• 3:44 مساءاً

2014 : 13x20 ماتركس

موضوع مغلق
Like Tree137Likes

موقوف

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
دراغي is on a distinguished road
افتراضي رد: 2014 : 13x20 ماتركس
151#
15 - 01 - 2014, 11:01 AM
فتيان القاهرة ماشين صح
وكقاعدة عامة اي سوء يحدث للمحفظة انا سببه واي خير يحدث فيها سببه زملائي معي
ماتركس -1 - فوق 100% ولكن موقع فوركس فاكتوري ظلمه بسبب التحويل والايداع

دراغي غير متواجد حالياً  

موقوف

152#
15 - 01 - 2014, 11:02 AM
نعيد ونشدد: اي سوء يحدث لاي محفظة في المستقبل انا سببه والمسؤول عنه ولايتحمله اي زميل من زملائي نهائيا
دراغي غير متواجد حالياً  
موقوف

153#
15 - 01 - 2014, 11:04 AM
بإذن الله لو وصل كل واحد منهم الى 1000 دولار يتم التغيير في التاريخ كأنهم يبدأون من جديد مع تثبيت الرصيد على 1000 دولار - لكي تكون النسب عادلة وتعكس الحقيقة.
دراغي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

احمد اك is on a distinguished road
154#
15 - 01 - 2014, 11:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
الرصيد وقتها 4,520.35 دولار حسب الجدول اعلاه.

مطلوب منه 925 عملية - كل عملية يحقق فيها فق
ط 1% (يعني دون مخاطرة)

كل مانجح في 3 عمليات يمسح مربع من الماتركس
مثلا اصبح رصيده 103.6 دولار - يمسح المربع الأول
اخبارك ياحبيبنا. انا دخلت باسم جديد لان الاسماء القديمة مافي اية الحاصل ؟ تحياتي
احمد اك غير متواجد حالياً  
موقوف

155#
15 - 01 - 2014, 05:02 PM
شكرا من الاعماق احبتي نجوم الفايف ستارز
انتم كفء لتحقيق 100%
انتم اهل لذلك
يوم صعب تجاوزتموه بجدارة
احبكم

شكرا ياسين
شكرا نبيل
شكرا نوال
شكرا سقمو
شكرا محسن
شكرا هبة المرسي
شكرا روك
شكرا الحسيني

وامضوا قدما دربكم السداد والتوفيق
دراغي غير متواجد حالياً  
موقوف

156#
15 - 01 - 2014, 05:10 PM
علي عبده likes this.
دراغي غير متواجد حالياً  
موقوف

157#
15 - 01 - 2014, 09:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اك مشاهدة المشاركة
اخبارك ياحبيبنا. انا دخلت باسم جديد لان الاسماء القديمة مافي اية الحاصل ؟ تحياتي
لم افهم اي شيء على الاطلاق اخي الفاضل

ارجو التوضيح الشديد
دراغي غير متواجد حالياً  
موقوف

158#
15 - 01 - 2014, 09:58 PM
امين اخي علي
وفقك الله وسدد خطاك
دراغي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
159#
16 - 01 - 2014, 12:46 PM
اخي محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط لي طلب بسيط او اقتراح واتمنى ان يتسع صدرك لكلامي اخي العزيز كل عضو متواجد هنا في بورصات بما فيهم عملاقة الفوركس للبحث عن كل ماهو جديد ومفيد في عالم الفوركس بحكم خبرتي البسيطة والتي قد تكون اقل من سنوات خبرتك اطلب منك واقترح عليك ان تقوم بشرح استراتيجياتك بشكل مفصل وواضح ثم نقوم بتطبيقها سواء على حساب ديمو او يتم كتابتها في المنتدى ونتابع كلنا نتائج التوصية واسباب الدخول في الصفقة ثانيا رأيت لك مشاركتين تنتقد فيها المتوسطات المتحركة وبشدة فأقول لك اخي العزيز الفاضل التقيت بكبار المحللين في معرض الفوركس اللذي اقيم بالرياض وجدة وشاهدت الكثير منهم يعتمد على المتوسطات المتحركة ليس معناه ان كنت لاتجيد استخدامها انها سيئة فلو كانت سيئة لما اقيمت لها مواضيع كثيرة في كل منتديات الفوركس انا شخصيا لا اعمل الا على المتوسطات المتحركة زائد المؤشرات زائد التحليل الرقمي الأسبوعي والشهري والموجود في مواضيعي وحتى اثبت لك قوة المتوسطات المتحركة راح اعطيك مثال بسيط جدا وبأمكانك تتأكد منه في منصتك على كل العملات روح ياعزيزي وضع متوسط 1000 اكسبونينشال و1000 سيمبل وخط ال 21 اكسبونينشال وال 7 اكسبونينشال فقط وهذا مثال بسيط جدا ولو توسعت معاك راح ادهشك ولكن راح اعطيك هذا المثال فقط شوف كم عملة في خلال هذا الشهر او الشهر الماضي وصل السعر لخط ال 1000 وارتد بسبب فشل خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وشوف كم عملة صعدت او هبطت بسبب نجاح خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وعشان اثبت لك صحة ونجاح وقوة كلامي الفعلي وليس النظري روح الان شوف كم سعر الباوند كندي راح تلاقيه 7880 من اليوم وحتى نهاية الشهر الباوند كندي راح يهبط من 200 الى 400 نقطة بأمر الله يعني لو دخلت بيع راح تكسب ان شاء الله مكاسب جدا حلوة ورائعة والسبب هو سر المتوسطات المتحركة اتمنى انك ماتصدق كلامي لاني ابغاك تقتنع بعد ماتشوف الهبوط بعيونك وثق تماما ياعزيزي مثل ماانت قد تكون مقتنع في استراتيجياتك انا كمان مقتنع في استراتيجياتي وكل واحد يشتغل بإستراتيجيته الخاصة ويربح بيكون مقتنع فيها تماما نصيحتي لك اطرح كل مالديك بدون تأخير وطبق ماتقوله على حساب ديمو او على هيئة توصيات تقوم بإنزالها انت شخصيا في موضوعك حتى يتم مناقشة الإستراتيجيات الخاصة فيك ومناقشة اسباب الدخول في الصفقات والله يوفقك انت والمسلمين اجمعين واقدم لك كامل اسفي واعتذاري اذا اخطأت في حقك او حتى ماعجبك كلامي وشكرا لك
احمد ريان likes this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
160#
16 - 01 - 2014, 12:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اخي محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط لي طلب بسيط او اقتراح واتمنى ان يتسع صدرك لكلامي اخي العزيز كل عضو متواجد هنا في بورصات بما فيهم عملاقة الفوركس للبحث عن كل ماهو جديد ومفيد في عالم الفوركس بحكم خبرتي البسيطة والتي قد تكون اقل من سنوات خبرتك اطلب منك واقترح عليك ان تقوم بشرح استراتيجياتك بشكل مفصل وواضح ثم نقوم بتطبيقها سواء على حساب ديمو او يتم كتابتها في المنتدى ونتابع كلنا نتائج التوصية واسباب الدخول في الصفقة ثانيا رأيت لك مشاركتين تنتقد فيها المتوسطات المتحركة وبشدة فأقول لك اخي العزيز الفاضل التقيت بكبار المحللين في معرض الفوركس اللذي اقيم بالرياض وجدة وشاهدت الكثير منهم يعتمد على المتوسطات المتحركة ليس معناه ان كنت لاتجيد استخدامها انها سيئة فلو كانت سيئة لما اقيمت لها مواضيع كثيرة في كل منتديات الفوركس انا شخصيا لا اعمل الا على المتوسطات المتحركة زائد المؤشرات زائد التحليل الرقمي الأسبوعي والشهري والموجود في مواضيعي وحتى اثبت لك قوة المتوسطات المتحركة راح اعطيك مثال بسيط جدا وبأمكانك تتأكد منه في منصتك على كل العملات روح ياعزيزي وضع متوسط 1000 اكسبونينشال و1000 سيمبل وخط ال 21 اكسبونينشال وال 7 اكسبونينشال فقط وهذا مثال بسيط جدا ولو توسعت معاك راح ادهشك ولكن راح اعطيك هذا المثال فقط شوف كم عملة في خلال هذا الشهر او الشهر الماضي وصل السعر لخط ال 1000 وارتد بسبب فشل خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وشوف كم عملة صعدت او هبطت بسبب نجاح خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وعشان اثبت لك صحة ونجاح وقوة كلامي الفعلي وليس النظري روح الان شوف كم سعر الباوند كندي راح تلاقيه 7880 من اليوم وحتى نهاية الشهر الباوند كندي راح يهبط من 200 الى 400 نقطة بأمر الله يعني لو دخلت بيع راح تكسب ان شاء الله مكاسب جدا حلوة ورائعة والسبب هو سر المتوسطات المتحركة اتمنى انك ماتصدق كلامي لاني ابغاك تقتنع بعد ماتشوف الهبوط بعيونك وثق تماما ياعزيزي مثل ماانت قد تكون مقتنع في استراتيجياتك انا كمان مقتنع في استراتيجياتي وكل واحد يشتغل بإستراتيجيته الخاصة ويربح بيكون مقتنع فيها تماما نصيحتي لك اطرح كل مالديك بدون تأخير وطبق ماتقوله على حساب ديمو او على هيئة توصيات تقوم بإنزالها انت شخصيا في موضوعك حتى يتم مناقشة الإستراتيجيات الخاصة فيك ومناقشة اسباب الدخول في الصفقات والله يوفقك انت والمسلمين اجمعين واقدم لك كامل اسفي واعتذاري اذا اخطأت في حقك او حتى ماعجبك كلامي وشكرا لك
السلام عليكم اخى امجدونا عامل ايه واحشنا ياراجل فينك من زمان وفين مواضيعك الجباره
اتصلت بيك اكثر من مره اطمئن على صحتك والله
كلامك صحيح من محورين
الاول لا احد يختلف على قوه المتوسطات المتحركه حدى -اسى -سمبل - وجميع الاعدات والفترات لها
الثانى
اخى دراجى اتعجب بالعمل سرا على ورش فى منتدى فوركس فاكتورى ويستعين بالاعضاء من داخل المنتدى هنا من بورصات
ويكتفى بذكر تكون فرصه على عمله ما
بدون حتى وضع الفرصه كامله لاستفاده الاعضاء
او حتى وضع اسابا الدخول ؟

امر غريب جدا فهى ورشه تخدم شخص واحد فقط وليس جميع اعضاء المنتدى
واتوقع دى المره الثانيه وكنت تابعت حسابات دراجى -- ابو محمد -- فى فروكس فاكتروى العام الماضى وبائت كلها بالفشل
--
تكوين مجموعات والاستعانه بالعضاء فى عمل جماعى شيء ما اروعه فعلا لكن مع بعض الشفافيه
لا تذكر الاستراتيجيه لانها حريه شخصيه فى اعلانها او لا
ولكن على الاقل العمل الجماعى لابد ان يظهر على صفحات منتدى بورصات ويستفيد منه اعضاء بورصات
والا ما فائده فتح الموضوع ؟؟؟؟؟؟
kalosha2 likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

03:44 PM