
رد: حصــريا : ورشة شم العملات اليومية الثابتة " اساس سوق العملات "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات2010
السلام عليكم استاذ محمود
اخي انا ملتزم بطريقة اليورو دولار يوميا وهي شراء عند 45 وبيع عند -45
بس بشوف بالمشاركة الي فوق انك وضعت الكيبل شراء عند 100 وبيع عند -100
ماذا حدث ل37؟ لاني بتذكر انها كانت 37؟
هل تم التغيير؟
فقط للاستفادة منك يا استاذ
اسف انتبهت قبل قليل انك كنت مقتبس مشاركة عضو
لي ملاحظة للاخوة الي بيستعملو مؤشر جنج على الميتاتريدر
دائما وابدا هناك اختلاف بينه وبين ماركتيفيا فالافضل تنصيب ماركتيفيا