• 7:50 مساءاً

اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)

موضوع مغلق
Like Tree14Likes

الصورة الرمزية محمـد رضــا
عضو فـعّـال

محمـد رضــا is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
21#
25 - 03 - 2019, 11:52 PM
لا مش زعلان بالعكس مشفق عليك
ومقدر للحالة الي انت فيها وخسرانك فلوسك
الله يعينك أخي مصطفى ..

في نقطة انت أشرت ليها بمقارنتك هذه
البنوك ببنك بايبال وقلت أن هذه البنوك ولا شيء
أمام هذا البنك العملاق وكلنا متفقين معاك أن بنك بيبال هو أقوى البنوك وأكثرها مصداقية ..

وكثير من ردودك تطلب منا البحث في المواقع الأجنبية لعمل ريفيو للبنوك لأن المنتديات الغربية أكثر مصدقية مقارنة بالمنتديات العربية المضلله حسب رأيك ..

عندي سؤال لو تفضلت اريد منك إجابة وتوضيح

الأخ أحمد ارفق لك رابط لموقع اجنبي فيه ريفيو سيء وانتقادات كثير على بنك بيبال .. ؟ ما هو تفسيرك لهذا الشيء ..
محمـد رضــا غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

22#
25 - 03 - 2019, 11:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اصحاب العقول السخيفة بياخد انتقادات الاجانب على انها دليل على نصب نتلر وسكريل

مع ان اى نظام فى الدنيا مستحيل يرضى الجميع

مارايكم فى بنك paypal ده البنك رقم 1 على مستوى العالم

تعالوا نشوف رأيى الاجانب فى البنك

https://www.consumeraffairs.com/online/paypal_02.html

2479 شكوى مقدمة ضد البنك وتم تقييمه ب 1 نجمة فقط من 5 نجوم

هل معنى ذلك ان بايبال نصاب ؟ البنك رقم 1 فى العالم نصاب عشان فى بعض الشكاوى ؟

اين العرب اصحاب المصالح المضللين الذين يدافعون عن بايبال ويتجاهلوان اراء الاجانب المحترمين المؤدبين الحلوين الفاهمين الواعيين
طبعا انا بهزر انا عمرى مااتهم اى شخص طالما بيقول تجربتة حتى لو مخالفة لرأيى ...
انا بس حبيت اوضح الناس السخيفه بتفكر ازاى (اى شخص ضد وجهة نظرهم يتهموه انه منتفع وصاحب مصلحة او جاهل)
.
.

كل الود والاحترام

هنا اقتباس لرده..
عضو نشيط

مصطفى555 is on a distinguished road
23#
26 - 03 - 2019, 12:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد رضــا مشاهدة المشاركة
لا مش زعلان بالعكس مشفق عليك
ومقدر للحالة الي انت فيها وخسرانك فلوسك
الله يعينك أخي مصطفى ..

في نقطة انت أشرت ليها بمقارنتك هذه
البنوك ببنك بايبال وقلت أن هذه البنوك ولا شيء
أمام هذا البنك العملاق وكلنا متفقين معاك أن بنك بيبال هو أقوى البنوك وأكثرها مصداقية ..

وكثير من ردودك تطلب منا البحث في المواقع الأجنبية لعمل ريفيو للبنوك لأن المنتديات الغربية أكثر مصدقية مقارنة بالمنتديات العربية المضلله حسب رأيك ..

عندي سؤال لو تفضلت اريد منك إجابة وتوضيح

الأخ أحمد ارفق لك رابط لموقع اجنبي فيه ريفيو سيء وانتقادات كثير على بنك بيبال .. ؟ ما تفسر لهذا الشيء ..
يبدو أنك مصر على تحويل الموضوع لجدالات جانبية سأراسل الادارة لغلق الموضوع فمهمته انتهت
أما بالنسبة لاشفاقك على حالتى وخسارة الفلوس فأنا قلت عدة مرات ان المبلغ بسيط جداً ولم ازعل عليه ولكن يبدو يا عزيزى انك لا تقرأ فعلاً سوى ما يعجبك
بالنسبة لرابط الأخ أحمد فأنا كنت انوى الرد عليه وسأرد عليه لاحقاً باذن الله فى موضوع نتلر وسكريل لكن الاهم هنا هل اذا قلت لك ان بايبال بنك مشبوه وسئ هل ستتوقف عن استخدام نتلر وسكريل بنفس المنطق؟! بصراحة منطق غريب عندما أقول ان البنك الفلانى مشبوه وذو سمعة سيئة فيأتى أحدهم ليقول فماذا تقول ها هو اكبر بنك سئ ومشبوه فما العمل؟! السؤال هل ستتوقف عن استخدام نتلر وسكريل اذا تبين بنفس المنطق ان بايبال سئ ومشبوه ايضاً؟ كان الاولى مثلاً ان تنفى المشاكل الموجودة بالبنك بدلاً من ان تبحث عن مشاكل البنك الآخر!! عموماً انتظر ردى هناك

التوقيع

مصطفى555 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

24#
26 - 03 - 2019, 12:10 AM
نحن بنتناقش ليه بتقول جدل
يا سبحان الله رجعنا لزعيق تاني هههه
انا الغلطان اني حاولت اتحاور معك بالعقل والمنطق ..
عضو نشيط

25#
26 - 03 - 2019, 12:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد رضــا مشاهدة المشاركة
نحن بنتناقش ليه بتقول جدل
يا سبحان الله رجعنا لزعيق تاني هههه
انا الغلطان اني حاولت اتحاور معك بالعقل والمنطق ..
المشكلة انك دائماً تتهم صاحب الرأى المخالف لك بأنه منفر الى آخره من الاوصاف ويبدو انك كالعادة لم تقرأ سوى أول جملة فى التعليق!!

وقلت لك صدقنى هذا سيتعبك جداً مادمت فى بداية الفوركس فالفوركس لا يحب من يرى انه صح دائماً وغيره مخطئ دائماً ودائماً يحطمهم بلا رحمة والله اقول لك هذه النصيحة من واقع خبرة سنين طويلة استمع للاراء المخالفة لك حتى لو لم تعجبك ... اذا لم تعجبك النصيحة فأنت حر

التوقيع

عضو نشيط

26#
26 - 03 - 2019, 12:17 AM
لقد فتحت الموضوع للاعتذار وتطييب الخاطر ولكن بعض الناس هداهم الله يريدون اشعال النيران مرة أخرى بتكرار الجدال وتحويل الموضوع عن مساره مع انك يا اخى كنت ممكن تضع ردك ببساطة فى موضوعى عن نتلر وسكريل فما سبب وضعه هنا!! ولا تتقبل أى رأى مخالف لك وتصفه بأنه منفر وغليظ فلماذا تطلب ردى اذا كنت لن تتقبله فى كل الاحوال؟ شئ غريب

عموما سيتم مراسلة الادارة لاغلاق الموضوع

التوقيع

عضو نشيط

27#
26 - 03 - 2019, 12:38 AM
المشكلة أيضاً انك تقبلت رد الاخ أحمد فى موضوعك عن نتلر بكل رحابة ورفضت كل ردودى بدعوى انها ردود جدال مع انى لم افتعل اى جدال ولم اسئ لأحد والاخ احمد للأسف هو من اساء لى بشكل واضح فى تعليقه والله لا اقول هذا الكلام للتسبب فى افتعال مشاكل مع الأخ احمد ولكن ليتبين للجميع مدى تحيزك وعدم انصافك فأنت ترحب دائماً وتوافق على الردود التى تأتى على هواك حتى لو مسيئة وجدالية وترفض غيرها بأى حجة ثم تأتى الى هنا لتفتعل الجدال!! فإذا كنت كذلك فلماذا تطلب رأيى وردى وأنت سترفضها فى كل الاحوال وستتحجج بأنها منفرة وفظة الى آخره؟؟ ثم تطلب فى موضوعك الا يقوم أحد بتحويل الموضوع لجدال وعندما أطلب انا نفس الطلب فى موضوعى لا يعجبك وتقول ان ردودى منفرة وفظة!! ههههههههههه سبحان الله لقد تعاملت فى حياتى مع كثير من الناس ولكن للأسف يا عزيزى أنت أول شخص اقابله من هذه النوعية الغريبة

التوقيع

عضو نشيط

28#
26 - 03 - 2019, 01:22 AM
سيتم الرد على جزئية الأخ بخصوص التعليقات السيئة على بايبال سيتم الرد عليها فى موضوعى عن نتلر وسكريل شكراً جزيلاً للأخوة الذين ردوا ... تحياتى لكم جميعاً

التوقيع

عضو نشيط جدا

ahmed bahije is on a distinguished road
29#
26 - 03 - 2019, 05:15 AM
السلام عليكم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اعْفُ عمن ظلمك وصل من قطعك وأَعْطِ من حرمك.

تشكر على الاعتذار اخي مصطفى

و انا ايضا ارجو المعذرة ادا حصل مني شيء تجاهك

و اقسم بالله العظيم انني ليس لدي اي مصلحة مع نتلر
و سكريل سوى الاستخدام في السحب والايداع.

الوسيلة الواحدة اللي عندي حاليا اعمل منها الايداع والسحب هي نتلر وسكريل.

قبل مدة كنت اودع واسحب من و باي بال في شركة الاسترالية اللي اتداول فيها و هذه شركة تتعامل مع باي بال ونتلر وسكريل وغيرهم من طرق الايداع والسحب لكن قبل شهور قليلة قام الباي بال فجأة بمنع العملاء من جميع دول العربية فيما يخص الايداع والسحب من شركات الفوركس و من هذا رابط يمكنك ان ترى موضوعي عن هذا الامر قبل 5 اشهر https://forum.borsaat.com/t1084927.html .

يعني تخيل معي اخي مصطفى لو لا وجود نتلر وسكريل لن استطيع ان احصل على قرش واحد من ارباحي و سيذهب مجهود وتعب سنين هباء منثورا
و من هذا المنطلق كنت ادافع عن بنك نتلر و سكريل.

المهم عفا الله عما سلف بيننا اخي مصطفى
ahmed bahije غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

30#
26 - 03 - 2019, 05:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed bahije مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اعْفُ عمن ظلمك وصل من قطعك وأَعْطِ من حرمك.

تشكر على الاعتذار اخي مصطفى

و انا ايضا ارجو المعذرة ادا حصل مني شيء تجاهك

و اقسم بالله العظيم انني ليس لدي اي مصلحة مع نتلر
و سكريل سوى الاستخدام في السحب والايداع.

الوسيلة الواحدة اللي عندي حاليا اعمل منها الايداع والسحب هي نتلر وسكريل.

قبل مدة كنت اودع واسحب من و باي بال في شركة الاسترالية اللي اتداول فيها و هذه شركة تتعامل مع باي بال ونتلر وسكريل وغيرهم من طرق الايداع والسحب لكن قبل شهور قليلة قام الباي بال فجأة بمنع العملاء من جميع دول العربية فيما يخص الايداع والسحب من شركات الفوركس و من هذا رابط يمكنك ان ترى موضوعي عن هذا الامر قبل 5 اشهر https://forum.borsaat.com/t1084927.html .

يعني تخيل معي اخي مصطفى لو لا وجود نتلر وسكريل لن استطيع ان احصل على قرش واحد من ارباحي و سيذهب مجهود وتعب سنين هباء منثورا
و من هذا المنطلق كنت ادافع عن بنك نتلر و سكريل.

المهم عفا الله عما سلف بيننا اخي مصطفى
يا أخ انت مع احترامى تعمدت القاء الاساءات والاتهامات على فى الموضوع وأنت كنت السبب الاول فى انفعالى بل لم تكتفى بهذا و تعمدت القاء الاتهامات على كل اصحاب المشاكل فى نتلر ووصفتهم بأنهم عملاء مشبوهين ويستحقون ما يحدث لهم والآن تأتى لموضوع الاعتذار وتريدنى أن اصدق صدق نواياك بعد كل هذا؟؟!! يا سبحان الله على العقليات الغريبة أنت لم تعتذر ولو لمرة واحدة فى الموضوع بعد كل اساءة وكنت تكرر اساءاتك واتهاماتك لى بشكل فج ووقح والآن تظن انى وجهت الاعتذار اليك؟!! ما هذا التبجح؟؟! أرجو من الادارة اغلاق الموضوع فقد انتهت مهمته أما نوايا الناس فلا دخل لنا بها ولكن من يتعمد تضليل الناس فلا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل وأما من ظلمتهم فى موضوعى السابق فأنا اعتذر لهم مرة أخرى وعفا الله عما سلف واكرر تحذيرى للناس من نتلر وسكريل

التوقيع

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام