
رد: ◄ الـــــــيــــــــ(Eur/Usd)ــــــــــــورو ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط يـنـّـاً
شكرا ما قصرت
مع اني بايع من 4300 وعززت على 4440 وطلعت 200 نقطة منه اليوم
من هنا لبكره يحلها مليون حلال
راح احتفظ بعقود البيع لحد ما يخلص الشهر بكرى ونشوف يا نسكها بخسارة يا نطلع بربح
شكرا ليك مرة تانية
بايع من 1.4300 ؟؟؟؟ هذه ما هي منطقة بيع ليش بايع؟؟؟؟
وعلى فكرة اليورو هبط إلى مستوى 1.4345 وكان تستطيع تغلق جميع العقود وأظن في ذاك الوقت كنت رابح!!! صح؟
على كل حال أنا أتوقع عودة السعر إلى منطقة 1.4377 قبل مواصلة الصعود لأنه إن صعد فسوف يذهب إلى 1.4461 ثم إلى 1.4517 ثم إلى 1.4566
طبعاً لن يذهب إلى هذه الأهداف مباشرة لأنه لو صعد إلى 1.4566 مباشرة فسوف يعود غصب عنه إلى مستوى 1.4260 حتى يصحح ويكمل بعدها الصعود.
على كل حال ننتظر ونرى ما سيفعل
وبالتوفيق