• 4:19 مساءاً
logo



◄ الــــــكــــ(GBPUSD)يـــــــبـــــل ►

إضافة رد
Like Tree9853Likes

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7811#
06 - 05 - 2015, 03:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بالاحبة
دخلت عقد شراء لما اعاد السعر اختبار المستوي 5152 لكن سبقني السعر ب 5 نقاط
يومكم ارباح

الهدف علي الاربع ساعات نزل الي 5264 علي اليومي كما هو

الف مرحبا بالعقيد
الان تفاعلت الاسواق بايجابيه مع الخبر الامريكي الاول ورفعت الباوند معاه بدل ما تخسف فيه سبحان الله وباقي خبرين مهمه من امريكا ايضا
ننتظر انتهاء الفترة الاوروبية الضعيفه هذا اليوم ع اخبار اليورو وحتى ع خبر البناء البريطاني الايجابي يبيعون في هذا الزوج المحترم عجيب ! اليوم الاكشن بكون في الفترة الامريكية مع اول ساعه او الثانيه بنراقب وان شاء الله نحدد مراكز تعود بالفايده لنا طبعا مراكز صغيرة داخل الدورة الكبيرة الصاعده سواء شراء ام بيع
بالتوفيق للجميع باذن الله
نشوفكم بالليل اذا سمح لنا الوقت
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,889
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7812#
06 - 05 - 2015, 03:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
الف مرحبا بالعقيد
الان تفاعلت الاسواق بايجابيه مع الخبر الامريكي الاول ورفعت الباوند معاه بدل ما تخسف فيه سبحان الله وباقي خبرين مهمه من امريكا ايضا
ننتظر انتهاء الفترة الاوروبية الضعيفه هذا اليوم ع اخبار اليورو وحتى ع خبر البناء البريطاني الايجابي يبيعون في هذا الزوج المحترم عجيب ! اليوم الاكشن بكون في الفترة الامريكية مع اول ساعه او الثانيه بنراقب وان شاء الله نحدد مراكز تعود بالفايده لنا طبعا مراكز صغيرة داخل الدورة الكبيرة الصاعده سواء شراء ام بيع
بالتوفيق للجميع باذن الله
نشوفكم بالليل اذا سمح لنا الوقت
هلا و غلا بحبيب القلب...

الخبر المهم هو التغير في القطاع الغير زراعي و جاء سلبي ب 169 ألف حيث كان متوقع ارتفاع الى 199 ألف !

مبروكين عليك البيبات...
انا طلعت من المولد بلا حمص اليوم


allumby likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7813#
06 - 05 - 2015, 03:54 PM
يبارك بعمرك يل حبيب وبدري جدا ع الطلوع من الصفقات
قدامنا الحجه يلين ملزمه علينا نسمعها (اقتل الرجّال ولا تقطع كلامه) ع قولة المثل و الخبر السلبي جو بعده اثنين ايجابيين ولا سوو شيء
الشارت ما يكذب
ان شاء الله خيرها بافضل منها ابو شريك الحبيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
هلا و غلا بحبيب القلب...

الخبر المهم هو التغير في القطاع الغير زراعي و جاء سلبي ب 169 ألف حيث كان متوقع ارتفاع الى 199 ألف !

مبروكين عليك البيبات...
انا طلعت من المولد بلا حمص اليوم


allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7814#
06 - 05 - 2015, 04:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بالاحبة
دخلت عقد شراء لما اعاد السعر اختبار المستوي 5152 لكن سبقني السعر ب 5 نقاط
يومكم ارباح

الهدف علي الاربع ساعات نزل الي 5264 علي اليومي كما هو

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7815#
06 - 05 - 2015, 05:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بالاحبة
دخلت عقد شراء لما اعاد السعر اختبار المستوي 5152 لكن سبقني السعر ب 5 نقاط
يومكم ارباح

الهدف علي الاربع ساعات نزل الي 5264 علي اليومي كما هو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
الف مرحبا بالعقيد
الان تفاعلت الاسواق بايجابيه مع الخبر الامريكي الاول ورفعت الباوند معاه بدل ما تخسف فيه سبحان الله وباقي خبرين مهمه من امريكا ايضا
ننتظر انتهاء الفترة الاوروبية الضعيفه هذا اليوم ع اخبار اليورو وحتى ع خبر البناء البريطاني الايجابي يبيعون في هذا الزوج المحترم عجيب ! اليوم الاكشن بكون في الفترة الامريكية مع اول ساعه او الثانيه بنراقب وان شاء الله نحدد مراكز تعود بالفايده لنا طبعا مراكز صغيرة داخل الدورة الكبيرة الصاعده سواء شراء ام بيع
بالتوفيق للجميع باذن الله
نشوفكم بالليل اذا سمح لنا الوقت
تعامل السعر مع المستوي 5264 بحذر علي الاربع ساعات تراجع بشمعة مع المستوي بالضبط
الان يتجه الي 5292 سيتذبذب عند هذا المستوي ليوم الغد والله اعلم
لحد الان ارباح مجزية بفضل من الله
مبروك الارباح اخي اللمبي واعتذر اليوم كنت مشغول قليلا
انت العقيد حبيب قلبي صاحب اربع عقود صحتين علي قلبك

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7816#
06 - 05 - 2015, 05:22 PM
تسلم ايدك يا غالي بس كوب واحد كافي يابو الكرم
لا تحرمنا اي تنبيهات ع مسار الحركه ودام انه الى 1.5292 فزيادة امان
الف مبروووك ع دخولك والارباح يا كبير
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7817#
06 - 05 - 2015, 05:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك يا غالي بس كوب واحد كافي يابو الكرم
لا تحرمنا اي تنبيهات ع مسار الحركه ودام انه الى 1.5292 فزيادة امان
الف مبروووك ع دخولك والارباح يا كبير
كوب ليك وكوب لريس احمد عزام
دامت الارباح

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,889
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7818#
06 - 05 - 2015, 05:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
كوب ليك وكوب لريس احمد عزام
دامت الارباح
وصل وصل
hakim sahraoui and allumby like this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7819#
06 - 05 - 2015, 07:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
من رأيي ستوبك اغلاق تحت 5145 علي فريم الساعه لكي لا تخسر كثير وان لم يغلق تحت هذا المستوي لا تخرج دون 5292 كهدف اول وانا متوقع النزول من هذا المستوي 5292
وفقك الله




بالتوفيق

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
7820#
06 - 05 - 2015, 09:34 PM
بسم الله توكلنا ع الله
دخلنا بـ 3 عقود اثقل نوعا ما عقدين من سعر 1.5180 هدف الاول +50 والثاني +100
الاسباب :1-ترند صاعد ع فريم 4 ساعات وفريم الساعة
2-ارتد من تصحيح فايبو 50 ليختبر الترند ارتدادا ام كسرا
3-قد يشكل موفينج 54 مقاومه ترد السعر
4-السعر اخترق مقاومه واصبحت دعم وبحالة الاختبار للترند فالاولوية للارتداد من الدعم اذا لم يكسر
الستوب اختياري اغلاق اسفل الترند بشمعة 4 ساعات او يوم او محدد بالنقاط

الدخول الثاني كان من السعر 1.5140
الاسباب : نفس الاسباب الاولى ما عدا احتمالية اختبار الصعود من هذا الدعم الملون بالاحمر عوضا عن الترند

allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, التحليل اليومي للعملات, تحليلات الباوند دولار, تحليلات الكيبل, بورصات, توصيات أحمد عزام, توصيات مجانية, توصيات مجانية للعملات, توصيات الاسترليني, توصيات الباوند, توصيات العملات, توصيات الكيبل, توصيات فوركس, توصية, توصيةيومية

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
◄◄◄مناقشة المبتدأ والخبير في الكلاسيكي ►►► Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 62 08 - 05 - 2013 10:55 PM
█◄◄░ ورشة مسابقة فبراير2013 " تحــ EurUsd & GbpUsd ــــليل ░►►█ kalosha2 منتدى تداول العملات العام 111 10 - 03 - 2013 04:57 PM


04:19 PM