• 4:07 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6961#
28 - 02 - 2013, 08:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اريد ان اضع رأى حول التوليفه -- واختلاف الآراء شيء جيد والشعوب على مر التاريخ تطورت بسبب اختلاف الاراء لانها تعطي نتائج وتقربك من الحقيقه -- انا لست محترف لكن عندى خبرة عدة سنوات والاخ امجدونا يعرفني جيدا وانا اعرفه جيدا -- ما رأيكم لو احد اعترض على شيء فيجب ان يعطينا الدليل -- اقصد دليل فني من خلال الباك تست ومن هنا نستطيع ان نحكم -- لو اخذنا عملتين فقط اليورو دولار والباوند دولار ونعمل باك تست لمدة شهر عليهم حسب التوليفه -- انا شخصيا وجدت انه يمكن تدبيل حسابك اكثر من مره في شهر واحد وذلك حسب التوليفه -- تفضلوا افتحوا شارت ساعه على الدولار -- اول امس هبط السعر اكثر من مائة نقطه -- واليوم هبط ايضا وانا اليوم قلت راقبوا الدولار حسب التوليفه وفعلا هبط -- والاسابيع السابقه كانت جميعها مربحه -- اذن ماهو العيب في الاستراتيجيه -- اما اضافة بعض الخطوط فهذا لزيادة الفلتره --- اخيرا ارجو من اى اخ مشارك ويريد الرد علي ان يكون رده مبني على دليل فني -- يعني يعطيني باك تست ويشرحلي السبب -- وشكرا
سلطان شمس غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
6962#
28 - 02 - 2013, 08:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
صح لسانك

الفيصل الحقيقي لها

ان نرى متابعة من حساب نتابع الاستراتيجية

قد يكون الاستراتيجية جيدة لكن التنفيذ هو الاساس
لا اطمن بدون كلمة قد احب اقلك الإستراتيجية فوق الممتازة بشهادة اكبر مدربين الفوركس على مستوى العالم العربي انا الان اكلمك وانا في فندق موفنبيك في جدة عندي دورة قاعد احضرها في الفوركس واللي بيعطينا الدورة دكتور مصري من روسيا عرضت عليه التوليفة واعجب فيها واثنى على نجاحها وقوتها وبراعتها
كلنا نعرف حركة اليورو الكلاسيكية

لكن دعنا نرى قوة الاستراتيجية بان يفتح الاخ امجد حساب -ولو ديمو-(!!!!)
ماني محتاج اثبت لنفسي قوة الإستراتيجية ولاني محتاج اثبتلك والشارت قدامك الإستراتيجية لها ماضي وحاضر ومستقبل والا راح تكون فاشلة ارجع للماضي والحاضر عشان تشوف مدى نجاحها وقوتها وبكذا تعرف ايش تأثيرها في المستقبل والحسابات الديمو للمبتدئين
عشان نتابع تنفيذ الاستراتيجية

وهل فعلا تحقق الارباح
اكيد بتحقق ارباح وانا اول الناس بأربح منها

خصوصا مع عدم استقرارها الى الان واضافات عديدة لها تعني ضعفها

وليس قوتها
ليش تطوير العلم هل هو دليل على قوة العلم ولا ضعف العلم يعني انت لمن تمشي برجولك وبعد فترة تركب سيارة هل هذا دليل على ضعفك ولا قوتك الريسيفر لمن كان بيشتغل بنظام التماثلي والان اصبح ديجيتال هل هذا دليل على قوة ولا على ضعف وايش فيها لمن نزود في عدد الخطوط من باب الدقة والفلترة القوية لها انا ماغيرت في قيمة اي خط ولكن زودت في عدد الخطوط لو كان التغيير في قيمة الخطوط معاك حق تقول انها كانت فاشلة وقاعد اجرب عشان اطلع بنتيجة قوية معليش كلامك كلو غلط في غلط ومردود عليك مع احترامي لك

فان لم يضيف عليها الاخ امجد لكان فهمنا انها ثابته وصحيحة

فكثرت الاضافات والتعديلات ليس لصالحها كما يفهم من كلامهم

لا معليش كلامك غلط التعديل والتطوير في صالح التوليفة لأننا نبحث عن كل ماهو مفيد وجديد

وشكرا لتفهمكم

احببت اشارك هنا

لاني تابعتها جيدا فلم تحقق اي نتائج حتى فك الهيدج
كلامك غير صحيح ومردود عليك وكلو غلط في غلط بس في هذا الأسبوع اكثر من 10 عملات حققت ارباح والشارت هو الفيصل بيني وبينك معليش يااخي لاتزعل مني كلامك كلو من اوله لاخره غير صحيح وبالنسبة لفك الهدج مهو ذنبي انك ماعرفت تعرف تفك الهدج لأن غيرك فك 50 في المية من الصفقات الخاسرة وهو احد الأعضاء الموجودين معانا هنا في بورصات

مع احترامي للاستاذ امجد وجهده الواضح
مع التحفظ الشديد على مدح نفسه ونبرة التحدي للعالم!!
من حقي يااخي امدح نفسي واتحدى العالم لأني حققت اللي عجز اللي قبلي يحققوه ماني شايف الموضوع فيه شي غريب

مع العلم انها غير مستقرة وغير ثابتة بدليل انه يقوم بالاضافة والحذف كلما سنحت له فرصة اعتقد انها افضل من سابقتها
كلامك غير صحيح ابدا ماحصل اني حذفت منها خط واحد مع احترامي لك كلامك كلو ماادري من فين انت جايبه ومن فين بتألفه بدون ماتزعل مني
شكرا

اخوكم

صارم مسلول

(سيف الدين المسلول - عمان الاردن )
الرد في الإقتباس
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6963#
28 - 02 - 2013, 08:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان البطران مشاهدة المشاركة
لا يملك الفوركس لا تخلي احد يزعلك فاختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

و لن اقول لك بانك ماتعرف مين البطران
افتح موضوع وعرف الناس انت مين عشان نعرفك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6964#
28 - 02 - 2013, 08:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
استاذ امجد

لا تزعل وتعصب بسرعة يا غالي

لا تنتظر من يمدحك بوجهك

فانت اكبر من المديح

لكن المطلوب فتح حساب ومتابعته لنرى قوة الاستراتيجية

شكرا
مايحتاج افتح حساب انا لمن انزل توصية كلامي هو اكبر دليل وشاهد على التوصية وفتح الحساب مهو ليا مع احترامي لرغبتك روح شوف واحد فاتح حساب وتابع معاه انا توليفتي اكبر من انها تكون في حساب ديمو ياعزيزي وللمرة الثانية اقولك ماحصل اني حذفت خط واحد ياريت لو تتأكد من صحة كلامك قبل ماتكتبه في موضوعي عشان لايفهموك الأعضاء غلط
عضو جديد

حمدان البطران is on a distinguished road
6965#
28 - 02 - 2013, 08:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الرد في الإقتباس

و الله ابغى اضحك بس اذكر قول الله سبحانه و تعالى

ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم

و الله الذي رفع السماء و حط الارض و الذي ساقف بين يديه و انت معى و الخلق اجمعين ( و لن استخدم اسلوب التكبر و التعظم الخاص بك ) و الله الذي حلفت باسمه بان خبرتي فى التحليل الفني تبلغ اكثر من 10 سنوات
و و الله باني اصنفك في بند من قال الله عنهم

وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً

و بكل تواضع اقارن نفسي بك فاقول متواضعا لله عن نفسي

قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ

و اليوم الذي اقرر ان اخرج ماعندي لن يكون باعطاء علمي الذي اكرمني الله به و انما باعطاء توصيات لاخواني في الوقت الذي يسخرني الله به لهم باذن الله و ستكون واحد ( و بلا عجرفة من طرفي ) اول الواقفين في الطابور - ياصاحب التوليفة

