بها

و لكنك أخى أحمد قمت بتعقيد الأمور كثيراً

و شكراً



التوقيع:
Abu Zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:50 AM   #7
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

بكذا تكون الشركة قد فضحت نفسها بنفسها

للمعلوميه للجميع

لا يوجد شركة تفضح اسرار عميلها او تكشف ارصدته

الا يكون كرت أخير تلعب فيه

حتى تعمل تشويش على الأعضاء

بالنظر الى رصيدك

وانك تتلقى أموال ووووو الخ

أسلوب تمويه لا اكثر

هذا أسلوب الضعاف الناس القذره

الله معك وينصرك عليهم أستاذ احمد



ابوحرب2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:53 AM   #8
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets




استاذ عزام

الله يعوضك خير
ويعوض كل من تعرض لمظلمة من مثل هذه الشركات

وقد اتضحت الحقيقة بتلاعب هذه الشركة
وواضح انك لم تكن من ضمن الموظفين المنوطين بالتلاعب بالحسابات
وعملك مع اى شركة فوركس لا يعيبك ابداً
طالماً أنك تعمل خارج نطاق عمل هذه التلاعبات

ونأسف لاستخدام الشركة لأسلوب غير نزيه
ومخزى ومخالف للقوانين وذلك بعرضها حسابك على الملأ





girls4x متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 02:56 AM   #9
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Zain مشاهدة المشاركة
بما أننا أهل حكم فى هذه القضية فنقول ما لنا و ما علينا
أخى أحمد..لماذا لم تغلق الصفقات فوراً عند حدوث الخلل حتى يتسنى لك إجبار الشركة بأن تعدل أسعار الإغلاق عند أدنى نقطة حققتها Wallstreet
لن أتحدث عن وضع أخذ ربح حتى نكون على علم بنيتك لإغلاق الصفقات عند ربح معين
و لكن بما أنه خطأ من الشركة فمن كامل حقك إغلاق صفقاتك عند أدنى نقطة حتى بدون التفكير فى هل كنت ستغلق الصفقات بالفعل عند هذه النقطة ام لا

و لكن لندخل للسؤال الثانى
لماذا عندما أخبرتهم بأنك ستغلق الصفقات لم تغلقها؟!!
لماذا قمت بزيادة العقود إلى حد المخاطرة؟!!
لا أريد أن أسئ الظن و لكن هل كنت تنتظر ارتداد السعر ليحقق ارباح خيالية و تمتلكك الثقة بأنك ستسترد أموالك من الشركة بناءً على الخطأ السعرى الذى حدث؟
أم بسبب ماذا قمت بزيادة عدد العقود؟!!

لماذا عقدت الأمر على الشركة أخى أحمد بهذا السلوك الخاطئ فى التداول؟!!

أرجوا ألا ينزعج أحد من كلامى و لكنى أقول ما يمليه عليَّ ضميرى
فلست فى صف الشركة و لن أدعم وجهة نظر لست مقتنع بها

و لكنك أخى أحمد قمت بتعقيد الأمور كثيراً

و شكراً
أهلا ً أخي أبو زين,,,

لم أغلق المراكز في فبراير لأن الشركة سحبت كامل الأرباح في يناير عندما كانت الأسعار خاطئة. فلماذا يتم تكيل مشكلة بميزان و مشكلة آخرى بميزان آخر ؟
كما أن الأسعار تحركت بتلك ال7 ساعات لوصولي لخدمة العملاء و بدء معرفتي بنوايا الشركة ! فلماذا أتحمل خسارة كانت الشركة ستسحب أرباحها لو حصلت ؟


بالنسبة للسؤال الثاني, يبدو أنك أخي أبو زين لم تقرأ موضوعي جيدا ً بالحديث عن خطأهم السعري بالتفصيل و عن السبوت و الفيوتشر.
لكن للإجابة على السؤال سريعا ً, في فبراير لم أدخل أي مركز كبير يا عزيزي و أتحدى الشركة أن تأتي بمركز كبير في يناير مقارنة بالمراكز الآخرى !
كما تحديتهم باللغط على لساني حول قولي 4 مرات إغلاق المراكز !

لماذا عقدت الأمر على الشركة ؟
هل من مهمتي متابعة أسعار كل الشركة لمعرفة سعر الشركة إن صحيح أو لا ؟
و هل من حقي كعميل تقبل سحب الأرباح للأسعار الوهمية بينما أتحمل الخسارة للأسعار الوهمية ؟



التوقيع:
.
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2017, 03:05 AM   #10
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

×××

أبو زين...
هل تعلم ما هو العمل الصحيح وقت المشكلة ؟

أن أغلق كامل المراكز على السعر الخطأ و أن لا أخبرهم أصلا ً بالسعر الخطأ لديهم و أنشر فيديو تصوير لإغلاق تلك المراكز مع مقارنة مع أسعار العالم كله !

هكذا يحتاج الماركت ميكر ! لا تثق فيهم و لا على بالك !



التوقيع:
.
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


الكلمات الدلالية (Tags)
worldwide markets, wwm

مواضيع سابقة :

نصب شركة exness
الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
هل شركة اكسنس تتلاعب بالشموع + بعض الصور من شركات اخري

مواضيع تالية :

ماذا بعد Exness و WWM
اخر احداث نصب شركة exness
استفسار لشركة fxdd هل من رد

الرد الرسمي من أحمد عزام على شركة WorldWide Markets

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
متابعة النتائج اليومية لمسابقة اولمبياد الفوركس منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة