• 7:13 صباحاً




اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)

موضوع مغلق
Like Tree14Likes

أدوات الموضوع
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 479
معدل تقييم المستوى: 15
مصطفى555 is on a distinguished road
24 - 03 - 2019, 03:10 PM
  #1
مصطفى555 غير متواجد حالياً  
افتراضي اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
سبق أن فتحت موضوع لتحذير الناس من نتلر وسكريل ومن لاحظ كثير من ردودى هناك وصفت كثير ممن يدافعون عن هذين البنكين بأنهم اصحاب مصلحة ومضللين والحقيقة قد يكون هذا ظلم منى لبعض الناس لذلك فأنا أعتذر لكل شخص شعر ان كلامى اساءة موجهة له واريده أن يتأكد ان هذا غير مقصود ابداً.. فى الحقيقة انا هنا منذ 2011 ومن يعرفنى جيداً من الاعضاء يعرف اننى لم اقم يوماً بالاساءة لأحد او بتوجيه اى اتهام لأحد طوال هذه السنوات ولكن لا ادرى لماذا انفعلت هكذا ولكنى مازلت على رأيى فى ان نتلر وسكريل من اسوأ البنوك ومازلت على تحذيرى للناس منهم ...


ولا أدرى فى الحقيقة كيف وصلت لهذه الدرجة من الانفعال!! ربما لأن بعض الناس الله يسامحهم قاموا بالقاء الاساءات والاتهامات على أنا بدلاً من الرد المنطقى بالحجة على الموضوع ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بوصف أصحاب المشاكل مع نتلر وسكريل بأنهم السبب فيما حدث لهم وكأن البنك هو الملاك وهؤلاء العملاء مشبوهين او محتالين والحقيقة لا أعرف كيف يمكن لبعض الناس ان يصلوا الى هذه الدرجة من الظلم بحيث يظلم الناس ويتجاهل مئات وربما الاف الناس اصحاب المشاكل مع نتلر وسكريل الذين اغلقت حساباتهم بدون وجه حق ويصفهم بأنهم مشبوهين ويستحقون ما حدث لهم ... مع ان البنك نفسه لم يستطع الرد على هؤلاء الناس ولم يقل لهم انهم مشبوهين ليأتى أحدهم هنا بهذا الزعم من عنده اظن ان هذا هو سبب انفعالى.


بعض الناس مع الاسف رفضوا كل الموضوع بدون ابداء اى اسباب وانا اعذرهم فنتلر وسكريل هما الوسيلة الوحيدة حالياً للايداع وهم لديهم احلام كثيرة فى الفوركس وليس من السهل ان يصدقوا ان الوسيلة الوحيدة المتاحة مشبوهة وغير مضمونة ويتخلوا عن كل احلامهم لذلك فأنا انصح هؤلاء وكل المخدوعين فى حقيقة البنكين بأن يبحثوا اكثر ويأخذوا المعلومات من مصادرها الحقيقية اكتب فى جوجل neteller reviews و skrill reviews او استخدم ترجمة جوجل وستعرف ما يبعدك عنهم قد تكون الحقيقة مؤلمة لكن صدقنى يوجد ما هو مؤلم أكثر.


اكرر اعتذارى لكل من اعتبر كلامى هو اساءة موجهة له فهذا لم يكن مقصود ابداً واحذر الناس مرة أخرى من هذين البنكين الموضوع اعقد مما تتصور ونصيحة ابحثوا أكثر وأما من ينشر المعلومات الخاطئة والزائفة عن نتلر وسكريل بشكل متعمد لتضليل الناس فهؤلاء لا اقول لهم سوى حسبى الله ونعم الوكيل.

التوقيع


الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 10,036
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 27
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
2#
24 - 03 - 2019, 07:22 PM
اعتذار مقبول طبعا واسف لو كنت زعلتك برد بدون قصد منى

واضح ان حضرتك كنت بتتكلم بانفعال بسبب اموالك المحجوز عليها فى البنك

وساعة الانفعال بيكون التفكير شبه متوقف وكل شخص فينا بيتعرض لنفس الموقف



انفعالك جعلك تضع كل من يخالفك الرأى فى خانة (صاحب مصلحة او مضلل)
مع العلم ان فى ناس كتير جدا قالت تجربتها الحقيقة مع البنك وماينفعش نتهمهم انك قالوا كده



حضرتك انا كنت من الناس اللى اتهمتهم وانا مادفعتش عن نفسى لانى كنت شايفك مش هتصدق
لذلك توقفت عن الكتابة فى موضوعك
بس بعد اعتذارك وواضح انك هديت والحمد لله ورايق حاليا يبقى هدافع عن نفسى بقى

اقسم بالله واشهد الله الواحد الاحد انى ماليش اى مصلحة فى الدفاع عن البنكين وغير منتفع منهم بشىء


بس الحمد لله تجربتى مع نتلر حتى هذه اللحظة جيدة جدا جدا
ومن حقى ان اقول تجربتى بدون ان يضعنى احد موضع اتهام

خير ان شاء الله .... الله كريم

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 15
Abou Elin is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
3#
24 - 03 - 2019, 07:34 PM
وانا كمان قبلت الإعتذار والمسامح كريم

نتلر بيعز علي وما بحبش حد يغلط فيه
girls4x likes this.
Abou Elin غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمـد رضــا
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية محمـد رضــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 1,293
معدل تقييم المستوى: 10
محمـد رضــا is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
4#
24 - 03 - 2019, 07:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abou Elin مشاهدة المشاركة
وانا كمان قبلت الإعتذار والمسامح كريم

نتلر بيعز علي وما بحبش حد يغلط فيه

هههه مش عارف هو بيعز عليك فعلا !
ايه أخبار موضوعك " وقعت في فخ نتلر "
هل قدرت تسحب اموالك ؟
Abou Elin and girls4x like this.
محمـد رضــا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 675
معدل تقييم المستوى: 12
estream is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
5#
24 - 03 - 2019, 09:34 PM
الاعتذار من شيم الكبار
girls4x likes this.
estream غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 628
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
السعودي_الأول is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
6#
24 - 03 - 2019, 11:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد رضــا مشاهدة المشاركة
هههه مش عارف هو بيعز عليك فعلا !
ايه أخبار موضوعك " وقعت في فخ نتلر "
هل قدرت تسحب اموالك ؟
نرجو ان يرد
girls4x likes this.
السعودي_الأول غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 1,397
معدل تقييم المستوى: 9
MSHOBA is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
7#
25 - 03 - 2019, 05:06 PM
الاعتذار من شيم الكبار
انا مسمحاك لانى ليس لى مصلحة

اختك هبه
girls4x likes this.
MSHOBA غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 479
معدل تقييم المستوى: 15
مصطفى555 is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
8#
25 - 03 - 2019, 05:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
اعتذار مقبول طبعا واسف لو كنت زعلتك برد بدون قصد منى

واضح ان حضرتك كنت بتتكلم بانفعال بسبب اموالك المحجوز عليها فى البنك

وساعة الانفعال بيكون التفكير شبه متوقف وكل شخص فينا بيتعرض لنفس الموقف



انفعالك جعلك تضع كل من يخالفك الرأى فى خانة (صاحب مصلحة او مضلل)
مع العلم ان فى ناس كتير جدا قالت تجربتها الحقيقة مع البنك وماينفعش نتهمهم انك قالوا كده



حضرتك انا كنت من الناس اللى اتهمتهم وانا مادفعتش عن نفسى لانى كنت شايفك مش هتصدق
لذلك توقفت عن الكتابة فى موضوعك
بس بعد اعتذارك وواضح انك هديت والحمد لله ورايق حاليا يبقى هدافع عن نفسى بقى

اقسم بالله واشهد الله الواحد الاحد انى ماليش اى مصلحة فى الدفاع عن البنكين وغير منتفع منهم بشىء


بس الحمد لله تجربتى مع نتلر حتى هذه اللحظة جيدة جدا جدا
ومن حقى ان اقول تجربتى بدون ان يضعنى احد موضع اتهام

خير ان شاء الله .... الله كريم
قبولك الاعتذار دليل على طيب أصلك
هل تعلم انى تقريباً فتحت الموضوع من اجلك لأنى شعرت انى ظلمتك بسبب تعليقاتى المتهورة ولكن صدقنى لم يكن انفعالى بسبب ان اموالى محجوز عليها لأنه فى النهاية مبلغ بسيط ولا يستحق أى انفعال لكن سبب انفعالى هو تعليقات بعض الناس الظالمة جداً بحيث انهم وصفوا اصحاب المشاكل مع نتلر وسكريل بأنهم عملاء مشبوهين ويستحقوا ما حدث لهم يعنى ضع نفسك مكانهم وستشعر بكمية الظلم من هذه الردود الظالمة هذا فضلاً عن اساءات واتهامات أخرى اطلقها هؤلاء على أنا مما جعلنى انظر للمنتديات العربية على انها مكان شيطانى لن يستطيع اى صاحب حق ان يجد انصاف بسبب مثل هذه التعليقات وأظن ان هذا الاعتقاد سيستمر معى لفترة طويلة عموماً الله يسامحهم


صحيح لم يكن يصح انى اصف كل من يدافع عن نتلر بأنهم اصحاب مصلحة ومضللين وهذا كان خطأ منى اعترف به وأنا اصدقك بدون ان تقسم واعذر كل شخص رفض الموضوع ربما أنا لم اشعر بمدى الوجع الذى اصابهم لأنى لا اتعامل مع الفوركس حالياً ولا اعرف ماذا يمثل نتلر وسكريل لهم فهما الوسيلة الوحيدة للايداع حالياً ولكن يعلم الله انى فتحت الموضوع بنية الخير لتحذير الناس ولكى لا يقابل أحد ما قابلته أنا والتعقيدات الغاية فى السوء مع نتلر وسكريل ... بس على فكرة انتا كمان قلت عليا انى من اصحاب العقول السخيفة فى الموضوع التانى هههههههههههه بس انا مسامحك واعذرك تقبل تحياتى يا طيب
girls4x likes this.

التوقيع


مصطفى555 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 15
Abou Elin is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
9#
25 - 03 - 2019, 07:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمـد رضــا مشاهدة المشاركة
هههه مش عارف هو بيعز عليك فعلا !
ايه أخبار موضوعك " وقعت في فخ نتلر "
هل قدرت تسحب اموالك ؟
هههههههههههههههههههههههههههههه

لا والله مش حكذب عليك لم تتم عملية التحويل فشلت 3 مرات حاولت ان اسحبها عن طريق نتلر إلى حسابي في بنك الإنماء ..

وقمت بتحويلها من نتلر إلى حسابي في FXDD وتداولت بها حتى تمرجنت

وحسب ما اتضح لي ان المشكله في نظام البنوك لدينا لاتستقبل من شركات التداول والبنوك الأرضيه كـ نتلر وسكرل وغيرها
Abou Elin غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 479
معدل تقييم المستوى: 15
مصطفى555 is on a distinguished road
افتراضي رد: اعتذار واجب (بخصوص موضوع نتلر وسكريل)
10#
25 - 03 - 2019, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abou Elin مشاهدة المشاركة
وانا كمان قبلت الإعتذار والمسامح كريم

نتلر بيعز علي وما بحبش حد يغلط فيه
ضحكتنى يا عزيزى بس ماوعدكش انى مش ههاجم نتلر تانى لأنى اصبحت مقتنع تماماً بأن نتلر وسكريل هما اسوأ البنوك الالكترونية انا تعاملت مع بنوك كثيرة ولم اصادف معهم ربع مشكلة من مشاكل نتلر تعاملت مع بايبال اكثر من 5 سنوات ولا حتى مشكلة واحدة من مشاكل نتلر تعاملت مع بيرفكت مونى وكاش يو عامين ولم اصادف اى مشكلة مثل نتلر حقيقة أسوأ بنكين واعتقد ان هذا يتفق عليه حتى من يدافعون عن نتلر وسكريل لأنهم لا يتعاملون معهم حباً فيهم بل لأنهم الوسيلة الوحيدة حالياً للايداع

التوقيع


مصطفى555 غير متواجد حالياً  


موضوع مغلق



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرة أخرى لا أحد يتعامل مع نتلر وسكريل نصيحة لوجه الله مصطفى555 منتدى تداول العملات العام 116 09 - 06 - 2025 04:57 PM
استفسار بخصوص نتلر د/أحمد مجدى منتدى تداول العملات العام 2 22 - 03 - 2018 07:08 PM
بطاقة مداد وسكريل او نتلر yousefi2 منتدى تداول العملات العام 14 10 - 04 - 2017 06:25 PM
استفسار بخصوص بنك نتلر mohamed.gamal0001 منتدى تداول العملات العام 7 12 - 07 - 2015 02:41 AM
بخصوص السحب من نتلر . ضروري سابليس منتدى تداول العملات العام 2 26 - 09 - 2014 10:59 AM


07:13 AM