تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: Austria
العمر: 52
المشاركات: 2,461
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
15

رد: ◄ الــــــكــــا(Gbp/Usd)يـــــــبـــــل ►
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
بارك الله فيك اخي الحبيب فيصل...
نعم للكسر
مبارح وصلتني رسالة على الخاص فيها تهديد صريح على انه يريد الكيبل يهبط و اني ما احدث الموضوع الا لما يهبط

انا و التهديد مش حبايب

باطل 
ارفع الشومه وعلى دماغ الكيبيل ودب
التوقيع
اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا
ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب
نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله