• 12:38 مساءاً
logo




ضاحي العلي الدوسري

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 5,823
معدل تقييم المستوى: 15
Nermien is on a distinguished road
18 - 12 - 2010, 04:32 PM
  #1
Nermien غير متواجد حالياً  
افتراضي ضاحي العلي الدوسري
ضاحي العلي الدوسري





الإزالات دكت تجاوزات المساكن الشعبية



الدوسري: إزالة التعديات التي تعيق حركة الوزارات الخدمية




ضاحي العلي

242

الجرافات تزيل التعديات





شنت لجنة ازالة التعديات والمظاهر غير مرخصة حملة على المساكن الشعبية في منطقة الجهراء، وتمت ازالة العديد من التعديات وذلك بعد توجيه الانذارات في فترة مسبقة تحذر الازالة. اكد منسق لجنة ازالة التعديات والمظاهر غير المرخصة في محافظة الجهراء مبارك الدوسري ان اللجنة ازالت صباح امس التعديات التي تعيق عمل وزارة الكهرباء في شأن عمل صيانة لمحولات الكهرباء الرئيسة الموجودة في القطاع السكنية، وذلك لان في هذه الفترة من السنة يكون الضغط كبيراً من قبل موظفي الصيانة التابعة لوزارة الكهرباء لاداء اعمالهم، مبينا ان هذه التعديات من شأنها اعاقتهم والحول دون قيامهم بواجباتهم واعمالهم على الشكل المطلوب.






ضاحي العلي الدوسري







وأوضح الدوسري ان اللجنة ستعمل على ازالة جميع التعديات التي تم انذارها منذ ما يقارب الاسبوع بصورة مباشرة لفتح المجال امام وزارة الخدمات للقيام باعمالها لافتا الى ان هناك فريق عمل لتنفيذ القرارات الصادرة من لجنة التعديات التابعة لمجلس الوزراء. وبين الدوسري مدى تعاون الاهالي في المنطقة مع فريق الازالات، وذلك برفع البعض منها قبل وصول جرافات اللجنة، مثنيا على هذا الدور الكبير الذي يقوم به الاهالي لخدمة الصالح العام.





وقال الدوسري ان هناك العديد من اهالي المنطقة عملوا على مراجعة مسؤولي فريق الازالة بعد ان تم وضع الملصقات والانذارات على ممتلكاتهم، مبينا انه تم تفهمهم للامر مبدين تعاونهم مع فريق العمل بعد ان تم توضيح اسباب المخالفة.




ضاحي العلي الدوسري


رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضاحي العلي الودعاني الدوسري Nermien استراحة بورصات 0 18 - 12 - 2010 04:31 PM
ضاحي العلي 2011 Nermien استراحة بورصات 0 18 - 12 - 2010 04:18 PM


12:38 PM