قلت باني ماعرف من انت ابدا انت معروف لي جيدا و محاولة ان يبنى الانسان مجدا لنفسه ليس عيبا و انما العيب في العجرفة و التكبر الشيطاني
الذي يراه كل من يقرا كلامك و يتغاضى عنه من يظن انه بحاجة لك
اما سؤالك انا من اكون فانا مخلوق من خلق الله اكرمني بعلم من عنده و ساستخدمه وافيد به اخواني عندما يشاء الله
و السلام عليكم اخواني القراء
حمدان البطران غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

م. محمد فؤاد is on a distinguished road
6966#
28 - 02 - 2013, 08:54 PM
ايه يا جماعة خلاص
اللي مش عاجبه التوليفة ميشتغلش بيها
واللي بيقول اثبت انها ناجحة
البينة على من ادعى
في ناس مقتنعة بيها وبتشتغل بيها ومشتكوش
ليه الردود اللي تضايق بس دي؟؟؟
amjadona1 and beshay like this.
م. محمد فؤاد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6967#
28 - 02 - 2013, 09:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان البطران مشاهدة المشاركة
و الله ابغى اضحك بس اذكر قول الله سبحانه و تعالى

ياأيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم
والله يااخي انا ماسخرت منك انت داخل هاجم عليا وانا رديت عليك الرد اللي يليق بك وبمستواك هذي كل الحكاية يااخي الكريم ارجع لمشاركاتك وشوف انتقادك وهجومك وراح تعرف اني اعطيتك الرد اللي يناسب حجمك وحجم كلامك
و الله الذي رفع السماء و حط الارض و الذي ساقف بين يديه و انت معى و الخلق اجمعين ( و لن استخدم اسلوب التكبر و التعظم الخاص بك )
وانا والله مااتكبرت عليك ومهو ذنبي اذا كان انت تشوف نفسك صغير جمبي وتجي بعدين تقول اسلوبي اسلوب متكبر
و الله الذي حلفت باسمه بان خبرتي فى التحليل الفني تبلغ اكثر من 10 سنوات
بدون ماتحلف انت صادق اذا فيك خير افتح موضوع وخلي الناس تستفيد منك بس لاتكثر حلف
و و الله باني اصنفك في بند من قال الله عنهم

وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً
وهل هذي الاية نزلت في امجدونا فقط ولا كانت شاملة لكل الناس الله يكملك بعقلك قول امين

و بكل تواضع اقارن نفسي بك فاقول متواضعا لله عن نفسي

قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ
والله ان كنت تعلم وان كنت لاتعلم في كل الأحوال انت لاشي بالنسبة ليا عشان تكون في الصورة

و اليوم الذي اقرر ان اخرج ماعندي لن يكون باعطاء علمي الذي اكرمني الله به و انما باعطاء توصيات لاخواني
والله يااخي تقدم علمك تقدم توصيات هذا شي مايخصني ولا يعنيني لأني كما ذكرت لك انت لاشيء امامي يعني بالعربي انا مااشوفك قدامي

في الوقت الذي يسخرني الله به لهم باذن الله و ستكون واحد ( و بلا عجرفة من طرفي ) اول الواقفين في الطابور - ياصاحب التوليفة
لا معليش انت غلطان مافي احد ينجح ويجري ورى الفاشلين تأكد لو توصياتك تحقق الف نقطة في اليوم ماراح التفت لك لأني مقتنع بعلمي تماما وماراح احتاج لا لك ولا لغيرك

