موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مساعدة عاجلة

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By qaradaya

قديم 16 - 05 - 2013, 11:38 PM   #1
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية qaradaya

افتراضي مساعدة عاجلة

مساعدة عاجلة
السلام عليكم
اخواني الاعضاء وعلى راسهم عمالقة المنتدى الاستاذ القدير محمد والاستاذ القدير سمير والاستاذ القدير حسام والاستاذ القدير فركساوي والجميع كل باسمه ولقبه حتى لا اكون قد نسيت احد ...

اخواني انا ارغب بمساعدة ...

انا حابب ادخل تجارة حقيقية بقيمة 500 $ طبعا هالملبلغ ربما يكون قليل بس بجد هذا ما استطيع الدخول به بسبب الظروف المادية الصعبة ....

طلبي هو مساعدتي بافضل اكسبيرت ممكن ابدأ فيه بهذا المبلغ شرط الا تكون هناك خسارة لانه المبلغ لا يحتمل الخسارة ..... بمعنى اخر ان يكون اكسبيرت شبه مضمون ....

انا تابعت هذا الاكسبيرت على الرابط التالي
http://www.borsaat.com/vb/t519980-41.html
ولكن لما ضفته على المنصة لم يفتح معي اي صفقة لعدة ساعات ولم يكن لدي الوقت الكافي لانتظار نتائجه ....

انا جربت اكسبيرت اللي في هذا الموضوع http://www.borsaat.com/vb/t530430-2.html وقمت بتجربته على جميع العملات وهو يفتح صفقات كثيرة ويحقق اهداف ايضا ولكن الاكسبيرت يدخل بطريقة عشوائية لا اعرف على ماذا يدخل تلك الصفقات واذا اغلق صفقة يقوم بفتح صفقة بنفس الاتجاه حتى وان تغيرت الاشارة وهذا يزيد من الخسارة ولكن على المدى الطويل يمكن انعكاس السوق والربح بالصفقة لكن لا شئ مضمون ...
ولكن ما عجبني في هذا الاكسبيرت انه تستطيع تحديد عدد نقاط الربح فهو يقوم تلقائيا بجني الارباح حتى لو انقطع الانترنت يكمل الصفقات التي قام بفتحها .... لذا هو افضل من غيره بهذه الميزة ...

الان انا اريد الحصول على اكسبيرت يضع تاك بروفيت ( جني ارباح ) وذلك بسبب انقطاع الكهرباء وانقطاع الانترنت لضمان اكمال الصفقات وايضا تكون صفقاته مدروسة بحيث الدخل وتحقيق عدد من النقاط يتم تحديدها واغلاق الصفقة وان يكون اوتو لوت يتم تحديد اللوت تلقائيا حسب راس المال ولا افضل ان يكون اكسبيرت مضاعفات بسبب عدم ضمان عدم انقطاع الانترنت....

اسف للاطالة اتمنى ان اجد مبتغاي عندكم وبارك الله فيكم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
مساعدة عاجلة
http://www.borsaat.com/vb/t545789.html

qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17 - 05 - 2013, 10:09 PM   #4
عضو نشيط

افتراضي رد: مساعدة عاجلة

يا اخي طلبك هو طلب جميع من في هذا المنتدى
فمن لا يريد اكسبيرت ناجح
من رايي ان تبحث انت عن استراتيجية ناجحة وتجربها فتره حتى تتقنها وتتاكد من ارباحها على الديمو ثم تعمل عليها بشكل يدوي على الحقيقي لفترة من الزمن
ومن ثم تاتي الى هذا القسم مرة اخرى وتعرض استراتيجيتك وتطلب برمجتها
تقبل تحياتي يا اخي مع تمنياتي لك بالتوفيق

Almanzor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2013, 10:19 PM   #5
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية qaradaya

افتراضي رد: مساعدة عاجلة

شكرا على مرورك
انا فتحت هالموضوع لاني عايز كل من لديه سكربت يحقق لو جزء من اللي طلبته يضعه هناك للتجربة

دمت بود

البكور likes this.
qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

سؤال هام
طلب تعديل من الاستاذ سمير
اضافة كود للتنبية الصوتى

مواضيع تالية :

طلب اكسبيرت
مطلوب برمجة اكسبرت بسيط لاختراق الفترة الاسيوية
استاذنا سمير نرجو برمجة هذا الإكسبرت