• 10:52 مساءاً
logo




طقوسك في التداول..

إضافة رد
Like Tree9Likes
  • 3 Post By ابداعات الفكر
  • 3 Post By THE-ZERO
  • 1 Post By khal1d
  • 2 Post By صقر الفوركس

الصورة الرمزية ابداعات الفكر
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 2,125
خبرة السوق : أقل من 6 شهور
الدولة: البوسنه.
معدل تقييم المستوى: 8
ابداعات الفكر is on a distinguished road
04 - 07 - 2017, 04:01 PM
  #1
ابداعات الفكر غير متواجد حالياً  
افتراضي طقوسك في التداول..
بسم الله

كل واحد لدينا له اسلوب وطقوس خاصه بتداوله

ابد بنفسي مثلا..

1- اذا كنت شاري واقفلت الصفقه وتسرعت ضنا مني ان السعر لن يأتي بالهدف اكثرمن هذا (بعد الاقفال مباشره يذهب السعر للهدف واندم).

2-اذا اطلت البقاء مراقب ومتابع للصفقه ساعات طوال اعرف ان السعر لن يأتي بالهدف بل بعضه فقط لاغير.

3-قبل فتح الصفقه - شراء مثلا اذا فتحت الصفقه وتسرعت في الفتح مباشره يهبط السعر ليعطي سعر دخول افضل (حينها اندم على تسرعي بفتحها).

هذه الاشياء تلازمني كثيرا واصبحت اعرف ماسيحدث بالحدس بها
رد مع اقتباس


عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,543
معدل تقييم المستوى: 13
THE-ZERO is on a distinguished road
افتراضي رد: طقوسك في التداول..
2#
04 - 07 - 2017, 04:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداء مشاهدة المشاركة
بسم الله

كل واحد لدينا له اسلوب وطقوس خاصه بتداوله

ابد بنفسي مثلا..

1- اذا كنت شاري واقفلت الصفقه وتسرعت ضنا مني ان السعر لن يأتي بالهدف اكثرمن هذا (بعد الاقفال مباشره يذهب السعر للهدف واندم).

2-اذا اطلت البقاء مراقب ومتابع للصفقه ساعات طوال اعرف ان السعر لن يأتي بالهدف بل بعضه فقط لاغير.

3-قبل فتح الصفقه - شراء مثلا اذا فتحت الصفقه وتسرعت في الفتح مباشره يهبط السعر ليعطي سعر دخول افضل (حينها اندم على تسرعي بفتحها).

هذه الاشياء تلازمني كثيرا واصبحت اعرف ماسيحدث بالحدس بها
ولكن هذه لا تعتبر طقوس ..
من العنوان توقعت أنك تعني الحديث عن كيف تهيأ نفسك للتداول .. كباية شاي او قهوة .. ميوزيك .. شيشة .. تغلق الغرفة عليك .. وحاجات زي دي ..
THE-ZERO متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابداعات الفكر
عضو برونزي
الصورة الرمزية ابداعات الفكر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: البوسنه.
المشاركات: 2,125
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 8
ابداعات الفكر is on a distinguished road
افتراضي رد: طقوسك في التداول..
3#
04 - 07 - 2017, 04:11 PM
هذه طقوس تداوليه متكرره للتداول نفسه وليست للتهيأ .. شاكر مرورك
ابداعات الفكر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 742
معدل تقييم المستوى: 8
khal1d is on a distinguished road
افتراضي رد: طقوسك في التداول..
4#
04 - 07 - 2017, 04:12 PM
اعتقد ان البند 2 هو اكثر مايغلب المتداول التسمر ومواجهة المنصة وجها لوجه
والحمدلله عن نفسي استطعت تجاوز هذه المرحلة مقارنة بالسابق لكن الخسارة ورانا الى الان
khal1d غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية صقر الفوركس
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية صقر الفوركس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 8
صقر الفوركس is on a distinguished road
افتراضي رد: طقوسك في التداول..
5#
04 - 07 - 2017, 04:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداء مشاهدة المشاركة
بسم الله

كل واحد لدينا له اسلوب وطقوس خاصه بتداوله

ابد بنفسي مثلا..

1- اذا كنت شاري واقفلت الصفقه وتسرعت ضنا مني ان السعر لن يأتي بالهدف اكثرمن هذا (بعد الاقفال مباشره يذهب السعر للهدف واندم).

السلوك السعري غالبا يوهمك بعكس قراراتك
لابد الصبر حتى يصل السعر للهدف

2-اذا اطلت البقاء مراقب ومتابع للصفقه ساعات طوال اعرف ان السعر لن يأتي بالهدف بل بعضه فقط لاغير.


السوق ــ على الازواج الرئيسية ــ لم يعد يتحرك بمعدل كبير لذلك لا يجب انتظار أهداف كبيرة ان تتحقق بيوم او يومين
3-قبل فتح الصفقه - شراء مثلا اذا فتحت الصفقه وتسرعت في الفتح مباشره يهبط السعر ليعطي سعر دخول افضل (حينها اندم على تسرعي بفتحها).

هذا ليس تسرع منك هذا أمر عادي جدا و يدخل ضمن المتوقع،اذا أخذت الامر على
محمل التسرع أكيد نفسيتك ستتعب مع الوقت

هذه الاشياء تلازمني كثيرا واصبحت اعرف ماسيحدث بالحدس بها
بالتوفيق

التوقيع

it's very important to protect your art
Art Of Money
صقر الفوركس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,327
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
عثمان الشهيري is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: طقوسك في التداول..
6#
05 - 07 - 2017, 09:37 PM
اعتمد على حدسك اذن ههههه
يقول المثل : حظ اعطيني وفي البحر ارميني
عثمان الشهيري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الان بامكانكم التداول بأفضل برامج التداول للفوركس برنامج الميتاتريدر Metatrader مع FXCM محمد عبدالمعـطي منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 131 31 - 08 - 2015 12:22 PM
محللون يطالبون بتطبيق آلية التداول المؤسسي للسيطرة على فوضوية التداول الفردي سهم منتدى الاسهم السعودية 0 21 - 06 - 2010 05:20 AM


10:52 PM