قلت باني ماعرف من انت ابدا انت معروف لي جيدا و محاولة ان يبنى الانسان مجدا لنفسه ليس عيبا و انما العيب في العجرفة و التكبر الشيطاني
انا داخل الحفرة لوحدي وانا على يقين تام ودراية كاملة بأنه لايدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر ماراح تتحاسب بدالي ولا راح اتحاسب عنك كل انسان راح يكون مسئول عن نفسه امام الله وزي مافهمتك مهو ذنبي انك تشوف نفسك صغير جنبي وتشوفني كبير امامك هذي مشكلتك مالي دخل فيها ياعزيزي
الذي يراه كل من يقرا كلامك و يتغاضى عنه من يظن انه بحاجة لك
اعيد وازيد واقلك لاتحتاجني ولا احتاجك درب السلامة لك فين مارحت
اما سؤالك انا من اكون فانا مخلوق من خلق الله اكرمني بعلم من عنده و ساستخدمه وافيد به اخواني عندما يشاء الله

و السلام عليكم اخواني القراء
الله يزيدك ادبا وعلما كمان وكمان عشان تفيد نفسك قبل ماتفيد الناس وياريت فعلا تقدم شي للناس تستفيد منه يكون ذخر لك في اخرتك
الرد في الإقتباس
magdyzaki likes this.
عضو جديد

beshay is on a distinguished road
6968#
28 - 02 - 2013, 09:06 PM
الاستاذ امجد
خالص شكرى وتقديرى على مجهوداتك و تطوير استراتيجيتك

و لك كل الحق فى انك تريد ان تعلم الناس كيفية اصطياد سمك لا ان تعطيهم سمكه جاهزه ياكلونها اليوم و يجوعون غدا
و لى اقتراح اتمنى ان يحوز اعجابكم و ينهى حالة الجدل مع بعض الاعضاء و هى فتح حساب ديمو لمدة قصيره على اقصى تقدير شهر مع تدعيم المتابعه بمجموعة شارتات موضح عليها شرح الاستراتيجيه من زاوية الدخول والخروج و ليكن هذا من خلال بعض الاعضاء اللذين يجيدون و يتقنون الاستراتيجيه و تحت اشرافك
و عموما بالتوفيق دائما
beshay غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6969#
28 - 02 - 2013, 09:16 PM
اي واحد فيكم حاب يفتح حساب ديمو وينزل التوصيات بناء على التوليفة انا موافق واي واحد حاب ينزل توصيات بدون فتح حساب ديمو انا موافق واي واحد يبغى يتبرع وينزل شارتات للتوضيح كمان انا موافق زي ماكان مؤيد يساعدنا بالشارتات لكم في ذمتي استراتيجية تفتيت الهدج والتحليل الرقمي واستراتيجية البولنجر باند وبعدها اكون قدمت لكم كل ماعندي من كنوز في هذا البحر واحتمال كبير اني اقفل الموضوع واقلكم سلام عليكم بعد مااتأكد ان الكل والجميع فاهم كل الأسرار اللي قدمتها لكم لأني فعلا بدأت انشغل كثير وتوجهي القادم احتمال مايسمحلي اتابع معاكم في المنتدى
عضو نشيط

م. محمد فؤاد is on a distinguished road
6970#
28 - 02 - 2013, 09:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اي واحد فيكم حاب يفتح حساب ديمو وينزل التوصيات بناء على التوليفة انا موافق واي واحد حاب ينزل توصيات بدون فتح حساب ديمو انا موافق واي واحد يبغى يتبرع وينزل شارتات للتوضيح كمان انا موافق زي ماكان مؤيد يساعدنا بالشارتات لكم في ذمتي استراتيجية تفتيت الهدج والتحليل الرقمي واستراتيجية البولنجر باند وبعدها اكون قدمت لكم كل ماعندي من كنوز في هذا البحر واحتمال كبير اني اقفل الموضوع واقلكم سلام عليكم بعد مااتأكد ان الكل والجميع فاهم كل الأسرار اللي قدمتها لكم لأني فعلا بدأت انشغل كثير وتوجهي القادم احتمال مايسمحلي اتابع معاكم في المنتدى
انا كنت ناوي اني اعمل موضوع فيه ورشة عمل بالاستراتيجية وطبعا الشارتات والنتائج بعد شرح التحليل الرقمي
هو ما انتظره لأبدأ الموضوع
وفقك الله استاذ امجد
م. محمد فؤاد غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات