• 5:39 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122

dodo1122 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
7011#
01 - 03 - 2013, 04:13 PM
صباح الخير على عيون الجميع وانشاء الله جمعة مباركة على الجميع
ياريت يا اخ مجدى لو تكرمت تبعت الاكسبريت ده علشان انا كمان اعرف استفيد منه
ربنا يكرمك
magdyzaki likes this.
dodo1122 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

abdullah t is on a distinguished road
7012#
01 - 03 - 2013, 04:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
اتفضل بتاريخ اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروووك الارباح
ممكن تقولي شغال على اي استراتيجية ؟
يعطيك العافية
magdyzaki likes this.
abdullah t غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
7013#
01 - 03 - 2013, 04:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
صباح الخير على عيون الجميع وانشاء الله جمعة مباركة على الجميع
ياريت يا اخ مجدى لو تكرمت تبعت الاكسبريت ده علشان انا كمان اعرف استفيد منه
ربنا يكرمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah t مشاهدة المشاركة
الف مبروووك الارباح
ممكن تقولي شغال على اي استراتيجية ؟
يعطيك العافية
صباح الجمال والروعة اخوانى الاستراتيجية هى التوليفة
وان شاء الله لما يخلص الاكسبرت ساضعه هنا ليستفيد به الجميع

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
7014#
01 - 03 - 2013, 04:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
صباح الجمال والروعة اخوانى الاستراتيجية هى التوليفة
وان شاء الله لما يخلص الاكسبرت ساضعه هنا ليستفيد به الجميع
يامجدي الله يعطيك الف عافية ضروري لاتنسى تدمج توليفة الخط الملكي مع توليفة كسر الترند الحقيقي في الإكسبيرت
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

7015#
01 - 03 - 2013, 04:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
يامجدي الله يعطيك الف عافية ضروري لاتنسى تدمج توليفة الخط الملكي مع توليفة كسر الترند الحقيقي في الإكسبيرت
ربنا يخليك استاذ امجد
ولا تقلقلك استاذى الحبيب انا عامل حسابهم بس باقى على الحلو تكة

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
7016#
01 - 03 - 2013, 05:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان البطران مشاهدة المشاركة
مع احترامي للادارة اذا رات الاداره بان تلغي العضويه الخاصه بي فلهم كل الاحترام و سوف تكون غريبه لاني لم اطلب الكثير فقط اطلب حساب ديمو يوضح صدق ماتقولون لي و للعالم الذي نتحداه بهذه التوليفه
اما عن كون المدرب حسب ما تقول ( ...... يكفيني شرف وفخر وعز اكبر المدربين العرب شهدو لي بقوة التوليفة ونجاحها لدرجة انه حط ايده على راسه وسار يقول ياخبر ابيض ايه ده ايه ده ياامجد مش معقول اللي انت عاملو ده وفعلا انت انسان ذكي الله يحميك )
فسؤالي هوه ده اكيد مدرب خاص بالتحليل الفني ؟؟؟؟
و بصراحه اخجل اني اقول لك هوه انت بجد صدقت كلامه
على العموم ياعم ربنا يسهل لك مره اخرى
ماطلبنا كثير طلبنا انك تثبت للناس صدق هذه التوليفه بحساب ديمو
لا تاخذ الامور شخصيه و اذكرك
رحم الله من اهدى الينا عيوبنا - و ياعم من غير مطرود انا اقول مع السلامة
والله يااخي طلبك مهو عندي انا ماعندي حساب ديمو عندي الشارت هو الفيصل بيني وبينك انا اقول توليفتي اقوى توليفة في العالم وانا مقتنع فيها وماني مجبور اقنعك او اقنع غيرك يكفيني اني انا مقتنع فيها وكل الناس مقتنعين فيها ولو انت منت مقتنع فيها هذي مشكلة تخصك لوحدك انا مالي دخل فيها ثانيا احنا صادقين ومافينا احد محتاج انه يكذب على احد لأن الكذب حبله قصير ثانيا مسئلة اني ادخل معاك في تحدي عشان اثبت لك قوة التوليفة فهذا دليل على فشل التوليفة وابغى اقنعك فيها بالقوة ولكن التوليفة مهي فاشلة كون انك انت تبغى تقتنع في قوتها ونجاحها افتح لنفسك حساب ديمو وطبق التوليفة عشان تعرف مدى قوتها وساعتها اما تقتنع واما انك تشوف استراتيجية انت تكون مرتاح في التعامل معاها ومسئلة اني صدقت كلامه او ماصدقت بدون ماتخجل او تستحي او تنكسف شهادة اكبر عالم فيا مجروحة يعني اطمن انا مصدق وواثق ومتأكد من قوة توليفتي واذا كان في احد متبرع انه يثبتلك قوة التوليفة بحساب ديمو او بكشف حساب هذا شي مايزعلني او يضايقني لأنه شي شخصي يخصك انت شخصيا انا مالي دخل فيه وبالنسبة لعيوبك هيا انك انسان ماتبغى تتعلم وتبغى تعيب في خبرة وقدرات غيرك وتبغى تستحقر مجهود وتعب غيرك وتبغى كل شي جاهز لدرجة انك ماتبغى تكلف على نفسك وتنزل التوليفة عندك عشان تتأكد من قوتها وفعلا من غير مطرود من غير مطرود ياريت لو ماتورينا اي مشاركة لك بعد اليوم في صفحتي وجودك بصراحة غير مرغوب فيه فياريت لو تتفضل من غير مطرود وشكرا لك
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122

dodo1122 is on a distinguished road
7017#
01 - 03 - 2013, 05:17 PM
اقتباس:
كلمة اخيرة

اي واحد عنده شك في التوليفة وقدرتها على تحقيق الأرباح او غير مقتنع فيها اقول له وبشدة وبإصرار شديد ارجوك لاتضيع وقتك معانا ولا مع التوليفة المواضيع بالهبل والمنتديات العربية بالهبل روح شوف لك اي موضوع او اي استراتيجية وتابعها لكن كون انك تجي عندنا وتتكلم في علم وخبرة اكبر من مستوى علمك وخبرتك وتطعن في علم مالك فيه فهنا اسمحلي اقولك انت غلطان وجاهل ومالك وجود ومكان عندنا التوليفة ناجحة غصبا عن كل ملوك الفوركس وبتحدي وبتحدي وبتحدي واللي مايعجبه كلامي الباب يفوت جمل من غير مطرود ثانيا احنا بناخذ العلم من الكفار وهما مصيرهم في النار وبنحترمهم ونقدرهم لأنهم بيقدمو لنا العلم وحكومتنا بتجيبهم وبتعطيهم كل المميزات في سبيل انهم يعلمونا اللي حاب يتكلم في اخلاقي ويقول عني متكبر او مغرور ارد عليه واقول انا مسلم زيي زيك واحترامك ليا واجب وفرض عليك لأنك لو كنت بتاخذ اي علم من اي كافر انت ملزم تحترمه فخذ علمي واترك عملي استفيد مني ومن خبرتي ومالك دخل في اخلاقي لاراح تزوجني بنتك ولا راح تزوجني اختك عشان تهتم في اخلاقي ومسئلة انك تشوفني متكبر مهو ذنبي انك تشوف نفسك صغير جمبي وتجي في النهاية تقول عني متكبر وحتى لو افترضنا اني متكبر منت مجبور يااخي تدخل صفحة وموضوع واحد متكبر روح الله يستر عليك شوف واحد متواضع وخذ العلم منه لكن لاتجي تتكلم في التوليفة وتتكلم في اخلاقي وكأنك تبغى تزوجني وحدة من قريباتك او كأنك تبغى توظفني عندك في شركة او كأن الجنة مفتاحها عندك تدخل اللي تبغاه وتطرد اللي تبغاه هذي شخصيتي راح اكون زي ماانا حاب اكون وماراح اكون زي ماانت حاب اني اكون عجبتك ياهلا وسهلا ماعجبتك الباب يفوت جمل مافي شي يربطني فيك عشان تستحملني واستحملك لكن كون انك تدخل صفحتي فإنت مجبور تحترم صاحب الصفحة وتحترم الموجودين عشان لايجيك الرد اللي مايسرك ولا يعجبك وبمنتهى البساطة تنحذف مشاركتك واقدر كمان اطلب من الإدارة تلغي عضويتك وسويتها قبل كذا مع اكثر من واحد وكانت الإدارة لها موقف حازم والغت العضوية لأشخاص بعيدين كل البعد عن الأخلاق والتربية والإحترام والتقدير

اخى امجدونا ارجو منك ان لا تجعل الهجوم عليك مادة تفلت من اعصابك فلا تنسى يا اخى ان الحليم من يمتلك اعصابه وقت الغضب وهذا ليس بقولى بل قول رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم
ولا تنسى ايضا يا اخى ان الشجرة المثمرة يقذفونها الناس بالحجارة
فانت لو ما كانت ثمارك جيدة ومربحة ما كنت تجد من يقذفونك بالكلمات والحجارة وكل ما يثير الاعصاب
فارجو منك ان لا تنظر لمثل هذه المشاركات المستفذة
فالكل يعلم من هو امجدونا انا لى اصدقاء فى الفوركس كنت قد عرفت من محاضرات كنا ناخذها هنا فى مصر وكانو يعانون من كم الاستراتيجيات وكانو وصلو للياس بالفعل هم وصلو للياس وعندما اعتيطعم توليفة امجدونا اتصلو بى اليوم الثانى وكانو يشكرونى على هذه التوليفة النادرة بالفعل وقلت لهم لا تشكرونى انا اشكرو صاحب التوليفة وادعو له دعاء من القلب
وقالو لى سنسمى التوليفة دودو لانك انت اللتى اتيتينا بها صرخت فى وجههم وقلت لهم كيف هذا
هذه تولفة امجدونا فقط وليس ادا غيره قالو لى ما انت التى جئتى بها قلت لهم لا فالذى صنعها هو امجدونا فلا تهدرو حقه بان يوضع اسمه على شئ هو صانعه
اسفة على الاطالة ولكن كلامى للتعريف بان التوليفة ابهرت من ياسو من الفوركس وتوصلو ان الفوركس ليس له باب كى يدخلونه لكن توليفة امجدونا فتحت لهم الباس السحرى وتوصلو مع التوليفة لافضل النتائج وحسابتهم دائما فى ازدياد
والله يا اخ امجدونا مهما نقول ولو صنعنا بحورا وملئناها بالشكر لك لن نوفيك حقك يا اخى
ادعو لك من كل القلب ان يوفقك الله ويسدد خطاك ويجعلك دائما فى افضل حال ويخذى عنك عين الحاسدين ويكفيك شر الحاقدين (اميييييييييييين يا رب العالمين)
dodo1122 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eiad sabri
عضو جديد
الصورة الرمزية eiad sabri

eiad sabri is on a distinguished road
7018#
01 - 03 - 2013, 06:15 PM
اقتباس:
لقد علمتني درسا لن انساه ماحييت
كان الفيلسوف الكبير وتلميذه يتجولان صباحا بين الحقول عندما شاهدا فردتي حذاء قديم مركونتين على جانب الطريق، وخمنا أنهما يخصان على ما يبدو الرجل الفقير الذي يعمل في أحد الحقول القريبة، والذي يبدو أنه على وشك الانتهاء من عمله.

التفت التلميذ إلى الفيلسوف وقال له : ” دعنا نلهو قليلا مع الرجل ونسخر منه بأن نخدعة ونخبئ الحذاء، ثم نخفى أنفسنا خلف الشجيرات وننتظر لنرى مدى حيرته عندما لا يستطيع ايجاد الحذاء”.

يا صديقي الصغير – اجاب الفيلسوف- لا يجب أن نسلي أنفسنا أبدا على حساب الفقراء. وبدلا من هذا فأنت تلميذ غني، ويمكن أن تعطي نفسك متعة أكثر من خلال هذا الرجل الفقير، هيا ضع عملة معدنية (ذهبية) في كل من فردتي الحذاءثم فلنختبئ ونراقب كيف سيؤثر ذلك عليه.
ونفذ التلميذ ما أمره به الفيلسوف فوضع عملة ذهبية فى كل من فردتي الحذاء، ثم ذهبا حيث وضعا نفسيهما خلف الشجيرات القريبة بحيث لا يراهما العامل عند قدومه، وطفقا يرقبان الموقف، حيث سرعان ما انتهى الرجل الفقير من عمله ، وعاد عبر الحقول إلى حيث ترك فردتي حذائه ومعطفه.

وبينما كان الرجل الفقير يضع عليه معطفه دفع بإحدى قدميه إلى داخل فردة الحذاء الأولى، وعندما أحس بشيء صلب بداخله ، توقف، وانحنى لينظر ماذا يمكن أن يوجد بداخل فردة الحذاء. وعندها، وجد العملة الذهبية. بدأ الاندهاش والتعجب على سمات وجهه، وحملق في العملة ، ثم ادارها فى يده، وأعاد النظر إليها مرات ومرات.
واخيرا، التفت حوله ها هنا أو هناك، ولكن لم يكن أحد ظاهرا امامه. ومن ثم، فقد وضع العملة فى جيبة، ثم واصل ارتداء الفردة الثانية من الحذاء. وفي هذه المرة كان شعورة بالاندهاش والمباغته بوجود العملة الثانية مزدوجا .

لقد تغلب شعوره عليه، فلقد ركع على ركبتيه، ونظر إلى السماء وابتهل بصوت عال معبرا عن شكره الجزيل لرب العالمين الذي يعلم وحده مدى مرض زوجته التي لم يكن لها من يعينها أو يساعدها، وبأحوال أطفاله الذين تركهم بلا خبز، وأخذ صوته يرتفع بالشكر لله الذي أرسل له هذه النقود من حيث لا يعلم وكيف أنها ستعاونه على انقاذه وأسرته من لدغة البرد القارس.

والواقع أن هذا المشهد قد أثر كثيرا فى التلميذ الواقف غير بعيد خلف الشجيرات، حتى أن عينيه قد اغرورقت بالدموع . ” والآن” – قال الأستاذ لتلميذه- ألا تشعر بغبطة أكثر مما كنت ستشعر به إذا سخرت من هذا الرجل كما كنت تنوي؟
أجاب التلميذ الشاب
لقد علمتني درساً لن أنساه ما حييت
لقد أحسست الآن بصدق الكلمات التي لم أفهمها أبداً من قبل
إنه لأكثر بهجة أن تعطي من أن تأخذ

رحم الله والديك يا أخي وأستاذي و معلمي أمجد
شفق2010 likes this.
eiad sabri غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki