• 9:45 مساءاً
logo




الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام

إضافة رد
Like Tree563Likes

WorldWide Markets
تاريخ التسجيل: May 2017
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
خدمة عملاء WWM is on a distinguished road
10 - 05 - 2017, 11:49 PM
  #1
خدمة عملاء WWM غير متواجد حالياً  
افتراضي الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
أعضاء المنتدى الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتفهم بكل صدر رحب انتقاداتكم وارائكم كاخوة اعزاء ونرفق لكم بعضا من التوضيحات والنقاط للنقاش والاضطلاع خاصة بعد تفهم الموضوع كاملا

يعتبر الاخ احمد عزام موظفا متعاقدا بصورة محلل فني بالشركة حيث يقوم بنشر ابحاث السوق بشكل يومي وقد تم الاتفاق على كون ذلك الامر سري مسبقا كي لا يؤثر على اعماله مع اي شركة ثانية لذلك فان علاقته مع الموظفين والاقسام بالشركة ( على الاقل من طرفنا ) كانت ولا تزال علاقة سلسة في التعامل باعتباره جزءا من القسم العربي للشركة .
اضف لذلك العلاقة الخاصة التي تجمعه بادارة القسم العربي للشركة والسيد ستيف والسيد بسام والتي نمت خلال سنوات عديدة من الثقة والعمل المشترك
ومن المسيء كلامه اليوم عن أحد تراخيص الشركة في الجزر العذراء وكانه أمر معيب وسيء رغم أنه لم يكن يشكل اي مشكلة عند العمل كموظف بالشركة والتداول معها لا بل جلب عملاء كوسيط معرف لسنوات !!
علما ان الشركة تحمل الترخيص البريطاني الكامل من BVI الى جانب ترخيص ال FCA

عند حصول المشكلة الخميس قام الاخ احمد مشكورا بابلاغ الشركة عبر السيد زياد من الدعم العربي والذي قام بابلاغ جستن المسؤول عن قسم التداول والذي قام باعطاء الرد لاحمد عبر زياد .
كان زياد صلة الوصل بين احمد وجستن وقمنا بارسال المحادثة بينهما والتي توضح ارسال الرد من الشركة الخميس فور تنبيه احمد للشركة عبر هاني بوجود فرق سعري بقيمة 20 نقطة تقريبا في اسعار الول ستريت

يرجى الانتباه الى اقرار الشركة بحدوث فرق معين بسعر هذه الاداة الاستثمارية ويعزى هذا لمزود خدمة الاسعار وممكن ان يحصل لاي شركة وتحاول الشركات تقليل حدوثه ما امكن لكن من المهم الملاحظة ان اسعار عقود الفروقات تحديدا الى جانب العملات السبوت هي اسعار غير موحدة عالميا في بورصة لذلك قد توجد بعض الفروقات احيانا ببعض النقاط بين الشركات تبعا لمزود خدمة الاسعار وما قد يبدو سعرا جيدا للبعض قد يبدو سعرا سيئا لعميل اخر ياخذ الطرف المعاكس للصفقة .

وبالعودة للمشكلة فقد تم ارسال الرد من قبل جستن الى احمد عبر زياد كما وضحنا وقام الاخ احمد بارسال رده بانه لا يعجبه الرد ولكنه سيقوم باغلاق الصفقات التي اعتبر انها فتحت على سعر مختلف جزئيا عن السوق ( تسعير الشركات الاخرى في تلك الفترة الى حين تعديل السعر)

وقد ورد رد السيد احمد 4 مرات بانه سيقوم باغلاق الصفقات بنفسه موجها لزياد في تلك المحادثة وقام زياد بنقل الرد للقسم المختص عبر جستن الذي اعتبر الموضوع قد تم اغلاقه

ونرفق هنا صورة المحادثة مع منسوبي الشركة زياد وهاني والتي قام أحمد باغفالها في البوست الذي يقوم بنشره ويتهم الشركة فيه بالنصب والتلاعب والمماطلة وعدم الرد





ولكون احمد ناشرا متعاقدا مع الشركة فاعتبر زياد انه وجستن يستوعبان ما الحاصل في التداولات وكيفية معالجة الامر بينهما حيث ان رد القسم المختص كان بتعديل سعر الشركة تخفيضا بقيمة 20 نقطة مع عدم تنزيل سعر دخول البيع للسيد احمد بنفس القيمة اي ابقاء ارباح بقيمة 20 نقطة في حسابه وكان رده بانه سيقوم بالاغلاق بنفسه مع عدم اعجابه برد القسم المختص .


يرجى الانتباه الى ان السيد احمد طالب بالغاء كافة التداولات بحجة المساواة بمرة سابقة حصلت في يناير مع العلم ان حادثة يناير كانت تداولات كبيرة غيرمشروعة تمت استغلالا لثغرة سعرية وكان من السهل الانتباه لها سبب كون حجم التداولات غير معتاد في الحساب .

تلك التجاوزات كانت قد تسبب اغلاق حساب العميل من وقتها ولكن تم حذف التداولات الغير مشروعة والريبيت المترتب عليها مع عدم اغلاق الحساب كما هو متبع في شركات اخرى اخذا في الاعتبار الجانب الشخصي للصداقة والعمل مع السيد أحمد لذلك فالموضوعان منفصلان تماما وافتراض نفس المقاربة في التعاطي مع الامر خاطئة في الاساس وتم العودة بالتفصيل للحادثة الاولى في نهاية الرد ادناه .

قام السيد احمد بالتواصل مع السيد بسام يوم الجمعة وسرد ما حصل دون اخباره انه اي السيد احمد قام بفتح عقود اضافية يوم الخميس و الجمعة وكانت كل هذه العقود بيعا لمؤشر وول ستريت الذي كان يحقق اعلى مستويات في تاريخه يوميا بينما يقوم الاخ احمد ببيعه متوقعا نزوله وهو عكس ما حصل للاسف لكنه واقع التداول .
طلب السيد احمد مشورة باغلاق او ابقاء العقود وكان رد السيد بسام حياديا بالرد عن هذا الامر مع ابراز التعاطف الشخصي مع احمد كونه صديق عزيز ومقرب للجميع مع ابراز نقطة عدم اطلاعه على المحادثات بين احمد وزياد في اليوم السابق وقام بالتواصل مع الشركة لفهم القصة وكان ذلك يوم الجمعة قبل ساعات من اغلاق السوق مع عدم معرفته باستمرار أحمد بالتداول بيعا لمؤشر الداو جونز .

استمر السيد احمد بفتح عقود وول ستريت الى جانب التداولات الالية التي يفتحها الاكسبريت في حسابه ما سبب حصول مارجن كول في النهاية في يوم الاثنين

ونرفق صورة حساب السيد أحمد الذي يبين التداولات التي سببت حدوث المارجن كول والتي لا علاقة لها بالتداولات السابقة التي طلب النظر فيها وتم الرد عليه في يومها .






طلب السيد احمد النظر في القصة وتم ارسال رد رسمي من الشركة له بحيثيات تداولاته وتم ارسال الرد الرسمي له مجددأ خلال اسبوع رغم اتهامه المتكرر للشركة بالمماطلة والتقصير .

وتم ارسال تأكيد الرد له ومرفق صورة عنه :



عند تجديد الطلب من احمد بخصوص النظر بالتداولات تم الاطلاع على القصة مجددا وتم التواصل معه بعدها والاتصال به لفهم وجة نظره وشرح رأي الشركة وقد تم بعدها الطلب منه ارسال ما يراه مناسبا محاولة للوصول لحل معين كون العلاقة خاصة بين الشركة ومنتدى بورصات وحتى العلاقة الخاصة مع احمد

كانت طلبات احمد تنحصر في تعويض مادي عن عقود معينة والغاء لعقود اخرى (حيث يختار النقطة الافتراضية التي يود الخروج عندها والغاء صفقات معينة ليومي الاربعاء والخميس مع ابقاء الصفقات الاخرى)

وبالطبع هذا الامر غير منطقي فحصول المارجن كول كان بسبب التداولات التي حصلت بالحساب بشكل كلي ولا يمكن اختيار صفقات معينة واهمال اخرى وقام السيد احمد برفض خياري الشركة بفتح العقود كاملة بالسوق والغاء عقود الخميس (لوقت تعديل الفرق السعري بقيمة 20 نقطة)
كما رفض الحل الاخر بمنح الفرق السعري بقيمة 20 نقطة لعقود قام هو بفتحها بالسوق بنفسه وارادته ومن المهم ذكره أن السيد احمد يغفل مسؤوليته الشخصية في التداول والتحليل تحت حجة حصول خطأ سعري بقيمة 20 نقطة اي انه يعفي نفسه من اي نتائج لتداولاته واستمراره في التداول كليا حتى عند طلبه من منسوبي الشركة التدخل للمساعدة في عرض رأي مخالف لراي مكتب التداول في الشركة وهذا الرأي نتمنى عليه ادراكه وتقبله حيث ان منظوره للحساب سيختلف جذريا فينتقل من الاحتقان والغضب الى الواقعية ومحاولة الربط التسلسلي والموضوعي للاحداث



الخياران تم طرحهما لا من باب التعويض وانما تقديرا لعلاقة الشركة بالمنتدى وكلاهما هو حل منطقي وعادل لتداولات كاملة قام بها العميل بنفسه ولا علاقة لخلل سعري بسيط بنتائج الحساب النهائية وتم تجاهلهما كليا ورفضهما وتقديم حل غير منطقي يبقي عقودا ويلغي عقودا بما يضمن افضل نتيجة مالية للحساب بعد تحرك السوق .

السيد احمد لوح مرارا ومن البداية انه جاهز لضرب الشركة بقوة كما ذكر على منتدى بورصات وطلب مساعدة الاعضاء لنشر وجهة نظره في منتديات اجنبية وعربية للضغط على الشركة او حتى الاساءة لها بدلا من التوجه للجهات الرقابية لعرض الخلاف بشكل طبيعي وجعل القانون هو الحكم والفصل لذلك من الواضح ان هدفه الضغط لا الحل وانما يريد حلا لا منطقيا ولا علاقة له بحل اي مسألة تداول كما هو العرف المتبع في السوق وانما حلا يفرضه هو تحت طائلة التهديد بالفضح بالمنتديات وضرب لسمعة الشركة ومنسوبيها .

ومن الجدير ذكره قيام الشركة بتحويل اي ارباح حقيقة له مرتين حتى بعد ثبوت استغلاله لاي ثغرة سعرية أو خلل ممكن حدوثه لأي بنك أو شركة تتعامل الكترونيا عبر الانترنت .
ومرفق صورة التحويل من حسابه مرتين الاولى بعد التلاعب المبدئي في شهر يناير والتحويل الثاني بعد حصول المارجن كول في حسابه نتيجة تداولاته رغم تلويحه العلني بضرب الشركة ان لم يتم عمل ما يريده
والشركة لم تقم بالتصرف باستبداد كما تصرف هو من محاولة لتشويه صورتها مؤخرا" :



أخيرا من الغريب طلب السيد أحمد للشركة التي يتهمها باقذع الالفاظ ( من نصب واحتيال ) باعطاءه شهادة خبرة ليحصل على عمل في مكان اخر وتم الطلب في الاسبوع الماضي حتى بعد بدئه التصعيد في مواقع التواصل الاجتماعي !!



اما بالنسبة للموضوع الأول الذي حصل في يناير :
فيما يلي صورة عن تداولات العميل الغير مشروعة والتي تم حذفها بوقتها والغائها كاملا وقد تعهد العميل شخصيا بعدم تكرار التلاعب واقر ضمنيا به واعتذر وطلب السماح له بالاستمرار بالتداول والدليل استمراره بالتداول مع الشركة بعد سحب مبلغ 86269 دولارا من الارباح غير المشروعة التي قام بها اضافة لازالة الريبيت المترتب على تداولات غير قانونية نرفقها ادناه .

يقوم العميل بشكل عام بوضع تداولات صغيرة لا تتجاوز قيمة النقطة فيها الـ 3 دولار .
في 11 يناير مزود الاسعار الخاص بنا تأخر بمقدار 20 ثانية . وقد كان التحديث يتم بكل ثانية و كان الوضع يبدو طبيعيا لكن الاسعار التي كان يتم التحديث عليها هي أسعار متأخرة 20 ثانية .

مع ذلك حاول بعض المتداولين التلاعب بالاسعار وكان من ضمنهم السيد أحمد .
كانو قادرين على رؤية اتجاه السوق في ال 20 ثانية حتى انهم سوف يبيعون و يشترون بناء على ذلك و اغلاق التداولات عندما يصل سعر السوق الذي يعرفونه انه سيصله .
عندما لاحظ أحمد عزام ذلك بدأ بوضع تداولات ضخمة 350-500 عقد وول ستريت وقد حقق 87 ألف دولار من تداولات غير شرعية
وعندما أخبرناه بالذي حصل وبما كان يفعل عرف بما كان يفعله ووافق على سحب الأرباح غير الشرعية التي حققها من دون اي عوائق .
وقتها ضحك مع زياد بما حصل و قال بأن الموضوع بسيط .

ومن الضروري أيضا معرفة ان خلال هذه الفترة كان لديه أيضا تداولات خاسرة والتي قمنا أيضا بتسديدها و قد قمنا بالغاء الصفقات الرابحة و الصفقات الخاسرة ويظهرمن حسابه بأن معظم التداولات الحاصلة عليه تحصل بالتداول الالي (اكسبريت ادفيزر) لكنه سيقوم بوضع تداولات يديوية بنفسه عندما يعتقد انه سوف يستفيد من أسعار خارج السوق .
للاسف اظهر اسلوب تداوله المستغل للثغرة في الاسعار انه لا يمانع في استخدام اساليب التداول الغير نزيهة .









يبدو لنا اليوم ان قرار الشركة بالسماح للعميل بالاستمرار في التداول بعد التلاعب الاول كان قرارا خاطئا والدليل الحملة التي يشنها للتشهير بالشركة حاليا ورفضه لكل مقاربة لما حصل لا تتوافق ومصلحته المالية حتى لو كانت غير مستحقة او عادلة .

على العموم نأسف ان الموضوع اخذ من وقتنا الكثير ومن باب حسن النية كنا قد قدمنا حلين لانهاء الجدال وكنا نتمنى على الاخ احمد ان يرد بقبول احدهما لننهي مسالة تداول بشكل منطقي وموضوعي مرتبط بما حصل بدل أن يتمم ما وعد به مسبقا الا وهو استخدام تأثيره في المنتديات والمواقع للضغط على الشركة وادارة المنتديات لتحقيق أكبر قدر من الضرر للشركة عبر التأثير على سمعتها .


القسم العربي ورلد وايد ماركتس
رد مع اقتباس


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الدولة: ***
المشاركات: 1,501
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
girls4x is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
2#
11 - 05 - 2017, 01:00 AM



"لا حول ولا قوة إلا بالله"


نشكر (خدمة عملاء بورصات) على تفاعلها بالموضوع
ونشر الرد من (خدمة عملاء wwm)
لتوضيح وعرض وجهة نظر موثقة وتوضيح لبعض نقاط الخلاف من شركة wwm


girls4x غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 5
ابوحرب2015 is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
3#
11 - 05 - 2017, 01:08 AM
كالعاده

الضحية نكون نحن

ولا احد غيرنا

راحت فلوسك يااستاذ احمد
ابوحرب2015 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 0
yousseffus is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
4#
11 - 05 - 2017, 01:12 AM
ههه والله هذا تعامل مافيات ،كيف أعلمتوه بخرق قوانين التداول وبالمقابل أعطيتوه الأرباح رغم أنها غير شرعة من وجهة نظركم؟؟ولماذا غير شرعية الراجل دخل من سعر وخرج من سعر آخر على نفس منصتكم مالمانع في هذا؟؟هل كنتم سترحموه لو عكسنا الآية وكان السعر بصالحكم؟؟ولماذا أصلا تقبلو مساوماته أو ابتزازه كما قلتم؟؟خرق أحد بنودكم تطبقون عليه القواعد وخلاص...وكيف يحدث هذا الفارق لو كنتم توصلوه بالسوق الحقيقي ؟؟؟وبالتالي عملاؤكم يلعبون على البرنامج كاي لعبة بلاستايشون ...وأيضا بحكم أنه كان يجلب عملاء لكم فكم من ضحية استدرجه لكم ؟؟
القصة باختصار لن تستسغيو أن يربح أحد مبلغ كبير نوعا ما ،تريدون من يودع ألف وألفين ويلعب كم ويم على البرنامج والأموال بجيبكم .وبخصوص الترخيص هل يصدق عاقل شركة حاصلة على ترخيص بريطانيا ثم تذهب لتعمل ترخيص جذر العزراء
للأسف بعض الناس تعميهم الأموال بصيرتهم وينسون أنه فيه يوم حساب إذا لم يكن في الدنيا سيراه بالآخرة وكم رأيت من أمثلة كثيرة خاصة بهذا المجال أمراض وذرية فاسدة ....باختصار اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا منهم سالمين
yousseffus غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hisham.m.younes
عضو برونزي
الصورة الرمزية hisham.m.younes
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2,716
معدل تقييم المستوى: 10
hisham.m.younes is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
5#
11 - 05 - 2017, 01:17 AM
للأسف أن الرد المطول بقدر ما حاول أن يفسر ويبرر الكثير إلا أنه إفتقد لذكاء التناول
ما بين السطور أكثر من كل ما قيل من قبل
ووجدت أنه أصبح هناك معرف جديد بإسم خدمة عملاء وورلد وايد ماركتس تم إنشاءه مؤخرا
hisham.m.younes غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,700
معدل تقييم المستوى: 7
م. بو عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
6#
11 - 05 - 2017, 01:24 AM
لدي عدة تساؤلات بشكل عام وبشكل خاص:
1- مادامت التداولات مع البنوك والارباح ناخذها من البنوك، لماذا يتدخل الوسيط ويقول تلاعب؟
الوسيط لا يقول تلاعب إلى إذا كان الفلوس التي يعطينا اياه من جيبه وخسراتنا تدخل في جيبه

2- لماذا السبريد ثابت اذا كنا مباشرة مع البنوك، طيب ولو فرضا انه متحرك، لماذا توسع السبريد بشكل جنوني عند الاغلاق والافتتاح
الجواب: قلة السيولة، طيب شدخل قلة السيوله، ياما تقل السيولة في منتصف اليوم وعلى عدة ازواج

3- لماذا بعض ازواج العملات قمتم بإخفائها مثل GBP/NZD
4- لماذا تقل الرافعة المالية على العقود مادام الربح ناخذه من البنوك وليس من الشركة
5- لماذا تتدخلون في صفقات المنتداول وتكتفون فقط بالسبريد المرتفع والذي يرتفع فجأة أثناء الأخبار
مع العلم لم أجد تفسير يقنعني شخصيا لأرتفاع السبريد قبل الأخبار بدقائق حتى الآن؟

للتذكير، التساؤلات أعلاه فيها اللي بشكل عام وفيها اللي بشكل خاص
واللبيب بالإشاره يفهم

الله يعوضك أستاذ أحمد عزام
سموك متلاعب وهذا يكشف أن الأرباح من جيبهم وليس من البنوك

هم يعرفون كيف يتلاعبون مع البنوك ويكسبون أضعاف
ولكن لن يسمحوا لأحد منا بالتلاعب لأنه سيضر الشركة
كفاية جشع يا شركات الفوركس

التوقيع

(( كل شي محسوب ومرقم ويتحرك بخوارزمية متزنة
كل ما يهمنا نحن المتداولين كيف نربح سواء في الازدهار أو في الانهيار ))
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايهم
عضو مـتـمـيـز
الصورة الرمزية ايهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,216
معدل تقييم المستوى: 20
ايهم will become famous soon enough
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
7#
11 - 05 - 2017, 01:37 AM
لم اتوقع ان تكون الشركة بهذا المقدار من الضعف وعدم القدرة على الرد ,,
تقولون يرجى الانتباه الى اقرار الشركة بحدوث فرق معين بسعر هذه الاداة الاستثمارية ويعزى هذا لمزود خدمة الاسعار الخ الخ من كلام اقل ما بقال عنه استغفال

1- هل انتم متاكدين ان الخطاء بسبب المزود لخدمة الاسعار ؟؟ ام ان هذه النقطة استغفال ومحاولة للتغطية على خلل كبير حصل ؟؟
الازام <<<اعطونا اسم المزود الذي حصل عنده الخطاء

2- اقرار الشركة بحدوث فرق معين بسعر <<<انتهى الموضوع هنا لاذنب للعميل بهذا الفرق << وكل ما بني على خطاء الشركة تتحمله الشركة ,,,,اما قولكم قام السيد احمد برفض خياري الشركة بفتح العقود كاملة بالسوق والغاء عقود الخميس (لوقت تعديل الفرق السعري بقيمة 20 نقطة)
كما رفض الحل الاخر بمنح الفرق السعري بقيمة 20 نقطة لعقود قام هو بفتحها بالسوق بنفسه
هذه الحلول سخيفة باختصار ((بكم كيلو البطاطا عندكم اليوم او لعلكم تتعاملون بالفقوس ))


انتم سبب المشكلة ومن حق العميل تحديد الحل الذي يعتبره مناسبا وليس لكم الزامه بحل يفرض عليه ...

طبعا رد الشركة يحمل مغالطات كبيرة وخطيرة ولم اكن اتوقع ابدا ان تكون موجوده عندها ,,سيكون لي عوده لها خلال ساعات النهار ان شاء الله
ايهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فوريكس مان
قائد ورشة الانتحار
الصورة الرمزية فوريكس مان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: اسكندريــــة طبعــــ
المشاركات: 3,644
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
فوريكس مان is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
8#
11 - 05 - 2017, 01:41 AM
حاجة بسيطة خارجة عن قلب الموضع
دلوقتى مثلا فى زى ما سميتوها " ثغرة " فى السوق
والعميل كسب
مش المفروض انت كشركة وسيطة ربحك بيكون مع ربح العميل
وحتنى لو كسب بثغرة المفروض ان مش الشركة اللى هتدفع

ف طبعا انتو لغيتو الارباح وسميتوها ثغرة لانكم ماركت ميكر تكسبو من خسارة العميل والعكس

#انتهى

التوقيع

فوريكس مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,678
معدل تقييم المستوى: 14
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
9#
11 - 05 - 2017, 01:44 AM
أنا شخصيا أثق بالاخ احمد عزام
Abu Ali Abu Taher likes this.
سلطان شمس متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الدولة: malaysia bangkok
المشاركات: 1,007
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
HHaYTHAM is on a distinguished road
افتراضي رد: الرد الرسمي لشركة WorldWide Markets بخصوص موضوع أحمد عزام
10#
11 - 05 - 2017, 01:45 AM
سته وثمانين الف ربح غير شرعى !! وعجبى
Abu Ali Abu Taher likes this.

التوقيع

العلم الحقيقى يدحض الوهم


HHaYTHAM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقييمكم لشركة xglobal markets؟ mohammadd منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 8 25 - 09 - 2015 07:39 PM
متابعة النتائج اليومية لمسابقة اولمبياد الفوركس الادارة منتدى تداول العملات العام 2 03 - 08 - 2012 08:31 PM


09:45 PM